أخر الاخبار

أفضل 10 تطبيقات لربح جواهر فري فاير 2023 free fire

 أفضل تطبيقات لسنة 2023 لشحن جواهر فري فاير مجانا

أفضل 10 تطبيقات لربح جواهر فري فاير 2023 free fire
شحن جواهر فري فاير مجانا


تطبيقات شحن جواهر فري فاير مجانا في 2023

هل تبحث عن طرق لكسب جواهر فري فاير المجانية في عام 2023؟ هل تريد ادخار أموالك التي كسبتها بشق الأنفس واستخدامها في أشياء أخرى؟ لا مزيد من البحث - إليك أفضل 10 تطبيقات ستساعدك على ربح جواهر مجانية في عام 2023. تابع القراءة لمعرفة المزيد حول كل تطبيق وميزاته وكيف يمكنك البدء في الربح اليوم!

السبب الرئيسي للحصول على الكثير من قاعدة اللاعبين هو قدرتها على شغل مساحة في جهازك. تشغل Garena free fire مساحة 639 ميجابايت فقط على هاتفك المحمول. إذا تحدثنا عن ألعاب باتل رويال أخرى، فإن جميع الألعاب تزيد عن 1 غيغابايت. لذا فإن لعبة free fire تساعد اللاعبين على الاستمتاع بألعاب المعارك على أجهزتهم ذات ذاكرة الوصول العشوائي المنخفضة غيغابايت مع تجربة رائعة، اقراء أيضا أفضل واقوى اسلحة القنص في فري فاير وكيفية استخدامها مثل المحترفين.

يريد كل لاعب فري فاير الحصول على عناصر مميزة قدر الإمكان. ولكن للحصول على عناصر متميزة، يتعين على اللاعبين شراء عملة داخل اللعبة، تُعرف باسم Diamonds. بدون الجواهر، لن يتمكن اللاعبون من شراء سلع مميزة. لسوء الحظ، فإن تكلفة الجواهر أعلى قليلاً، لذلك لا يستطيع الكثير من اللاعبين تحملها. في هذا المنشور الرائع والمطلوب، ناقشنا أفضل 10 تطبيقات لربح الجواهر الحر. لذا يمكنك استخدامها لكسب الجواهر مقابل فري فاير، اقراء ايضا كيف تصبح محترف هيد شوت فري فاير بطلقة واحدة 2023.

ماهي تطبيقات كسب الجواهر في فري فاير؟


بكلمات بسيطة، تطبيقات كسب الجواهر المجانية ليست سوى وسيلة لكسب الجواهر مجانًا تمامًا. ستحصل على الجواهر مقابل إطلاق نار مجاني من خلال تطبيقات كسب الجواهر المجانية. عليك إكمال بعض المهام البسيطة، أو عليك ممارسة الألعاب للحصول على تلك الجواهر.

تطبيقات كسب الجواهر المجانية المذكورة في هذا المنشور هي 100٪ شرعية ومجانية. لذلك لا يتعين عليك الحصول على فلس واحد لكسب بعض الجواهر في فري فاير. كما أخبرتك، فإن تكلفة الجواهر أعلى قليلاً، وبسبب ذلك لا يستطيع العديد من اللاعبين تحمل تكاليفها، ولهذا السبب فإن تطبيق كسب الجواهر المجانية هذا سيساعدهم على ربح الجواهر مجانًا تمامًا.

أفضل 10 تطبيقات مجانية لربح الجواهر في فري فاير 2023

فيما يلي قائمة بأفضل 10 تطبيقات مجانية ومفيدة لربح جواهر فري فاير. جميع التطبيقات المدرجة في هذه المقالة شرعية، ويمكن لكل لاعبي فري فاير استخدامها لكسب الجواهر في فري فاير، اقراء أيضا طريقة الحصول على شارة V Badge مجانا في فري فاير.


