أخر الاخبار

تنزيل تحديث فري فاير (Free Fire) الجديد OB38 بحجم أقل من 50 ميجابايت

 كيفية تنزيل تحديث Free Fire الجديد OB38 بحجم أقل من 50 ميجابايت

تنزيل تحديث فري فاير (Free Fire) الجديد OB38 بحجم أقل من 50 ميجابايت
تنزيل تحديث فري فاير (Free Fire) الجديد OB38 بحجم أقل من 50 ميجابايت


 تحديث فري فاير الجديد OB38 بحجم أقل من 50 ميجابايت

كانت التحديثات جزءًا رئيسيًا من نجاح Free Fire العالمي في الآونة الأخيرة، حيث أضافت باستمرار ميزات جديدة ورائعة إلى اللعبة. التحديث الرئيسي التالي OB38 قريب وسيجلب على الأرجح بعض الميزات الجديدة لتحسين التجربة الحالية.

على الرغم من أن العديد من الميزات القادمة قد تم الكشف عنها بالفعل عبر خادم Advance الممتد، إلا أن الإثارة حول التصحيح لا تزال قائمة. الآن كل ما كان ينتظره المعجبون هو إعلان رسمي عن إصدار التصحيح للنسخة العادية. إليك أيضا كيفية اكمال حدث Call Back Event في فري فاير 2022.

في السابق هذا العام، قدم المطور تحديث Free Fire OB38. ولا يمكن إنكار أن التحديث الأحدث قد أدى إلى اشتعال النيران في عالم الألعاب. ومع ذلك، لا يستطيع كل معجب الحصول على هذا التحديث نظرًا لانخفاض سعة التخزين لديهم. هذا هو السبب في أن GuruGamer موجود هنا للمساعدة في دليل حول كيفية تنزيل تحديث Free Fire الجديد الذي يقل حجمه عن 50 ميجابايت.

إذا كنت من بين العديد من اللاعبين الذين كانوا يسعون وراء هذا على الإنترنت طوال الوقت، فلا داعي لمزيد من البحث حيث يتم الكشف عن كل شيء هنا، إليك أيضا أفضل 3 تطبيقات للحصول على جواهر فري فاير مجانا بعد تحديث OB38.

تاريخ اصدار تحديث Free Fire OB38؟


اتبعت تحديثات Free Fire اتجاهًا معينًا بمعنى سيتم إصدارها في 10يناير حتى اليوم السابق لبدء موسم Clash Squad. مع انتهاء الموسم الثاني عشر في 25 مايو 2022، سيبدأ التحديث في 24 أو 25 نوفمبر. ومع ذلك، هذا مجرد تقدير، ولم تعلن Garena بعد عن إطلاقها.

بالإضافة إلى ذلك، أعلنت Garena بالفعل عن إصدار التحديث لـ Free Fire في العالم. سيتم إطلاقه في 2023، وبالتالي، فإنه يدعم أيضًا التاريخ المذكور أعلاه، اقراء أيضا كيف تصبح محترف هيد شوت فري فاير بطلقة واحدة 2023.

ما هي ميزات تحديث فري فاير OB38

شخصية غامضة:

تأتي الشخصية الغامضة مزودة بـ Senses Shockwave التي تطلق طائرة بدون طيار باتجاه أقرب خصم في نطاق 100 متر. سيؤدي ذلك إلى حدوث انفجار زائد والذي سيؤدي إلى 25 ضررًا وتقليل سرعة الحركة بنسبة 50٪ ومعدل إطلاق النار بنسبة 10٪. سيتم تشغيله لمدة 5 ثوانٍ مع فترة تباطؤ تصل إلى 140 ثانية.

  • نظام الشخصيات وإعادة صياغة واجهة المستخدم.
  • واجهة مستخدم جديدة لنظام الشخصيات.
  • الحد الأقصى لمستوى الحرف يقلل من 8> 6.
  • مهارات شخصيات الصحوة سيكون لها تأثير على مهارة الشخصية الأصلية.
  • ترقية مستويات الشخصية لا تكلف أي الماس أو الذهب بعد الآن.
حيوان أليف جديد وبندقية:

يتمتع الحيوان الأليف الجديد، المسمى Fin ، بقدرة Dash Splash والتي ستدخل حيز التنفيذ عندما يتم ضرب اللاعب أو الحليف ضمن دائرة نصف قطرها 20 مترًا. سيزيد من سرعة الحركة بنسبة 4٪ لمدة ثانيتين ويبلغ وقت التباطؤ 120 ثانية، شق قناص جديد طريقه أيضًا إلى الخادم المتقدم، والذي أصبح قويًا بمعدل إطلاق نار عالي وقابلية للتنقل، اقراء أيضا طريقة الحصول على شارة V Badge مجانا في فري فاير.

