أخر الاخبار

أفضل العاب تشبه ببجي للأندرويد بدون انترنت

لا شك أن لعبة ببجي هي واحدة من الألعاب الأكثر شهرة على الإطلاق في عالم الألعاب الإلكترونية، وذلك لشدة إدمانها وتنوع أحداثها. إذا كنت تحب هذه اللعبة وتريد إمضاء بعض الوقت بلا اتصال بالإنترنت، فسنساعدك في هذا المقال على اختيار أفضل الألعاب المشابهة لببجي على نظام الأندرويد، وستسمح لك بقضاء وقت ممتع دون التواجد في مكان يوجد به اتصال بالإنترنت. فبإمكانك الآن تغيير نوعية التجربة مع هذه الألعاب.

أفضل 5 ألعاب أوف لاين مثل ببجي موبايل لنظام أندرويد
أفضل 5 ألعاب أوف لاين مثل ببجي موبايل لنظام أندرويد

 أفضل 5 ألعاب أوف لاين مثل ببجي موبايل لنظام أندرويد

على الرغم من أن PUBG Mobile و Free Fire وما شابه ذلك ألعاب جيدة، إلا أنها تتطلب أن يكون لديك اتصال إنترنت ثابت ... ولا يمكن للجميع الوصول إلى ذلك. ومع ذلك، هناك بالتأكيد طرق للاستمتاع بألعاب إطلاق النار على نظام Android دون استخدام البيانات. في هذه المقالة، سنعرض أفضل 5 ألعاب غير متصلة بالإنترنت مثل PUBG لنظام Android. جميع الألعاب في هذه القائمة متطلبة إلى حد ما - ستحتاج إلى التحقق من هذا المنشور للحصول على الإصدار المنخفض، إليك أيضا أفضل الطرق للحصول على Robux مجانا في لعبة روبلوكس.

ضربت Fortnite وPUBG Mobile نظام Android بطريقة كبيرة. تحتوي كلتا اللعبتين بالفعل على ملايين اللاعبين وقد بدأت القفز في نوع المعركة الملكي على الهاتف المحمول. وهما أيضًا من أفضل ألعاب إطلاق النار من منظور الشخص الأول المتاحة. ومع ذلك، فهي ليست للجميع. تتمتع كلتا اللعبتين بأوقات لعب طويلة مع فرضية بسيطة إلى حد ما. قد يرغب بعض اللاعبين في تجربة شيء آخر من هذا النوع. يمكننا المساعدة في ذلك! فيما يلي أفضل ألعاب battle royale المجانية على Android الآن، اقراء أيضا كيفية استخدام مادة تي إن تي في لعبة ماين كرافت.

أفضل العاب بديلة تشبه لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile 

أفضل 5 ألعاب غير متصلة بالإنترنت مثل PUBG ربما تكون مهمتك إذا كنت من محبي PUBG الفظيعين، على الرغم من أن الألعاب غير المتصلة بالإنترنت مثل PUBG متوافقة مع كل من الهواتف الذكية المتطورة والمنخفضة، إلا أن الطلب على الألعاب غير المتصلة بالإنترنت مثل PUBG أقل من 100 ميجابايت والألعاب الجديدة مثل PUBG في تزايد مستمر>

 وربما كان PUBG Mobile Lite هو الاختيار الأبسط من بين الكثير عندما جاء لمحاربة ألعاب royale للأجهزة المنخفضة الإمكانيات. تعرف على الألعاب غير المتصلة بالإنترنت مثل PUBG، وأفضل ألعاب PUBG، وتعرف على المزيد حول الألعاب غير المتصلة بالإنترنت مثل PUBG Mobile لنظام Android، اقراء أيضا تحميل أفضل ألعاب الشاحنات لأجهزة الأندرويد 2021 رابط مباشر.