1. Spin Gamer:

Spin gamer هو أفضل تطبيق مجاني لربح جواهر فري فاير حيث يمكنك ربح جواهر فري فاير بسرعة كبيرة. في هذا التطبيق، ستحصل على القطع النقدية من خلال إكمال المهام ومهام الألعاب. من خلال هذه القطع النقدية، يمكنك القيام بالعديد من الألعاب الأخرى التي تزيد من رصيدك أو تسحب تلك القطع النقدية إلى نقود بواسطة Paytm. يمكنك أيضًا كسب أنواع مختلفة من المكافآت من خلال هذا التطبيق. الآن كيف تربح جواهر فري فاير من خلال هذا التطبيق؟ اتبع الخطوات التالية أدناه.

  1. قم بتنزيل تطبيق spin gamer من متجر Android play.
  2. بعد الانتهاء من التنزيل والتثبيت، افتح هذا التطبيق في جهازك.
  3. بعد ذلك، سترى واجهة هذا التطبيق. عليك إكمال المهمة ومهام الألعاب المختلفة. بعد ذلك، ستتم مكافأتك بالعديد من المكافآت والعملات المعدنية.
  4. انقر فوق قسم المحفظة، ثم انقر فوق "عملة" لرؤية خيارات تعبئة اللعبة المختلفة.
  5. انقر فوق Free fire top-up.
  6. سوف تحصل على رؤية حزمة free fire. يمكنك إضافة ما لا يقل عن 50 ماسة و150 ماسة كحد أقصى.
  7. بعد ذلك، حدد الحزمة التي تريدها، ثم أدخل UID لحساب Free Fire الخاص بك.
  8. ثم انقر فوق استرداد. ستحصل على الجواهر المكتسب في غضون 24 ساعة في حساب Free Fire الخاص بك.

يمكنك تكوين ما يصل إلى 150 من جواهر فري فاير باستخدام تطبيق كسب جواهر فري فاير هذا.
يمكنك تكوين ما يصل إلى 150 جواهر باستخدام تطبيق كسب جواهر فري فاير هذا. ومع ذلك، لا يعمل تطبيق الكسب جواهر فري فاير هذا إلا مع أحدث إصدار من لعبة Illuminate من لعبة free fire.

2. D Gamer:

أفضل 10 تطبيقات لربح جواهر فري فاير 2023 free fire
طريقة شحن جواهر فري فاير مجانا 

D gamer هو تطبيق آخر يمكنك من خلاله كسب جواهر فري فاير. في تطبيق جواهر فري فاير، عليك إكمال المهام والألعاب والبعثات المختلفة من خلال ذلك ستحصل على العملات المعدنية للقيام بعمليات تعبئة جواهر فري فاير. في هذا التطبيق، ستحصل أيضًا على خيار لتعبئة ألعاب battle royale الأخرى، اقراء أيضا كيفية التسجيل في برنامج الشراكة مع غارينا فري فاير Free Fire.

يمكنك أيضًا سحب الأموال من هذا التطبيق بمساعدة Paytm. بعد ذلك، يمكنك استخدام هذا المال المكتسب لشراء الجواهر في فري فاير. فيما يلي خطوات ربح جواهر فري فاير من خلال تطبيق D gamer.

  1. قم بتنزيل تطبيق D gamer من هنا. وتثبيته وفتحه على جهازك.
  2. الآن، سترى واجهة هذا التطبيق. بعد ذلك، عليك إكمال المهام والبعثات المختلفة التي ستظهر على شاشتك لكسب عملات معدنية داخل التطبيق.
  3. انقر فوق قسم المحفظة.
  4. يمكنك رؤية خيار Free Fire Diamond Top up. انقر عليه.
  5. سترى حزم التعبئة عند الحد الأدنى، يمكنك تعبئة 50 ماسة في المرة الواحدة.
  6. حدد الحزمة وبعد ذلك، أدخل فري فاير IGN.
  7. بعد ذلك، ستحصل على جواهر فري فاير خلال 24 ساعة في حساب Free Fire الخاص بك.
3. Lucky Spin FF Diamond earning app:

تطبيق Lucky Spin FF Diamond للكسب هو التطبيق المجاني الوحيد لربح جواهر فري فاير المتاح على متجر Google Play، مما يتيح للمستخدمين ربح جواهر فري فاير مباشرة دون استخدام أي تطبيق للدفع. إنه تطبيق مشهور جدًا لكسب جواهر فري فاير عبر الإنترنت.

