أخر الاخبار

كيفية التغلب على تحدي جبل النمر في كلاش اوف كلانس في 2023

 كيفية التغلب على تحدي جبل النمر في Clash of Clans

تحدي جبل النمر في كلاش اوف كلانس، تحدي كلاش اوف كلانس، تحدي جبل النمر، تحدي جبل النمر كلاش، تحدي جبل النمر كلاش اوف كلانس،  تحدي جبل النمر في كلاش اوف كلانس الجديد، تحدي جديد كلاش اوف كلانس، التحدي الجديد كلاش اوف كلانس، تحدي كلاش اوف كلانس الجديد، كلاش اوف كلانس مسح التحدي الجديد، كيف تفوز في التحدي الجديد كلاش اوف كلانس،  تحدي جبل النمر في لعبة كلاش اوف كلانس، كيف تفوز تحدي كلاش اوف كلانس، كيف اخلص تحدي كلاش اوف كلانس، كيف تفوز في حدث كلاش اوف كلانس، كيف تفوز في حدث كلاش اوف كلانس بسهوله، تحدي جبل النمر الجديد.
كيفية التغلب على تحدي جبل النمر في لعبة كلاش اوف كلانس في 2023


طريقة التغلب على تحدي جبل النمر في لعبة كلاش اوف كلانس

Clash of Clans هي لعبة قتال متعددة اللاعبين عبر الإنترنت يستخدم فيها اللاعبون Elixir و Dark Elixir و Super Forces لمهاجمة القواعد الأخرى. تشتهر اللعبة بإضافاتها الجديدة التي تشمل جلود الأبطال والعناصر السحرية والتخطيطات الجديدة، من بين أشياء أخرى.

كان إدراج تحديات الاختبار أحد أكثر الإضافات شيوعًا في اللعبة. يتم إرسالها من حين لآخر إلى جميع اللاعبين وتتطلب من اللاعبين استخدام الجيش المقدم للهجوم. يتلقى اللاعبون في الهجمات الناجحة موارد مثل الجواهر والإكسير والذهب والعناصر السحرية، إلى جانب الخبرة.

كيفية التغلب على Tiger Mountain Challenge COC - في لعبة Clash Of Clans، هناك تحد يسمى جبل النمر. التحدي صعب للغاية ولا يمكن هزيمته إلا من قبل الأشخاص الذين لديهم قاعة مدينة عالية المستوى لأن جميع الأضرار والدفاع هناك أيضًا على مستوى عالٍ، اقراء أيضا أفضل شخصيات في لعبة كلاش اوف كلانس في 2023.

ليس من السهل التغلب عليه، حتى كل شخص يمكنه الحصول على نجمتين فقط. ولكن من ناحية أخرى، هناك أيضًا أشخاص تمكنوا من التغلب على تحدي جبل النمر. في الواقع يمكنهم القيام بذلك في دقيقتين فقط، هذا هو المكان الذي سأقدم فيه خدعة حول ذلك بدءًا من نوع وعدد القوات التي يجب إحضارها وأيضًا حيث يتعين عليك وضع القوات أو بدء الهجوم. لذلك لاحقًا، يمكنك أيضًا التغلب على تحدي Tiger Mountain مثل أي شخص آخر.

تحدي جبل النمر في كلاش اوف كلانس

Tiger Mountain هو أحدث اختبار تجريبي في Clash of Clans حيث يُطلب من اللاعبين مسح القاعدة في غضون 3 دقائق. الوصف داخل اللعبة لتحدي Tiger Mountain هو:

"اربح مكافآت رائعة بتسجيل 3 نجوم في تحدي Tiger Mountain! تحقق من مشهد جديد تمامًا وملك القمر"

يتميز تحدي Tiger Mountain بأحدث مناظر جبل Tiger، والتي يمكن شراؤها مقابل $ 599، بالإضافة إلى جلد الملك البربري الجديد "Lunar King"، اقراء أيضا كيفية فتح Valkyrie في كلاش اوف كلانس 2022.


تكوين الجيش لتحدي جبل النمر هو:
  • 8 Super Giants
  • 8 Super Valkyries
  • 8 Super Wizards
  • 8 Hogs
  • Barbarian King
  • Archer Queen
  • Grand Warden
  • 2 Healing Spells
  • 2 Invisibility Spells
  • 2 Poison Spells
  • 2 Skeleton Spells

يجب أن يستخدم اللاعبون الجيش المقدم من Clash of Clans لمسح القاعدة، وأولئك الذين حصلوا على 3 نجوم بنجاح في القاعدة في غضون 3 دقائق يكافئون بـ 400 تجربة، و22 جوهرة، وجرعة بحث واحدة، و1500000 ذهبية، و500000 إكسير، و15000 إكسير داكن.

كيف تتغلب على تحدي Tiger Mountain في Clash of Clans؟

هناك العديد من الإستراتيجيات للتغلب على تحدي Tiger Mountain، وإحدى إستراتيجيات الهجوم المذكورة أدناه.

الخطوة 1: انشر سوبر فالكيري بالقرب من دار البلدية، واسمح لها بالانتهاء وإسقاط تعويذة الغضب. استخدم Super Giants و Super Wizards و Super Valkyries المتبقيين و Barbarian King و Archer Queen و Grand Warden في نفس المكان بمجرد أن يسقط Valkyrie Rage Spell.
الخطوة 2: لمساعدة القوات في استعادة صحتها، استخدم الآمر الكبير وتعويذة الشفاء. يجب استخدام تعويذات السم على قوات قلعة عشيرة العدو.
الخطوة 3: انشر الخنازير على الجانب الأيمن من القاعدة جنبًا إلى جنب مع تعويذات الهيكل العظمي للتعامل مع الدفاعات.
الخطوة 4: إلقاء تعويذة الشفاء في منطقة مشتركة لاستعادة الصحة لجميع القوات. استخدم تعويذات الاختفاء على آرتشر كوين مما يسمح لها بإنزال X-bows و Inferno Towers.

استخدم إستراتيجية الهجوم البسيطة هذه للتغلب على تحدي Tiger Mountain وكسب مكافآت ضخمة.
لا تنس أيضًا تقليل تعويذة الهيكل العظمي لحماية متسابق الخنازير من هجمات الهيكل العظمي للعدو. هنا عليك التركيز على الملك البربري في الأسفل.

إذا كان الملك البربري قادرًا على البقاء على قيد الحياة، فسوف يلتقي براكب الخنازير في حارة واحدة لتدمير كل ما تبقى ويمكنك الانتظار حتى ينتهي، هذه هي الطريقة للتغلب على تحدي جبل النمر. بالتأكيد ستجعلك هذه الطريقة تنجح في التغلب على تحدي جبل النمر، اقراء أيضا تحديث دوري Clan War في كلاش أوف كلانس والحصول على مكافآت مجانا.

games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-