أخر الاخبار

أفضل حيوانات أليفة في فري فاير في عام 2023

أفضل 5 حيوانات أليفة Free Fire للمباريات المرتبة في عام 2023

أفضل حيوانات أليفة في فري فاير في عام 2022، فري فاير، حيوانات فري فاير، حيوانات فري فاير الاليفة، الحيوان الجديد في فري فاير، أسماء حيوانات فري فاير، تسريبات فري فاير، فري فاير حيوان، كود الحيوانات فري فاير، اجمل اسماء حيوانات فري فاير، تجريب الحيوان الجديد في فري فاير، تجربة الحيوان الجديد في فري فاير، ماهي مميزات الحيوان الجديد في فري فاير، ماهي ميزة الحيوان الجديد في فري فاير، ماهي خاصية الحيوان الجديد في فري فاير، فاير، النمر في فري فاير، تحربة الحيوان روبو في اللعب فري فاير، ماهي مميزات النمر في فري فاير
أفضل حيوانات أليفة في فري فاير في عام 2023


أفضل الحيوانات الأليفة بعد تحديث OB37 فري فاير

أصبح عالم Free Fire صديقًا للحيوانات الأليفة بشكل متزايد، وأصبح لدى اللاعبين الآن خيار اصطحاب أصدقائهم ذوي الفراء في معركة معهم. في منشور المدونة هذا، سنلقي نظرة على أفضل الحيوانات الأليفة في Free Fire في عام 2023 وكيف يمكنهم مساعدتك على النجاح في ساحة المعركة.

Garena Free Fire هو العنوان الأكثر شيوعًا في نوع معركة royale للجوال مع أكثر من مليار عملية تنزيل على متجر Google Play. هنا في هذه المقالة، سنلقي نظرة على قائمة أفضل 5 مجموعات من شخصيات Free Fire ومجموعات الحيوانات الأليفة بعد تحديث OB37، اقراء ايضا كيفية التسجيل في برنامج الشراكة مع غارينا فري فاير Free Fire.

أفضل 5 حيوانات أليفة Free Fire للمباريات المرتبة

5) Beaston:


المهارة: يد المساعدة.

قدرة Beaston الفريدة في Free Fire تسمى Helping Hand. يزيد من مسافة رمي القنابل اليدوية و Gloo Wall و Flashbang و Smoke Grenade بنسبة 10٪ عند المستوى الأولي للحيوان الأليف، في النهاية، يرتفع إلى 30٪، مما يسمح بتوظيف أكثر فعالية لهذه المرافق، مما يساعدهم على الانتصار في ساحة المعركة، اقراء ايضا كيفية الحصول على رقصات اسطورية مجانا في فري فاير 2022.

4) Ottero:



Ottero هو خيار شائع بين مجتمع اللعبة بسبب استخدامه الكبير في ساحة المعركة. تمنح المهارة المستخدمين بعض نقاط القوة عند استخدامهم لمسدس علاج أو مجموعة أدوات طبية أثناء المباراة. عند أدنى مستوى، يكون المبلغ المكتسب هو 35٪ من نقاط الصحة المستعادة، لتصبح في النهاية 65٪ عند مستوى الحيوانات الأليفة 7 (الأعلى).

3) Falco:


المهارة: سكايلاين سبري.

قد يكون Falco مفيدًا بشكل كبير في وضع Battle Royale ، ولكن يجب تجنب الحيوانات الأليفة في Clash Squad. مع Skyline Spree، تزداد سرعة الانزلاق عند القفز بالمظلات بنسبة 15٪. علاوة على ذلك، تزداد سرعة الغوص بنسبة 25٪ بمجرد انتشار المظلة. عندما يصل الحيوان الأليف إلى ذروته في Free Fire، ترتفع هذه التأثيرات بنسبة 45٪ و50٪ على التوالي، اقراء ايضا أفضل تطبيق مجاني لتغيير الصوت في فري فاير تحميل مجاني 2022.


2) Rockie:



المهارة: ابق هادئًا.

Rockie مثالي للتواصل مع الشخصيات التي لديها قدرات نشطة لأنها تقلل من طول فترة الانتظار بالكامل. يكون الانخفاض بنسبة 6٪ عند أدنى مستوى، لكنه يقفز إلى 15٪ بمجرد رفعه إلى الحد الأقصى. يمكن للأفراد استخدام مهاراتهم النشطة بشكل متكرر أكثر حيث يتم تقصير فترة التهدئة بشكل كبير.

1) Mr. Waggor:

المهارة: سلس جلو.

من المحتمل أن يكون السيد Waggor هو الحيوان الأليف الأكثر استخدامًا في اللعبة. عندما لا يكون لدى المستخدم أي قنابل يدوية من Gloo Wall، فإنه يصنع واحدة كل 120 ثانية له. وفي الوقت نفسه، عند الحد الأقصى للمستوى، عندما يكون لدى المستخدمين أقل من جدارين Gloo Walls متاحين، يتم إنشاء جدار Gloo Wall واحد كل 100 ثانية، اقراء ايضا أفضل مواقع هبوط في فري فاير لرفع التقييم بعد تحديث OB37.

آمل أن يكون هذا المقال قد أعطاك فهمًا أفضل لأفضل الحيوانات الأليفة في Free Fire في عام 2023. يرجى ترك أفكارك حول أقوى الحيوانات الأليفة لهذه اللعبة في التعليقات أدناه. شكرا للقراءة، ولعب سعيد!



games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-