أفضل ألعاب مثل كول اوف ديوتي لأجهزة الاندرويد والآيفون

 أفضل 5 ألعاب مثل Call of Duty لأجهزة Android

أفضل ألعاب مثل كول اوف ديوتي لأجهزة الاندرويد والآيفون
افضل العاب تشبه كول اوف ديوتي

 best games like Call of Duty for Android devices

Call of Duty  هي واحدة من أكثر ألعاب الفيديو royale شعبية. وهي متوفرة على أجهزة Xbox Series X و Xbox Series S و PlayStation 4 و PlayStation 5 و Microsoft Windows، يمكن للاعبين الذين يرغبون في الاستمتاع بـ Call of Duty على أجهزتهم المحمولة الاستمتاع بـ Call of Duty: Mobile. يمكنهم أيضًا تجربة الألعاب التالية أدناه للانغماس في تجربة بقاء واقعية.

Call of Duty Warzone هي لعبة Battle Royale الوحيدة الرائدة عبر منصات مثل PC و PS و Xbox. تحتوي على خريطة ضخمة، ورسومات شبه واقعية، وترسانة ضخمة من الأسلحة المذهلة، والعديد من أوضاع اللعبة، والأهم من ذلك كله، طريقة لعب FPS المكثفة التي يمكنك الاستمتاع بها مع أصدقائك، اقراء أيضا تحميل أفضل ألعاب أكشن على أندرويد أقل من 200 ميجابايت.

كل هذه الميزات تجعل هذه اللعبة عنوانًا فريدًا في سلسلة Call of Duty، ويتدفق الناس من جميع أنحاء العالم للمشاركة في اللعبة. يمكن لما مجموعه 150 لاعبًا المشاركة في كل مرة، حتى تعرف مدى شعبية هذه اللعبة بين اللاعبين المنتشرين في جميع أنحاء العالم. تحافظ COD Warzone أيضًا على إضافة محتوى وتحسينه يضمن عدم رفض مستوى رضا اللاعبين أبدًا.

هناك الكثير من ألعاب battle royale المتاحة على الهاتف المحمول، ولكن القليل منها فقط جيد أو حتى يمكن مقارنته بـ COD Warzone. سنلقي نظرة اليوم على أفضل ألعاب مثل كول اوف ديوتي على أجهزة Android / iOS، اقراء أيضا أفضل ألعاب أندرويد بدون نت للأجهزة الضعيفة رابط مباشر.

أفضل 10 ألعاب مثل كول اوف ديوتي لنظام Android / iOS

1. FREE FIRE (ANDROID/iOS):

تعد Free Fire واحدة من أكثر ألعاب battle royale رواجًا على منصة الألعاب المحمولة وقد تجاوزت 500 مليون عملية تنزيل على متجر Google Play. إنها واحدة من أكثر الألعاب شيوعًا بين اللاعبين بسبب حركة المعركة الملكية سريعة الخطى التي تشبه إلى حد بعيد Warzone. تتضمن اللعبة حيوانات أليفة وشخصيات لديها قدرات فريدة أيضًا.


2. PUBG MOBILE (ANDROID/iOS):


PUBG Mobile هي لعبة معركة ملكية مشهورة مع قاعدة معجبين ضخمة. تشتهر بوضعها الملكي في المعركة، ولكن لديها أيضًا أوضاعًا أخرى مثل Team deathmatch. تم تنزيل اللعبة أكثر من 100 مليون مرة على متجر Google Play وهي عنوان الانتقال للعديد من اللاعبين.

3. CYBER HUNTER (ANDROID/iOS):

تعد Cyber Hunter، التي طورتها شركة NetEase Games، واحدة من أفضل الألعاب على منصات الألعاب المحمولة. تعد اللعبة بديلاً ممتازًا لـ COD Warzone نظرًا لبعض الميزات الرائعة مثل البقاء على قيد الحياة وإطلاق النار والاستكشاف والمهارات والمزيد. مع أكثر من عشرة ملايين عملية تنزيل، يعد Cyber Hunter خيارًا بديلاً قابلاً للتطبيق لـ Call of Duty Warzone، اقراء أيضا أفضل ألعاب أوف لاين مثل ببجي موبايل لنظام أندرويد.


4. HOPELESS LAND (ANDROID/iOS):


هذه اللعبة هي خيار آخر يمكن للاعبين تجربته إذا كانوا يريدون شيئًا مشابهًا لـ COD Warzone. مثل أي لعبة معركة ملكية أخرى على المنصة ، يقاتل اللاعبون ضد بعضهم البعض حتى تبقى آخر لعبة على قيد الحياة. تم تنزيل Hopeless Land أكثر من 50 مليون مرة على متجر Google Play.


