أخر الاخبار

كيفية إنشاء خريطتك الخاصة وضع Craftland في فري فاير ماكس

 كيفية إنشاء خريطتك الخاصة وضع Craftland في فري فاير ماكس

كيفية إنشاء خريطتك الخاصة وضع Craftland في فري فاير ماكس
رابط تحميل مباشر فري فاير ماكس 

طريقة إنشاء خريطتك الخاصة في Free Fire Max Craftland Mode

يتم إطلاق Free Fire Max، الإصدار عالي الجرافيك من Free Fire، عالميًا اليوم، 28 سبتمبر. إنه يجلب الكثير من الميزات الجديدة مثل رسومات أفضل ولوبي متحرك، ومع ذلك، ربما يكون Craftland هو الأكثر توقعًا. هذا وضع إبداعي جديد يسمح للاعبين بعمل خرائطهم الخاصة. في هذه المقالة، سنقوم بعرض دليل كامل لوضع Craftland الجديد في فري فاير ماكس، وقد يهمك أيضا يا صديقي العزيز قراءة هذه المقالة عن كيفية الحصول على سكنات حائط gloo مجانًا في فري فاير.

بعد حوالي شهر من التسجيل المسبق، سيتم إطلاق فري فاير ماكس اليوم على أجهزة Android و iOS. سيتمكن اللاعبون من تنزيله على أجهزتهم وتجربة الإصدار المحسن من Garena Free Fire. قام المطورون بدمج تقنية Firelink في اللعبة، مما يسمح للمستخدمين بتسجيل الدخول باستخدام حسابات Free Fire الحالية الخاصة بهم والحفاظ على تقدمهم عبر كلتا اللعبتين. بصرف النظر عن ذلك، تفتخر فري فاير ماكس أيضًا ببعض الميزات الحصرية، مثل ردهة 360 درجة و Craftland، اقراء أيضا هذه المقالة عن أقوى وأفضل سكنات الأسلحة في فري فاير بعد التحديث الجديد.

كيفية تنزيل فري فاير ماكس على أجهزة اندرويد وآيفون رابط مباشر


كيفية إنشاء خريطتك الخاصة وضع Craftland في فري فاير ماكس
سكنات وأسلحة جديدة في تحديث فري فاير الجديد

لا يمكن للاعبين في Free Fire احتواء حماسهم لأن فري فاير ماكس قد وصل أخيرًا إلى منصات Android و iOS. يمكن للاعبين التوجه إلى متاجر التطبيقات الخاصة بهم وتنزيل الإصدار المحسن الجديد من اللعبة.
سيكون لدى فري فاير ماكس دقة Ultra HD مع تأثيرات رائعة. أيضًا، سيتمكن اللاعبون من الاستمتاع بالمباريات مع أصدقائهم باستخدام فري فاير، بغض النظر عن الإصدار الذي يمتلكونه.


تنزيل فري فاير ماكس لأجهزة Android:

الخطوة 1: سيتعين على المستخدمين تشغيل تطبيق متجر Google Play والبحث عن Free Fire Max. يمكنهم استخدام الرابط أدناه لنفس الغرض. لتنزيل فري فاير ماكس على متجر Google Play: انقر هنا.
الخطوة 2: على شاشاتهم، سيتمكنون من العثور على خيار "التثبيت". بعد ذلك، سيتعين على اللاعبين النقر فوق ذلك.
الخطوة 3: ستبدأ عملية تنزيل فري فاير ماكس قريبًا على أجهزتهم.


تنزيل فري فاير ماكس لأجهزة iOS:

لتنزيل Free Fire Max على متجر تطبيقات Apple: انقر هنا.

الخطوة 1: يمكن لمستخدمي iOS التوجه إلى صفحة Apple App Store الخاصة بـ فري فاير ماكس من خلال الرابط أعلاه.
الخطوة 2: يمكنهم بعد ذلك النقر على خيار "Get" لتنزيل الإصدار المحسن من فري فاير على أجهزتهم.

