أخر الاخبار

كيفية فتح Valkyrie في كلاش اوف كلانس 2023

 كيفية فتح Valkyrie في Clash of Clans؟

كيفية فتح Valkyrie في كلاش اوف كلانس 2022، كلاش اوف كلانس، تحديث كلاش اوف كلانس، تحدي كلاش اوف كلانس، حدث كلاش اوف كلانس الجديد، تسريب تحديث كلاش اوف كلانس، تحديث كلاش اوف كلانس الجديد، تحديث كلاش اوف كلانس القادم، تحديث كلاش اوف كلانس الجديد 2021، تحديث التوازن كلاش اوف كلانس، تحدي جديد كلاش اوف كلانس، تحدي كلاش اوف كلانس الجديد، التحدي الجديد كلاش اوف كلانس، لعبة كلاش اوف كلانس، كلاش اوف كلانس مسح التحدي الجديد، كيف تفوز تحدي كلاش اوف كلانس، كيف اخلص تحدي كلاش اوف كلانس، تحدي جبل النمر كلاش اوف كلانس
كيفية فتح Valkyrie في كلاش اوف كلانس 2023


Valkyrie Clash of Clans دليل القوات المفصل

Clash of Clans هي لعبة إستراتيجية تعتمد على المهارات حيث يستخدم اللاعبون شخصيات وقوات مختلفة لمهاجمة قواعد الخصم. وهي مقسمة إلى نوعين من القوات: الإكسير وإكسير الظلام، واللذان ينضمان لإنتاج جيش هائل.

"فالكيري"، وحدة Dark Elixir التي تعمل بشكل جيد مع القوات البرية الأخرى، هي واحدة من هذه القوات المهاجمة القوية التي يجب تضمينها في تكوين الجيش. يمكن دمجه مع قوات ذات نقاط إصابة عالية مثل Pekkas و Golems لإنشاء إستراتيجية هجوم على غرار GoWipe.

تعد Clash of Clans Valkyrie إحدى الوحدات التي يمكنها تخويف معظم قوات CoC - سواء كانوا أبطالًا أم لا. هذه المحاربة المخيفة لا تظهر أي رحمة أو تعاطف تجاه خصومها وهي قادرة على هزيمة خصمها في ثوان، اقراء أيضا تحديث دوري Clan War في كلاش أوف كلانس والحصول على مكافآت مجانا.

طريقة فتح فالكيري في لعبة Clash of Clans

Valkyrie هي فرقة Dark Elixir قوية يمكن فتحها بعد ترقية Dark Barracks إلى المستوى 3، والذي يتطلب المستوى 8 Town Hall. وصف فالكيري داخل اللعبة كالتالي:


"سيد الفأس، هذا المحارب المجيد يركض بين المباني المجاورة ويمكنه تمزيق العديد من القوات أو المباني في وقت واحد بضربة قوية!"

فالكيري لها شعر برتقالي، وهي ترتدي مئزرًا جلديًا طويلًا مع حمالة صدر جلدية متناسقة وأحذية تصل إلى الركبة. إنها تستخدم فأسًا ضخمًا مزدوج الشفرة يبلغ نصف ارتفاعها تقريبًا. إذا كان هناك عدد كافٍ من Valkyries، فيمكنهم القضاء على أي بطل مكشوف بسرعة، مما يجعل استراتيجية الهجوم أكثر سهولة وفعالية.

تهاجم Valkyries عن طريق تدوير محاورها حول نفسها، مما يسمح لها بضرب العديد من قوات المعارضة والدفاعات في وقت واحد. إذا كان هذا هو الخيار الأفضل، فسيتعين عليهم الركض بين الدفاعات. ومع ذلك، لن يتسرعوا في تجاوز مبنى لتعظيم تأثير الدوران.

فالكيريز ليس لها أي تفضيل. سوف يهاجمون أقرب هيكل. سوف يتخلون عن المبنى المستهدف سابقًا ويقاتلون معارضي قوات قلعة القبيلة أو الأبطال أو الهياكل العظمية لمصائد الهيكل العظمي إذا أصبحوا على علم بها. سوف تهاجم Valkyries أقرب هيكل بمجرد هزيمة كل القوى المعارضة القريبة والأبطال، اقراء أيضا ما هي استراتيجية هجوم Yeti Smash في كلاش اوف كلانس؟

ما هي إحصائيات فالكيري في كلاش اوف كلانس

يعد استخدام Valkyries مع جيش من قوات DPS عالية في Clash of Clans فكرة ممتازة. يمكن لـ Valkyries تدمير المباني الخارجية بشكل أسرع من القوات النظامية ويمكن أن تقتل بسرعة أسراب من القوات البرية الدفاعية الضعيفة مما يسمح للقوات الأخرى بالوصول إلى مركز القاعدة. فيما يلي إحصائيات Valkyries:

  • إنها قوة دفقة منطقة لها نصف قطر بلاطة واحد.
  • مطلوب مستوى 3 Dark Barracks لفتح Valkyrie، التي تبلغ سرعة الحركة 24 وسرعة هجوم 1.8 ثانية.
  • يمكن ترقية Valkyries إلى المستوى 8 بحد أقصى، حيث يكون لديهم 1900 نقطة إصابة وتسبب 208 ضررًا في الثانية.
  • يتطلب Valkyrie ثماني مساحات سكنية، و250 Dark Elixir، و1 دقيقة و30 ثانية من وقت التدريب.

أخيرًا، تعد Valkyrie واحدة من أقوى قوات Dark Elixir في Clash of Clans، وقد يتم نشرها بطرق مختلفة. لذا، قم بترقية Dark Barracks إلى المستوى 3 لاستدعاء Valkyrie، اقراء أيضا ما هي القوات الخارقة في لعبة كلاش اوف كلانس؟

games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-