يمكنك أيضًا استخدام تطبيق كسب جواهر فري فاير هذا في Garena Free Fire MAX. فيما يلي خطوات صنع جواهر فري فاير من خلال تطبيق Lucky Spin FF Diamond، اقراء أيضا كيفية الحصول على رقصات اسطورية مجانا في فري فاير 2023.

  • قم بتنزيل تطبيق Lucky Spin FF Diamond للكسب من هنا.
  • افتحه، وقم بتسجيل الدخول باستخدام حساب Free Fire الخاص بك.
  • الآن، قم بتدوير العجلة المتوفرة على الصفحة الرئيسية للتطبيق.
  • اكسب ما لا يقل عن 50 نقطة واحفظها في حسابك.
  • الآن، حدد خيار "Diamond Converter Tool" وأدخل عدد الجواهر الذي تريد كسبه في حساب Free Fire الخاص بك.
  • مقابل 50 عملات معدنية للتطبيق، يمكنك بسهولة ربح 25 ماسة في حساب Free Fire الخاص بك.
  • بعد إدخال عدد الماسات، أدخل IGN الخاص بك، وانقر على زر تحويل جواهر فري فاير.
  • الآن، انتظر لمدة 5 دقائق على الأقل، وستتمكن من استخدام الجواهر المحول في حساب Free Fire الخاص بك.

4. Royal Pass:


Royal pass هو تطبيق يمكنك من خلاله زيادة رصيدك أو ربح العديد من المكافآت في لعبة battle royale. أيضًا، ستحصل على قسائم استرداد لجوائز متنوعة من خلال إكمال المهام داخل التطبيق ومهام الألعاب. باستخدام هذا التطبيق، يمكنك كسب عملات داخل اللعبة للعديد من ألعاب battle royale.

  • قم بتنزيل التطبيق بالضغط هنا.
  • ثم افتحه على جهازك.
  • بعد ذلك، أكمل المهام المختلفة ومهمة اللعبة لكسب القطع النقدية.
  • انقر فوق قسم المكافآت لمعرفة أنواع المكافآت المختلفة.
  • حدد الحزمة ما تريد.
  • أدخل IGN الخاص بك للعبة.
  • انقر فوق استرداد الآن، وستحصل مباشرةً على العملة داخل اللعبة للحزمة التي اخترتها.
5. Mcash:

M cash هو موقع إلكتروني مجاني لكسب جواهر فري فاير، ويتوفر أيضًا تطبيق هذا الموقع. يمكنك بسهولة ربح 50 جواهر فري فاير باستخدام كل من التطبيق والموقع كل يوم. أولاً، عليك كسب المال ببساطة عن طريق إكمال المهام داخل التطبيق والمهام المختلفة. بعد ذلك، يمكنك تحويل هذه الأموال المكتسبة إلى ماسات إطلاق نار مجاني باستخدام ميزة أعلى في اللعبة.

  1. قم بتنزيل وفتح تطبيق M cash على جهازك.
  2. سترى واجهة هذا التطبيق.
  3. أكمل العروض المتاحة واكسب عملات معدنية داخل التطبيق.
  4. ثم انقر فوق قسم المحفظة، وقم بتحويل العملات المعدنية إلى أموال، وقم بتحويلها إلى تطبيق Paytm أو BHIM الخاص بك.
  5. فتح لعبة افري فاير. انقر فوق خيار الشحن المجاني.
  6. ثم حدد الحزمة المكونة من 80 ماسة.
  7. ثم اختر طريقة الدفع مثل UPI، وأدخل معرف UPI الخاص بك هناك، وأكمل الدفع للحصول على جواهر فري فاير.

