أخر الاخبار

رابط مباشر تحديث فري فاير OB37 لأجهزة الأندرويد

تحديث Free Fire OB37 رابط تنزيل لنظام Android

رابط مباشر تحديث فري فاير OB37 لأجهزة الأندرويد، فري فاير، أقوى حساب فري فاير، أقوى لاعب فري فاير، الفاير باس القدم، هكر فري فاير التحديث الجديد، فري فاير سيرفر المطورين اخر تحديث، هكر فري فاير التحديث الجديد 2022، اقوى هكر فري فاير التحديث الجديد، تهكير جواهر فري فاير التحديث الجديد، تهكير جواهر فري فاير 2022 التحديث الجديد، هاك جديد فري فاير، هكر فري فاير، هكر جديد فري فاير 2022، انجكتور فري فاير، اقوى هكر فري فاير، سكربت obb فري فاير، برنامج هكر فري فاير، هكر فري فاير لا يخرج، هاك فري فاير لا يخرج
رابط مباشر تحديث فري فاير OB37 لأجهزة الأندرويد

تحميل تحديث جارينا فري فاير الجديد ob37 الجديد في 2022

بعد إصدار OB36 الناجح، سيطلق ناشر Free Fire / FF MAX، Garena ، تحديث التصحيح التالي في سبتمبر 2022. يمكن أن يتوقع المعجبون إصدار OB37 في الأسبوع الثاني أو الثالث من الشهر المقبل، لكن يمكنهم تجربة المحتوى الذي لم يتم إصداره في اليوم التالي أيام قليلة عبر برنامج الخادم المتقدم، اقراء أيضا حسابات فري فاير مجانا 2022 غير مستعملة ومشحونة.

من المتوقع أن يتم تشغيل أحدث خادم Advance للإصدار OB37 في 16 نوفمبر 2022 في حوالي الساعة 9:00 صباحًا وسيبقى متصلاً بالإنترنت لمدة أسبوع. وبالتالي، سيكون أمام المستخدمين حتى 8 نوفمبر لتنزيل عميل APK Advance Server وتجربة المحتوى الجديد، بشرط أن يكونوا قد تلقوا رمز التنشيط، اقراء أيضا كيفية الحصول على عضوية مجانية في فري فاير وكسب سكنات وجواهر مجانا.

تحميل رابط تحديث فري فاير OB37



ومع ذلك، كما كان الحال مع كل تحديث سابق لـ Free Fire، ستكون هناك فترة طويلة من انقطاع الصيانة في يوم التصحيح، مع توقف الخوادم بالفعل. على الرغم من بدء التحديث، لا يزال اللاعبون غير قادرين على تجربة اللعبة بسبب ما سبق، اقراء ايضا اكواد استرداد فري فاير 2022 Garena Free Fire Code.


سيطلب اللاعبون ملف APK وOBB لتنزيل الإصدار المحدث. يتم توفير روابط لكليهما أدناه:

Free Fire OB37 APK: قم بالتنزيل من هنا.
Free Fire OB37 OBB: قم بالتنزيل من هنا.

حجم ملفات APK وOBB هو 58 ميجابايت و686 ميجابايت على التوالي. وبالتالي، سيكون من الأفضل أن يتأكدوا أولاً من توفر مساحة تخزين كافية قبل تنزيلها.
خطوات تنزيل تحديث Free Fire OB32
الخطوة 1: للبدء، يجب على المستخدمين استخدام الروابط المتوفرة أعلاه لتنزيل ملفات APK وOBB لتحديث Free Fire OB37.
الخطوة 2: بعد تنزيل الملفات، سيتعين على الأفراد تبديل إعداد "التثبيت من مصدر غير معروف". يمكنهم بعد ذلك متابعة تثبيت ملف APK.
الخطوة 3: يجب ألا يفتح اللاعبون اللعبة بعد. يحتاجون أولاً إلى نسخ ملف OBB إلى Android / OBB / com.dts.freefireth.

إذا لم يكن مجلد باسم "com.dts.freefireth" موجودًا في دليلهم، فسيتعين على اللاعبين إنشاء مجلد. البديل الآخر الذي يمتلكه اللاعبون هو أنه يمكنهم تنزيل ملف APK وفتحه بعد التثبيت، حيث سيبدأ تنزيل OBB بعد ذلك.
الخطوة 4: بمجرد لصق الملف في الموقع المطلوب. علاوة على ذلك، كما يعلم معظم اللاعبين بالفعل، لن يتمكنوا من لعب Free Fire واختبار الميزات الجديدة حتى تنتهي الصيانة.

بعد الإعلان، سيختتم في الساعة 6:00 مساءً بتوقيت الهند (GMT +5: 30).
يمكن للمستخدمين محاولة إعادة تثبيت الملف إذا واجهوا خطأ يشير إلى وجود مشكلة في تحليل الحزمة. في حالة استمراره، يمكنهم تنزيل APK مرة أخرى.

متى سيتم إصدار تحديث Free Fire OB37

تاريخ إصدار تحديث Free Fire 0B37 ليس إعلانًا رسميًا بعد، حيث سيستمر موسم CS 15 حتى 16 نوفمبر 2022، ويمكننا أن نتوقع أن يتم إصدار التحديث التالي قبل يوم واحد من التاريخ الأخير من الموسم الخامس عشر من CS. Free Fire Advance من المرجح أن يتم فتح خادم تحديث 0B37 في 16 نوفمبر ويستمر حتى 07 نوفمبر 2022.

لتنزيل تطبيق Free Fire Advance Server APK، عليك أولاً التسجيل قبل الموعد النهائي لوصول العميل للحصول على رمز الوصول وتنزيل 0B37 Advance Server Update. بمجرد الإعلان رسميًا عن التاريخ المهم لوصول العميل وإصدار التحديث، سنبلغك بذلك من خلال هذه الكتابة.


games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-