أفضل ألعاب باتل رويال للأندرويد غير متصلة بالإنترنت مثل PUBG

أعادت PUBG Mobile تصنيف فئة ألعاب battle royale بعد فترة وجيزة من إطلاقها وتطرق إلى سماء الشعبية وأصبحت أكثر الألعاب المحمولة المحبوبة في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك الهند. ترك إدمانها الجماهير في حالة صدمة عندما حظرت حكومة الهند اللعبة في البلاد. هذه الألعاب غير المتصلة بالإنترنت مثل PUBG يمكنها بالتأكيد أن تجعلك تشعر بالرضا. فيما يلي قائمة بالألعاب غير المتصلة بالإنترنت مثل PUBG لنظام Android.

من المؤكد أن الحظر المفروض على PUBG Mobile مهد الطريق لألعاب أخرى شبيهة بـ PUBG. أعطى هذا العديد من العناوين الأخرى للتقدم والاحتفاظ بأسمائهم في مجتمع الألعاب. أنشأت بعض الألعاب أسلوبًا هائلاً غير متصل بالإنترنت لنوع المعركة الملكي وتستحق إعطاء مستخدمي Android فرصة.


1 - N.O.V.A. ميراث:


أفضل 5 ألعاب أوف لاين مثل ببجي موبايل لنظام أندرويد
أفضل 5 ألعاب أوف لاين مثل ببجي موبايل لنظام أندرويد

N.O.V.A. يعد Legacy، على الرغم من عمره، أفضل لعبة إطلاق نار بلا اتصال بالإنترنت على Android. تم تصميمه بواسطة مطور Gameloft ذو خبرة، وهو يحتوي على وضعي متصل بالإنترنت وغير متصل بالإنترنت، مع درجة عالية من التلميع في كل من الرسومات والرسوم المتحركة.

اخطو إلى حذاء N.O.V.A. البحرية، يتعمق اللاعبون في القصة في وضع عدم الاتصال ويقاتلون للكشف عن الحقيقة حول الغزاة الفضائيين في 19 مستوى من مستويات FPS المليئة بالإثارة. إلى جانب ذلك، هناك وضعان آخران للعبة، مهام الظل والعمليات الخاصة. الأولى هي مهام محدودة الوقت تضع اللاعبين في مواجهة قوة العمليات الخاصة الفضائية. يسمح الأخير للاعبين بشن ضربة حاسمة على تشكيلات غريبة فريدة من نوعها.

توجد عناصر RPG في N.O.V.A. إرث كذلك. يمكن للاعبين ترقية نوى البدلة الخاصة بهم لإضافة مكافآت مختلفة مثل الضرر والدقة. البنادق قابلة للتخصيص أيضًا - من أسلحة الخيال العلمي مثل مسدسات البلازما إلى الأسلحة الحديثة مثل بنادق القنص.

تحميل اللعبة من هنا.

2 - Cover Fire:


أفضل 5 ألعاب أوف لاين مثل ببجي موبايل لنظام أندرويد
أفضل 5 ألعاب أوف لاين مثل ببجي موبايل لنظام أندرويد

Cover Fire هو مطلق نار مذهل على نظام Android. يحتوي على عناصر تحكم سهلة ورسومات ثلاثية الأبعاد واقعية وقدرة على الاتصال بالإنترنت وغير متصل بالإنترنت. مستوحاة من ألعاب الرماية الحديثة مثل PUBG و Call of Duty، تحتوي Cover Fire على 12 فصلاً من الحملات في وضع قصة لاعب واحد مثير. سيتمكن اللاعبون من المشاركة في مهام الجيش أو عمليات القنص ثلاثية الأبعاد أو قيادة المركبات أو إطلاق النار من طائرات الهليكوبتر بسلاح ثقيل.

على الرغم من كونها مجانية، فإن Cover Fire ليست لعبة مجانية. يمكن للاعبين فتح أسلحة جديدة من خلال اللعب. من بنادق القنص القوية إلى البنادق الحديثة، من الممكن تخصيصها وترقيتها إلى أقصى إمكانات. إلى جانب الحملة، هناك أيضًا وضع Zombie حيث يقوم اللاعبون بقص جحافل من الزومبي لإنقاذ الناجين.

تحميل اللعبة من هنا.

