أخر الاخبار

أيهما أفضل في ببجي موبايل ACE32 مقابل M416

 إذا كنت من عشاق لعبة ببجي موبايل، فمن المؤكد أنك تعلم أهمية الاختيار الصحيح للأسلحة. فللتأكد من أدائك القوي في المعارك وحصد المزيد من الانتصارات، يجب أن تعرف أيهما هو الأفضل بين مختلف أنواع الأسلحة المتاحة.

قراءة المزيد: كشف اماكن ببجي موبايل التحديث الجديد 2023

 في هذه المقالة، سنقوم بتوضيح أهمية اختيار سلاح ببجي المناسب ونقارن بين بعضها، لتتمكن من اتخاذ قرار صائب والتفوق في اللعبة. انضم إلينا في هذه الرحلة لاكتشاف الأسلحة التي ستجعلك لاعب متميز في عالم ببجي موبايل.

أيهما أفضل في ببجي موبايل ACE32 مقابل M416، ببجي موبايل، ببجي، نصائح ببجي موبايل، ببجي موبايل التحديث الجديد، ببجي، ترتيب اسلحة ببجي، افضل لاعب في ببجي موبايل، اسلحة ببجي، احسن اسلحة في ببجي، اغرب جيم بلاى فى ببجي موبايل، تصنيف اسلحة ببجي، ببجي العراق، اقوى 10 اسلحة في ببجي، اخطاء ببجي موبايل، اسلحة ببجي موبايل، خرافات ببجي موبايل، ببجي موبايل، ببجي موبايل اقوى لاعب، ببجي موبايل جيروسكوب، ببجي السعودية، أسوء اسلحة ببجي، ببجي موبايل زغلول شقاوة، ببجي موبايل ببجي موبايل.
 أيهما أفضل في ببجي موبايل ACE32 مقابل M416

PUBG Mobile ACE32 مقابل M416: أيهما أفضل بندقية هجومية؟

ACE32 هي بندقية هجومية جديدة في PUBG Mobile. إنه خيار جديد للمهاجمين في لعبة المعركة الملكية هذه. دعنا نقارن Galil ACE32 مقابل M416 - البندقية الهجومية الأسطورية في PUBG Mobile هنا. قد يساعدك على اختيار الأفضل للقتال.

# 1. الذخيرة

يستخدم المسدس الجديد Galil ACE32 ذخيرة 7.62 ملم بينما يستخدم M416 ذخيرة 5.56 ملم. هذا السلاح الجديد يقع في مكان ما بين M416 و Beryl M762. لذلك، يطلق عليه أيضًا Beryl-lite. لكن ACE32 أكثر ثباتًا من M762 وأي بنادق عيار 7.62 أخرى.

# 2. ضرر

تم تقليل الضرر لكل ضربة من M416 إلى 40 حصان / ضربة. لكنها لا تجعل هذه البندقية الأسطورية ضعيفة وأقل تفضيلاً من قبل لاعبي PUBG Mobile. يتجاوز ACE32 M416 من حيث الضرر حيث أن لديه نقطة إصابة أعلى تبلغ 44 حصان / ضربة. لكن يجب أن تؤخذ معايير أخرى في الاعتبار.


# 3. معدل إطلاق النار

كما انخفض معدل إطلاق M416 إلى 640 طلقة / دقيقة. يتجاوز Galil ACE32 أيضًا M416 بمعدل إطلاق عالٍ يبلغ 700 رصاصة / دقيقة. لذلك، يمكن أن يساعدك ACE32 في ضرب الهدف بشكل أسرع مع ضرر أعلى في الثانية (DPS).

عندما تصل كل رصاصاتك إلى الهدف بدقة، يتعامل ACE32 مع DPS عالي (513 حصان / ثانية). إنها أعلى بكثير من حالة DPS لـ M416 (426 حصان / ثانية). مسدس Galil أقوى من Beryl M762، أقوى AR بدون إسقاط جوي في PUBG Mobile.

# 4. الارتداد

على الرغم من أن ACE32 أقوى بكثير من M416، إلا أنه لا يزال أقل اختيارًا في PUBG Mobile بسبب الارتداد العالي. بالتحديد:
  1. الارتداد الرأسي لـ ACE32 أعلى من M416 بنسبة 30٪.
  2. الارتداد الأفقي لبندقية الجليل أعلى أيضًا من الارتداد الأفقي لبندقية M416 بحوالي 10٪.
هذا يعني أنك قد تفقد الكثير من الرصاص إذا لم تتمكن من التحكم في ارتداد البندقية جيدًا. عندما تصبح محترفًا في التحكم في فوهة البندقية ولديك ما يكفي من المرفقات اللائقة، سيقودك ACE32 إلى عشاء الدجاج بسرعة.

# 5. مدة إعادة التحميل

مدة إعادة التحميل الطويلة هي نقطة ضعف في Galil ACE32. يستغرق هذا المسدس 3.2 ثانية لإعادة تحميل مجلة كاملة. حيث أن M416 يستغرق 2.1 ثانية فقط لإعادة تحميل المجلة الكاملة. لذلك، لا يزال لاعبو PUBG Mobile يفضلون البندقية الأسطورية M416 بسبب مرونتها.


إلى جانب ذلك، يحتوي كل من ACE32 وM416 على نفس فتحات المرفقات للشبكة، والبراميل، والمجلة، والنطاق. ولكن يجب دائمًا إعطاء الأولوية لمعوض بندقية جليل لتقليل ارتداد البندقية. حيث يوجد المزيد من خيارات إرفاق الأسطوانات للاعبين عند استخدام M416.

في الختام، لا يزال M416 هو الخيار الأكثر أمانًا وموثوقية لمشغلات PUBG Mobile نظرًا لاستقراره العالي وتلفه المقبول. يمكن أن يحل Galil ACE32 محل AKM و Beryl M762 كسلاح ثانوي للمهاجمين. لا ينصح به للمبتدئين والمبتدئين.

 أيهما أفضل في اسلحة ببجي موبايل إيجابيات وسلبيات

 مميزات:

- الاستخدام الشائع للتصفية ACE32 مهارات متقدمة.
- قوة أضافية في ضربة واحدة.
- امكانية التعديل على السلاح.
- سعة خزن أعلى.
- متوفر بسعر أرخص.

سلبيات:

- سرعة ضربة أقل.
- استهلاك ذخيرة أكثر بسرعة.
- استجابة آداء أدنى.
- أقل قوة في المسافات البعيدة.
- عيوب في التحكم في العمليات ذات الوقت الأطول.

 الإيجابيات:

• قوة إطلاق النار في M416
• دقة عالية
• متعدد الاستخدامات ومتنوع في الفصائل
• قابلية للتعديل وتحسين الأداء
• سعة كبيرة للمجموعة
• قوية في المدى القريب والبعيد
• سرعة النيران العالية
• سهولة استخدام وتحميل الذخيرة

السلبيات:

• ارتفاع مستوى الارتداد
• تفريغ الذخيرة سريعًا
• تأثير الطلقة الواحدة على الإستماتة
• صعوبة التحكم في الصاويت العالية
• تأثير سلبي على توازن اللاعب

 وصلنا إلى نهاية مقالتنا حول أفضل الأسلحة في ببجي موبايل. نأمل أن تكونوا استمتعتم بالمعلومات واستفدتم منها. ونود أن نشكركم مرة أخرى على التفاعل والمشاركة. دعونا نعرف رأيكم وما الدروس التي ترغبون في معرفتها في موضوع الألعاب الإلكترونية المستقبلية.


games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-