أخر الاخبار

كيفية الحصول على شخصية مارو (محمد رمضان) مجانا في فري فاير

كيف تحصل على شخصية مارو مجانا في فري فاير

كيفية الحصول على شخصية مارو الجديدة مجانا في فري فاير
كيفية الحصول على شخصية مارو مجانا في فري فاير

فتح شخصية مارو مجانًا في Free Fire


لعبة فري فاير Free Fire، تنتمي إلى ألعاب Battle Royal ،تم تصميمها وتطويرها كي تعمل على الأجهزة الذكية ونعني الهواتف واللوحات الإلكترونية سواء كانت تشتغل بأنظمة الأندرويد أو تدعم أنظمة IOS، إلى الآن تعتبر فري فاير Free Fire هي المنافس الأول للعبة ببجي PUBG والتي بدورها تعد اللعبة التي حطمت الأرقام القياسية بالنسبة لعدد التحميلات والمستخدمين خلال الفترة الأخيرة، إليك أيضا أفضل وأقوى 5 أسلحة في فري فاير Free Fire OB36.

قدم Garena Free Fire شخصيتين جديدتين مع تحديث OB36 يسمى Xayne و Maro. مارو مقتبس عن الممثل والمطرب المصري محمد رمضان. أعلن Garena أنه شخصية جديدة في Free Fire في مارس 2021. مارو هو صقار يستمتع بصيد القوس. يطلق على مهارتها السلبية اسم Fervor Falcon وتزيد من الضرر عبر المسافة بالإضافة إلى الضرر الذي يلحق بالأعداء الملحوظين. من المرجح أن يكون Maro متاحًا مقابل 499 ماسة أو 8000 ذهب في المتجر عند طرحه في جميع أنحاء العالم. تم تضمينه مؤخرًا كمكافأة لحدث إعادة شحن الماس الأول في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بين 16 و25 أبريل 2021.

شخصية مارو (Maro) الجديدة في Free Fire متاحة حاليًا، ولكن من المتوقع أن يتمكن اللاعبون من الحصول عليها مجانًا.
Maro هو واحد من شخصيتين جديدتين في تحديث OB36 لـ Free Fire بصرف النظر عن Xayne. تزيد قدرة Maro من الضرر الذي تتعرض له على الأهداف البعيدة والهدف المحدد، مما يجعله شخصية واعدة جدًا للعديد من المجموعات، إليك أيضا اكواد استرداد وجواهر مجانية في فري فاير Free Fire 2022.


طريقة الحصول على شخصية Maro في فري فاير


أصدر Garena Maro و Xayne في Free Fire مع تحديث OB27 World Series. ومع ذلك، لم يكن مارو متاحًا لجميع اللاعبين في اللعبة. لكن الآن يمكنك الحصول على مارو من خلال هذا الحدث.

لجميع عشاق فري فاير، هناك أخبار سارة اليوم. أطلقت Garena اليوم حدث إعادة تعبئة جديد، حدث Falconer Top-up ، اليوم. من خلال هذا الحدث، يمكن للاعبين الحصول على شخصيات Maro مجانًا. في المقابل، مثل جميع الشخصيات الأخرى في اللعبة، يتمتع Maro أيضًا بمهارة فريدة يمكن أن تساعد اللاعبين على هزيمة أعدائهم في اللعبة.

في حين أن شخصية مارو غير متاح على الخادم الهندي حتى الآن، فقد تم إصداره على خادم آخر. يمكن للاعبين الحصول على الشخصية مع العديد من المكافآت الأخرى من خلال لعب حدث Get Maro. دعنا نتعرف على كيفية الحصول على شخصية Free Fire Maro الجديدة.

كيف تحصل على شخصية مارو في فري فاير؟

هذا الحدث بسيط حقًا. كل ما عليك فعله هو تسجيل الدخول، ولعب وضع المعركة الملكي، وإكمال المهام اليومية في الحدث للحصول على الرموز. يمكنك بعد ذلك استخدام هذه الرموز المميزة للدوران للحصول على Maro. يوجد إجمالي 7 جوائز ولن تحصل على نفس الجائزة مرتين. كل دورة ستكلفك رموزًا أكثر من سابقتها

ومع ذلك، ما دمت تلعب كل يوم وتكمل المهام اليومية في الحدث، فستحصل على Maro مجانًا في النهاية. تحتوي اللعبة أيضًا على أجزاء من شخصية Maro كجوائز، لذا قد ترغب في الحصول عليها جميعًا على أي حال.
صورة3
ليس من المؤكد 100٪ أن Maro سيُطلق سراحه من خلال هذا الحدث في الهند. من الممكن، تمامًا مثل Skyler ،أن يتم إطلاق Maro بعد حوالي شهر من خلال حدث إضافي. في هذه الحالة، سيتمكن اللاعبون من الحصول على شخصية Maro Free Fire مجانًا عن طريق إضافة 300 Diamonds أثناء الحدث، إليك أيضا كيفية الحصول على جواهر فري فاير مجانا 2021.



games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-