أخر الاخبار

أفضل وأقوى أسلحة في فري فاير Free Fire OB38

 أفضل وأقوى 5 أسلحة في فري فاير Free Fire OB38

أفضل 5 أسلحة بأعلى دقة في لعبة فري فاير Free Fire OB38
أفضل 5 أسلحة بأعلى دقة في لعبة فري فاير Free Fire OB38


أفضل 5 أسلحة بأعلى دقة في لعبة Free Fire OB38

أفضل أسلحة فري فاير FREE FIRE، لعبة جديدة من ألعاب Battle Royal وهي لعبة فري فاير FREE FIRE التي تعمل على هواتف الأندرويد والهواتف التي تعمل بنظام IOS وايضا أجهزة الكمبيوتر، وهي تعد المنافس القوي ل PUBG التي حصدت شهرة واسعة وعدد لاعبين كبير جدا في الفترة الأخيرة، لعبة فري فاير تعد أفضل بديل لـ لعبة PUBG بعدة أسباب منها أن فري فاير أصغر حجما بكثير من لعبة PUBG تعمل على الهواتف المتوسطة عكس لعبة PUBG. كما ان لعبة FREE FIRE تتمتع بجرافيك عال، إليك أيضا اكواد استرداد وجواهر مجانية في فري فاير Free Fire 2023.

دقة السلاح أمر بالغ الأهمية في Free Fire. كلما زادت دقة الإحصاء، كان السلاح يعمل على المدى البعيد بشكل أفضل. يعد هذا الإحصاء ضروريًا لجميع أسلحة القناصة - فكلما زادت الإحصائيات، كان من الأسهل إصابة هدفك، أفضل وأقوى 5 أسلحة في فري فاير Free Fire OB27. في هذه المقالة، سنقوم بإدراج أفضل 5 أسلحة بأعلى دقة في Free Fire OB38. لن تكون الأسلحة الخاصة مثل Gatling أو Launcher أو Crossbows جزءًا من هذه القائمة، إليك أيضا كيفية الحصول على جواهر فري فاير مجانا 2023.

أقوى 5 أسلحة بأعلى دقة في فري فاير

1 - All Sniper Rifles

الدقة: 90


أفضل وأقوى 5 أسلحة في فري فاير Free Fire OB38
أفضل وأقوى 5 أسلحة في فري فاير Free Fire OB38

تم ربط جميع بنادق القنص الثلاثة في Free Fire على رأس هذه القائمة. كلها أسلحة ذات مدى طويل للغاية، وتتبادل القدرة على إطلاق النار السريع لإمكانية القنص. نظرًا لمخزونهم المنخفض ومعدل إطلاق النار البطيء، فإن احتمال تلف بنادق القنص منخفض جدًا في الواقع. إذا كانت دقتها منخفضة أيضًا، فلن يستخدمها أحد على الإطلاق، إليك أيضا أفضل 5 شخصيات فري فاير (Free Fire) بعد تحديث OB30. 


2 - VSS

الدقة: 73

السلاح الأكثر خصوصية في هذه الفئة - في الألعاب الأخرى، يُعتبر في الواقع بندقية قنص أو بندقية هجومية. الميزة الرئيسية لـ VSS هي القدرة على القنص من بعيد - فهي مجهزة بنطاقها الخاص منذ البداية ... وبمدى 82، يمكنها القنص مثل أي AR.
إنه ثالث أكثر الأسلحة دقة في اللعبة - مع دقة 73، يصيب VSS الهدف أكثر من أي AR.

3 - Woodpecker

الدقة:69


أفضل وأقوى 5 أسلحة في فري فاير Free Fire OB38
أفضل وأقوى 5 أسلحة في فري فاير Free Fire OB38

أفضل DMR تم إصداره في Free Fire حتى الآن - Woodpecker لديه أعلى ضرر بين SRs شبه الآلية، مع 85 ضررًا هائلاً و75 خارقة للدروع. هذا يجعل البندقية فعالة في جميع مراحل اللعبة، حتى لو حصل الأعداء على دروع وخوذات المستوى 3.
يتمثل الضعف الوحيد في Woodpecker في نطاقه المنخفض قليلاً مقارنة بالبنادق الأخرى في دوره.

4 - Vector

الدقة:61

من الغريب جدًا أن SMG Vector الجديد يتمتع بإحصائيات عالية الدقة على الرغم من كونه سلاحًا قريب المدى. ربما يكون هذا جزءًا من سبب اعتبار هذا السلاح OP في OB26. في OB38، يكون Vector أقل دقة أثناء الحركة، لكنه يحتفظ بالضرر الهائل ومعدل إطلاق النار.

5 - CG15

الدقة:60

CG15 عبارة عن هجين بين رشاش وبندقية هجومية. تتمتع بأعلى مدى في فئتها - يمكنك استخدام السلاح للتغلب على الأعداء من مسافة بعيدة بدلاً من الاضطرار إلى الاقتراب والشخصية مثل SMGs الأخرى، تتيح لك القدرة الخاصة لـ CG15 شحن بضع ثوانٍ لإطلاق لقطة تسبب ضررًا أكبر بكثير. تعتبر درجة الدقة العالية للسلاح أمرًا حيويًا في تنفيذ التسديدة المشحونة الخاصة، إليك أيضا أفضل 5 مواقع هبوط على خريطة  Purgatory فري فاير.



games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-