أخر الاخبار

كيفية اكمال حدث Call Back Event في فري فاير

   كيفية اكمال Call Back Event في فري فاير 2023

كيفية اكمال حدث Call Back Event في فري فاير 2022
  كيفية اكمال حدث Call Back Event في فري فاير 


طريقة اكمال حدث معاودة الاتصال في Free Fire

بين الحين والآخر، يأتي فري فاير بحدث جديد ومهمة جديدة Garena Free Fire، مما يوفر للاعبين فرصة للفوز بالعناصر المختلفة أو شرائها. هذه العناصر إما مجانية أو مخفضة، وهو أمر لا تريد تفويته. ومؤخراً، انطلق حدث Free Fire Call Back الجديد 2023. إليك ما تحتاج إلى معرفته لإكماله والمطالبة بالعديد من المكافآت المجانية.  كيفية اكمال Call Back Event في فري فاير 2023 فيما يلي يمكنك بسهولة إكمال حدث Free Fire Call Back لعام 2023 والفوز بعدة عناصر مجانًا! ابدأ في الاتصال بأصدقائك على الفور!، إليك أيضا أفضل 3 تطبيقات للحصول على جواهر فري فاير مجانا بعد تحديث OB38.

ما هو حدث Free Fire Call Back Event؟

هل سبق لك أن قمت بتنزيل وتثبيت لعبة على هاتفك، ولعبت بعض الوقت ثم تركتها هناك. قد يقوم البعض بحذف اللعبة من أجهزتهم. حسنًا، هذا هو الحال أيضًا مع لاعبي Garena Free Fire. لا يمكن للجميع البقاء مع العنوان لأشهر متتالية. وجارينا يعرف ذلك!
لذلك، في محاولة لجذب اللاعبين، الذين ظلوا غير نشطين لفترة طويلة، إلى اللعبة، قدم المسؤولون أحداث Friends Call Back. حدث Free Fire Call Back 2021 هو حدث في نفس المجموعة، وهو مصمم لجذب انتباه اللاعبين غير النشطين من خلال قوة وسائل التواصل الاجتماعي.

ما الذي يجعله جذابًا للناجين من Free Fire؟ إنها المكافآت المجانية. من خلال دعوة اللاعبين القدامى، الذين كانوا خارج اللعبة لفترة طويلة، للعودة، يتلقى كل من المدعوين والمدعوين مكافآت ترحيبية! قد تتضمن المكافآت أشكالًا مجانية أو حزمًا أو عملات أو عناصر أخرى داخل اللعبة، إليك أيضا كيفية الحصول على شخصية مارو الجديدة مجانا في فري فاير.

من يستطيع الوصول لحدث معاودة الاتصال في فري فاير يمكن لكل ناجٍ من Free Fire أن يكون دعوة ليطلب من أصدقائه إعادة الانضمام إلى اللعبة. ومع ذلك، في الطرف المتلقي، يجب أن يكون اللاعبون الآخرون غير نشطين في Garena Free Fire لفترة طويلة. هذا يعني أنهم لم يسجلوا الدخول إلى اللعبة بأي وسيلة لفترة طويلة من الوقت. لذلك، فإن اللاعبين غير المتصلين بالإنترنت لأكثر من شهرين مؤهلين لهذا المطلب.


إذن، كيف تعرف المدة التي قضاها اللاعب غير نشط في اللعبة؟ فقط افتح صفحة الحدث، واضغط على زر "معاودة الاتصال"، وستظهر قائمة بالأصدقاء غير المتصلين لأكثر من 7 أيام.

الاتصال بالأصدقاء في حدث Call Back Event فري فاير 

في حال لم تكن قد سمعت، فقد طرح Garena Free Fire للتو تصحيح تحديث جديد تمامًا - تحديث OB36. وأول حدث كبير في هذا التحديث هو K.O. حدث ليلي، والذي يجري حاليا. وانطلقت في 17 أبريل وستنتهي في 3 مايو، إليك أيضا أفضل وأقوى 5 أسلحة في فري فاير Free Fire OB27.


الرئيسية K.O. ينقسم المظهر الليلي إلى أحداث فرعية متنوعة تمنح مكافآت متعددة مجانًا. و K.O. حدث "Friends Call Back" الليلي هو واحد منهم. فيما يلي التفاصيل التي تحتاج إلى معرفتها.

مكافآت حدث معاودة الاتصال في فري فاير 

مكافآت حدث Call Back Event:
  • 5 KO Night Ultimate Belts - أعد الاتصال بصديق واحد
  • جلد مضرب بيسبول سوينغ بالضربة القاضية - أعد الاتصال بثلاثة أصدقاء
  • 5 KO Night Ultimate Belts - أعد الاتصال بخمسة أصدقاء
  • 3 قسائم سلاح رويال - أعد الاتصال بسبعة أصدقاء
لذلك، بعد أن طلبت بنجاح من ثلاثة من أصدقائك فقط الانضمام إلى Garena Free Fire، ستربح جلد مضرب بيسبول Knockout Swing مجانًا! نحن على يقين من أن العنصر الأكثر جاذبية من بين العناصر المتاحة.

كيفية إكمال حدث معاودة الاتصال في Free Fire؟

خلال فترة K.O. حدث Night Call Back ، يمكن للاعبين الحصول على ما يصل إلى أربع مكافآت مجانًا. كل ما عليك فعله هو مشاركة رابط على مقابض وسائل التواصل الاجتماعي ودعوة الأصدقاء مرة أخرى إلى Free Fire. لكن تذكر أن اللاعبين (أصدقاؤك) يجب أن يكونوا غير متصلين لفترة طويلة من الوقت للحصول على المكافآت.

كلما زاد عدد الأصدقاء الذين تدعوهم مرة أخرى، زادت المكافآت التي تحصل عليها. يعتبر كل لاعب غير نشط في قائمة أصدقائك يقوم بزيارة Free Fire عبر رابط الوسائط الاجتماعية الخاص بك بمثابة إدخال شرعي واحد. لا تفوت فرصتك للمطالبة بهذه المكافآت السهلة في Garena Free Fire!

فيما يلي الخطوات التي تحتاجها لإكمال حدث Free Fire Call Back لعام 2021 والفوز بجلد مضرب بيسبول Knockout Swing المجاني:


# 1: قم بتشغيل Garena Free Fire ، ثم افتح صفحة "Friends" باستخدام الأيقونة الموجودة في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة.
# 2: انقر فوق علامة التبويب "معاودة الاتصال بالأصدقاء".
# 3: اختر خيار معاودة الاتصال على الجانب الأيمن من الشاشة. سيعرض قائمة بأصدقائك على وسائل التواصل الاجتماعي.
# 4: انقر فوق خيار الدعوة وشارك رابط الدعوة إلى مقابض الوسائط الاجتماعية الخاصة بك.
# 5: سيتم احتساب كل صديق لك ينضم إلى Garena Free Fire عبر الرابط المشترك كإدخال واحد صالح. انتظر واستلم مكافآتك!، إليك ايضا اكواد استرداد وجواهر مجانية في فري فاير Free Fire 2021.



games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-