أخر الاخبار

كيفية الحصول على سكن X-23 مجانا في فورت نايت

فتح سكن X-23 في Fortnite Chapter 4 Season 1

كيفية الحصول على سكن X-23 مجانا في فورت نايت،  فورت نايت، فورت نايت بث مباشر، سكنات فورت نايت، فورت نايت سكنات السيزون الاول الشابتر 3، فورت نايت السيزون الجديد، فورت نايت سكنات مجانية للجميع، ماب السيزون الاول فورت نايت، فورت نايت شابتر 3 السيزون الاول، سكنات فورت نايت مجانا،  قلتشات فورت نايت، فورت نايت التحديث الجديد، فورت نايت السكن السري، سكن فورت نايت ببلاش، فورت، فورت نايت باتل باس السيزون 1 الشابتر 3،  اوكتين فورت نايت، فورت نايت يوتيوب، فورت نايت سيزون 15، فورت نايت تسريب حدث الموسم، تحديات فورت نايت.
كيفية الحصول على سكن X-23 مجانا في فورت نايت

سكن X-23 من داخل اللعبه وجميع أغراضه في فورت نايت

كان Logan الملقب بـ Wolverine في Fortnite منذ الفصل الثاني من الموسم الرابع. إنه مستحضر تجميلي حصري لـ Battle Pass. ومع ذلك، فهو ليس الإصدار الوحيد من الشخصية داخل اللعبة. تمت إضافة Wolverine Zero مؤخرًا إلى اللعبة في الفصل 3 الموسم 3، اقراء ايضا كيفية الحصول على سكن Destiny 2 مجانا في فورت نايت.

الآن، قررت MCU و Epic إدخال متحولة أخرى للشفاء الذاتي إلى اللعبة، والتي تصادف أنها ابنة ولفرين. ستظهر X-23 لأول مرة في Fortnite بعد ساعات قليلة من الآن وستتم إضافتها إلى متجر العناصر بعد فترة وجيزة.

لوجان، المعروف أيضًا باسم ولفيرين ، موجود في Fortnite منذ الفصل الثاني من الموسم الرابع. ومع ذلك، فهو ليس الإصدار الوحيد للشخصية في اللعبة. تمت إضافة Wolverine Zero مؤخرًا إلى اللعبة في الفصل 3 من الموسم 3. والآن قررت MCU و Epic تقديم متحولة أخرى تصادف أنها ابنة ولفيرين.

ببساطة، يتوفر X-23 بشكل أساسي من متجر العناصر. للحصول على البشرة وجميع مستحضرات التجميل التي تأتي معها، عليك أن تنفق نقود V-Bucks. كما تم تسريبه سابقًا، تشتمل الحزمة على Back Bling وأداة حصاد وتغليف. ألقِ نظرة أدناه لمعرفة كيف يمكنك الإمساك بالسكن، إليك ايضا أفضل 7 مواقع هبوط في Fortnite Season 4.

دليل للحصول على X-23 أحدث سكن في Fortnite

للوصول مباشرة إلى النقطة، سيكون X-23 متاحًا في الغالب للاعبين عبر متجر العناصر. سيتعين عليهم إنفاق V-Bucks للحصول على الجلد وجميع مستحضرات التجميل ذات الصلة. وفقًا للمتسربين، ستتضمن الحزمة ظهر Bling وأداة حصاد وتغليف، اقراء أيضا أفضل خمس أسلحة في فورت نايت يجب إستخدامها Fortnite.

ومع ذلك، يبدو أن منشئي المحتوى المحددين سيحصلون على المظهر مجانًا قبل ساعات قليلة من إطلاقه. يتم إجراء ذلك لأغراض ترويجية بحيث يمكن للمبدعين أن يكون لهم السبق في إنشاء المحتوى باستخدام المظهر الجديد.

من المقرر أن يبدأ الجلد في 9 أكتوبر 2022. ستتم إضافته بعد تحديث متجر العناصر في الساعة 8:00 مساءً بالتوقيت الشرقي في اليوم المحدد. في الوقت الحالي، لا توجد صورة مسربة للجلد، لذلك ليس هناك ما يدل على إصدار X-23 الذي سيتم إضافته إلى اللعبة. نظرًا لأن المطورين عادةً ما يحتفظون بالجلود وفقًا لتصوراتهم الأصلية في MCU، فلا داعي للقلق.

كم سيكلف سكن X-23 وهل يستحق الثمن في فورت نايت؟

بناءً على التعاون السابق مع MCU، يجب أن يقع سعر X-23 مع مستحضرات التجميل في حدود 2000 V-Bucks. هناك احتمال أن يتم تقسيم المستحضرات التجميلية إلى جزأين، اعتمادًا على عدد العناصر المضمنة، سيحتوي جزء واحد فقط على الغلاف الأساسي لذلك يمكن شراؤه بدون العناصر الأخرى بسعر أقل من الحزمة الكاملة. ومع ذلك، نظرًا لأن عناصر التجميل المرتبطة تكمل المجموعة، فمن الأفضل شراء كل شيء أثناء توفره في متجر عناصر Fortnite، إليك أيضا كيفية تحميل لعبة فورت نايت مجاناً.

بالانتقال إلى عرض قيمة الحزمة، من الصعب في الوقت الحالي تحديد ما إذا كانت تستحق نقود V-bucks الخاصة بك. ومع ذلك، بالنظر إلى أن X-23 ظهرت لأول مرة جنبًا إلى جنب مع Wolverine في فيلم Logan لعام 2017، فإن المعجبين لديهم درجة معينة من الارتباط بالجلد بالفعل.

في حين أنه من الصحيح أنه لا يمكن قول أي شيء ملموس عن القيمة حتى يتم فك تشفير مستحضرات التجميل، فإن المعجبين المتشددين لا شك في رغبتهم في إكمال مجموعة سلسلة Marvel الخاصة بهم عن طريق إضافة X-23 إلى الخزانة الخاصة بهم. حظيت أحدث أشكال جلود Marvel بتقدير كبير، لذا يمكننا الحفاظ على آمالنا عالية على الرغم من عدم وجود أي مساعدة بصرية أو مرجع لكيفية ظهور المظهر داخل اللعبة حتى الآن، خلال الساعتين القادمتين، من المتوقع أن يقوم المتسربون بفك تشفير السكن وإلقاء نظرة مباشرة على X-23 في Fortnite، اقراء ايضا كيفية لعب فورت نايت على أجهزة الآيفون والأندرويد مجانا.

games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-