أخر الاخبار

كيفية الحصول على سكن مجاني لشاحنة الوحش في فري فاير

 أحداث Free Fire القادمة في 2023 سكنات وشخصيات جديدة

كيفية الحصول على سكن مجاني لشاحنة الوحش في فري فاير 2022، فري فاير، قلتش الحصول على سكنات فري فاير، الحصول على سكنات فري فاير مجانا، برنامج الحصول على سكنات فري فاير، تطبيق سكنات فري فاير مجانا 2022، تطبيق يعطيك جميع سكنات فري فاير مجانا، تطبيق يعطيك سكنات فري فاير مجانا 2022، تطبيق يعطيك جميع سكنات فري فاير مجانا 2022، تطبيق يعطيك سكنات فري فاير مجانا تظهر للجميع، قلتش سكنات فري فاير التحديث الجديد بدون كلمة سر، تطبيق يعطيك سكنات فري فاير مجانا التحديث الجديد، سكنات فري فاير مجانية 2022، جميع سكنات فري فاير مجانا 2022
سكنات فري فاير مجانا


طريقة الحصول على سكنات فري فاير مجانا في 2023

تضمن حدث Free Fire Squad Beatz مجموعة من الأنشطة التي غمرت اللاعبين تمامًا في اللعبة. بدأ الحدث قبل أسبوع، وكان للمطورين المزيد من الأنشطة المصممة للاعبين في الأيام المقبلة، The Weekend Party عبارة عن حدث فرعي سيتم نشره في غضون أيام قليلة. يُطلب من اللاعبين تحقيق عدد معين من عمليات القتل لكسب مكافآت مثل جلد الشاحنة العملاقة. هنا دليل مفصل لهذا الحدث.

تم إطلاق حملة Squad Beatz في وقت سابق من هذا الشهر وأصدرت أحداثًا فرعية وافرة تحت العنوان. في غضون ذلك، يحصل اللاعبون على المزيد من المكافآت في هذه الحملة مما جعلهم سعداء بشكل مذهل. حدث Squad Beatz على وشك أن يدخل الأسبوع الماضي ولا تزال هناك مجموعة من الأنشطة في انتظار للاعبين للمشاركة والحصول على مكافآت وامتيازات مجانية، اقراء ايضا اسماء فري فاير Free fire مزخرفة 2022.

 مكافآت مجانية للاعبين في حدث Weekend Party في فري فاير


تم تقديم دعابة نهاية الأسبوع فقط، مما يمنح اللاعبين نظرة خاطفة على المكافآت والأهداف، يمكن للاعبين إنهاء مهمة الحصول على عدد معين من عمليات القتل والمطالبة بجوائزهم. قام Garena بإزعاج اللاعبين وأصدر لمحات عن الأحداث بما في ذلك المكافآت والمهام. من المقرر أن يبدأ الحدث مباشرة في 19 فبراير 2022 ويستمر حتى 21 فبراير 2022. يمكن للاعبين إنهاء المهمة بحلول 20 فبراير 2022 ويمكنهم أيضًا المطالبة بالمكافآت، اقراء ايضا اكواد استرداد للحصول على مكافآت مجانية في فري فاير 2022.

التفاصيل الدقيقة للمهام والمكافآت مذكورة أدناه:
  1. اقتل الأعداء 3 مرات لتحصل على صندوق نهب سلاح حيوانات الحفلة.
  2. اقتل الأعداء 10 مرات لتحصل على صندوق نهب سلاح حيوانات الحفلة.
  3. اقتل الأعداء 30 مرة لتحصل على Monster Truck - Deep Rev.

خطوات الحصول على مكافآت مجانية في فري فاير 2023

بمجرد أن يكمل اللاعبون مهمة تحقيق عدد معين من عمليات القتل بعد بدء الحدث، يمكنهم اتباع هذه الخطوات للحصول على المكافآت بسرعة:

الخطوة 1: يجب على اللاعبين الوصول إلى علامة تبويب Squad Beatz في قسم الأحداث في Garena Free Fire.
الخطوة 2: يمكنهم بعد ذلك تحديد علامة التبويب Weekend Party.
الخطوة 3: أخيرًا، يمكن للاعبين النقر فوق زر المطالبة بجوار العناصر للحصول عليها.

إذا رغب اللاعبون في اختيار وضع Battle Royale، فيجب عليهم التفكير في الهبوط في القطرات الساخنة حيث يمكنهم بسرعة قتل عدد قليل إذا تمكنوا من الحصول على أسلحة قبل الخصوم. إذا تم استبعاد المستخدمين بسرعة، فيمكنهم دائمًا بدء لعبة جديدة.
يمكن للاعبين أيضًا اختيار وضع Clash Squad، نظرًا لأن الجولات المتعددة توفر فرصة ممتازة لتجميع الأجزاء، اقراء ايضا خدعة VPN للحصول على جواهر مجانًا في فري فاير 2022.

games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-