يمكنك بسهولة ربح جواهر فري فاير في حساب اللعبة الخاص بك باتباع هذه الخطوات. إذا كنت تحتاج فقط إلى جواهر فري فاير لشراء الجلود، فيمكنك استخدام أداة إنشاء الجلد المجانية للنيران بدلاً من تطبيق free fire diamond الكسب للحصول على العديد من الأشكال مجانًا، اقراء أيضا أفضل تطبيق مجاني لتغيير الصوت في فري فاير تحميل مجاني 2023.

6. Joy Wallet:

أفضل 10 تطبيقات لربح جواهر فري فاير 2022 free fire
أفضل 10 تطبيقات لربح جواهر فري فاير 2023 free fire

Joy wallet هو تطبيق آخر يمكنك من خلاله ربح جواهر فري فاير وأنواع مختلفة من المكافآت. في هذا التطبيق، ستحصل على عملات معدنية داخل التطبيق بمجرد إكمال المهمة والأنشطة. بعد ذلك، ستتم إضافة هذه العملات المعدنية إلى محفظة الفرح الخاصة بك. بعد ذلك، يمكنك سحب تلك القطع النقدية إلى حسابك، أو يمكنك شحن ألعاب مختلفة مجانًا.

هذا التطبيق خاص للاعبين المجانيين الذين يرغبون في كسب المال لشراء الجواهر في فري فاير. تقييم هذا التطبيق ممتاز أيضًا، وهذا التطبيق هو أحد تطبيقات الكسب عبر الإنترنت الموثوقة، اقراء أيضا أقوى وأفضل أسلحة هجومية في تحديث فري فاير OB32.


7. Sports Guru Pro:

Sports guru pro هو تطبيق مفضل للكسب عبر الإنترنت متاح على متجر google play. يمكنك بسهولة كسب المال لكسب الجواهر في لعبة free fire من خلال هذا التطبيق. في هذا التطبيق، يمكنك المراهنة على الفرق المختلفة للألعاب التالية مثل الكريكيت وكرة القدم لكسب المال.

باستخدام هذا التطبيق، لا يمكنك الحصول على جواهر فري فاير مباشرةً، ولكن يمكنك استخدام خيار Google Play Redeem Code لاستبدال عملتك داخل التطبيق برمز استرداد. بعد الحصول على رمز الاسترداد، يمكنك استخدامه للحصول على ماس فري فاير في لعبة فري فاير.

8. M Gamer:

العديد من لاعبي فري فاير معروفون جيدًا بالفعل حول تطبيق كسب جواهر فري فاير هذا. M gamer هو تطبيق خاص للحصول على عملة اللعبة لمختلف الألعاب. باستخدام هذا التطبيق، يمكنك بسهولة كسب جواهر فري فاير من Garena ببساطة عن طريق إكمال المهام والأنشطة داخل التطبيق.

يشتهر تطبيق M cash أيضًا بتزويد اللاعبين برموز الاسترداد المجانية. يمكنك أيضًا تحويل أموالك المكتسبة إلى حساب PayPal الخاص بك من خلال هذا التطبيق. هناك الكثير من الخيارات في هذا التطبيق لكسب جواهر فري فاير. يمكنك اختيار أي منهم والبدء في كسب جواهر فري فاير، اقراء أيضا اكواد بطاقات جوجل بلاي مشحونة مجانا 2023 شغالة 100%.

  1. قم بتنزيل تطبيق M cash من متجر play.
  2. افتح هذا التطبيق على جهازك.
  3. أكمل المهام والأنشطة المتاحة واكسب العملات المعدنية.
  4. بعد ذلك، انقر فوق قسم المحفظة.
  5. ثم انقر جواهر فري فاير.
  6. أدخل UID لحساب Free Fire الخاص بك.
  7. حدد عدد الماسات.
  8. ثم انقر فوق استرداد الآن، وستحصل على جواهر فري فاير في حساب Free Fire الخاص بك على الفور.

