أخر الاخبار

ما هي القوات الخارقة في لعبة كلاش اوف كلانس

 ما هي القوات الخارقة في لعبة Clash of Clans؟

ما هي القوات الخارقة في لعبة كلاش اوف كلانس
ما هي القوات الخارقة في لعبة كلاش اوف كلانس



القوات الخارقة في لعبة كلاش اوف كلانس

لدى لاعبي Clash of Clans بدائل عديدة عندما يتعلق الأمر باستراتيجيات الهجوم. يمكنهم استخدام مجموعات من القوات، والتعاويذ، والأبطال، والحيوانات الأليفة، والآن، القوات الخارقة. يتم ترقية القوات الخارقة خصيصًا (لفترة وجيزة) من القوات العادية بقدراتها الخاصة. وهي متاحة فقط بعد أن يقوم اللاعبون بترقية Town Hall إلى المستوى 11. ومع ذلك، يمكن للمستخدمين طلب قوات خارقة في قلعة القبيلة الخاصة بهم.

ما هي القوات الخارقة في Clash of Clans؟ تمت إضافة Super Troops إلى اللعبة مع تحديث الربيع لعام 2022 وهي أقوى من أشكالها الأساسية. تم تطوير Clash of Clans ونشره بواسطة مطور الألعاب الفنلندي Supercell وتم إصداره لمنصات iOS في الثاني من أغسطس 2012، ولاحقًا لمتجر Google Play لنظام Android في 7 أكتوبر 2013. تندرج اللعبة ضمن فئة استراتيجية الهاتف المحمول على غرار freemium لعبة فيديو مع خيار الدفع مقدمًا. استمر في قراءة هذا المقال لمعرفة كيفية الحصول على قوات خارقة في Clash of Clans، اقراء أيضا كيفية فتح Princess في كلاش رويال 2022.

ماهي القوات الخارقة في Clash of Clans

القوات الخارقة أقوى من نظرائهم العاديين ولديهم قدرات خاصة. يمكن للاعبين تعزيز قواتهم الأصلية مؤقتًا إلى قوات سوبر باستخدام Dark Elixir بمجرد وصولهم إلى Town Hall 11. تستمر القوات الخارقة لمدة سبعة أيام، عندما يتعين تعزيزها مرة أخرى. يشغلون مساحة سكنية أكبر ولديهم تكاليف أعلى ووقت تدريب أعلى مقارنة بالقوات العادية. من الممكن فقط أن يكون لديك جنديان عظميان نشطان في وقت واحد، اقراء أيضا كيفية فتح Super Minion في كلاش أوف كلانس.

يوجد 14 جنديًا خارقًا في لعبة Clash of Clans في الوقت الحالي:

1- سوبر بربري:

يتطلب Super Barbarian في Clash of Clans 25000 إكسير مظلم لفتحه. قدرته الخاصة تزداد غضبًا مما يزيد من سرعته وتلفه في الثواني الثماني الأولى. لا يمكن فتحه إلا إذا كان لدى اللاعبين مستوى بربري بحد أدنى 8.

2- سوبر آرتشر:

يتطلب Super Archer في Clash of Clans 25000 إكسير مظلم لفتحه. تتمثل قدرتها الخاصة في إطلاق السهام التي تلحق الضرر بأهداف متعددة على التوالي. لا يمكن إلغاء قفلها إلا إذا كان لدى المستخدمين مستوى رامى بحد أدنى 8.

3- سوبر العملاق:

يتطلب Super Giant في Clash of Clans 25000 إكسير مظلم لفتحه. تتسبب قدرته الخاصة في إحداث ضرر متزايد للجدران، ولا يمكن فتحه إلا إذا كان لدى اللاعبين مستوى عملاق يبلغ 9 على الأقل، اقراء ايضا أصعب مهمات في لعبة جاتا سان أندرياس (GTA) في كل العصور.

