أخر الاخبار

أقوى شخصية في فري فاير بعد تحديث Free Fire OB38

 أفضل 5 شخصيات في Free Fire بعد تحديث OB38

أفضل 5 شخصيات في فري فاير بعد تحديث OB38
أفضل 5 شخصيات في فري فاير بعد تحديث OB38


أفضل 5 شخصيات فري فاير للوضع المصنف بعد تحديث OB38

يُعد لقب Free Fire من Garena's mobile battle royale أحد أكثر الألقاب شهرة في هذا النوع. حصل العنوان على جائزة أفضل لعبة موبايل لهذا العام في جوائز الرياضات الإلكترونية 2022. هنا في هذه المقالة، سنلقي نظرة على أفضل 5 شخصيات في Free Fire بعد تحديث OB38.

قدم المطورون مؤخرًا تحديث التصحيح OB38 للعبة بميزات جديدة متنوعة. هناك إضافة جديدة إلى قائمة الشخصيات. يوجد 44 حرفًا في قائمة شخصيات فري فاير بعد تحديث التصحيح OB38. تتمتع الشخصيات بقدرات خاصة داخل اللعبة لمساعدة اللاعبين في ساحة المعركة. دعنا نلقي نظرة على أفضل 5 شخصيات في Free Fire بعد تحديث OB38، إليك أيضا أفضل 5 ميزات في تحديث فري فاير OB37 يجب ألا تفوتها.

قائمة من أفضل 5 شخصيات في فري فاير OB38

أصبحت الشخصيات، على مر السنين، جزءًا لا يتجزأ من Free Fire. مع كل تحديث، يضيف المطورون عادةً شخصية جديدة، آخرها ليون. يمكن للاعبين اكتساب أي شخصيات متوفرة في اللعبة. كل شخصية في اللعبة لديها القدرة التي تساعد اللاعبين في ساحة المعركة. في حين أن كل واحد منهم لديه قدرة فريدة، إلا أن هناك العديد ممن يبرزون عن بقية المجموعة، إليك ايضا أفضل تطبيقات للحصول على جواهر فري فاير مجانا بعد تحديث OB37.

5. Wukong (Camouflage):


تلقى فيلم "Camouflage" لـ Wukong تأثيرًا كبيرًا في تحديث OB38. يمكنه تحويل اللاعبين إلى شجيرة لمدة 10 ثوانٍ وله فترة تهدئة تبلغ 250 ثانية عند المستوى الأساسي. مع كل عملية قتل، ستتم إعادة ضبط مدة التهدئة. تم إضعاف المهارة في آخر تحديث لـ OB31 مما أدى إلى تقليل سرعة الحركة بنسبة 40٪ عندما يستخدم اللاعبون المهارة.

4. Dimitri (Healing Heartbeat):

تم تقديم Dimitri إلى قائمة الشخصيات في فري فاير مع تحديث التصحيح OB38. وفقًا لوصفه داخل اللعبة، فهو مهندس تقني صوتي يحب أفلام الحركة. لديه قدرة نشطة تسمى "Healing Heartbeat".

عند المستوى الأساسي (المستوى 1)، تخلق قدرته هالة من 3.5 متر حوله تعمل كمنطقة شفاء. داخل تلك الهالة، يستعيد كل من المستخدم والحلفاء 3 نقاط صحة / ثانية. أيضًا عندما يمكن للمستخدمين والحلفاء المعطلين التعافي الذاتي للحصول على جميع التأثيرات لمدة 10 ثوانٍ وتأتي مع وقت تهدئة قدره 85 ثانية، إليك ايضا تهكير فري فاير للحصول على جواهر مجانية بدون باند.

3. Chrono (Time Turner):


توفر قدرة Chrono الخاصة داخل اللعبة "Time Turner" قدرة دفاعية استثنائية للاعبين في فري فاير. إنه يخلق مجال قوة لا يمكن اختراقه. يمنع ما مجموعه 800 ضرر ويستمر لمدة ست ثوان. تتمتع القدرة بفترة تباطؤ طويلة تبلغ 120 ثانية. تم تحسين الشخصية في تحديث OB31 بعد الحصول على إنقاصات مستمرة في تحديثات OB38.

2. K (Master of All):

KSHMR في تجسيد اللعبة لدى DJ KSHMR لديه قدرة نشطة في اللعبة "Master Of All". يمكنه تعزيز الحد الأقصى لـ EP بمقدار 50 مع قدرته. في "وضع Jiu-Jitsu"، معدل تحويل EP لحلفائه في دائرة نصف قطرها 6 أمتار يتلقى 500٪. مع ما يصل إلى 250 EP، يمكنه استرداد 2 EP كل 3 ثوانٍ في الوضع النفسي.

يبلغ طول مفتاح وضع التبريد 3 ثوانٍ فقط حيث تم تقليله في تحديث OB38 الجديد. يمكن لـ K استعادة 2 EP كل ثانيتين وما يصل إلى 150 EPs في الوضع النفسي على أعلى مستوى.

1. DJ Alok (Drop the Beat):

DJ Alok هي الشخصية الأكثر شعبية في قائمة فري فاير. تعتبر قدرته في اللعبة "Drop the Beat" واحدة من أكثر القدرات تنوعًا أيضًا. هذه القدرة تخلق منطقة 5 أمتار حوله مما يزيد من سرعة حركة الحلفاء بنسبة 15٪. علاوة على ذلك، فإن هذه القدرة تشفي اللاعب والحلفاء داخل المنطقة لمدة 5 حصان / ثانية لمدة 10 ثوانٍ. هذه قدرة رائعة ولها أيضًا وقت تهدئة قصير. هذه قائمة بأفضل 5 شخصيات في Free Fire بعد تحديث OB38، اقراء ايضا اكواد استرداد فري فاير 2022 Garena Free Fire Code.



games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-