أخر الاخبار

أفضل بطاقات ملحمية في كلاش رويال

أفضل بطاقات ملحمية في كلاش رويال في 2023، كلاش رويال، كلاش رويال مهكرة، كلاش رويال التحديث الجديد، كلاش رويال باس ستوب، كلاش رويال بث، كلاش رويال هكر، كلاش رويال 2020، كلاش رويال تحشيش، كلاش رويال كلاش رويال، كلاش رويال تفتيح بكجات، كلاش رويال يوم الليجندري العالمي، كلاش رويال باسل، كلاش رويال مهكرة للايفون، كلاش رويال مهكرة اخر تحديث، كلاش رويال مهكرة اخر اصدار، كلاش رويال استراتيجيات، كلاش رويال الأميرة، افضل استراتيجية في كلاش رويال الاميرة، كلاش رويال تحدي الأميرة، كلاش رويال مهكرة 2016
أفضل بطاقات ملحمية في كلاش رويال 

أفضل 5 بطاقات لكل ندرة في Clash Royale

كما يعلم اللاعبون، فإن لعبة Clash Royale هي لعبة تعتمد على المهارات وتتضمن معارك 1v1 باستخدام بطاقات شخصية. هذه البطاقات لها نوادر ومهارات مختلفة. تعد المعرفة الصحيحة بهذه البطاقات أمرًا مهمًا للفوز بالتيجان ومعارك Clash Royale.

تعد البطاقات الملحمية واحدة من هذه الأنواع النادرة، والتي يبدأ اللاعبون في الحصول عليها منذ بداية اللعبة. تحتوي طوابق المعركة عادةً على هذه البطاقات الملحمية جنبًا إلى جنب مع البطاقات الأخرى. ستغطي هذه المقالة أفضل خمس بطاقات ملحمية في Clash Royale والتي يجب أن تكون جزءًا من منصة معركة اللاعب واستراتيجية الهجوم، اقراء أيضا كيفية فتح Princess في كلاش رويال 2023.

عيد ميلاد سعيد كلاش رويال! ما هي أفضل طريقة للإشادة بهذه اللعبة الرائعة بدلاً من ترتيب جميع البطاقات في قائمة فئة Clash Royale! لقد توقفت لعبة الهاتف المحمول الناجحة هذه لما يزيد قليلاً عن 5 سنوات حتى الآن، ويبدو أنها لن تسير في أي مكان. مرة أخرى في اليوم، كانت اللعبة مختلفة للغاية. كان عليك استخدام العملات المعدنية للعب، وكانت هناك بطولات ضخمة تضم 10000 جوهرة، ولم تكن هناك أي بطاقات أسطورية في اللعبة.

تقدم سريعًا حتى عام 2022، والآن هناك أكثر من 100 بطاقة متوفرة في Clash Royale. يتم التغلب على بعض البطاقات بشكل كبير، والبعض الآخر يحتاج إلى بعض الحب من Supercell على الفور، ولكن اليوم، سنبذل قصارى جهدنا لتصنيف كل بطاقة في اللعبة. نحن نعلم أن مجتمع Clash Royale لن يتفق مع رتبتنا، ولكن مرة أخرى، من الصعب على المجتمع الاتفاق على أي شيء. لكن هذا جزء من أي مجتمع ألعاب متحمس.

إليك ترتيبنا لكل بطاقة متوفرة في قائمة فئات Clash Royale

تعرف على أفضل البطاقات في Clash Royale في قائمة المستوى الخاصة بنا. حدد أفضل التعويذات والقوات والفوز بالظروف والمباني والقوات الجوية لمنصة سطحك!

تحتوي Clash Royale، التي طورتها Supercell، على أكثر من 100 بطاقة، والطريقة التي يتم بها وضعها في مجموعات تجعل فصل أكبر وأسوأ البطاقات في عام 2022 مسعى صعبًا. ليس هناك شك في أن كل بطاقة تخدم غرضًا مميزًا، ولكن بعضها متفوق إلى حد ما على البعض الآخر، وهذا هو السبب في أننا أنشأنا قائمة فئة Class Royale Cards التي تصنف جميع بطاقات اللعبة، اقراء أيضا ما هي استراتيجية هجوم Yeti Smash في كلاش اوف كلانس؟


5) Baby Dragon:
  1. التكلفة: 4 إكسير.
  2. الضرر: 212.
  3. نقاط الإصابة: 1526.

