أخر الاخبار

أقوى وأفضل أسلحة هجومية في تحديث فري فاير الأخير

 أقوى وأفضل 3 أسلحة هجومية في تحديث Free Fire OB37

أقوى وأفضل 3 أسلحة هجومية في تحديث Free Fire OB37
أقوى وأفضل 3 أسلحة هجومية في تحديث Free Fire OB37


أقوى الأسلحة الهجومية في فري فاير 

إذا كنت من محبي Garena Free Fire ، فأنت تعلم أن اللعبة تتغير دائمًا. يجلب التحديث الأخير العديد من الأسلحة الجديدة إلى الطاولة وسنستعرض هنا أقوى وأفضل الأسلحة الهجومية المتوفرة في هذا التحديث الجديد. تابع القراءة لمعرفة ماهية هذه الأسلحة وكيف يمكن أن تمنحك ميزة في مباراتك القادمة، وقد يهمك أيضا قراءة هذه المقالة عن كيفية الحصول على بطاقات غرفة مخصصة مجانية في فري فاير.

هي ميزة صانع السلاح و ARs الجديد. تتيح لك ميزة صانع السلاح الجمع بين ثلاثة أجزاء مختلفة من البندقية - برميل ومخزون وكمامة - لإنشاء سلاح جديد بأفضل الإحصائيات الممكنة للموقف. في غضون ذلك، تعد ARs الجديدة أسلحة قوية لها معدل إطلاق نار متزايد وأضرار أعلى من الأسلحة الأخرى في اللعبة.

- تعد ميزة صانع السلاح والواقع المعزز الجديد أقوى وأفضل الأسلحة الهجومية في آخر تحديث لـ Free Fire.

- تتيح لك ميزة صانع السلاح الجمع بين ثلاثة أجزاء مختلفة من البندقية لإنشاء سلاح بأفضل الإحصائيات الممكنة.

- تتمتع ARs الجديدة بمعدل إطلاق نار متزايد وأضرار أعلى من الأسلحة الأخرى في اللعبة، إليك ايضا هذه المقالة عن أهم 5 نصائح لتحقيق أقصى قدر من الانتصارات في Free Fire.

ما هي أقوى وأفضل الأسلحة الهجومية في Free Fire؟


قامت Garena فري فاير بطرح التصحيح OB37 الجديد ويتم طرح التحديث تدريجيًا على مستوى العالم. ومع ذلك، سيستغرق الأمر بعض الوقت ولكن في النهاية سيحصل كل لاعب على التحديث قريبًا. يجلب التحديث الجديد العديد من تغييرات التوازن التي تشتد الحاجة إليها جنبًا إلى جنب مع الخرائط والشخصيات والبنادق الجديدة للعبة. علاوة على ذلك، يُطلق على تصحيح التحديث اسم تحديث الذكرى الرابعة (الذكرى الرابعة) للعبة.

أقوى وأفضل 3 أسلحة هجومية في فري فاير (Groza)

أقوى وأفضل 3 أسلحة هجومية في تحديث Free Fire OB32
أقوى وأفضل 3 أسلحة هجومية في تحديث Free Fire OB37



Groza هو سلاح الإنزال الجوي الذي يتفوق في كل تصنيف للواقع المعزز. لديها معدل إطلاق نار سريع، ومدى مجنون، وضرر كبير، وسعة مجلة جيدة، ودقة مرضية، وبالتالي، يمكن تتويج Groza كأفضل بندقية هجومية في فري فاير، ومجهزة بالعديد من الملحقات. إنه يعمل بشكل جيد على قدم المساواة في أي نطاق ويمكن اعتباره أنسب AR لكل من وضع BR أو CS.

أقوى وأفضل 3 أسلحة هجومية في AUG) Free Fire)

أقوى وأفضل 3 أسلحة هجومية في تحديث Free Fire OB32
أقوى وأفضل 3 أسلحة هجومية في تحديث Free Fire OB37


AUG هو أسرع AR أوتوماتيكي في فري فاير، حيث يبلغ معدل إطلاق النار 61. إنه يعمل جيدًا في المدى المتوسط وهو سلاح فتاك في المناوشات قصيرة المدى مع معدل ضرر يبلغ 56، يأتي AUG مع ملحق نطاق مطبق مسبقًا وله سعة تخزين افتراضية 35. ومع ذلك، فهو ليس سلاحًا مناسبًا للمعارك طويلة المدى نظرًا لمداها البالغ 56 ودقة منخفضة تبلغ 35.

أقوى وأفضل 3 أسلحة هجومية في فري فاير (XM8)

أقوى وأفضل 3 أسلحة هجومية في تحديث Free Fire OB32
أقوى وأفضل 3 أسلحة هجومية في تحديث Free Fire OB37

يعد الضرر ومعدل إطلاق النار جانبين رئيسيين لأي سلاح في فري فاير حيث يلعب كلا العاملين دورًا حاسمًا في القضاء على العدو بسرعة. يعتبر XM8 اختيارًا لائقًا لأي من العاملين، XM8 لديها معدل ضرر يبلغ 57 مع معدل إطلاق نار 60. تأتي البندقية الهجومية في متناول اليد في معارك قريبة المدى ومتوسطة المدى، في حين أن أدائها بعيد المدى مرضٍ أيضًا.

بالإضافة إلى ذلك، تم تصنيف سرعة حركة XM8 أيضًا عند 73، وهو أمر مفيد للغاية أثناء القتال في الربع الأخير. العيب الوحيد هو سعة المجلة الافتراضية التي تبلغ 25، يجب على اللاعبين تزويد XM8 بملحقات المجلات جنبًا إلى جنب مع المعدات الأخرى للحصول على نتائج أفضل، اقرأ أيضا هذه المقالة عن كيفية الحصول على الذهب بسرعة في فري فاير.



games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-