أخر الاخبار

أفضل 5 شخصيات فري فاير Free Fire لتحدي المصنع

 5 شخصيات Free Fire لاستخدامها في Factory Challenge للفوز بسهولة

أفضل 5 شخصيات فري فاير Free Fire لتحدي المصنع، فري فاير، خدع فري فاير، فري فاير التحديث الجديد، تحدي فري فاير، فري فاير المغرب، شخصيات فري فاير، 55 حدع فري فاير، فري فاير الجزائر، افضل شخصية في فري فاير، أفضل دمج شخصيات فري فاير، أفضل دمج لشخصيات فري فاير، أفضل 3 شخصيات فري فاير تدمجها مع رونالدو، تهكير فري فاير، أفضل تحديات فري فاير، فري فاير كلاش سكواد، افضل شخصيات فري فاير، تحدي جديد فري فاير، فري فاير افضل شخصيات، دمج شخصيات فري فاير، تسريبات فري فاير، سلسلة شخصيات فري فاير، بويا فري فاير
أفضل 5 شخصيات فري فاير Free Fire لتحدي المصنع


أفضل 5 شخصيات في Free Fire للفوز في تحدي المصنع

يأتي مجتمع Free Fire بالعديد من الأشياء المبتكرة، حيث يعد Factory Challenge أحد أكثر الإبداعات شعبية. يتم لعب التحدي في مباريات Custom Room ، ويجب على جميع المنافسين النزول إلى أعلى / سطح موقع "Factory" على خريطة برمودا، بمجرد وصول الأفراد إلى الموقع المحدد، يجب أن يشاركوا في معارك بالأيدي. من يتغلب على الآخرين وينجو حتى النهاية يحصل على Booyah، اقراء أيضا حسابات فري فاير مجانا 2022 غير مستعملة ومشحونة.

بعض الشخصيات قوية بشكل استثنائي أثناء لعب تحدي المصنع بسبب قدراتهم الخاصة. وبالتالي، يمكن للمستخدمين الاستفادة منها لتحسين خصومهم والحصول على الفوز، تم سرد أفضل خمس شخصيات Free Fire التي يمكن للاعبين تجربتها أدناه، اقراء أيضا كيفية الحصول على عضوية مجانية في فري فاير وكسب سكنات وجواهر مجانا.

Free Fire: أفضل 5 شخصيات في Factory Challenge للحصول على انتصارات



5) Dimitri
  • القدرة: شفاء نبضات القلب
  • الوصف: ديمتري هو مهندس تكنولوجيا صوت مشهور عالميًا.

تؤدي قدرة ديميتري في Free Fire إلى إنشاء منطقة شفاء يبلغ قطرها 3.5 متر. يمكن للاعبين والحلفاء استعادة 3 نقاط صحة / ثانية والتعافي الذاتي داخل تلك المنطقة المعينة إذا سقطت. تستمر المنطقة لمدة 10 ثوانٍ، ثم يتم تطبيق تباطؤ هائل مدته 85 ثانية، عند المستوى الأقصى، ستتم زيادة مدة المنطقة إلى 15 ثانية، وسيتم خفض فترة التهدئة إلى 60 ثانية. ستساعد هذه القدرة بشكل أساسي المستخدمين في استعادة صحتهم، اقراء أيضا كيفية فك حظر حساب فري فاير بدون روت 2022.


4) Kelly:
  • القدرة: اندفاعة
  • الوصف: كيلي رياضي، عداء.

إذا تم تجهيز Kelly أثناء لعب Free Fire ، فستزيد سرعة العدو السريع للمستخدم بنسبة 1٪. بعد أن تصل الشخصية إلى ذروتها، ستكون الزيادة بنسبة 6٪. وبالتالي، سيتمكن اللاعبون من التحرك بشكل أسرع فوق سطح المصنع وسيتمكنون من إنزال الأعداء بكفاءة، بالإضافة إلى ذلك، لدى Kelly إصدار Awakened ، ويمكن للأفراد فتحه للاستفادة من قدرتين في وقت واحد، اقراء أيضا تطبيق Rare Skin Tool للحصول على سكنات مجانية في فري فاير.

3) K:
  • القدرة: سيد الكل
  • الوصف: K هو أستاذ وخبير جيو جيتسو.

تُعرف مهارة K الخاصة في Free Fire باسم Master of All ، والتي تزيد من Max EP بمقدار 50 نقطة. هناك أيضًا وضعان: الجوجيتسو وعلم النفس. داخل الأول، يتم تعزيز معدل تحويل EP بنسبة 500٪، بينما يقوم الأخير بتجديد 3 EP كل 2.2 ثانية، حتى 150 EP. سيستغرق التبديل بينهما 3 ثوانٍ.

سيتأثر وضع علم النفس فقط مع زيادة المستوى، ويمكن للاعبين استعادة 3 نقاط لكل ثانية بعد الوصول إلى الحد الأقصى لمستوى K، سوف تساعد الصورة الرمزية لـ KSHMR المستخدمين بشكل أساسي في تحويل EP إلى صحة في المواقف الحرجة، اقراء أيضا كيفية الحصول على بطاقة تغيير الاسم مجانا في لعبة فري فاير free fier.

2) Alok:
  • القدرة: إسقاط الإيقاع
  • الوصف: Alok هو دي جي مشهور عالميًا، جاهز للإيقاع.

يولد DJ Alok هالة 5 أمتار، مما يرفع سرعة الحركة بنسبة 10٪ ويستعيد 5 نقاط صحة / ثانية لمدة 5 ثوانٍ. لا يتراكم هذين التأثيرين، وتتمتع القدرة بفترة تباطؤ قدرها 70 ثانية، في المستوى الكامل، ستمتد مدة القدرة إلى 10 ثوانٍ، وستزيد سرعة الحركة إلى 15٪. أيضًا، سيتم تقليل فترة التهدئة إلى 50 ثانية، بينما تساعد الشخصية اللاعبين على التحرك بشكل أسرع، فإن القدرة على الشفاء هي ميزة إضافية، اقراء ايضا احصل الان على حسابات فري فاير مجانا 2022 مشحونة.

1) Kla:
  • القدرة: مواي تاي
  • الوصف: Kla هو أحد أشهر ممارسي المواي تاي.

Muay Thai هو اسم مهارة Kla ، وهو مثالي للاستخدام في Free Fire Factory Challenge. إنه يزيد ضرر القبضة بشكل أساسي بنسبة 100٪ عند المستوى الأساسي، ليصبح في النهاية 400٪ في مستوى الذروة للشخصية، نتيجة لذلك، سيمكن وجود Kla اللاعبين من هزيمة الأعداء ببضع اللكمات. وفقًا لذلك، يُنصح بتجهيز هذه الشخصية المعينة أثناء لعب تحدي المصنع في عنوان المعركة الملكي، اقراء ايضا كيفية الحصول على قسائم مجانية Incubator في فري فاير.

نأمل أن تكون قد استمتعت بقائمة أفضل خمس شخصيات من Free Fire Factory Challenge! إذا كانت لديك أي أسئلة حول هذه الشخصيات أو كيفية فتحها، فلا تتردد في التواصل معنا. وإذا كانت لديك شخصية مفضلة من Free Fire Factory Challenge لم تكن مدرجة في قائمتنا، فأخبرنا بذلك في التعليقات أدناه!

games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-