أخر الاخبار

طريقة تفتيح بكج بدلات كارول (Karol G) في ببجي موبايل مجانا

 هل سمعت عن سكن كارول جي الرائع في لعبة ببجي موبايل؟ إنه واحد من أكثر السكنات شعبيةً بين لاعبي اللعبة. ولكن، هل تعلم أنه يمكن الحصول على هذا السكن مجانًا؟ إنها فرصة مثالية لمن يريدون تجربة المعدات الجديدة وللحصول على مظهر مدهش. في هذه المقالة، سوف نتحدث عن كيفية الحصول على سكن كارول جي مجانا في ببجي موبايل. تابع القراءة لمعرفة المزيد حول هذه الفرصة الجميلة.

قراءة المزيد: كشف اماكن ببجي موبايل التحديث الجديد 2023

هل ترغب في الحصول على مسكن رائع في ببجي موبايل دون الحاجة إلى دفع أي تكاليف؟ إذا كانت إجابتك بنعم، فأنت في المكان الصحيح! في هذا المنشور، سنشارك معك كيف يمكنك الحصول على سكن كارول جي مجانًا في ببجي موبايل. لا تفوت فرصتك للحصول على هذا المسكن الرائع الذي يمكن أن يزيد من فخامة شخصيتك في اللعبة. فلنبدأ!

طريقة تفتيح بكج بدلات كارول (Karol G) في ببجي موبايل مجانا استعراض سكنات ببجي، تحدي سكنات ببجي موبايل، سكنات ببجي، تحدي سكنات اسلحة ببجي، تحدي سكنات في بوشنكي ببجي، تحدي سكنات في ليفيك ببجي، سكنات ببجي موبايل، اندر سكنات ببجي، سكنات ببجي مجانا، سكنات مجانية ببجي، تحدي سكنات ببجي، جميع سكنات ببجي، سكنات مثك ببجي، سكنات ببجي الجديدة، كيف احصل على سكنات مجانية في ببجي موبايل
طريقة تفتيح بكج بدلات كارول (Karol G) في ببجي موبايل مجانا

كيفية الحصول على مظهر نجم البوب (Karol G) مجانًا في ببجي موبايل

PUBG Mobile هي لعبة Battle Royale الشهيرة التي طورتها PUBG Studios و Tencent Games و Krafton. مثل ألعاب الرماية متعددة اللاعبين الأخرى عبر الإنترنت، من المعروف أنها تتلقى تحديثات متكررة تتضمن أحداثًا جديدة ومقتنيات داخل اللعبة وبطولات وحتى التعاون مع المشاهير لتجديد تجربة معركة رويال للاعبين الحاليين والترحيب باللاعبين الجدد.

قراءة المزيد: كيفية التواصل مع خدمة العملاء في ببجي PUBG Mobile

في الآونة الأخيرة، دخلت PUBG Mobile في شراكة تعاونية مع نجمة البوب المشهورة عالميًا كارول جي. اشتهرت المغنية وكاتبة الأغاني الكولومبية بإطلاقها عدة ألبومات مثل Ocean، Unstoppable ، وأبرزها ألبومها الأخير Manana Sera Bonito.

الآن، تعاونت Karol G مع PUBG Mobile في شكل زي قابل للعب يمكن الحصول عليه داخل اللعبة، ولم يعد عشاق نجم البوب متحمسين.

دليل للحصول على ملابس Karol G مجانًا في PUBG Mobile

سيستمر تعاون Krafton مع Karol G حتى 21 يونيو 2023، وسيجلب اثنين من الملابس المصممة خصيصًا والحصرية للحدث والتي تستند إلى رحلة Love Tour الخاصة بها. لا يمكن الحصول على هذه سكنات ببجي إلا من خلال تمزق صندوق Karol G الخاص الذي يمكن العثور عليه أثناء لعب مباريات battle royale.

مثل جميع الصناديق الموجودة في اللعبة، لا يوجد وقت محدد أو مكان محدد ستظهر فيه على الخريطة، لذلك عليك أن تبقي عينيك مفتوحتين وتنظف الخريطة بأكملها لتحديد موقع الصندوق والحصول عليه ملابس Karol G الجديدة الخاصة بك مجانًا.

 على الرغم من أنه ينطوي على مخاطرة كبيرة في الكشف عن نفسك في ساحة المعركة، إلا أنها مخاطرة تستحق المخاطرة إذا كنت من محبي نجم البوب اللاتيني وترغب في إضافة زيين جديدين إلى مجموعتك.

بالإضافة إلى سكنات ببجي، ستتمكن أيضًا من الوصول إلى حزمة Karol G Voice الجديدة بأوامر خاصة لإضفاء الإثارة على طريقة اللعب.


فيما يتعلق بالشراكة مع Karol G، قال أنتوني كروتس ، مدير التسويق الأول في Level Infinite ، ما يلي:

"موسيقى Karol G المفعمة بالذكريات وكلماتها القوية تلهم المعجبين كل يوم في جميع أنحاء العالم. إنها تشع بالثقة والقوة، وهو بالضبط ما ينضح به اللاعبون في ساحة المعركة. يسعدنا أن نقدم للاعبين طريقة جديدة للتواصل مع فنانهم المفضل ولا يمكننا الانتظار حتى ينضم إليها الجميع في PUBG MOBILE ".

أعربت كارول جي عن سعادتها بقولها:

"أنا متحمس للشراكة مع PUBG Mobile لمنح المعجبين فرصة للعب شخصيتي الحصرية وموسيقى الروك اثنين من الأزياء المفضلة لدي من رحلة Love Tour الخاصة بي. كان من المهم حقًا بالنسبة لي أن تعكس شخصيتي داخل اللعبة أسلوبي وشخصيتي القوية والحارة ".

تحدثت أيضًا عن دمج جوانب ألبومها الجديد في اللعبة:

"لقد كانت تجربة رائعة التعاون في هذه الحملة الملحمية ورؤية عناصر من ألبومي الجديد" Mañana Será Bonito "تنبض بالحياة في PUBG Mobile. من الآن وحتى 21 حزيران (يونيو)، شكّل فريقًا مع Besties في أفضل لعبة Battle Royale للجوال في العالم. "ˇ

قراءة المزيد: اقوى اعدادات 4 اصابع في ببجي موبايل التحديث الجديد



games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-