5. PUBG MOBILE LITE (ANDROID/iOS):

PUBG Mobile Lite هو الإصدار الأصغر من PUBG Mobile ، المصمم خصيصًا للهواتف منخفضة التكلفة. يمكن للمستخدمين ذوي المتطلبات المنخفضة للأجهزة تجربة هذه اللعبة للحصول على تجربة أكثر سلاسة لأنها ستعمل بشكل أفضل مقارنة بألعاب باتل رويال الأخرى على النظام الأساسي. لقد تجاوزت اللعبة 100 مليون عملية تنزيل ويمكن للاعبين الذين يرغبون في الاستمتاع بتجربة المعركة الملكية المشابهة لـ Warzone ولكن بمتطلبات الحد الأدنى من تجربة هذه اللعبة، اقراء أيضا أفضل ألعاب مثل ببجي موبايل لأجهزة Android.


6. MASKGUN (ANDROID/iOS):

Maskgun هي لعبة إطلاق نار متعددة اللاعبين من منظور شخص أول وهي مستوحاة في الواقع من ألعاب Counter-Strike. نظرًا لأن Warzone بها أوضاع لعب مختلفة ، تركز Maskgun على أوضاع اللعبة مثل وضع Team Deathmatch و Deathmatch و Bomb Defusal بدلاً من وضع المعركة الملكي. تدعم اللعبة ما يصل إلى 10 لاعبين في مباراة واحدة ، والذين يمكنهم اللعب ضد بعضهم البعض في نفس الوقت في أي من أوضاع اللعبة المذكورة أعلاه. يمكن أن تكون هذه اللعبة بمثابة استراحة من ألعاب battle royale ويمكن اعتبارها بديلاً جيدًا يتيح لك التبديل بين أوضاع اللعبة المختلفة لتقليل الألعاب الرتيبة.


7. CRISIS ACTION (ANDROID/iOS):

Crisis Action هي لعبة إطلاق نار من منظور شخص أول متعددة اللاعبين مجانية على الإنترنت. تحتوي هذه اللعبة على الكثير من الأوضاع المختلفة التي قد لا يسمعها اللاعبون أو يسمعونها في أي مكان. تتضمن اللعبة أيضًا أوضاع التصنيف والأحداث الخاصة التي تتضمن أيضًا مكافآت متعلقة بالأحداث مثل جلود الشخصيات وجلود الأسلحة. تحتوي اللعبة أيضًا على قصة تدور حول خلفية كل وضع لعبة. إنها مختلفة قليلاً عن Warzone من حيث الميزات ولكن طريقة اللعب متشابهة تمامًا.


8. UNKILLED (ANDROID/iOS):


تمتلك Unkilled أوضاعًا فردية مثيرة تتضمن قصة ملحمية لخوض حرب مع جيش أوندد. هناك أكثر من 150 مهمة. كما أن لديها مطلق النار من منظور شخص أول ، وضع PvP متعدد اللاعبين حيث يمكن للاعبين القتال ضد بعضهم البعض من جميع أنحاء العالم. يوجد أكثر من 40 سلاحًا في خمس فئات ، كل سلاح قابل للتخصيص ، جلود ملحمية لكل سلاح. تمتلك Unkilled طريقة لعب بديهية مع نظام إطلاق نار تلقائي مما يجعل اللعبة سهلة للغاية، اقراء أيضا أفضل ألعاب محمولة مثل PUBG في عام 2021.


9. BATTLELANDS ROYALE (ANDROID/iOS):

Battlelands Royale هي لعبة مجانية للعب ، وهي لعبة مطلق النار من منظور شخص ثالث مع وضع royale من 32 لاعبًا. تتميز مباريات باتل رويال بإيقاع سريع ولن تستغرق عمومًا أكثر من 5 دقائق حتى تنتهي. قد يكون هذا هو الاختلاف الوحيد بين Warzone و Battlelands Royale. لديها نفس آلية معركة رويال الخاصة بمنطقة تقلص ولكن ربما تكون أكثر عدوانية من بعض الألعاب المذكورة في القائمة.

10. BULLET FORCE (ANDROID/iOS):

يمكن لعب Bullet Force عبر الإنترنت وكذلك في وضع عدم الاتصال. إنها لعبة إطلاق نار من منظور شخص أول مع حركة متعددة اللاعبين حيث يمكنك القتال ضد لاعبين آخرين في فرق من أجل البقاء. هناك أكثر من 20 سلاحًا مع تخصيص الأسلحة والتمويه مع ملحقات فريدة. هناك أربعة أوضاع للعبة ، Team Deathmatch ، Conquest ، Free-For-All ، و Gun Game. الرسومات سينمائية تمامًا وبوضع متفرج مجاني. يمكنك أيضًا إنشاء مباريات مخصصة للعبها مع أصدقائك. يمكنك لعب الوضع غير المتصل من خلال محاربة الروبوتات وتحسين مهاراتك بالبندقية.




تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -