أخر الاخبار

أفضل مواقع هبوط في فري فاير لرفع الرانك أخر تحديث

 أفضل 5 مواقع هبوط بعد تحديث فري فاير OB37

أفضل مواقع هبوط في فري فاير لرفع الرانك بعد تحديث OB37
أفضل 5 مواقع هبوط في فري فاير للترتيب بشكل أسرع بعد تحديث OB37


أفضل 5 مواقع هبوط في Free Fire بعد تحديث OB37

لقد ولت الأيام التي كان عليك فيها تخمين موقع الهبوط الأفضل لتعزيز رتبتك في لعبة فري فاير. لقد قمنا بتجميع قائمة بأفضل مواقع الهبوط التي ستمنحك ميزة على منافسيك وتساعدك على الوصول إلى قمة لوحة المتصدرين. تابع القراءة لمعرفة المزيد حول هذه المواقع وكيف يمكنها مساعدتك في أن تصبح بطلاً!

هل أنت لاعب متعطش لـ Free Fire تتطلع إلى تسلق الرتب؟ يمكن أن تمنحك معرفة أفضل مواقع الهبوط ميزة كبيرة. سيساعدك منشور المدونة هذا في تحديد بعض من أفضل مواقع الهبوط في Free Fire، حتى تتمكن من الوقوف على خصومك والبدء في تسلق الترتيب، وقد يهمك قراءة هذه المقالة عن أفضل 5 مشاعر بعد تحديث فري فاير OB37.

أفضل 5 مواقع هبوط في فري فاير لرفع الترتيب بشكل أسرع بعد تحديث OB37

1 - برج الساعة (برمودا):



التحديثات سهلة ويسهل الوصول إليها، ولكن لن يكون Clock Tower نقطة ساخنة للاعبين Free Fire. أولئك الذين يريدون أن يكونوا جزءًا من مباراة مثيرة يجب أن يختاروا هذا كعلامة إسقاط لهم ويغلقون المنطقة.

على الرغم من كونها شديدة التقلب، ستساعدك المنطقة على كسب نقاط من خلال الإزالة بمجرد أن تتمكن من الإغلاق، إليك أيضا كيفية إنشاء خريطتك الخاصة وضع Craftland في فري فاير ماكس.

2 - القمة (برمودا):


أفضل مواقع هبوط في فري فاير لرفع الرانك بعد تحديث OB37
أفضل 5 مواقع هبوط في فري فاير للترتيب بشكل أسرع بعد تحديث OB37

بينما يعتبر الكثيرون Peak أحد أفضل مواقع الهبوط في Free Fire، إلا أنه يشهد نشاطًا أقل مع مرور الوقت. بعد تحديث OB32، أصبحت البقعة أقل قتالًا. ومع ذلك، يجب عليك التوجه إلى هذه المنطقة إذا كنت ترغب في الارتقاء في اللعبة. تمنح Peak قدرًا مناسبًا من الغنائم ويمكنك التدوير بسهولة بعد ألا يكون هناك خصوم في المنطقة، اقراء أيضا كيفية الحصول على عضوية مجانية في فري فاير وكسب سكنات وجواهر مجانا.

3 - مركز القيادة (كالاهاري):



التغييرات لا مفر منها، لكن لا يزال موقع Command Post مكانًا مفضلاً للمعجبين. لا يحتوي فقط على نهب جيد ولكن أيضًا حماية جيدة من قناصة Free Fire بفضل عدد الهياكل الحالية. يمكن للاعبين العدوانيين والسلبيين الهبوط هنا للترتيب الذي يناسب ويدعم العديد من اللاعبين. الشيء الوحيد الذي يجب ملاحظته هو أن Command Post لديه أعداء بارعون في البندقية ويبحثون دائمًا عن لاعبين لإسقاطهم، واخترنا لك أيضا هذه المقالة عن كيفية الحصول على جميع رقصات فري فاير مجانا.

4 - مواثوس (Purgatory):


أفضل مواقع هبوط في فري فاير لرفع الرانك بعد تحديث OB37
أفضل 5 مواقع هبوط في فري فاير للترتيب بشكل أسرع بعد تحديث OB37

إذا أراد اللاعبون السلبيون بداية سهلة للمباراة، فإن Moathouse مثالي تمامًا للانطلاق. بصرف النظر عن كونها آمنة للغاية لفريق كامل للتوجه إليها، فإنها توفر أيضًا نهبًا لائقًا. في حين أن التناوب على الأرض المركزية قد يكون مشكلة كبيرة، بشكل عام، فإن المنطقة هي الأفضل للمبتدئين وكذلك للاعبين السلبيين المهرة للهبوط والترتيب في اللعبة.

5 - برازيليا (المطهر):

المنطقة الأخيرة وليس الأخيرة لأفضل مواقع الهبوط في Free Fire هي برازيليا. إنها علامة غريبة تمامًا على السقوط. يمكن للاعبين إما الهبوط في نقطة ساخنة أو مكان بالكاد يوجد به أي لاعبين آخرين. ومع ذلك، يوصى بهذا المكان للاعبين العدوانيين والسلبيين.

إذا كنت تحب أسلوب اللعب السلبي، فيمكنك قضاء بعض الوقت هنا كما هو الحال في وسط الخريطة. يمكن للاعبين العدوانيين أيضًا الهبوط هنا للنهب والخروج بحثًا عن أعداء لهزيمتهم. إنها منطقة رائعة في كلتا الحالتين للترتيب في Free Fire، اقراء ايضا اكواد استرداد فري فاير 2022 Garena Free Fire Code.



games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-