أخر الاخبار

طريقة الحصول على شارة V Badge مجانا في فري فاير

  ما هو رمز V Badge وكيف تحصل عليه مجانا في فري فاير

ما هو رمز V Badge وكيف تحصل عليه مجانا في فري فاير
 ما هو رمز V Badge وكيف تحصل عليه مجانا في فري فاير


V Badge in Free Fire: كل ما تحتاج لمعرفته حول الشارة الخاصة

يحتوي Garena Free Fire على العديد من العناصر داخل اللعبة ليحصل عليها اللاعبون. بالإضافة إلى البنادق والجلود التي يمكن الحصول عليها من خلال الأحداث، تقدم Free Fire أيضًا شارات يمكن منحها بناءً على أداء اللاعب. في هذه المقالة سنناقش الشارة في Free Fire تسمى V Badge، اقراء أيضا كيفية الحصول على جميع رقصات فري فاير مجانا.

يحتوي Free Fire على مجموعة كبيرة من الجلود والأسلحة ومستحضرات التجميل والعديد من العناصر الأخرى التي يمكن للاعبين الحصول عليها. تتوفر كل هذه العناصر من خلال Diamonds بعملة اللعبة. ولكن هناك بعض الأشياء في اللعبة لا يمكن شراؤها بالماس. شارة V في Free Fire هي واحدة منها. لا أستطيع الحصول عليه يتم الحصول عليها عن طريق إنفاق الماس ولا يمكن الحصول عليها إلا من خلال استيفاء شروط معينة، واخترنا لكم أيضا ميزات فري فاير OB38 شخصيات وأسلحة وحيوانات أليفة جديدة.

رمز شارة V كيفية إضافة شارة V في فري فاير


تُمنح V Badge في Free Fire فقط للاعبين الذين يشاركون في البطولات الكبرى وينضمون إلى برنامج Garena Partner Program. تثبت شارة التحقق (V) هذه أنك لاعب محترف أو منشئ مشهور لمحتوى FF.

هذان هما السببان الرئيسيان لعدم حصول معظم لاعبي Free Fire على شارة V في ملفهم الشخصي. نظرًا لأنه من غير الممكن لجميع اللاعبين أن يكونوا جزءًا من برنامج شركاء Garena أو أن يصبحوا لاعبين محترفين، وجدنا رمزًا للحصول على شارة V مجانًا في Free Fire، ونعم، لقد قرأت ذلك بشكل صحيح! يمكنك إضافة V. أضف شارة إلى ملف تعريف Free Fire الخاص بك دون لعب أي بطولات كبرى. تريد أن تتعلم كيف؟ حسنًا، استمر في قراءة هذا المنشور حتى النهاية.

ما هو رمز شارة V Badge في Free Fire؟

ما هو رمز V Badge وكيف تحصل عليه مجانا في فري فاير
 ما هو رمز V Badge وكيف تحصل عليه مجانا في فري فاير

يشير V Badge Free Fire إلى شارة تم التحقق منها تُظهر أن الشخص الذي يمتلكها هو لاعب محترف معتمد من Garena. وهي مملوكة في الغالب للاعبين المحترفين ومستخدمي YouTube الذين يشاركون في أحداث Garena LAN والبطولات الكبرى الأخرى. دعنا نعرف المزيد عن الشارة الخاصة، شارة V المستخدمة في Free Fire كشارة تم التحقق منها، هذا يعني أن الشخص الذي يحمل هذه الشارة في ملفه الشخصي هو إما لاعب محترف أو لاعب معتمد من Garena.، وقد يهمك أيضا قراءة هذه المقالة عن كيفية الحصول على المكعب السحري مجانا في فري فاير اليوم.

كيفية الحصول على شارة V Badge مجانا في فري فاير؟

وفقًا لبعض التقارير، تُمنح شارة V فقط للاعبين المشاركين في دورات Free Fire الرسمية التي تنظمها Garena ومنظمات الرياضات الإلكترونية الكبرى الأخرى. يمكن استخدامه لمدى الحياة أو لفترة محدودة.