4- عفريت متستر:

يتطلب عفريت متستر في لعبة Clash of Clans 25000 إكسير مظلم لفتحه. تظهر قدرته الخاصة غير مرئية لجميع الدفاعات في الثواني الخمس الأولى. لا يمكن فتحه إلا إذا كان لدى اللاعبين مستوى عفريت لا يقل عن 7.

5- سوبر وول بريكر:

يتطلب Sneaky Wall Breaker في Clash of Clans 25000 إكسير مظلم لفتحه. قدرته الخاصة تحمل قنبلة أكبر لا تفشل أبدًا في الانفجار. لا يمكن إلغاء قفله إلا إذا كان لدى المستخدمين مستوى كسر حائط بحد أدنى 7.

6- صاروخ بالون:

يتطلب Rocket Balloon في Clash of Clans 25000 إكسير مظلم لفتحه. تزيد قدرتها الخاصة من سرعة حركتها في الثواني الخمس الأولى. لا يمكن فتحه إلا إذا كان لدى اللاعبين مستوى بالون بحد أدنى 8.

7- سوبر ساحر:

يتطلب Super Wizard في Clash of Clans 25000 Dark Elixir لفتحه. وتتمثل قدرته الخاصة في كرة النار التي ترتد لتصل إلى الأهداف القريبة. لا يمكن إلغاء قفله إلا إذا كان لدى اللاعبين مستوى معالج 9 على الأقل، اقراء ايضا هكر روبلوكس للحصول على روبوكس مجانا في 2022.

8- سوبر دراغون:

يتطلب Super Dragon 25000 Dark Elixir لفتحه. وتتمثل قدرتها الخاصة في أنها تتسبب في رشاشات مستمرة للأهداف القريبة. لا يمكن فتحه إلا إذا كان لدى المستخدمين مستوى تنين بحد أدنى 7.

9- العميل الجحيم:

يتطلب Inferno Dragon 25000 Dark Elixir لفتحه. وتتمثل قدرتها الخاصة في أن هجومها يصبح أقوى بمرور الوقت أثناء مهاجمة أهداف فردية. لا يمكن فتحه إلا إذا كان لدى اللاعبين مستوى تنين صغير لا يقل عن 6.

10- سوبر مينيون:

يتطلب Super Minion 25000 Dark Elixir لفتحه. وتتمثل قدرتها الخاصة في أن هجماتها الخمس الأولى يتم إطلاقها من مدى أطول. لا يمكن فتحه إلا إذا كان لدى اللاعبين مستوى تابع بحد أدنى 8.

11- سوبر فالكيري:

يتطلب Super Valkyrie 25000 Dark Elixir لفتحه. قدرتها الخاصة هي إسقاط موجة غضب عند هزيمتها. لا يمكن فتحه إلا إذا كان لدى المستخدمين مستوى فالكيري بحد أدنى 7.

12- سوبر الساحرة:

يتطلب Super Witch 25000 Dark Elixir لفتحه. قدرتها الخاصة هي أنها تستدعي هيكل عظمي ضخم واحد. لا يمكن إلغاء قفلها إلا إذا كان لدى اللاعبين مستوى ساحرة لا يقل عن 5، اقراء ايضا حسابات كلاش اوف كلانس مجانا Clash of Clans Free Accounts.

13- كلب الجليد:

يتطلب Ice Hound 25000 Dark Elixir لفتحه. قدرتها الخاصة هي تجميد محيطها عندما يتم قتله. لا يمكن فتحه إلا إذا كان لدى اللاعبين مستوى كلب حمم لا يقل عن 5.

14- سوبر بولر:

يتطلب Super Bowler 25000 Dark Elixir لفتحه. وتتمثل قدرتها الخاصة في حمل الصخور التي تصيب هدفًا ثالثًا وتحدث ضررًا إضافيًا بسبب رذاذ الماء. لا يمكن فتحه إلا إذا كان لدى المستخدمين مستوى لا يقل عن 4 لاعبين، اقراء أيضا تحميل أفضل ألعاب الشاحنات لأجهزة الأندرويد 2021 رابط مباشر.


games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-