أخر الاخبار

كيفية الحصول على الذهب بسرعة في فري فاير 2023

 كيفية الحصول على الذهب بسرعة في فري فاير

كيفية الحصول على الذهب بسرعة في فري فاير
كيفية الحصول على الذهب بسرعة في فري فاير

أفضل الطرق للحصول على الذهب في Free Fire

الذهب هو أحد عملتي Free Fire داخل اللعبة والشيء الوحيد الذي يمكن للاعب اللعب المجاني الاعتماد عليه. هناك الكثير من الأشياء التي يمكنك إنفاق الذهب عليها ... ولهذا السبب، تحتاج إلى الحصول على أكبر قدر ممكن منه. سنعرض كيفية الحصول على الذهب بسرعة في فري فاير، Free Fire لها عملتان: الذهب والألماس. يمكن للاعبين استخدام هذه العملات لشراء عناصر مثل الشخصيات والجلود من المتجر داخل اللعبة. بينما يتعين على المستخدمين الدفع من جيوبهم لشراء الماس، يمكنهم الحصول على الذهب بوسائل مختلفة في اللعبة، إليك أيضا كيفية الحصول على مظهر البندقية القوي مجانًا في Free Fire.

أين يمكنك الحصول على الذهب في فري فاير؟


يمكن الحصول على الذهب في Free Fire من خلال لعب المباريات الكلاسيكية أو المباريات التصنيفية، مع بلوغ الحد الأقصى اليومي للأرباح 800 يوميًا. خارج هذا، يمكنك الحصول على الذهب من الأحداث وتمريرات النخبة. لا يمكن شراء الكثير من الأشياء في اللعبة باستخدام الذهب، ولكن بدونه، لا يمكنك التقدم، في Free Fire، يُستخدم الذهب لشراء الشخصيات، وفتحات مهارة الشخصية الفردية، والدوران في Gold Royale، إليك أيضا اكواد استرداد للحصول على مكافآت مجانية في Free Fire OB38.

طريقة الحصول على الذهب بسرعة في فري فاير:

بينما قد يبدو الحصول على الذهب أمرًا بسيطًا جدًا، إلا أنه في بعض الأحيان لا يكون لديك الوقت للطحن. فيما يلي بعض النصائح لزيادة مكاسب الذهب الخاصة بك في اللعبة.

احصل على تعزيزات الذهب على مدار 24 ساعة في فري فاير:

في الواقع، تعد أحداث تعزيز الذهب التي تستغرق يومًا واحدًا بالتأكيد أفضل فترة للطحن. تحدث عادةً بمجرد وصول التحديث إلى ذروته، حيث يحصل الجميع على خبرة ليوم واحد، واكتساب الذهب، وزيادة حد الذهب. عادة ما تكون هذه هي أفضل فرصة لك لطحن الذهب والتجربة في Free Fire - تحتاج إلى الاستفادة منه، إليك يا صديقي هذه المقالة عن شحن جواهر فري فاير عن طريق id بدون رقم هاتف.

استخدم البطاقات الذهبية المزدوجة في فري فاير

في بعض الأحيان، يمكنك الحصول على بطاقات من Free Fire Elite Pass أو الأحداث التي تزيد من معدل الذهب المكتسب في كل مباراة. لن تتراكم البطاقات المماثلة فوق بعضها البعض - فهي تزيد المدة فقط وتضيف المزيد من الوقت حتى يتم الوصول إلى تاريخ انتهاء الصلاحية.

أسرع طريقة للحصول على الذهب هي الحصول على بطاقتين بقيمتين مختلفتين (100٪ و50٪) لجعل مجموع نقاط الذهب المكتسبة يصل إلى 150٪ أو 2.5x من المبلغ العادي. مع تنشيط القوة، ما عليك سوى تشغيل أوضاع سريعة الإيقاع مثل Clash Squad للمزارع بشكل أكثر كفاءة.

يتكون Free Fire من نظام قائم على التصنيف. في نهاية موسم الترتيب، يحصل المستخدمون على مكافآت مثل الذهب اعتمادًا على مستواهم. كلما ارتفع المستوى، كانت المكافأة التي يحصلون عليها أفضل.

من المهم ملاحظة أن استخدام أدوات خارجية غير مشروعة مثل مولدات الذهب غير المحدودة يعد غير قانوني بنسبة 100٪. لذلك، يجب على اللاعبين تجنب كل هذه التطبيقات لأنها تتعارض مع إرشادات مكافحة الاختراق الخاصة بـ Free Fire. سيتم حظر حسابات أولئك الذين تثبت إدانتهم باستخدام مثل هذه الأدوات بشكل دائم، إليك أيضا أفضل 3 تطبيقات للحصول على جواهر فري فاير مجانا بعد تحديث OB38.



games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-