أخر الاخبار

تحميل لعبة فورت نايت Fortnite للأندرويد للأجهزة الغير مدعومة

 كيفية تنزيل Fortnite على Android الدليل الكامل

كيفية تنزيل لعبة فورت نايت على أجهزة الأندرويد
كيفية تنزيل لعبة فورت نايت على أجهزة الأندرويد


كيفية تنزيل فورت نايت وتثبيته على أندرويد

تنزيل Fortnite Android: في الوقت الحالي، تأتي فورت نايت ضمن واحدة من أفضل ألعاب battle Royale في السوق. يحب الجميع هذه اللعبة وبسبب جهود Epic لجعل اللعبة أكثر جاذبية وإثارة للاهتمام، ينضم المزيد من اللاعبين إلى فورت نايت بأجهزتهم المختلفة. إذن، يريد اللاعبون الذين لديهم الأندرويد معرفة كيفية تنزيل فورت نايت على Android؟

إنها مهمة سهلة للغاية لتنزيل فورت نايت على جهاز الأندرويد. لن تستغرق المهمة بأكملها الكثير من الوقت. يرجى أيضًا ملاحظة أنه إذا بحثت عن فورت نايت على Play store مباشرةً، فلن تتمكن من العثور عليها هناك. سترى "لا توجد نتائج لـ فورت نايت " إذا بحثت عن فورت نايت على Play store، اقراء ايضا موقع يعطيك سكنات فورت نايت مجانا (Fortnite Skins and V-Bucks).

الشيء الوحيد الذي لا يدركه اللاعبون هو أنه يمكن تشغيل فورت نايت على أجهزة الأندرويد دون الوصول إلى متجر Google Play. لا توجد عمليات اختراق على هذا النحو والإجراء قانوني تمامًا.

تحميل Fortnite على أجهزة Android



لذا، هل حاولت الحصول على Fortnite mobile على هاتف الأندرويد الخاص بك وذهبت إلى Playstore وكتبت فورت نايت أسفل شريط البحث ولم يظهر شيء حرفيًا، ثم اعتقدت أنه لا يمكنك الآن الحصول عليه على هاتفك بعد الآن.

حسنًا، الخبر السار هو أن الأمر ليس كذلك ولا يزال بإمكانك الحصول عليه على هاتفك. لذلك من أجل الحصول على فورت نايت على جهاز الأندرويد الخاص بك، سيحتاج اللاعبون إلى اتباع الخطوات التالية، اقراء أيضا اكواد استرداد فورت نايت للحصول على هدايا ومكافآت مجانا في Fortnite.


خطوات الحصول على فورت نايت على أجهزة الأندرويد:

كيفية تنزيل لعبة فورت نايت على أجهزة الأندرويد
كيفية تنزيل لعبة فورت نايت على أجهزة الأندرويد 

أولاً، افتح متصفح الويب أو Google على هاتف الأندرويد الخاص بك وابحث في فورت نايت عليه. سترى موقع Epic Games يعرض لك خيار التنزيل. لذلك ببساطة انقر فوقه وستصل إلى هنا.

بعد الوصول إلى هذا الموقع، تحتاج إلى تنزيل الملف الذي اسمه Epic Games App. بمجرد تنزيله، قم ببساطة بتثبيته على هاتفك. بعد تثبيته على هاتفك، افتح Epic Games هناك ستجد خيارين يطلبان العثور على حسابك الحالي أو ببساطة إنشاء حساب جديد.

لذلك إذا كان لديك بالفعل حساب فورت نايت، فيمكنك الحصول على جميع بياناتك إلى إصدار فورت نايت الأندرويد الخاص بك. ولكن إذا لم يكن لديك حساب، فيمكنك إنشاؤه ولن يستغرق الأمر الكثير من الوقت. في الأساس، كلا الخيارين متاحان للاعبين مثل إذا كنت بحاجة إلى حسابك القديم على هاتفك أو تريد اللعب بحساب جديد، اقراء ايضا أفضل مواقع الهبوط في فورت نايت الموسم 8 (Fortnite).

بمجرد تسجيل الدخول هناك، ستحصل على خيار لتنزيل Fortnite android على هاتفك. بعد تنزيله، ما عليك سوى النقر على خيار التشغيل لتشغيل فورت نايت الأندرويد على هاتفك المحمول.

تحميل فورت نايت 2023 للاندرويد مجانا بعد الحذف

نظرًا لأن Fortnite لم يعد متاحًا من خلال Google Play ، إذا كنت تريد التطبيق، فسيتعين عليك الحصول عليه من Epic مباشرة. هذه عملية سهلة - ولا يتعين عليك استخدام أي خدمات تطبيقات تابعة لجهات خارجية، فأنت تحصل عليها مباشرة من المصدر. عليك أولاً تثبيت تطبيق Epic Games والذي سيتيح لك بدوره تنزيل Fortnite، اقراء ايضا كيفية الحصول على سكن Destiny 2 مجانا في فورت نايت.

  • افتح متصفح هاتفك وتوجه إلى Fortnite.com.
  • على الجانب الأيمن، سترى علامة التبويب "تنزيل"
  • المس "تنزيل" وحدد "احصل عليه من تطبيق Epic Games"
  • سيسألك متصفحك عما إذا كنت تريد تنزيل APK لتطبيق Epic Games ، تأكد من ذلك.
  • بعد ذلك، من المحتمل أن تتلقى تنبيهًا مخيفًا يفيد بأن متصفحك (مثل Chrome) لن يسمح بتثبيت تطبيقات غير معروفة ويطالبك بمنح الإذن.
  • امنح Chrome / متصفحك الإذن - يمكنك فقط النقر على الإشعار لإجراء التغيير.
  • يمكنك بعد ذلك تثبيت APK الذي قمت بتنزيله لتثبيت تطبيق Epic Games.

إذا كان لديك هاتف Samsung ، فهذه عملية أبسط بكثير. يمكنك تنزيل تطبيق Epic Games مباشرة من Galaxy Store المثبت مسبقًا على هاتفك، بمجرد حصولك على تطبيق Epic Games ، يمكنك فتح التطبيق لتحديد موقع Fortnite. من المحتمل أن يكون هذا هو أول ما يظهر لك، إليك ايضا أفضل 7 مواقع هبوط في Fortnite Season 4.

  1. افتح تطبيق Epic Games ، واضغط على Fortnite.
  2. ستنزل التطبيق مرة أخرى، هذه المرة سيتعين عليك منح Epic Games إذنًا لتنزيل هذا النوع من التطبيقات، كما فعلت مع Chrome.
  3. بمجرد تنزيله، يمكنك تثبيت التطبيق.
  4. بمجرد فتح التطبيق - ومنح المزيد من الأذونات - يمكنك تسجيل الدخول إلى حساب Epic Games الخاص بك.

هذا كل شيء - إنها عملية طويلة بعض الشيء مقارنة بالتثبيت من Google Play ، ولكن هذا هو 2023 بالنسبة لك. ما يمكنك القيام به، بمجرد تثبيت تطبيق Epic Games ، هو العودة إلى التشغيلات الخاصة بـ Chrome (أو متصفحك) وإيقاف تشغيل خيار تنزيل التطبيقات من مصادر غير معروفة مرة أخرى، فقط للحفاظ على أمان الأمور في المستقبل، اقراء أيضا أفضل خمس أسلحة في فورت نايت يجب إستخدامها Fortnite.

games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-