أخر الاخبار

أفضل تطبيقات للحصول على جواهر فري فاير مجانا بعد تحديث OB38

كيفية شحن جواهر فري فاير 2023 مجانا والحصول على الهدايا

أفضل تطبيقات للحصول على جواهر فري فاير مجانا بعد تحديث OB38
أفضل تطبيقات للحصول على جواهر فري فاير مجانا بعد تحديث OB38

شحن جواهر فري فاير مجانا بعد تحديث OB38

شحن جواهر فري فاير مجانا، تساعد الجواهر في Free Fire اللاعبين على شراء عناصر حصرية مثل الحزم والأزياء والجلود وغيرها. ومع ذلك، سيتعين عليك إنفاق أموالك الحقيقية للحصول على هذه الماسات الأساسية. نظرًا لأن إنفاق مبلغ على عملة الألعاب غير ممكن في بعض الأحيان للجميع، فغالبًا ما يبحث الكثير من اللاعبين عن طرق للحصول عليها دون الحاجة إلى إنفاق فلس واحد.

تحتوي Free Fire على فئات متعددة من العناصر التي يمكن أن توفر ميزة تنافسية للاعبين، مما يغريهم للحصول على العناصر المذكورة. ومع ذلك، فإن إحدى المشكلات التي يواجهها اللاعبون هي النقص في العدد المطلوب من الماس، حيث تثبت العملة المتميزة أنها مكلفة بالنسبة للبعض، اقراء ايضا رابط مباشر تحديث فري فاير OB38 لأجهزة الأندرويد.

بعد التحديث الأخير لـ فري فاير Ob38، يبحث المزيد والمزيد من اللاعبين عن كيفية الحصول على Free Fire Diamonds مجانًا، وإليك التطبيقات التي تلبي متطلباتك في الحصول على جواهر فري فاير مجانا، إليك أيضا كيفية الحصول على شخصية مارو الجديدة مجانا في فري فاير.

أفضل الطرق للحصول على جواهر فري فاير مجانا بعد تحديث OB38




1. مكافآت الرأي في غوغل (Google Opinion Rewards):

قد يكون بعض اللاعبين على دراية بـ Google Opinion Rewards. إنه تطبيق يكافئ المستخدمين على إكمال استبيانات موجزة. ستحصل كل من هذه الاستطلاعات على عدد قليل من أرصدة Google Play، والتي قد يستخدمونها بعد ذلك لإجراء عملية شراء داخل التطبيق.

على الرغم من أنها بطيئة وتتطلب جهدًا، إذا انتظر اللاعبون لعبة Airdrop الخاصة داخل Free Fire، فيمكنهم الحصول على قيمة كبيرة منها.

اتبع الخطوات المذكورة أدناه للحصول على المكافآت من Google Opinion Rewards:

الخطوة 1: يمكنك فتح صفحة Google Opinion Rewards على متجر Google Play عبر هذا الرابط.

الخطوة 2: اضغط على زر التثبيت لتنزيل التطبيق. بمجرد اكتمال التثبيت، يمكنك فتحه وإعداد ملف التعريف الخاص بك عن طريق تحديد الحساب المطلوب.

الخطوة 3: سيتعين عليك فيما بعد إعداد ملف التعريف الخاص بك لتلقي استبيان من خلال الإجابة على الأسئلة الأساسية حول موقعك وعمرك وغير ذلك.

الخطوة 4: بعد ذلك، ستتلقى استطلاعات الرأي، وستتم إضافة المكافآت بمجرد إكمالها.

الخطوة 5: يمكن للاعبين إجراء الدفع من خلال هذه الاعتمادات أثناء إجراء عملية الشراء.

ستختلف المكافآت وتواتر الاستطلاعات.

يحتاج اللاعبون إلى إنهاء استبيانات shoert في هذا التطبيق للحصول على أرصدة Google Play. يمكن استخدامها لاحقًا للحصول على جواهر فري فاير في اللعبة، إليك أيضا أفضل وأقوى 5 أسلحة في فري فاير Free Fire OB38.


2. Booyah:

Booyah هو تطبيق دفق فيديو من Garena. غالبًا ما يديرون العديد من الأحداث حيث يحصل اللاعبون في النهاية على فرصة للحصول على العديد من المكافآت، بما في ذلك العناصر داخل اللعبة مثل الصناديق والأزياء الجذابة المتنوعة وبطاقات الهدايا والمزيد.

هناك العديد من الأحداث الجارية للفوز بالمشاهدة والتي تقدم العديد من العناصر والميزات، أحدها يتطلب من المستخدمين مشاهدة التدفقات لمدة 60 دقيقة. بالإضافة إلى ذلك، يتطلب حدث Booyah Movement من المستخدمين تحميل مقاطع من انتصاراتهم، ويمنحهم فرصة للحصول على عواطف وشخصيات في Free Fire.

خطوات لكسب المكافآت من خلال Booyah:

الخطوة 1: أولاً، يجب عليك تنزيل Booyah وتثبيته من متجر Google Play.
الخطوة 2: بعد ذلك، يجب عليك ربط حساب Free Fire الخاص بك من خلال أحد الخيارات المتاحة.
الخطوة 3: يمكنك بعد ذلك المشاركة في الحدث المطلوب لكسب المكافآت.

3.  Poll Pay:

لإنفاق الجواهر الخاص بك في Free Fire، عليك الحصول عليها أولاً! هذا تطبيق GPT (Get-Paid-To) بارز يُعرف بأنه طريقة شائعة للحصول على الجواهر مجانًا للعبة. يعد Poll Pay اختيارًا آخر من بين أفضل الطرق للحصول على ألماس Free Fire مجانًا. سيتعين عليك إكمال عدد من المهام مثل الاستطلاعات والاختبارات للأرباح. ومع ذلك، يمكنك فقط سحب الأرباح من خلال PayPal، إليك أيضا اكواد استرداد وجواهر مجانية في فري فاير Free Fire 2023.


4. المكافآت السهلة (Easy Rewards):

تطبيق GPT الآخر الذي وصل إلى قائمتنا هو Easy Awards الذي يعمل أيضًا مثل Poll Pay. ستكمل المهام المعينة من أجل الحصول على المكافآت مثل بطاقات الهدايا والمزيد، بالنسبة للمجهول، تختلف خيارات استرداد المكافأة بناءً على بلد اللاعبين.
في غضون ذلك، يُنصح اللاعبون بعدم استخدام تطبيقات التعديل أو الأدوات غير القانونية مثل Free Fire unlimited diamond mod APK. تتعارض هذه التطبيقات والأدوات مع سياسات مكافحة الاختراق الخاصة بـ Free Fire. في حالة القبض على لاعب يستخدمهم، سيتم حظر حسابهم، إليك أيضا أفضل 5 شخصيات فري فاير (Free Fire) بعد تحديث OB38.



games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-