يمكن للاعبين الحصول على بطاقة Baby Dragon في الساحة 2. إنها وحدة طيران قصيرة المدى بنقاط إصابة عالية تتسبب في ضرر منطقة التأثير (AOE). إنه مشابه لـ Baby Dragon في Clash of Clans، وهو تنين أخضر اللون بأجنحة صغيرة.

يتم تحقيق Double Dragon Combo من خلال إقران Baby Dragon (الذي يعتني بأسراب صغيرة) مع Inferno Dragon (الذي يعتني بالوحدات الصحية العالية). ومع ذلك، فإن بعض بطاقات القوات عالية المدى ، مثل Minion Horde و Wizard و Electro Wizard تجعل هذا التحرير والسرد ضعيفًا، اقراء أيضا ما هي القوات الخارقة في لعبة كلاش اوف كلانس؟


4) Goblin Barrel:
  • التكلفة: 3 إكسير.
  • الضرر: 144.
  • نقاط الإصابة: 268.

The Goblin Barrel هي بطاقة ملحمية شهيرة يمكن فتحها من Barbarian Bowl (الساحة 3). إنها تعويذة تطلق برميلًا من برج ملك اللاعب إلى موقع الهبوط. يتحطم برميل العفريت عند الاصطدام، مما أدى إلى إطلاق ثلاثة عفاريت وإلحاق أضرار جسيمة بالمباني والقوات المجاورة.

يمكن إلقاء برميل Goblin في أي مكان في ساحة معركة Clash Royale، مما يسمح للاعبين بمهاجمة أو إنهاء المباني التي لا يمكنهم الوصول إليها. تحدث العفاريت الكثير من الضرر في الثانية، لكنها تفتقر إلى الصحة. إذا تم تحطيمهم من قبل مجموعة نقاط إصابة عالية تمتص الضرر من أبراج آرتشر، يمكن للعفاريت أن تتسبب في الكثير من الضرر في فترة زمنية قصيرة.

3) Executioner:
  • التكلفة: 5 إكسير.
  • الضرر: 448.
  • نقاط الإصابة: 1696.

يمكن الحصول على بطاقات الجلاد في الساحة 14. إنه فريق ذو نقاط إصابة وأضرار عالية. يقوم الجلاد بتأرجح ذراعه في خط مستقيم يطير للخلف بعد أن يصل إلى أقصى مدى، ويلحق الضرر بكلتا الضربتين ويخترق كل المعارضين في طريقه.

نظرًا لنطاقه وقدرته على ضرب القوات الطائرة، فإن الجلاد هو قوة دعم ممتازة للبطاقات ذات نقاط الإصابة العالية، مثل Golems. نظرًا لأنهم يلحقون ضررًا كبيرًا في كل أرجوحة، فإن الجلادون مفيدون ضد بطاقات مثل Skeleton Army و Minion Horde، اقراء أيضا كيفية فتح Super Minion في كلاش أوف كلانس.


2) Golem:
  • التكلفة: 8 إكسير.
  • الضرر: 413.
  • نقاط الإصابة: 6784.

تعد بطاقة Golem واحدة من أقوى البطاقات الملحمية في Clash Royale والتي يمكن فتحها في الساحة 10. تنفجر بطاقة Golem عند هزيمتها، مما يتسبب في تلف المنطقة وتكوين اثنين من بطاقات Golemites الصغيرة. إن نشر Golem خلف برج Arche's هو نهج فعال مع Golem. سيكون لدى اللاعبين الوقت لتصنيع Elixir ووضع المزيد من البطاقات خلف Golem بسبب وقت نشره الطويل وسرعة حركته، مما يجعل الدفع فعالاً بشكل لا يصدق ويصعب صده.

1) Prince:
  • التكلفة: 5 إكسير.
  • الضرر: 519.
  • نقاط الإصابة: 2660.

من الأفضل استخدام بطاقة الأمير كوحدة للهجوم المضاد مع Dark Prince و Golems. سرعته المحسّنة والأضرار التي لحقت به أثناء الشحن تسمح له بإيقاف دفعات الأرض بسرعة وتهديد أبراج التاج الخاصة بالخصم، اقراء أيضا اكواد استرداد كلاش رويال للحصول على هدايا مجانية Clash Royale.

games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-