9. Gift Play:

تم تطوير تطبيق لعب الهدايا خصيصًا للاعبين الذين يرغبون في كسب أرصدة اللعبة. باستخدام هذا التطبيق، يمكنك الحصول بسرعة على العديد من أشكال الأسلحة والأدوات لألعاب معركة رويال. يمكنك أيضًا استخدام هذا التطبيق لكسب أشكال CS: GO وغيرها من الألعاب عبر الإنترنت.

هذا التطبيق متاح في متجر Google play. بعد التنزيل، يجب عليك إنشاء حساب جديد، وبعد ذلك، يمكنك إكمال الاستطلاعات والمهام داخل التطبيق لكسب أرصدة الألعاب لألعاب battle royale المفضلة لديك.

10. Google Opinion Rewards:

مكافآت آراء Google هو التطبيق الأخير في قائمة تطبيقات كسب الجواهر المجانية الخاصة بنا. هذا التطبيق هو التطبيق الأكثر أمانًا وموثوقية للحصول على جواهر فري فاير لأنه تم تطويره بواسطة Google LLC. في هذا التطبيق، عليك أن تربح نقاط google play من خلال استكمال الاستبيانات المختلفة، وبعد ذلك يمكنك استخدام هذه النقاط للحصول على الجواهر في لعبة free fire.

  1. قم بتنزيل تطبيق Google Opinion Rewards من هنا.
  2. قم بتسجيل الدخول باستخدام حساب Gmail الخاص بك.
  3. أكمل الاستبيان الذي ستحصل عليه كل يومين إلى ثلاثة أيام.
  4. اربح ما لا يقل عن 30 روبية في هذا التطبيق لتحصل على الجواهر مجانًا في فري فاير.
  5. بمجرد أن تربح مبلغًا أدنى قدره 30 روبية باستخدام هذا التطبيق، يمكنك شراء الشحن الجوي الخاص والحصول على 300 من الجواهر مجانًا.

اكواد استرداد فري فاير للحصول على جواهر مجانية

  1. JHSG-DSID-S8D7
  2. JHSG-AHS7-A8S6
  3. A9SS-876A-S8S6
  4. A8S7-S67A-9D7S
  5. A7SA-S8A6-SJAS
  6. 98JK-86AD-S9A3
  7. MN78-S8AD-S8A7
  8. SN78-A8S6-LA8S
  9. AM8S-SKD8-SKS8
  10. SMS8-S8S7-8S6A
  11. MN78-A8S6-S7A6
  12. 5A43-S75S-S7SN
  13. MNJK-MBGY-MKL8

اسئلة وأجوبة حول تطبيقات الحصول على جواهر فري فاير مجانا

ما هو أفضل تطبيق مجاني لربح الجواهر؟

تطبيق مكافأة رأي Google هو أفضل تطبيق لكسب الجواهر في فري فاير.

 أفضل تطبيق مجاني لربح الجواهر بدون Paytm؟

جميع التطبيقات التي يمكنك استخدامها لكسب الجواهر المجانية بدون Paytm مذكورة بالفعل في هذه المقالة. يمكنك التحقق منها.

كيفية الحصول على تطبيق Fire Diamond مجانًا؟

يمكنك النقر فوق الرابط الموضح أعلاه لتنزيل تطبيق free fire free diamond على هاتفك.

ما هو أفضل تطبيق مجاني لكسب الجواهر؟

تطبيق مكافأة رأي جوجل هو تطبيق سهل الاستخدام للغاية لكسب الجواهر من أجل Garena free fire.

أفضل 5 تطبيقات مجانية لربح الجواهر؟

تعد M Gamer، وتطبيق Goole رأي المكافآت، و M cash، و Joy wallet، و Sports Guru pro من أفضل 5 تطبيقات مجانية لربح الجواهر.

آمل أن تساعدك قائمة التطبيقات هذه في الحصول على جواهر فري فاير مجانية. الآن، حان دورك لمشاركة خبراتك ومعرفتك معنا. ما هي أفضل طريقة لربح جواهر فري فاير المجانية؟ لا تتردد في المشاركة في التعليقات أدناه!



games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-