أخر الاخبار

أفضل مواقع الهبوط في فورت نايت الموسم 5 Fortnite

 أفضل مواقع الهبوط في فورت نايت الموسم 4 (Fortnite)

أفضل مواقع الهبوط في فورت نايت الموسم 4 (Fortnite)
أفضل مواقع الهبوط في فورت نايت الموسم 4 (Fortnite)

Best landing spots in Fortnite Season 4

يعد اختيار أفضل مكان هبوط في Fortnite Season 4 قرارًا قد يكون له عواقب تستمر طوال المباراة. في اللحظة التي يقرر فيها اللاعب إلى أين يذهب، ستحدد كيفية تقدم بقية المباراة. ليس كل موقع على الخريطة متساويًا لأن البعض لديه فرصة لحمل الكثير من الغنائم والدروع والأسلحة والفخاخ، اقراء أيضا أفضل 5 شخصيات فورت نايت يمكنها هزيمة Venom بسهولة.

لقد هز الموسم الثامن من Fortnite Chapter 3 الخريطة، وهناك مزيج جيد من المواقع القديمة والجديدة لزيارتها في The Island. فيما يلي بعض من أفضل الأماكن للهبوط الآن للحصول على أفضل خيارات الغنائم والتناوب. مع موضوع Cube والعديد من مواقع تحطم UFO، تبدو خريطة فورت نايت مختلفة تمامًا في الموسم الثامن. لقد ولت المتسللين الفضائيين و Mothership العملاقة، وفي مكانهم مناطق جانبية غامضة ومنحدرات لتكبيرها، اقراء أيضا جميع سكنات فورت نايت النادرة (Fortnite). 

قائمة في أفضل مواقع الهبوط في فورت نايت الموسم 5



الهبوط هو الخيار الأول الذي يتخذه اللاعبون ويمكنهم القيام بذلك قبل تحميلهم في مباراة فورت نايت. الاستعداد هو كل شيء عند القفز إلى المعركة الملكية. بشكل عام، تنقسم أفضل الأماكن للهبوط خلال الموسم الثامن إلى ثلاث فئات رئيسية: المواقع ذات الغنائم الوفير، والمواقع التي تحتوي على عناصر أو أنشطة التحدي، والمواقع التي تكون فيها المناوشات شائعة.


1- Mountain Base Bunker (جبل قاعدة بنكر):

أفضل مواقع الهبوط في فورت نايت الموسم 8 (Fortnite)
أفضل مواقع الهبوط في فورت نايت الموسم 8 (Fortnite)


ظل المعلم المعروف سابقًا باسم ** REDACTED ** Bunker، الذي يقع بالقرب من Catty Corner في الجنوب الشرقي من الخريطة ، مغلقًا طوال فترة Fortnite Chapter 2 بالكامل، ولكن تم فتحه أخيرًا بعد التحديث 18.30 - ويتم تشغيله هناك الكثير من المسروقات الرائعة التي يمكن العثور عليها في قاعدة IO هذه، نقطة الاهتمام الجديدة في فورت نايت Season 8 هي موطن لبعض الأعداء الأقوياء، اقراء أيضا أفضل اكواد خرائط فورت نايت Deathrun للوضع الإبداعي.

إنها واحدة من أخطر مناطق الهبوط، لأنها مليئة بحراس IO ورئيس دكتور سلون. والخبر السار هو أن إخراجهم سيضمن لك بعض الأسلحة من الدرجة الأولى، بما في ذلك Slone's Mythic Burst Assault Rifle. قم بتخزين الأسلحة في Catty Corner وتوجه إلى Mountain Base للحصول على الأشياء الجيدة.


2- The Convergence (التقارب):


أفضل مواقع الهبوط في فورت نايت الموسم 8 (Fortnite)
أفضل مواقع الهبوط في فورت نايت الموسم 8 (Fortnite)

إذا كنت تتطلع إلى القفز مباشرة إلى الإثارة مع مباراة فورت نايت التالية، فلن تجد مكانًا أفضل للهبوط من The Convergence. حلت نقطة التركيز المركزية هذه محل ما بعد الفراغ في منتصف الطريق خلال الموسم الثامن، وكل ذلك أفضل بالنسبة لها لأن الخريطة تحتوي أخيرًا على نقطة محورية مناسبة.

