أخر الاخبار

أفضل سكنات سلاح M82B في فري فاير التحديث الجديد

 اقوى وأفضل سكنات اسلحة M82B في فري فاير OB37

أفضل سكنات سلاح M82B في فري فاير التحديث الجديد، فري فاير، تطبيق سكنات فري فاير مجانا 2022، تطبيق يعطيك جميع سكنات فري فاير مجانا، تطبيق يعطيك سكنات فري فاير مجانا 2022، تطبيق يعطيك جميع سكنات فري فاير مجانا 2022، تطبيق يعطيك سكنات فري فاير مجانا تظهر للجميع، قلتش سكنات فري فاير التحديث الجديد بدون كلمة سر، تطبيق يعطيك سكنات فري فاير مجانا التحديث الجديد، سكنات فري فاير مجانية 2022، تسريبات فري فاير، قلتش الحصول على سكنات فري فاير، جميع سكنات فري فاير مجانا 2022، الحصول على سكنات فري فاير مجانا
فتح جميع سكنات فري فاير مجانا


سكنات اسلحة Free Fire مجانا

لا تحتاج M82B إلى أي شرح لقوتها أمام محبي القناصة في لعبة Free Fire. هناك ما مجموعه ثلاثة قناصين في Free Fire الآن هم AWM وKar98k وM82B. إذا تحدثنا عن kar98k، فلن يكون ذلك مفيدًا نظرًا لقلة الضرر، والدقة، وما إلى ذلك، ولكن من ناحية أخرى، يتنافس AWM وM82B دائمًا مع بعضهما البعض. هناك ثلاثة عوامل رئيسية تجعل M82B أكثر فائدة من AWM. أولاً، تتمتع M82B بأعلى قوة اختراق. يمكن أيضًا أن تلحق الضرر بسهولة بالأعداء خلف جدار Gloo. أخيرًا، سرعة إعادة التحميل أسرع من AWM. فيما يلي قائمة بأفضل سكنات مسدسات M82B في Free FIre بتفاصيل كاملة وقدرة، اقراء ايضا تحميل فري فاير Free Fire مهكرة 2022 اخر اصدار مجانا للاندرويد.

قائمة سكنات سلاح M82B في Free Fire

Garena Free Fire هي لعبة معركة ملكية مصممة خصيصًا للهواتف الذكية منخفضة التكلفة ولكنها تضم مجموعة من الميزات القابلة للتخصيص. هذا التنوع مثير للإعجاب حيث يمكن للمستخدمين استخدام عدد كبير من الجلود وغيرها من المعدات لتحسين أو تعديل مظهر وقدرات العناصر، مثل البنادق.

يحتوي Free Fire أيضًا على قسم مخصص لجلود الأسلحة في متجرها داخل اللعبة مثل العناصر الأخرى. يمكن للاعبين فتح الأشياء التي يرغبون في تحصيلها من خلال صناديق نهب السلاح التي تكلف الماس. يمكن للاعبين أيضًا استكشاف Weapon Royale أو Faded Wheel أو قسم الأحداث للحصول على أشكال أسلحة جديدة.


1. M82B Vampire Malevolence:
  • ++ اختراق الدروع
  • + سرعة إعادة التحميل
  • -سرعة الحركة

تم إطلاق M82B - Vampire Malevolence في Weapon Royale ، وهي بشرة جميلة لمحبي القناصة. جلد M82B ذو اللون الأحمر أفضل من الجلد الأصلي بسبب السمات المعدلة. بالإضافة إلى ذلك، فإن تصميم البندقية والتأثيرات الخاصة للخفافيش تجعلها أكثر إثارة للإعجاب وذات مظهر جميل، اقراء ايضا احدث اكواد بطاقات جوجل بلاي للحصول على هدايا مجانا 2022.

