أخر الاخبار

حل مشكلة تبنيد حساب فري فاير بدون روت

 طريقة فك الباند عن حسابي فري فاير 2023

كيفية فك حظر حساب فري فاير بدون روت 2023
كيفية فك حظر حساب فري فاير بدون روت 2023


طريقة استرجاع الحساب المعلق في فري فاير 

إذا تم تعطيل معرف فري فاير الخاص بك وتريد معرفة كيفية إلغاء حظر معرف فري فاير؟ لذا فقد أتيت إلى المكان الصحيح.
Friends  free fire هي لعبة محبوبة للغاية، وعدد مستخدمي هذه اللعبة مرتفع للغاية والعديد من هؤلاء المستخدمين يواجهون العديد من المشاكل، كما أن حظر الحساب في فري فاير يعد مشكلة رئيسية مهمة للغاية. يواجه الناس. بمساعدة هذه المقالة، ستتمكن من معرفة العملية الكاملة لإلغاء حظر الحساب في فري فاير.

تتخذ Garena Free Fire إجراءات صارمة للغاية عندما يتعلق الأمر بغش اللاعبين في اللعبة. أثناء لعب ألعاب متعددة اللاعبين عبر الإنترنت، يصبح الغش واستخدام الأساليب غير العادلة خيارًا مغريًا للغاية للاعبين، يحاولون تحسين ترتيبهم بمساعدة أدوات الطرف الثالث المختلفة. لهذا السبب، يتعين على المطورين مراقبة الحسابات بشكل صارم ومعاقبة هؤلاء اللاعبين من خلال حظر حساباتهم بشكل دائم، اقراء أيضا كيفية الحصول على شخصية DJ Alok في فري فاير مجانًا.

أيها الأصدقاء، من السهل جدًا إلغاء حظر الحساب في free fire ويمكنك بسهولة إلغاء حظر حسابك، ولإلغاء حظر الحساب في فري فاير، يجب أن يكون لديك اتصال جيد بالإنترنت في هاتفك، إذا كنت تريد أيضًا إلغاء حظر المعرف الخاص بك، فعليك اتباع إجراء بسيط مذكور أدناه، اقراء أيضا أفضل 5 رقصات في فري فاير بعد حدث Booyah Day.

كيفية إلغاء حظر حساب free fire؟ خطوة بخطوة

لفك حظر حسابك في فري فاير، عليك اتباع بعض الخطوات وهي كالتالي:

الخطوة 1 - أولاً وقبل كل شيء، عليك تسجيل الدخول إلى لعبة فري فاير الخاصة بك باستخدام هذا المعرف المحظور، بمجرد تعليق هويتك؟ إذا رأيت الإشعار المنبثق الخاص بـ، فعليك التقاط لقطة شاشة له.

الخطوة 2 - بعد ذلك سترى خيار المساعدة ضمن تلك الرسالة المنبثقة، هذا الخيار غير مرئي لجميع المستخدمين. إذا كنت لا ترى خيار المساعدة، فيمكنك الحصول على مساعدة من الرابط الموضح هنا.

الخطوة 3 - الآن بعد الضغط على خيار المساعدة، ستصل إلى صفحة الويب هذه، يجب عليك السماح لصفحة الويب هذه بالتحميل في متصفحك، وبعد ذلك بمجرد تحميل صفحة الويب هذه، ستحصل على خيار "إرسال طلب" في في الأعلى عليك النقر فوق هذا الخيار سيظهر.

الخطوة 4 - بعد النقر على خيار "إرسال الطلب"، ستتم إعادة توجيهك إلى صفحة أخرى، على صفحة الويب هذه، عليك تحديد موقع الخادم الخاص بك، على سبيل المثال إذا كنت تلعب في خادم الهند، فعليك تحديد الهند.

الخطوة 5 - بعد تحديد موقع الخادم الخاص بك، ستتم إعادة توجيهك إلى صفحة ويب أخرى، في صفحة الويب هذه، سيتعين عليك إدخال معلومات مهمة تتعلق بحساب فري فاير الخاص بك، على سبيل المثال، سيكون عنوان بريدك الإلكتروني ومعرف لاعب فري فاير واسمك في اللعبة ونوع الطلب ونوع المشكلة والوصف مطلوبين.

الخطوة 6 - بعد ملء جميع التفاصيل بشكل صحيح، يجب عليك أخيرًا تحميل لقطة الشاشة التي التقطتها أثناء تسجيل الدخول إلى لعبة free fire، بعد تحميل لقطة الشاشة، عليك تحديد المربع الفارغ أمام خيار سياسة الخصوصية والنقر عند تقديم خيار الطلب.
بعد ذلك، سيتم تقديم طلبك وباتباع هذه العملية، ستتمكن من إلغاء حظر معرف فري فاير الخاص بك.

ما هي أسباب حظر حسابك في فري فاير؟

1. باستخدام الاختراقات:

يعد استخدام الاختراقات أحد الأسباب الرئيسية وراء تعليق الهوية أو حظرها في ألعاب فري فاير. هناك العديد من السداسيات المتاحة على الإنترنت لألعاب إطلاق النار المجانية، ولكن إذا كنت تريد حماية هويتك من الحظر، فلا يجب عليك استخدام الست عشري.

2. الابلاغ من أحد الاصدقاء:

الأصدقاء، في كثير من الأحيان، يتعاون بعض الأشخاص في لعبة فري فاير، نظرًا لأنهم يصبحون أقوى من اللاعبين الآخرين، نظرًا لوجود فريق واحد. لهذا السبب، يقوم الأشخاص الذين يشاهدون لعبته بالإبلاغ عنه، نتيجة لهذا أيضًا، يمكن حظر معرفات إطلاق النار المجانية للاعبين، لذلك يجب عليك تجنب الانضمام إلى فريق في ألعاب إطلاق النار المجانية، اقراء أيضا كيفية الحصول على جواهر مجانا في فري فاير (free diamonds in Free Fire).


3. عن طريق استرداد المبلغ:

الأصدقاء في كثير من الأحيان يشتركون في لعبة free fire ويستردون الأموال بعد مرور بعض الوقت بعد زيادة الرصيد، من خلال استرداد الأموال المستخدمة في إعادة التعبئة، إذا كنت تسترد الأموال أيضًا إذا كنت تفكر في ذلك، فأنا أريد أن أخبرك أنه قد يتم حظر هويتك عن طريق استرداد الأموال.

لذا أيها الأصدقاء، بعد قراءة هذا المنشور، يجب أن تكون قد فهمت عملية إلغاء حظر حساب فري فاير، إذا أعجبك هذا المنشور، فقم بمشاركته أيضًا مع أصدقائك ودمتم بخير.


games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-