تغييرات الشخصية:

تم تغيير الشخصيات التالية على الخادم: Xayne و Kenta و Nairi و Skyler و Chrono و Steffie و Alok و A124 و Misha. يمكن للاعبين قراءة تفاصيل حول تعديلات الأحرف والميزات الأخرى هنا.

ملاحظة: هذه ميزات من الخادم المتقدم، ولا يُتوقع إضافة جميع الميزات منه مع التحديث العالمي.

سيتم الآن عرض أفضل لاعب في كل فريق في Clash Squad.
بصرف النظر عن الأسلحة الجديدة والشخصيات الجديدة ومنطقة اللعب الديناميكية وأنظمة الشخصيات، هناك المزيد من الإضافات في هذا الإصدار. يشرح سبب كون "كيفية تنزيل Free Fire الجديد الذي يقل حجمه عن 50 ميجابايت" أو "كيفية تنزيل free fire في 5 ميجابايت" ساخنًا جدًا بين اللاعبين، إليك أيضا كيفية الحصول على شخصية مارو الجديدة مجانا في فري فاير.

تنزيل تحديث Free Fire الجديد الذي يقل حجمه عن 50 ميجابايت

بعد طرح Garena لـ Free Fire OB38، ليس من المبالغة القول إن كل لاعب كان متحمسًا ومتشوقًا لتجربة عناصر وميزات جديدة. في الواقع، لم يفشل منشئو اللعبة في جذب عشاق اللعبة المتحمسين من خلال وضع تصحيحات جديدة.

ومع ذلك، طوبى للاعبين الذين لديهم مساحة كافية على جهاز الألعاب الخاص بهم ويسمح لهم بتحديث Free Fire OB38 دون عوائق. في الواقع، يمكن أن يستغرق حجم الملف ما يصل إلى 700 ميجا بايت على الجهاز.

أولئك الذين لا يملكون أو لا يستطيعون إنشاء مساحة 700 ميجا بايت على هواتفهم يعانون بالتأكيد. يبدو أنهم لا يستطيعون الاستمتاع بهذه اللعبة الرائعة، ولهذا السبب. سيستكشف هؤلاء المستخدمون على شبكة الإنترنت لإيجاد طريقة حول كيفية تنزيل تحديث Free Fire الجديد تحت 50 ميجا بايت. إذا كنت أحد هؤلاء اللاعبين المتحمسين لـ Free Fire ،فقد تكتشف طريقة لذلك باستخدام هذا الدليل، اقراء أيضا أفضل حيوانات أليفة في فري فاير في عام 2022.

ملاحظات عند تنزيل تحديث فري فاير الجديد بأقل من 50 ميجا بايت

تنتهي مهمة اللاعب لتنزيل تحديث Free Fire الجديد بأقل من 50 ميغابايت بهذه الاختراقات التالية. خذهم وستكون قادرًا على الحصول على ملف Free Fire OB38 APK، ملفات APK أصغر حجمًا بشكل ملحوظ ويمكن للفرد الحصول عليها بالنقر فوق هذا

علاوة على ذلك، إذا أراد اللاعبون تشغيل العنوان على أجهزتهم، فسيلزمهم أيضًا تنزيل ملف OBB لتحديث Free Fire الجديد. مع هذا، سيحتاجون إلى نسخ احتياطي من 400 إلى 500 ميجا بايت، ومع ذلك، بالنسبة للاعبين الذين يرغبون في مشاركة حول كيفية الحصول على التحديث بمساحة متواضعة، فإليك طريقة أخرى تعمل بشكل جيد نسبيًا.

  • ابحث عن لاعب آخر لـ Free Fire يستخدم هاتف Android. علاوة على ذلك، يجب أن يكون هذا المستخدم قد قام بتثبيت / تحديث Free Fire OB38.
  • سيتعين عليك أنت ولاعب Free Fire تثبيت تطبيقات مشاركة الملفات حتى يتمكنوا من نقل ملف OBB إلى هاتفك المحمول.
  • انقل ملف Free Fire OBB إلى وحدة التخزين الداخلية لجهازك -> Android -> مجلد OBB.
  • قم بتثبيت Free Fire APK الذي قدمنا رابطه. الآن، قمت بتنزيل التحديث بنجاح بأقل من 50 ميجا بايت.

Garna Free Fire ، أو ببساطة Free Fire، هي لعبة فيديو محمولة ومغامرة تسمى Battle Royale ، تم تطويرها بواسطة 111 Dots Studios وتم نشرها بواسطة Garena. حصلت اللعبة على نسخة تجريبية مفتوحة في نوفمبر 2017 وفي 4 ديسمبر 2017 تم إطلاقها رسميًا لنظامي Android و iOS، اقراء أيضا أفضل تطبيق مجاني لتغيير الصوت في فري فاير تحميل مجاني 2022.



games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-