3 - Lone Wolf:

أفضل 5 ألعاب أوف لاين مثل ببجي موبايل لنظام أندرويد
أفضل 5 ألعاب أوف لاين مثل ببجي موبايل لنظام أندرويد

على عكس الألعاب الأخرى في هذه القائمة الأكثر عرضًا، حيث ينضم اللاعبون إلى المراحل ويطلقون النار على جميع الأعداء الذين يظهرون، فإن Lone Wolf هي لعبة مغامرة قناص Neo-Noir تعتمد على القصة. سيتخذ اللاعبون مكان قاتل غامض من الجمعية، وهي منظمة إجرامية ويقتلون أهدافًا مختلفة. سيتمكن اللاعبون من استخدام الكثير من الأسلحة، من البنادق مثل القناصة والبنادق الهجومية إلى القنابل وحتى العزل.

أكمل 30 مهمة في وضع القصة لمدة تزيد عن 5 ساعات، كاملة بمشاهد مرسومة يدويًا وأكثر من 20 سلاحًا. إلى جانب ذلك، هناك أيضًا عشرات الألعاب الصغيرة وميادين الرماية للاعبين لاختبار مهاراتهم بالبنادق.

تحميل اللعبة من هنا.

4 - Dead Target:

أفضل 5 ألعاب أوف لاين مثل ببجي موبايل لنظام أندرويد
أفضل 5 ألعاب أوف لاين مثل ببجي موبايل لنظام أندرويد

الشيء المميز في Dead Target هو أنها لعبة إطلاق نار تركز بالكامل على إطلاق النار على الزومبي. في هذه اللعبة، ستلعب دور القناص الذي تم تعيينه للدفاع عن البشرية من كارثة الزومبي التي لا نهاية لها. تستند اللعبة إلى مستقبل بائس حيث دمرت الحرب العالمية الثالثة العالم.

اجمع ما يصل إلى 50 سلاحًا فتاكًا وواجه الحشد، الذي يتكون من كائنات الزومبي العادية والخاصة، الذين يتمتعون بقدرات قتل مميتة. يفتح اللاعبون أسلحة جديدة بينما يقتلون المزيد من الزومبي ويكملون المهام.

تحميل اللعبة من هنا.

5 - Overkill:

أفضل 5 ألعاب أوف لاين مثل ببجي موبايل لنظام أندرويد
أفضل 5 ألعاب أوف لاين مثل ببجي موبايل لنظام أندرويد

Overkill 3 هي لعبة إطلاق نار سريعة الإيقاع ترشدك عبر المستويات حيث عليك فقط العثور على الأعداء وإطلاق النار عليهم. في حين أن هذا قد يبدو بسيطًا، إلا أن هناك صعوبات متعددة وكلما ارتفع اختيارك، زادت صعوبة الأمر. تعتبر معارك الزعماء مذهلة وتتطلب الكثير من ردود الفعل السريعة لهزيمة الرؤساء بالفعل.

كما أن رسوماتها مذهلة للغاية، مع عالم تم تقديمه بشكل جميل، ونماذج أسلحة مفصلة بشكل لا يصدق، وفيزياء دوول وتأثيرات إضاءة خاصة. علاوة على ذلك، يمكن لعب Overkill 3 في وضع عدم الاتصال بالكامل.

ترسانة الأسلحة متنوعة جدًا - يمكنك تسليح نفسك بترسانة ضخمة من البنادق القابلة للتخصيص بالكامل بدءًا من البنادق الكلاسيكية والبنادق الهجومية وبنادق القنص والمدافع الرشاشة إلى الأسلحة النارية المستقبلية فائقة القوة. في الحملة، سيسافر اللاعبون عبر بيئات دائمة التغير، من الصحاري المعادية إلى المدن والمجمعات الصناعية المهجورة. أشكال العدو لطيفة للغاية: من جنود الفصائل مع فرق الهجوم الثقيلة والقناصة إلى الروبوتات المروعة والأهوال الميكانيكية.

تحميل اللعبة من هنا.

هذه نهاية قائمتنا للألعاب غير المتصلة بالإنترنت مثل PUBG لنظام Android. هل أنت مهتم بمزيد من مقالاتنا المتعلقة بألعاب Android؟ يرجى متابعتنا وترك تعليق في اللعبة المفضلة لديك في عالم باتل رويال ودمتم بخير.

games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-