ما هو رمز V Badge وكيف تحصل عليه مجانا في فري فاير
 ما هو رمز V Badge في فري فاير

تستضيف Garena Free Fire البطولات الكبرى على الصعيدين الإقليمي والعالمي. في الآونة الأخيرة، سجلت Free Fire World Series Singapore 2023 رقمًا قياسيًا جديدًا في مشاهدة YouTube. بالإضافة إلى ذلك، يتمتع اللاعبون المشاركون في مثل هذه الأحداث الكبيرة بفرصة الحصول على شارة شهادة الحكم أثناء المنافسة حسابهم. وفقًا للتقارير، سيتواصل المسؤولون مع أولئك الذين لديهم متابعة جيدة في المجتمع ومنحهم هذه الشارة.، إليك أيضا كيفية الحصول على بطاقات غرفة مخصصة مجانية في فري فاير.

تشبه شارات V حسابات المشرف التي تم التحقق منها، على غرار الملفات الشخصية التي تم التحقق منها على وسائل التواصل الاجتماعي. يعتبر الشخص الذي يربح هذه الشارة في اللعبة لاعبًا محترفًا تم التحقق منه من Garena. وفقًا لسوديب ساركار، فإن أولئك الذين يشاركون في المخطط سوف يتلقون Free Fire Partner في هذه الشارة التي تم التحقق منها، قد تجد العديد من أسماء مستخدمي YouTube المكررة في الردهة والتي قد تعتقد أنها حقيقية. لكنك ستفشل في النهاية. ولكن مع هذه الشارة، يسهل التعرف عليك.

هناك العديد من البطولات التي تستضيفها منظمات الرياضات الإلكترونية الكبرى مثل Game.tv وCRX وما إلى ذلك. يمكن أن تكسب المشاركة في هذه المسابقات غير الرسمية شارات V، ولكن لفترة محدودة. إذا كنت ترغب في الحصول على شارة Free Fire V بسهولة، فلدينا حل مناسب لك! اقراء أيضا هذه المقالة عن أفضل 3 تطبيقات للحصول على جواهر فري فاير مجانا بعد تحديث OB37.

لماذا يعتبر V Badge نادرًا في Free Fire

أحد الأسباب الرئيسية لجاذبية العنصر بين اللاعبين هو ندرته. إن الانضمام إلى برنامج الشركاء ليس بالأمر السهل، مما يزيد من تفرد الشارة. سيحصل اللاعبون أيضًا على العديد من الامتيازات، بما في ذلك المكافآت داخل اللعبة مثل الماس والبضائع الحصرية. ومع ذلك، يجب أن ترضي هذه هناك بعض المتطلبات للتقدم إلى البرنامج والحصول على شارة V:

  1. أكثر من 1،00،000 مشترك على قناة يوتيوب.
  2. 80٪ محتوى مرتبط بـ Free Fire و3،00،000 مشاهدة في آخر 30 يومًا.
  3. نشاط متسق على وسائل التواصل الاجتماعي، ومحتوى غير مسيء ونظيف وجذاب.
  4. الاحتراف والاستعداد للعمل الجاد.
  5. شغف الألعاب والدافع لتحقيق النجاح معًا.

شيء آخر يجب على المستخدمين المهتمين مراعاته هو أنه حتى إذا استوفوا جميع هذه المتطلبات الأساسية، فلن يتم قبولهم في البرنامج لأن المطورين سيختارون فقط أفضل المرشحين.

كيفية إضافة رمز شارة V Badge في فري فاير؟

اتبع الخطوات الموضحة أدناه لإضافة V Badge دون المشاركة في أي بطولة:

الخطوة 1: افتح Free Fire على جهازك. انتقل إلى قسم ملف التعريف الخاص بك عن طريق النقر على اسمك الموجود في الزاوية اليسرى العليا.
الخطوة 2: اضغط على أيقونة القلم الرصاص / تحرير الموجودة بجوار اسم ملف التعريف الخاص بك.
الخطوة 3: ببساطة اكتب هذا الكود الموجود في الصورة أدناه. الصق هذا الرمز في مربع حوار التوقيع حيث يحتوي عادةً على "I Love Free Fire". تراجع عن النص وانسخ الرمز المحدد وانقر على "موافق".
الخطوة 4: عد إلى قسم ملفك الشخصي، سيكون لديك V Badge تحت توقيع ملفك الشخصي.


games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-