أخر الاخبار

كيفية الحصول على بطاقة تغيير الاسم في فري فاير Free Fire

 كيفية الحصول على بطاقة تغيير الاسم في Free Fire

كيفية الحصول على بطاقة تغيير الاسم مجانا في لعبة فري فاير
كيفية الحصول على بطاقة تغيير الاسم مجانا في لعبة فري فاير


 كيف تحصل على بطاقة تغير الاسم مجانا في فري فاير

يعد تغيير الأسماء المستعارة في Free Fire أمرًا مكلفًا. يحتاج المستخدمون إلى دفع 390 ماسة للحصول على لقب جديد داخل اللعبة. لا يمكن كسب هذه العملة المميزة داخل اللعبة ويجب شراؤها باستخدام أموال حقيقية. لإكمال العملية، سيضطر اللاعبون تقريبًا إلى إنفاق 330 روبية هندية (تعبئة 100 ماسة + 310 زيادة ماسية). بديل آخر هو استخدام بطاقة تغيير الاسم. لا يتوفر للشراء داخل المتجر ولكن يمكن استبداله بالماس ورموز النقابة.

ظهرت Garena فري فاير كواحدة من أفضل الألعاب من نوع battle royale. حاز اللقب على العديد من الجوائز، بما في ذلك أفضل لعبة للهواتف المحمولة لهذا العام في حفل جوائز Esports الأخير 2021. مع التحديثات المنتظمة، كان هناك تدفق مستمر في قاعدة اللاعبين في اللعبة. لا يعرف العديد من المستخدمين كيفية الحصول على بطاقة تغيير الاسم لتغيير IGN الخاص بهم في فري فاير. ومن ثم، فإنهم يبحثون عن طرق للقيام بذلك. تقدم هذه المقالة دليلًا تفصيليًا حول كيفية الحصول على بطاقة تغيير الاسم في عنوان معركة رويال سريع الخطى، اقراء أيضا أفضل حيوانات أليفة للاقتران مع Skyler بعد تحديث فري فاير OB37.

طريقة الحصول على بطاقة تغيير الاسم في Free Fire



يتم تزويد كل مستخدم جديد ببطاقة تغيير الاسم كجزء من هدايا Deluxe Sign-In Gifts. يتعين على المستخدمين الأكبر سنًا الاعتماد على الأحداث وتبادلات Guild Token.

في وقت سابق، كانت البطاقة متاحة كجزء من المعركة الإقليمية. ومع ذلك، منذ فصل خادم بنجلاديش، لم يتم إضافة هذا الحدث إلى اللعبة. وبالتالي، يمكن أن يكون الاعتماد على الأحداث ورموز النقابة، أي الأحداث مثل Mystery Shop ومتجر Diwali Level Up، بدائل جيدة، اقراء أيضا أفضل اعدادات حساسية في فري فاير بعد تحديث OB37.

بطاقة تغيير الاسم بسعر 39 ماسة و200 نقابة ضمن قسم الاسترداد بالمتجر. هذه صفقة أفضل بالنظر إلى تكلفة تغيير الاسم. بخلاف ذلك، يمكن للمستخدمين جمع الرموز من خلال إكمال مهام النقابة اليومية، للحصول على البطاقة، يمكن للاعبين فتح المتجر وتحديد علامة التبويب "استرداد". بعد ذلك، يمكنهم اختيار بطاقة تغيير الاسم ضمن علامة التبويب Guild Token والضغط على زر الصرف. يجب أن يؤكدوا تبادلهم.

طريقة الحصول على اسم غير مرئي في فري فاير

كيفية الحصول على بطاقة تغيير الاسم مجانا في لعبة فري فاير
كيفية الحصول على بطاقة تغيير الاسم مجانا في لعبة فري فاير


من الممارسات الشائعة بين العديد من لاعبي فري فاير الحصول على اسم غير مرئي. سيتعين عليهم العمل قليلاً لتحقيق هدفهم.

الخطوة 1: يجب على اللاعبين زيارة هذا الموقع ونسخ Unicode 3164 في تطبيق على أجهزتهم.
الخطوة 2: بعد ذلك، يجب عليهم إنشاء أبجدية عالية عبر مواقع مثل Lingojam ولصقها أسفل Hangul Filler.
الخطوة 3: بمجرد حصولهم على بضعة أحرف، يمكنهم نسخ النص ولصقه أثناء تغيير الاسم.

كيفية الحصول على بطاقة تغيير الاسم مجانًا في Free Fire؟

Google Opinion Rewards:

هذه واحدة من أفضل الطرق الموثوقة للحصول على الماس مجانًا في Free Fire. بادئ ذي بدء، تحتاج إلى تنزيل تطبيق Google Opinion Rewards للهاتف المحمول على جهاز Android أو iOS الخاص بك. بعد مرور بعض الوقت، ستبدأ في الحصول على استبيانات سريعة، وسيكافئك إكمال ذلك بأرصدة Google Play. يجب أن تدرك أنه يمكن بسهولة تحويل أرصدة Google Play إلى ماس، اقراء أيضا أفضل تطبيقات للحصول على جواهر فري فاير مجانا بعد تحديث OB37.

لكن الحصول على الكثير من الماس ليس بهذه السهولة باستخدام Google Opinion Rewards. ليس بسبب المبلغ الذي تجنيه من خلال استكمال الاستبيانات ولكن لأنك ستملأ حوالي 2-3 استطلاعات فقط في الأسبوع. لكن صنع 39 ماسة ليس بالأمر الكبير ويمكن تحقيقه بسهولة.

Prize Rebel:

Prize Rebel هو موقع شهير للحصول على أموال مقابل (SPT) يكافئك ببعض النقاط مقابل الإجابة على بعض الأسئلة. تمامًا مثل مكافآت Google Opinion ، تكون هذه الأسئلة في شكل استبيانات. يمكنك استبدال هذه النقاط ببطاقات الهدايا التي يمكن استبدالها بالماس في فري فاير بسهولة.

باستخدام تطبيقات الهاتف المحمول المذكورة أعلاه، يمكنك بسهولة الحصول على 39 ماسة مجانية في حساب Free Fire الخاص بك. أنت تعرف أيضًا كيفية استخدام هذه الماسات مع رموز النقابة للحصول على "بطاقة تغيير الاسم" من قسم الاسترداد. الآن، كيف يمكنك تغيير اسم فري فاير بعد الحصول على بطاقة تغيير الاسم هذه؟

كيفية استخدام بطاقة تغيير الاسم في فري فاير؟

كيفية الحصول على بطاقة تغيير الاسم مجانا في لعبة فري فاير
كيفية الحصول على بطاقة تغيير الاسم مجانا في لعبة فري فاير


الخطوة 1: اذهب إلى Free Fire Lobby
الخطوة 2: انقر فوق اسمك أو الصورة الرمزية أو الشعار
الخطوة 3: انقر على زر التعديل
الخطوة 4: أدخل "New Nickname" في المساحة المحددة
الخطوة 5: انقر فوق "بطاقة تغيير الاسم" وأكمل العملية

الخطوات الأربع الأولى هي نفسها المذكورة تحت عنوان "كيفية تغيير الاسم في فري فاير؟" ولهذا السبب امتنعنا عن عدم تكرار صورهم. يمكنك أخذ مرجع من هناك. بعد اتباع الخطوات الخمس المذكورة أعلاه، نجحت في تغيير اسم فري فاير الخاص بك باستخدام بطاقة إعادة التسمية المجانية.

games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-