أخر الاخبار

أفضل 5 مواقع هبوط على خريطة Purgatory فري فاير

أفضل 5 مواقع هبوط على خريطة Purgatory فري فاير

أفضل مواقع هبوط على خريطة Purgatory فري فاير
أفضل مواقع هبوط على خريطة Purgatory فري فاير

أهم مواقع الهبوط في خريطة بريغاتوري في فري فاير Free Fire

تعد Free Fire من Garena واحدة من أكثر ألعاب Battle Royale التي تم لعبها على منصة الهاتف المحمول في الوقت الحالي. تتبع اللعبة تقليد Battle Royale القياسي حيث يهبط لاعبون عشوائيًا (50 لاعبًا) على جزيرة ويفوز باللعبة كل من هو آخر لاعب على قيد الحياة. يعتمد الكثير من النجاح في Battle Royale على موقع هبوط اللاعب. المواقع المختلفة لها كثافة مختلفة من المسروقات، ومن المهم تحديد المواقع الأنسب لك. تمتلك Free Fire حاليًا خريطتين في برمودا والمطهر. فيما يلي أهم 5 مواقع نهب في المطهر، إليك أيضا أسماء فري فاير مجانا 2023 Free fire.

أول شيء عليك القيام به في بداية كل مباراة في Free Fire هو تحديد المكان الذي يجب أن تهبط فيه أولاً. عادة، ستحدد منطقة الهبوط أسلوب اللعب الخاص بك. إذا كنت لاعبًا بربريًا خارجًا للقتل، فسوف تسقط إلى المكان الذي يتجمع فيه الأعداء، خاصة في منتصف الخريطة. وعلى الجانب الآخر، سوف يهبط المعسكرون في الجانب الركني من الخريطة وهو آمن للنهب ويقل احتمال مواجهة الأعداء أثناء توقع المناطق. لكيلا تختار المكان الخطأ للهبوط، عليك أن تعرف أفضل مناطق الهبوط في خريطة بريغاتوري في فري فاير، Free Fire's Purgatory!، إليك أيضا أفضل الطرق للحصول على جدار الثلج في فري فاير 2023.

إليك بعض أفضل المواقع للهبوط على خريطة Purgatory لـ Garena Free Fire


أفضل المواقع على خريطة Purgatory فري فايرMoathouse:

هذه واحدة من أفضل مواقع النهب على الخريطة - فهي تحتوي على نهب عالي الجودة ومن السهل جدًا الدفاع عنها. لهذا السبب، عادة ما يكون المبنى مليئًا باللاعبين الذين يريدون فقط انتزاع المسروقات ثم الخروج. إنها جزيرة صغيرة لا يمكن الوصول إليها إلا من خلال جسرين - يمكنك الاستفادة منهما لاقتناص لاعبين آخرين. ضعف Moathouse هو أنه بعيد نسبيًا عن المناطق الآمنة اللاحقة، إليك أيضا طريقة الاتصال مع خدمة فري فاير (free fire) 2022.

أفضل مواقع هبوط على خريطة Purgatory فري فاير Quarry:

يعتبر المحجر العملاق مكانًا مناسبًا للنهب / الهبوط للاعبين على قيد الحياة - فهو بعيد نسبيًا، والمنطقة مليئة بأغطية مثل الرافعات والحاويات والصخور والمنحدرات. تمتلئ كل من الجزء العلوي والسفلي من المكان بنهب منخفض المستوى، خاصة الحاويات وعلب الأدوية الموجودة في الأعلى. فكر مليًا قبل القفز للأسفل، فقد تتعرض لكمين أثناء النهوض. في الجانب الشمالي الشرقي من المحجر، عادة ما تكون هناك عربة منتشرة، إليك أيضا كيفية الحصول على جواهر فري فاير مجانا وبعدد غير محدود.

أهم مواقع الهبوط في خريطة بريغاتوري في فري فاير Free Fire

أفضل مواقع هبوط على خريطة Purgatory فري فاير Brasilia:

ربما تكون برازيليا هي أهم موقع قد تحتاج إلى تعلمه - فهي أكبر مدينة على الخريطة ومليئة بالمباني. إذا اخترت الهبوط هنا، فحاول العثور على سلاح في أسرع وقت ممكن حيث سيبدأ الناس في إطلاق النار على الفور. تنتهي معظم المباريات في هذه المنطقة، لذلك من المهم أن تستكشفها في المباريات التدريبية أولاً قبل لعب Purgatory، برازيليا هي المكان الذي يقع في وسط المطهر.

 هذه المنطقة واسعة للغاية ومليئة بالمباني. يمكنك العثور على الكثير من المسروقات الجيدة هنا حتى تكون برازيليا واحدة من أكثر الأماكن المفضلة للهبوط في المطهر. إذا قررت الهبوط هنا، فعليك أن تكون مستعدًا للأخطار التي تنتظرك، والتخييم خارج الخيار. تصبح برازيليا مكانًا مناسبًا لك لرفع مرتبتك ومهارات شحذها في نفس الوقت.


أفضل مواقع هبوط على خريطة Purgatory فري فاير Central:

يعد Central مكانًا رائعًا للاعبين على طراز الاندفاع، حيث تقع هذه القرية في وسط الخريطة مباشرةً. في المنازل المكونة من طابقين في المركز، يمكنك العثور على أسلحة ومعدات مناسبة. ومع ذلك، يجب أن تكون حذرًا للغاية عند استكشاف هذا الموقع، حيث يمكن أن يخرج الأعداء من كل زاوية، وخاصة السطح. للهروب من هذا الموقع، يمكنك محاولة الوصول إلى الخطين البريديين القريبين أو العثور على سيارة، إليك أيضا رموز استرداد فري فاير لشهر مارس 2023 Garena Free Fire Code.


أفضل مواقع هبوط على خريطة Purgatory فري فاير Ski Lodge:

يُعد نُزل التزلج في الجانب الشرقي مكانًا رائعًا آخر للاعبي أسلوب البقاء. المنطقة سهلة التنقل وفتح نسبيًا، مع مدخل يؤدي إلى تقسيمات وخزائن بسيطة. يمكن العثور على المسروقات متناثرة على الأرض - الحقل المفتوح ميزة، حيث ستكون قادرًا على النظر حولك والبحث عن الأعداء ... ومع ذلك، لن يكون لديك الكثير من التغطية إذا قررت الانتقال من هذا الموقع. على الجانب الأيمن، خارج المدرج، توجد مركبة يمكنك استخدامها لمغادرة الموقع باستخدام الطريق الرئيسي بعد النهب الكامل، إليك أيضا تحميل فري فاير (Free Fire) للكمبيوتر.




games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-