هناك الكثير من الصناديق لتخزين الأسلحة، كما أن وسادات الارتداد تجعل الأمور فوضوية وممتعة، وأنت في المنتصف تمامًا لذلك لن تضطر إلى القلق بشأن الهروب من العاصفة. تتطلب بقعة الهبوط هذه مستوى عاليًا من المهارة لأنك ستواجه الكثير من الخصوم، لكن المكافآت رائعة. تعد نقطة التقارب واحدة من أكثر النقاط المثيرة للإعجاب في الذاكرة الحديثة، اقراء أيضا أفضل رقصات فورت نايت المدمجة في الموسم الثامن (Fortnite).


3- The Sideways Zone (منطقة الطرق الجانبية):

على الرغم من أنها ليست بقعة هبوط تقليدية، إلا أن المنطقة الجانبية يجب أن تكون أول منفذ لك هذا الموسم لأنها تحتوي على بعض من أفضل الأسلحة التي ستجدها، بما في ذلك البندقية الجانبية والمنجل الجانبي. توجد هذه داخل الصناديق الجانبية، والتي تحيط بالمستدقة في وسط المنطقة.

يمكنك العثور على منطقة Sideways عن طريق التحقق من الخريطة بحثًا عن كرة برتقالية عملاقة في بداية كل مباراة. بينما تحتوي شذوذ الطرق الجانبية (تلك هي البوابات الأرجوانية) على الصناديق الجانبية أيضًا، فهناك عدد أقل بكثير منها وتخاطر بأن تغمرها موجات من وحوش المكعب بداخلها. هناك الكثير من أسلحة الطبقة A التي يمكن العثور عليها في The Sideways.

4- Dirty Docks (أحواض قذرة):

لا تزال Dirty Docks هي أفضل مكان هبوط تقليدي في فورت نايت Season 8. فهي تحتوي على كمية هائلة من الصناديق للبحث عن الأسلحة، والتي من المفترض أن تمنحك بداية جيدة في بداية أي مباراة. والأفضل من ذلك كله، أنه لا يتمتع بشعبية كبيرة، لذلك لن يكون لديك الكثير من المنافسة للحصول على أفضل نهب.

هناك أكثر من مواد كافية للزراعة هنا أيضًا، وهناك أيضًا مقعد ترقية لتزويد أسلحتك بالطاقة. أخيرًا، هناك الكثير من السيارات والقوارب الموجودة حولك لمساعدتك على السفر إلى وجهتك التالية بمجرد قيامك بالتنظيف، لذلك لن تقلق كثيرًا بشأن العاصفة.
Dirty Docks هي نقطة ساخنة معروفة للنهب، اقراء أيضا أقوى وأفضل الأسلحة في فورت نايت الموسم 8.

5- Believer Beach (بيليفر بيتش):

أفضل مواقع الهبوط في فورت نايت الموسم 8 (Fortnite)
أفضل مواقع الهبوط في فورت نايت الموسم 8 (Fortnite)


من المحتمل أن يكون Believer Beach (المعروف سابقًا باسم Sweaty Sands) أقل ازدحامًا في الموسم الثامن لأنه لم يعد "جديدًا" من تحوله الفضائي، ولكن لا تدع ذلك يعيقك عن القيام بزيارة. يحتوي هذا الموقع طويل المدى على أكبر عدد من تفرعات الصدر لأي نقطة مهمة في الجزيرة، والذي يجب أن يكون سببًا كافيًا للهبوط هنا.

توجه إلى أطول مبنى إلى الشرق من نقطة الاهتمام هذه للحصول على أفضل نهب. عند الانتهاء، توفر المياه القريبة طريقًا جيدًا للهروب إذا لزم الأمر، بينما تؤدي الطرق مباشرة إلى وسط الخريطة، حتى تتمكن من الاستيلاء على مركبة والهروب بسرعة من العاصفة القادمة. يمتلئ شاطئ Believer الذي أعيد تخيله بالصناديق في فورت نايت، اقراء أيضا جميع سكنات فورت نايت النادرة (Fortnite).