نظرًا لأنه سيتم دمج تحديث OB30 اليوم، فلن يتمكن اللاعبون من الوصول إلى اللعبة حتى تنتهي فترة انقطاع الصيانة.
إذا قاموا بالتسجيل المسبق في فري فاير ماكس، فسيكون المستخدمون مؤهلين للمطالبة بالعديد من المكافآت التي حددها المطورون. العناصر التي يمكنهم الحصول عليها تشمل Cyber Max Loot Box الحصري.


ما هو  وضع Craftland في فري فاير ماكس؟


كيفية إنشاء خريطتك الخاصة وضع Craftland في فري فاير ماكس
شحن جواهر فري فاير مجانا 2021


ستكون هذه ميزة حصرية لـ فري فاير ماكس - لن يتمكن اللاعبون الذين يستخدمون Free Fire العادي من اللعب. Craftland ليست مجانية: لإنشاء خريطة، تحتاج إلى شراء بطاقة Creation Workshop من متجر فري فاير مقابل 100 ماسة. ستمنح Garena البطاقات القليلة الأولى مجانًا، ومع ذلك، يحتاج اللاعبون إلى الشراء أو الانتظار حتى تحصل الأحداث على المزيد بعد نفاد البطاقات.

ستتيح لك ورشة عمل Free Fire Craftland إنشاء محتوى بحرية في ألعابك الإبداعية و "إنشاء فري فاير" من نوع ما. بينما يمكن لجميع اللاعبين تحرير الخرائط وإنشاؤها، إلا أنهم يحتاجون إلى بطاقة غرفة مخصصة للعب مع الأصدقاء. بشكل عام، هذه ميزة جشعة إلى حد ما لا يستطيع جميع اللاعبين تحملها، إليك يا صديقي ما تبحث عنه كيفية الحصول على بطاقات غرفة مخصصة مجانية في فري فاير.

كيفية إنشاء خريطتك المخصصة في Free Fire Craftland

يوفر الوضع عددًا من العناصر للاعبين للاختيار والتخصيص، مثل أدوات التضاريس والأشياء والمباني المختلفة. بمجرد الانتهاء من تخصيص الخريطة، يمكن للاعبين اختيار الأوضاع التي ستكون متاحة. بالإضافة إلى وضع Clash Squad المعتاد، يمكن لمستخدمي Craftland أيضًا تشغيل أوضاع مخصصة أخرى مثل Cold Steel و Big Head.



كيفية إنشاء خريطتك الخاصة وضع Craftland في فري فاير ماكس
كيفية إنشاء خريطتك الخاصة وضع Craftland في فري فاير ماكس


يعتبر التحكم في Craftland بسيطًا إلى حد ما - ما عليك سوى اختيار العناصر من القائمة ووضعها في المكان الذي تريده. يختلف عدد العناصر التي يمكنك وضعها - من المحتمل أن يضيف Garena المزيد من العناصر إلى القائمة في المستقبل، إليك أيضا أفضل 3 تطبيقات للحصول على جواهر فري فاير مجانا بعد تحديث OB29.


كيفية إنشاء خريطتك الخاصة وضع Craftland في فري فاير ماكس
كيفية إنشاء خريطتك الخاصة وضع Craftland في فري فاير ماكس


توجد حاليًا أربع فئات: الأشياء والمباني والهياكل والديكورات التي تحتوي على أصول من خريطة برمودا. يمكنك وضع العديد من العناصر كما تريد على الخريطة. لإنشاء خريطة جيدة، من الأفضل أن تتبع تصميمًا متماثلًا وأن تجعل جانبي الخريطة يوازنان بعضهما البعض.

توقع قضاء الكثير من الوقت في قائمة التصميم، حيث أن عناصر التحكم عالية جدًا. على الجانب الأيمن توجد الأزرار لتدوير الأشياء ووضعها، جنبًا إلى جنب مع شريط التمرير للتكبير والتصغير. في أعلى اليمين يوجد زر الحفظ. تذكر أن تضغط عليه بمجرد الانتهاء لحفظ تقدمك. على الجانب الأيسر توجد الأزرار لإزالة الكائنات.





games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-