أخر الاخبار

ما هي الأنواع المختلفة لقواعد كلاش اوف كلانس

 ما هي الأنواع المختلفة لقواعد Clash of Clans؟

ما هي الأنواع المختلفة لقواعد كلاش اوف كلانس؟
ما هي الأنواع المختلفة لقواعد كلاش اوف كلانس؟


تخطيطات Clash of Clans - أساسيات التصميم الأساسية في CoC

جزء مهم من Clash of Clans هو تصميم المخططات الأساسية باستخدام الهياكل والمباني الدفاعية المختلفة. بغض النظر عن مقدار الذهب الذي يتم وضعه في الدفاعات، فإن القاعدة التي تم بناؤها بشكل سيء ستتم مهاجمتها بسهولة. من ناحية أخرى، ستكون قاعدة Clash of Clans جيدة التصميم قادرة على الدفاع بشكل أفضل حتى لو كانت الدفاعات أضعف.

يجب إنشاء تخطيط أساسي مع وضع أهداف اللعبة في الاعتبار، مثل توفير الموارد أو دفع الجوائز أو قتال معارك العشائر. يمكن للاعبين إنشاء خطط أساسية جيدة تناسب الأهداف من خلال التعرف على أنواع مختلفة من القواعد، اقراء أيضا كيفية التغلب على تحدي جبل النمر في لعبة كلاش اوف كلانس في 2022.

هل سبق لك أن أردت مشاهدة أعدائك في Clash of Clans يتم سحقهم بشكل متكرر ضد قاعدتك؟ إذا كانت الإجابة على هذا السؤال بنعم، فأنت في المكان الصحيح. هنا، يمكنك معرفة التصميمات الأساسية الأساسية والمواقع الإستراتيجية للمباني مثل قذائف الهاون وأبراج المعالج وأبراج الرماة والمدافع.

 أنواع القواعد في كلاش اوف كلانس في 2022

يجب اختيار قاعدة Clash of Clans وفقًا لأهداف لعبة اللاعب. فيما يلي بعض الأمثلة على القواعد:

1) Farming bases:

تم تصميم قواعد الزراعة لحماية الإكسير والذهب وإكسير الظلام من السرقة عن طريق جعل الأهداف الأخرى أكثر انفتاحًا. يتم التخلي عن الموارد الصغيرة بينما تتم حماية موارد كبيرة بعناية. تخزين الموارد الذي تريد أن تكون أكثر أمانًا موجود في قلب القاعدة.

يتم توزيع وحدات التخزين الأخرى بالتساوي في جميع أنحاء القاعدة، مع وجود دفاعات كافية لحمايتها. لا يقوم اللاعبون بحماية الجوائز، ولكنهم ينهبونها، لذلك يجب أن تركز جميع الدفاعات على توفير التخزين. يمكن إبقاء قاعات المدينة في الخارج. لمقاومة جيش الخصم، خذ بعض القوات شديدة الضرر في Clan Castles مثل Super Dragons و Wizards وما إلى ذلك، اقراء أيضا أفضل شخصيات في لعبة كلاش اوف كلانس في 2022.


2) Trophy bases:

تم تصميم قواعد الكأس بشكل أساسي للحفاظ على الجوائز آمنة. سيتعين على اللاعب الدفاع بشكل متكرر عن قاعة المدينة لأن هدمها يؤدي إلى نجم، ونتيجة لذلك، جوائز للمهاجم. بصرف النظر عن الدفاع عن Town Hall، يريد اللاعب أيضًا تجنب الدمار بنسبة 50٪ لأنها طريقة أخرى لكسب النجوم والجوائز.

حافظ على Town Hall في المركز، محاطًا بدفاعات قوية مثل X-bows و Inferno Towers. يمكن للدفاعات أن تسقط القوات باستخدام التخزين كخزانات لإلحاق الضرر. لمنع المهاجمين من تحقيق 50٪، تأكد من أن معظم المباني قريبة من الدفاعات، اقراء أيضا كيفية فتح Valkyrie في كلاش اوف كلانس 2022.

3) Hybrid bases:

القاعدة الأكثر شيوعًا في Clash of Clans هي القاعدة المختلطة، والتي تهدف إلى تأمين جوائز اللاعب وموارده في نفس الوقت. هناك مكونات لقواعد الزراعة والجوائز فيها. تقع دار البلدية والتخزين في وسط القاعدة، وتحيط بها الدفاعات. يتم استخدام المباني والهياكل كدبابات دفاعية، بينما تشتمل قوات قلعة القبيلة في كثير من الأحيان على قوات ذات نقاط إصابة عالية مثل Golem لامتصاص المزيد من الضرر.

4) War bases:

في حروب القبائل، تُستخدم قواعد الحرب لمنع الأعداء من اكتساب النجوم. عادة، تم تصميمها لحظر نجمتين أو ثلاث نجوم. القواعد الحربية الناجحة قادرة على منع الخصم من إكمال هدفه المتمثل في كسب ثلاثة نجوم وإجبارهم على مهاجمة قاعدة اللاعب عدة مرات.

الهدف الرئيسي من هذه القواعد هو منع النجوم الثلاثة، والذي يستلزم عادةً التضحية بالموارد وربما قاعة المدينة. لإحداث أكبر قدر من الضرر، يتم وضع الدفاعات الأساسية وقلعة العشيرة في وسط القاعدة. سيجد الأعداء صعوبة في جذب القوات عند الإبقاء على قلعة العشيرة في المركز، اقراء أيضا ما هي استراتيجية هجوم Yeti Smash في كلاش اوف كلانس؟

games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-