أخر الاخبار

أفضل إعدادات الحساسية فري فاير للحصول على هيدشوت 2023

 أفضل إعدادات حساسية Free Fire للحصول على ضربات في الرأس

أفضل اعدادات حساسية في فري فاير بعد تحديث OB38
أفضل اعدادات حساسية في فري فاير بعد تحديث OB38


أفضل اعدادات هيدشوت في فري فاير OB38

تؤثر الإعدادات التي يختارها اللاعبون بشكل كبير على كل من اللعب بالأسلحة النارية وتجربة اللعب الشاملة في Free Fire. يمكنهم الأداء بشكل أفضل والارتقاء في الرتب مع الرتب المناسبة، وبالتالي، يبحث العديد من المستخدمين عن أفضل حساسية يمكنهم دمجها لتحسين هدفهم. علاوة على ذلك، نظرًا لأنه لا يمكن للجميع الوصول إلى جهاز عالي الجودة، فإنهم يبحثون عن إعدادات اللعبة للحصول على تجربة لعب سلسة.

Garena فري فاير هي واحدة من أكثر الألقاب شهرة في نوع معركة رويال للهواتف المحمولة. يقدم العنوان للاعبين الكثير من التخصيصات لتحسين طريقة لعبهم. هنا في هذه المقالة، سوف نلقي نظرة على أفضل إعدادات الحساسية في فري فاير لإصابات الرأس لشهر نوفمبر 2022، اقراء أيضا أفضل 5 شخصيات في فري فاير بعد تحديث OB38.

أفضل كود إعدادات حساسية في فري فاير لشهر ديسمبر

 

إذا كان جهازك منخفضًا أثناء لعب Free Fire، فيجب أن تحافظ على حساسيتك بهذه الطريقة. حتى تتمكن من اللعب بشكل جيد مثل اللاعب المحترف، يمكنك أن تصبح محترفًا مع مستجد إذا كان بإمكانك التحكم في اللعبة بشكل صحيح بهذه الحساسية، اقراء أيضا أفضل تطبيقات للحصول على جواهر فري فاير مجانا بعد تحديث OB38.


ضبط حساسية هيدشوت في تحديث فري فاير OB38:

أفضل اعدادات حساسية في فري فاير بعد تحديث OB38
أفضل اعدادات حساسية في فري فاير بعد تحديث OB38


فيما يلي إعدادات الحساسية التي يمكن للاعبين اللجوء إليها:
  • General: 95 - 100
  • Red Dot: 80 - 90
  • 2x Scope: 80 - 90
  • 4x Scope: 75 - 85
  • Sniper Scope: 75 - 80
  • Free Look: 85 - 90

يمكن للاعبين تخصيص هذه المستويات لتناسب تفضيلاتهم الشخصية. يمكنهم أولاً وضعهم في خطواتهم في نطاق التدريب قبل إجراء التعديلات اللازمة. يجب أن يدرك اللاعبون أيضًا أن تغيير إعدادات الحساسية الخاصة بهم لن يساعدهم إلا في تحقيق هدفهم عند محاولة إصابة الرأس. سيتعين عليهم بذل الجهود للتحسين بانتظام، اقراء أيضا تهكير فري فاير للحصول على جواهر مجانية بدون باند.

ضبط إعدادات اللعبة بعد تحديث OB38:

يجب عادةً ضبط إعدادات اللعبة وفقًا لجهاز اللاعب. يمكن لأولئك الذين لديهم أجهزة جيدة متوسطة المدى أو متطورة اللعب بأعلى إعدادات رسومية ممكنة. من ناحية أخرى، يمكن لمن لديهم مواصفات منخفضة ضبط الرسومات على "ناعم" مع إعداد High FPS على "High". يمكنهم أيضًا إيقاف تشغيل Shadow لضمان تجربة لعب سلسة.

كيفية تغيير ضبط الإعدادات في Free Fire

الخطوة 1: افتح فري فاير واضغط على أيقونة "Gear" (الإعدادات) كما هو موضح في الصورة أدناه:
الخطوة 2: ستظهر علامة تبويب الإعدادات على شاشات اللاعبين. يمكنهم بعد ذلك المضي قدمًا وتغيير المطلوب.
على سبيل المثال، سيتعين عليهم زيارة علامة التبويب "الحساسية" لتغيير إعدادات الحساسية.

 تساعد الإعدادات الواردة أدناه اللاعبين في الحصول على المزيد من لقطات الهيدشوت السريعة، وستقلل أيضًا من ارتداد الأسلحة. فيما يلي أفضل إعدادات الحساسية في فري فاير التي يمكن للاعبين استخدامها لزيادة الدقة والحصول على المزيد من إصابات الرأس و الهيدشوت بنسبة 90 %:
  • عام: بين 90 - 100
  • نقطة حمراء: بين 80 - 90 
  • عدسة x2: بين 70 - 80 
  • عدسة x4: بين 75 - 85 
  • عدسة قناصة: بين 65 - 75
  • نظرة حرة: بين 88 - 95  

تتعلق إعدادات الحساسية للجهاز بشكل أساسي بالمبتدئين لأنهم قد لا يعرفون فكرة تقليل الارتداد مع تعديلات الحساسية لالتقاط والحصول على الهيدشوت في فري فاير، تابع الموضوع اسفله للمعلومات أكثر.







games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-