2. M82B Time Traveler:
  • + الضرر.
  • + سرعة إعادة التحميل.
  • -المخزن.

هذه واحدة من أكثرها شعبية. نظرًا لأنه زاد من الضرر، فإنه يساعد على إنزال الأعداء بسرعة. أيضا، سرعة إعادة التحميل أسرع. لذلك فهي تساعد في التعامل مع موقف القابض الذي يتعين عليك فيه القضاء على العديد من الأعداء بإطلاق النار السريع. لكن، ستواجه بعض الانخفاض في سرعة الحركة أثناء حملها.

3. M82B Falconer:

+ معدل إطلاق النار.
-المخزن.
+ اختراق الدروع.

كما لوحظ سابقًا، تشتهر M82B بقدرتها على الاختراق، أي قدرتها على كسر السترات والجدران الواقية بسرعة. في هذا السكن أيضًا، له نفس السمة. هذا يعني أن هذا الجلد لديه قوة اختراق أكبر من M82B Dragon Mob. أيضا، لديها معدل إطلاق نار متزايد. لكن القدرة على حمل الرصاص تنخفض حيث تقل سمات المجلة.

4. M82B Dragon Mob:
  • + المدى.
  • + اختراق الدروع.
  • -سرعة الحركة.

يتمتع M82B Dragon Mob بمدى أكبر يسمح للاعبين بإحداث ضرر على مسافة طويلة جدًا. كما أنه يزيد من القدرة الخاصة التي يشتهر بها M82B، وهي قوة الاختراق. يُعرف M82B بشكل خاص بقدرته على كسر جدار جلو بسهولة وإلحاق الضرر بالعدو الذي يقف خلفه، اقراء ايضا اكواد استرداد فري فاير نشطة وفعالة لهذا اليوم في 2022.

5. M82B Operano Sheng:

  • + معدل إطلاق النار.
  • - سرعة إعادة التحميل.
  • + المخزن.

ظهر سكن M82B هذا في حدث سلاح أوبرا شينج الملكي في 19 أغسطس 2021 في فري فاير. حمل سلاح Royale Operano Sheng FF نوعين مختلفين من أشكال السلاح لأسلحة Groza وM82B، والتي حصلت على نفس موضوع Incubator Operano.

كيفية استخدام سلاح M82B في فري فاير مثل المحترفين

فيما يلي بعض النقاط التي يجب تذكرها عند استخدام بندقية القنص M82B في Free Fire:

1. حدد موقع هدفك أولاً:

بندقية القنص هذه قوية للغاية بحيث يمكنك استخدامها لإطلاق النار عبر Gloo Wall. لذلك، يمكنك استخدام هذه الميزة لإنزال العدو المختبئ خلف Gloo Wall. ومع ذلك، فأنت بحاجة إلى اللعب بشخصية Moco حتى تعرف أين الهدف هو التصويب وإطلاق النار بالضبط.

2. استخدم مجموعة المهارة المثالية واستهدف النقاط الضعيفة:

أفضل مجموعة مهارة لجعل M82B سلاحًا فتاكًا تشمل مهارات كيلي ولورا وموكو في المباراة. بصفتك قناصًا، عليك أن تبتعد عن موقعك بسرعة بعد إطلاق النار. لإحداث المزيد من الضرر للعدو في كل طلقة، تحتاج إلى إطلاق النار على نقاط ضعفهم التي لا يستطيع الطبيب البيطري العسكري تغطيتها. لذلك تحتاج إلى استهداف المعدة والرقبة والرأس. لكنك بحاجة إلى التمرين للتصويب وإطلاق النار بسرعة في غرفة التدريب، اقراء ايضا تهكير جواهر فري فاير الماس غير محدود 2022.


3. اختر الأسلحة الأساسية المناسبة إذا كنت تخطط لاستخدام M82B كمسدس ثانوي:

ستحتاج إلى مسدس AR أو SMG في قتال قريب أو متوسط المدى. سيكون AK خيارًا مثاليًا للسلاح الأساسي إذا كنت تستخدم M82B كسلاح ثانوي. وإلا، يمكنك الحصول على MP40 أو M1014 للفوز في كل معركة قريبة.



games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-