6- Dinky Dish (IO Base) (طبق دينكي (قاعدة IO)
 

لا يزال هناك عدد قليل من قواعد IO المتبقية على خريطة Fortnite Season 8 بعد تحطم Mothership، ويعد Dinky Dish أحد أفضلها. يقع هذا المعلم المستقبلي شرق Craggy Cliffs، وهو موطن لكثير من الصناديق العادية وصناديق الذخيرة، بالإضافة إلى ثلاثة صناديق إمداد للحصول على أسلحة قوية.

Dinky Dish على تلة لذا سيكون لديك ميزة، وهناك Turret Gun لإلحاق أضرار جسيمة بأي شخص يحاول التطفل على أرضك. وفوق كل ذلك، سيكون لديك طريقتان للقيام بهروب سريع: منصات إطلاق لا نهائية لا يمكن تدميرها، أو مركبات IO Guard - وثق بنا، هذه السيارات سريعة! هذه هي أفضل قاعدة IO للزيارة.


7- Misty Meadows (ميستي ميدوز):

أفضل مواقع الهبوط في فورت نايت الموسم 8 (Fortnite)
أفضل مواقع الهبوط في فورت نايت الموسم 8 (Fortnite)

موقع كلاسيكي آخر نجا من القفزة إلى الموسم الثامن هو Misty Meadows. قد لا يكون مكان الهبوط الأكثر وضوحًا في اللعبة، ولكن هناك الكثير من المنازل التي يمكن نهبها والبحيرة القريبة هي المكان المثالي لتخزين عناصر الدرع والأسلحة مع مكان للصيد، اقراء أيضا سكنات فورت نايت مجانًا 2022 Free Skins On Fortnite.

تحقق Misty Meadows أيضًا توازنًا جيدًا عندما يتعلق الأمر بالإقبال. ستحصل على الكثير من الإثارة إذا كانت على مسار رحلة Battle Bus، ولكنها ليست ساحقة مثل الهبوط في وسط الخريطة، على سبيل المثال. إنه الخيار الأمثل للاعبي فورت نايت المبتدئين ومتوسطي المستوى. ميستي ميدوز هي بقعة هبوط رائعة للمبتدئين.

في الموسم الثامن، يمكنك الآن شراء بندقية قنص أوتوماتيكية من Kor، والتي تعد واحدة من أفضل الأسلحة هذا الموسم، وتقدم جميع مزايا القناص بإطلاق النار السريع من بندقية. تعد Misty Meadows أيضًا واحدة من أفضل الأماكن لاصطياد الحيوانات البرية مثل الذئاب لإكمال أي مهام Punchcard لديك.


8- Stealthy Stronghold (معقل خفي):

من بين جميع المواقع التي تم تجديدها على خريطة Fortnite Season 8، يعد Stealthy Stronghold أحد أفضل المواقع. إنها ليست شائعة جدًا هذا الموسم، ولكن هذا يعني أنك ستحصل على أفضل مجموعة من المسروقات - وهناك الكثير لتجده هنا. لا تزال المنطقة تحتوي على قاعدة IO (طبق Deep Woods) لبعض عمليات الالتقاط والمركبات الإضافية.

هناك أيضًا منصات إطلاق للهروب إذا ساءت الأمور كثيرًا (أو طاردتك مجموعة من الذئاب الغاضبة)، ومنحدر قريب بالإضافة إلى الكثير من المركبات الموجودة خارج Stealthy Stronghold مباشرة لقضاء إجازة سريعة بمجرد تبدأ العاصفة في الاقتراب.
 قالت Epic Games بالفعل من أنها ستجري المزيد من التغييرات على الخريطة مع تقدم فورت نايت Chapter 2 Season 8، لذلك من المحتمل أن تظهر نقاط هبوط جديدة في المستقبل. سنبقيك على اطلاع دائم، 
قراء هذه المقالة عن هكر سكنات فورت نايت مجانا (free skins on fortnite).


games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-