أخر الاخبار

ميزات فري فاير OB37 شخصيات وأسلحة وحيوانات أليفة جديدة

ميزات فري فاير OB37 شخصيات وأسلحة وحيوانات أليفة جديدة

ميزات فري فاير OB37 شخصيات وأسلحة وحيوانات أليفة جديدة
ميزات فري فاير OB37 شخصيات وأسلحة وحيوانات أليفة جديدة


ميزات تحديث Free Fire OB37 شخصيتان جديدتان، حيوان أليف، وبنادق

أحد الأسباب الرئيسية للنمو السريع لـ Free Fire في السنوات الأخيرة هو التدفق المستمر للتحديثات. يضمن المطورون مشاركة اللاعبين من خلال إصدار إصدارات جديدة كل بضعة أشهر، مرة أخرى في يناير، تم توفير تكرار OB32 لعنوان المعركة الملكية للتنزيل، وقدم العديد من الجوانب الفريدة مثل وظيفة التوفيق بين Craftland وما إلى ذلك. يتوقع العديد من اللاعبين بالفعل الإصدار التالي من Free Fire وبحثوا عن أي معلومات حول إطلاقه.

 اقراء ايضا أفضل مواقع اللوت في خريطة برمودا في فري فاير 2022.

قبل إصدار كل تحديث جديد، يبدأ متحمس Free Fire الحقيقي في التفكير في الميزات التي قد تأتي مع التحديث التالي. إذا كنت أحد هؤلاء اللاعبين، فيمكنك الاطلاع على تسريبات تحديث OB37 القادمة هنا. 

ما هو خادم فري فاير المتقدم؟


كما ذكرنا، قبل إصدار كل تحديث جديد على الخوادم العالمية، يقوم المطورون بتجربة الميزات الجديدة على خادم اختبار مخصص يسمى "Advanced Server". وهو يساعد المطورين في اكتشاف أي أخطاء ومواطن خلل متوفرة في الميزات الجديدة، ويقومون بحلها مثل هذه القضايا قبل إصدارها النهائي. يفتح الخادم المتقدم لأيام محدودة فقط للاعبين العاديين. خلال هذه الفترة، يتعين على اللاعبين الإبلاغ عن أي أخطاء ومواطن خلل يواجهونها، اقراء ايضا كيفية الحصول على سكن مجاني لشاحنة الوحش في فري فاير 2022.

تاريخ إصدار خادم فري فاير OB37 المتقدم

من المتوقع أن يتم إطلاق OB37 Advance Server من Free Fire في 10 مارس 2022، ويفتح الخادم اعتبارًا من 11 نوفمبر 2022. لم يتم إصدار أي إعلان رسمي، ولكن الجدول الزمني السابق للمطورين يقترح التاريخ المذكور. وإذا كنت قارئًا منتظمًا لـ Free Fire Booyah!، فيجب أن تعلم أن تنبؤاتنا عادة ما تتحقق.

قبل فتح Advance Server، يبدأ المطورون في تلقي التسجيلات لنفس الأيام الخمسة السابقة. يقترح أن تبدأ تسجيلات خادم OB37 المتقدم في Free Fire اعتبارًا من 11 نوفمبر 2022. ويظل الخادم مفتوحًا لمدة 8 أيام، مما يعني أن خادم OB37 المتقدم سيظل مفتوحًا بين 11 نوفمبر 2022 و18 نوفمبر 2022، لذا استعد للتحقق من الميزات الجديدة التي تأتي مع تحديث OB37 على الخادم المتقدم قبل إصدارها على الخوادم العالمية.

ميزات جديدة وأحداث ممتعة في تحديث فري فاير OB37

من المتوقع أن يؤدي تحديث OB37 القادم إلى إزالة قدر كبير من الميزات القديمة لإحضار شيء جديد إلى الطاولة. سيتم إحضار هذه الميزات الجديدة إلى Free Fire بمجرد إطلاق التحديث، وتجدر الإشارة إلى أن المزيد والمزيد من تسريبات الميزات ستبدأ في الظهور مع اقترابنا من تاريخ الإصدار المقدر، لذا احترس من ذلك! هذه المقالة، مع ذلك، سوف تشير فقط إلى المعلومات التي تم إصدارها حتى اليو، اقراء ايضا اسماء فري فاير Free fire مزخرفة 2022.

سكوتر - مركبة جديدة:

قد تضرب مركبة جديدة أيضًا شواطئ OB37 حيث أظهرت إحدى المقطورات التي تم إصدارها مؤخرًا بواسطة Garena Shirou وهي تركب دراجة بخارية. لكن لا يمكن قول الكثير عنها حيث لم يكن هناك تأكيد من المصادر الرسمية لذلك قد يضطر اللاعبون إلى العيش في حالة تشويق حتى يتم توفير مزيد من المعلومات.

إطلاق النار من داخل المركبات - آلية جديدة:

سيوفر هذا التصحيح الجديد أيضًا آلية جديدة تمامًا ستمكن اللاعبين من إطلاق النار أخيرًا أثناء جلوسهم داخل السيارة. لن تسمح هذه الآلية للاعبين بالقتال مثل رجال العصابات فحسب، بل ستؤثر أيضًا على اللعب المحترف. تم عرض هذه الآلية أيضًا في أحد مقطورات Garena.

