أخر الاخبار

كيفية الحصول على قسائم مجانية Incubator في فري فاير

 كيفية الحصول على قسائم Incubator مجانية في Free Fire 

كيفية الحصول على قسائم مجانية Incubator في فري فاير
كيفية الحصول على قسائم مجانية Incubator في فري فاير

كيفية الحصول على قسيمة مجانية Incubator وأجزاء Cube في Free Fire

أحد أكثر الأجزاء إثارة في تحديث Free Fire OB34 هو خريطة Bomb Squad الجديدة El Pastelo ووضع التصنيف الخاص. لم يتم تقديمه مباشرة بعد التحديث ولكن تمت إضافته في 10 يونيو 2022. كما هو الحال مع جميع الإضافات الجديدة، قام المطورون بدمج عدد لا يحصى من الأحداث الجديدة.

بدأ اليوم حدثان جديدان، يضمّان قسائم Incubator ومكافآت أسطورية أخرى. الأول هو جزء من حدث تسجيل الدخول الذي يتطلب من المستخدمين تسجيل الدخول، وبالتالي فهو جائزة يجب على اللاعبين عدم تفويتها، اقرأ للحصول على نظرة عامة كاملة على خطوات الحصول على المكافآت في عنوان المعركة الملكي، اقراء ايضا حسابات فري فاير مجانا 2022 غير مستعملة ومشحونة.

تقدم Garena قسائم Incubator مجانًا كمكافأة لتسجيل الدخول في Free Fire


يمكن للاعبين الاستفادة من حدث مكافأة تسجيل الدخول 11/6 الجديد للحصول على قسيمة حاضنة 2x في 11 يونيو 2022. نظرًا لأن الحدث لا يتضمن إكمال أي مهمة أخرى، فسيتعين على المستخدمين المطالبة بالعناصر من خلال علامة تبويب الحدث. يمكن للمستخدمين اتباع التعليمات الموضحة أدناه لجمع القسائم في Free Fire:

الخطوة 1: نظرًا لأن هذا حدث تسجيل دخول، يمكن للاعبين فتح قسم الأحداث بالنقر فوق خيار التقويم بعد تسجيل الدخول.
الخطوة 2: بعد ذلك، يجب عليهم التنقل عبر علامة التبويب Bomb Squad 5v5 وتحديد قسم "مكافأة تسجيل الدخول 11/6".
الخطوة 3: أخيرًا، يمكن للاعبين النقر فوق زر المطالبة بجانب القسيمة للحصول عليها.

ومع ذلك، يجب على المستخدمين ملاحظة أن هذه القسائم صالحة فقط حتى 30 يونيو 2022. ومع ذلك، يجب استخدام هذه القسائم في الأسابيع القادمة، حاليًا، لا يمكن استخدام القسائم إلا في حاضنة Phoenix Zeal Incubator في Free Fire MAX، والتي تضم أربع حزم حصرية يمكن تجهيزها لكل من الشخصيات من الذكور والإناث، اقراء ايضا أفضل سكنات سلاح M82B في فري فاير التحديث الجديد.

يمكن للاعبين اتباع الخطوات المحددة لاستخدام القسائم:

الخطوة 1: أولاً، يجب على المستخدمين فتح Luck Royale في Free Fire MAX بالنقر فوق الخيار المقابل. بعد ذلك، يجب عليهم التنقل عبر الأقسام الموجودة على الجانب الأيسر من الشاشة والنقر فوق خيار Incubator.
الخطوة 2: يمكن للاعبين بعد ذلك استخدام قسيمة 1x Incubator بدلاً من 40 ماسة للحصول على أحد العناصر بشكل عشوائي.
إذا حصل اللاعبون على مواد كافية، يمكنهم استبدالها بحزم من اختيارهم من خلال زيارة قسم التبادل بالنقر فوق مركز Luck Royale.

ما هي مكافآت وقت اللعب في Free Fire 

إلى جانب حدث مكافآت تسجيل الدخول 11/6، قام المطورون أيضًا بدمج مكافآت وقت اللعب، والتي بدأت اليوم. يطلبون من المستخدمين لعب لقب المعركة الملكية لمدة معينة للحصول على المكافآت. متطلبات ومكافآت الفعالية كالتالي:

  • احصل على صندوق 2x M1014 Underground Howl Loot Crate باللعب لمدة 30 دقيقة.
  • احصل على صندوق اختيار مجموعة قنبلة 1x مجانًا من خلال اللعب لمدة 60 دقيقة.

يتضمن هذا الصندوق مجموعة متنوعة من العناصر المثيرة من الماضي، مثل حقائب الظهر وصناديق المسروقات. يمكن للاعبين فتحه من خلال الخزنة لاستلام أحد العناصر التي يختارونها. وبالتالي، فهي واحدة من الهدايا المجانية الرئيسية في لقب معركة رويال، اقراء ايضا تحميل فري فاير Free Fire مهكرة 2022 اخر اصدار مجانا للاندرويد.



games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-