MAC-10 - سلاح جديد:

من المتوقع أن تطلق Free Fire سلاح Mac 10 الجديد مع تحديث OB37. الاسم الكامل للسلاح هو Military Armament Corporation Model 10 ومع ذلك يمكن تسميته "M10" أو "M-10". MAC -10 عبارة عن مكبس مضغوط يعمل بالكتل الخلفي تم تطويره مرة أخرى في عام 1964. وستكون الذخيرة الخاصة بهذا السلاح إما 0.45 ACP أو 9 مم حسب المطورين. الهدف الرئيسي من هذا السلاح الجديد هو حمل ذخيرة SMG أثناء العمل كمسدس.

حيوان أليف جديد - فلاش:

تمامًا مثل جميع التحديثات السابقة، يمكن للاعبين توقع رؤية حيوان أليف آخر يتم تقديمه في اللعبة في تحديث OB37. وفقًا لخادم Free Fire Advance. ربما نشهد إدخال Flash في حوض السباحة للحيوانات الأليفة، يمتلك الفلاش قدرة خاصة تسمى "Steel Shell" والتي يمكنها تقليل أضرار الرصاص من الخلف بما يصل إلى 100 نقطة. ومع ذلك، فإن هذه القدرة لها تباطؤ بديل قدره 150 ، لذا استخدمها بحكمة!

Snowelle - شخصية جديدة:

Snowelle هي شخصية جديدة أخرى من المتوقع أن تصل إلى الخوادم الحية في تحديث OB37. هذه الشخصية الأنثوية هي باحثة معملية في Free Fire Advance Server وهي متخصصة في تكنولوجيا النانو والروبوتات، إنها تلعب دورًا قائمًا على الدعم من خلال التسبب في عدم قدرة الأعداء الذين تم إطلاق النار عليهم بإرادتها على استخدام مهارتهم النشطة وغير قادرة على تحويل EP إلى HP من خلال مهارتها الخاصة التي تسمى "Nano Nerves"، اقراء أيضا اكواد استرداد للحصول على مكافآت مجانية في فري فاير 2022.


المعلومات التي تم الكشف عنها حول أعصاب النانو كالتالي.
  • الأعصاب النانوية المستوى 1: في غضون 5 ثوانٍ من إصابة Snowelle، لا يستطيع الأعداء استخدام المهارات النشطة، غير قادرين على تحويل EP إلى HP. 45 قرص مضغوط.
  • Nano Nerves المستوى 2: في غضون 5 ثوانٍ من إصابة Snowelle، لا يستطيع الأعداء استخدام المهارات النشطة، غير قادرين على تحويل EP إلى HP. 42 قرص مضغوط.
  • Nano Nerves المستوى 3: في غضون 5 ثوانٍ من إصابة Snowelle، لا يستطيع الأعداء استخدام المهارات النشطة، غير قادرين على تحويل EP إلى HP. 39s CD.
  • Nano Nerves المستوى 4: في غضون 5 ثوانٍ من إصابة Snowelle، لا يستطيع الأعداء استخدام المهارات النشطة، غير قادرين على تحويل EP إلى HP. 36 قرص مضغوط.
  • Nano Nerves المستوى 5: في غضون 5 ثوانٍ من إصابة Snowelle، لا يستطيع الأعداء استخدام المهارات النشطة، غير قادرين على تحويل EP إلى HP. 33 قرص مضغوط.
  • Nano Nerves المستوى 6: في غضون 5 ثوانٍ من إصابة Snowelle، لا يستطيع الأعداء استخدام المهارات النشطة، غير قادرين على تحويل EP إلى HP. 30 قرص مضغوط.

Sverr - شخصية جديدة:

كان Sverr مدرجًا في قائمة الشخصيات القادمة لفترة طويلة ولكن لم يتم إصداره بعد في اللعبة المباشرة. دعونا نأمل أن نراه يؤدي في تحديث Free Fire OB37. يُقصد بـ Sverr كشخصية قابلة للعب أن يكون أحد أفضل مقاتلي MMA الذي يمتلك مهارة نشطة تسمى "Going Berzerk" والتي، كما يوحي الاسم، تسمح له بالهجوم على أعدائه من خلال منح مجموعته تلك الدفعة الإضافية التي تشتد الحاجة إليها.

لديه قدرة خاصة يمكنها تحويل HP الخاص به مباشرة إلى ضرر مما يعني أنه كلما فقد المزيد من HP، أصبح أقوى. للوضع في الاعتبار، تستهلك مهارته الخاصة 40 حصانًا لزيادة الضرر بنسبة 10٪ وتستمر لمدة 5 ثوانٍ عند المستوى 1، يمكنك رفع مستوى Sverr من خلال لعب المباريات التي ستزيد أيضًا من نسبة قدرته الخاصة، اقراء ايضا أفضل 10 تطبيقات لربح جواهر فري فاير 2022 free fire.




games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-