أخر الاخبار

الحدث الجديد في فيفا 23 FUTTIES تاريخ الإصدار FIFA 23

 FIFA 23 FUTTIES: تاريخ البدء وتوقعات أفضل اللاعبين

فيفا 23،   fifa 23،   لعبة فيفا 23،   اخبار فيفا 23،   فيفا 23 اخبار،   فيفا 23 مجانية،   فيفا 22 طاقات،   قيم بلاي فيفا 22،   فيفا 22 طلب مسبق،   فيفا 23 ديمو،   موعد فيفا 23،   شرح فيفا،   الفرق بين فيفا 23 وفيفا 22،   فيفا 23 سوني 5،   فيفا 23 سوني 4،   روكي فيفا،   فيفا22،   فيفا 23 موبايل،   فيفا 23 قيم بلاي،   فيفا 23 متى ينزل،   فيفا 23 كارير مود،   ناس يلعبون فيفا 22،   فيفا 23 نمط المهنة،   فيفا 23 كأس العالم،   معلومات عن فيفا 23،   فيفا 23 بلايستيشن 5،   فيفا 23 بلايستيشن 4،   قيم بلاي فيفا 22 بيتا
الحدث الجديد في فيفا 23 (FUTTIES) تاريخ الإصدار FIFA 23


أفضل اللاعبين في حدث فيفا 23 الجديد (FUTTIES)

تعتبر لعبة FIFA 23 FUTTIES فرصة للمشجعين للاحتفال بأفضل العروض الترويجية التي قدمتها لعبة هذا العام، حيث يبدأ الاهتمام بالتحول نحو FIFA 23. إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول العرض الترويجي، من تاريخ البدء إلى البطاقات الخاصة من المتوقع أن يعود.

يُعد عرض FUTTIES الترويجي أحد العروض الشائعة بين لاعبي FIFA، حيث يمثل عادةً بداية نهاية اللعبة الحالية وإشارة إلى أن EA تستعد للجزء التالي، مع وجود فريق الموسم في مرآة الرؤية الخلفية وتزايد الضجيج المحيط بـ FIFA 23 طوال الوقت، يبدو أننا قد وصلنا إلى ذلك الوقت مرة أخرى، وأن FIFA 23 جاهز للخروج بقوة مرة أخرى.

إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول لعبة FIFA 23 FUTTIES، بدءًا مما يتضمنه العرض الترويجي عادةً للاعبين الذين نتوقع عودتهم، اقراء أيضا مقارنة بين فيفا 23 ولعبة بيس 22 الجديدة ايهما أفضل.

ما هو تاريخ بدء FIFA 23 FUTTIES؟


وفقًا لخبراء FUT المعروف، من المقرر أن تبدأ لعبة FIFA 23 FUTTIES يوم الجمعة 15 يوليو 2022 الساعة 6 مساءً بتوقيت جرينتش، استمر عرض Shapeshifters الترويجي لمدة أربعة أسابيع غير عادية، لكن الفريق الرابع من اللاعبين انخفض في 7 يوليو وسيتم استبداله بـ FUTTIES بعد أسبوع.

من المحتمل أن يمتد الحدث لعدة أسابيع مع إصدارات متعددة من البطاقات الخاصة. جاء FIFA 21 بثلاث دفعات، لذلك سنضطر إلى الانتظار ومعرفة ما إذا كان المطورون يلتزمون بالجدول نفسه مرة أخرى هذا العام، اقراء أيضا شرح مبادلات الرموز الصيفية في فيفا 23 (FIFA 23).

ما هو حدث فوتيس (FUTTIES) في فيفا موبايل 23؟

تعيد لعبة FUTTIES أفضل اللاعبين في العام إلى فريق Ultimate Team مرة أخرى. إنه يرى بطاقات السنة الأكثر قوة في الحزم مرة أخرى لفترة محدودة لمنح المشجعين فرصة أخيرة لإضافتهم إلى فرقهم.

من المتوقع أيضًا الحصول على بطاقات خاصة جديدة في شكل تحديات بناء التشكيلة، والتي تُمنح عادةً للنجوم الأكثر شهرة في Ultimate Team الذين وجدوا أنفسهم في الميتا على مدار العام. في بعض الأحيان، يُمنح جماهير FUT الاختيار من بين ثلاثة لاعبين ويطلب منهم التصويت لصالحهم المفضل.

سيكون هناك أيضًا حمولة قارب من جولات البرق لرش أي عملات متبقية عليها، بالإضافة إلى تحديات بناء التشكيلة اليومية والأهداف. الكل في الكل، FUTTIES هي ضربة أخيرة واحدة قبل بدء لعبة FIFA 23، لذا توقع أن يتحسن فريقك عشرة أضعاف في الأسابيع المقبلة مع استمرار انخفاض عدد البطاقات المذهلة، اقراء ايضا فيفا 23 جميع البطولات والفرق والملاعب الجديدة في FIFA 23.

أفضل ما في توقعات اللاعبين في لعبة FIFA 23 FUTTIES

كان هناك حوالي 20 عرضًا ترويجيًا في FIFA 23 جاء معظمها مع فرق متعددة من اللاعبين المتمرسين، لذلك لدى EA الكثير للاختيار من بينها عند اختيار أفضل مجموعة، تقدم أمثال فريق العام دائمًا بعضًا من البطاقات الأعلى تقييمًا في اللعبة، ولكن أحداث مثل Winter Wildcards و FUT Birthday استحضرت أيضًا بعض العناصر الشائعة التي يحبها المشجعون للحصول على فرصة ثانية للتعبئة، اقراء أيضا افضل اعدادات الخاصة بالمحترفين في فيفا 23 (FIFA22).

مع وضع هذا في الاعتبار، إليك بعض أفضل اللاعبين الذين نتوقع عودتهم خلال FIFA 23 FUTTIES:
  • Kylian Mbappe (TOTS)
  • Lionel Messi (Shapeshifter)
  • Neymar (Winter Wildcard)
  • Cristiano Ronaldo (TOTS)
  • Roberto Firmino (FUT Birthday)
  • Allan Saint-Maximin (Fantasy FUT )
  • Marcelo (FUT Captain)
  • Vinicius Jr (TOTS)
  • Marcus Rashford (Shapeshifters)
  • Mohamed Salah (TOTS)
  • Zlatan Ibrahimovic (Winter Wildcards)
  • Rafael Leao (TOTS)
  • Ousmane Dembele (Fantasy FUT)

كان هذا كل ما نعرفه عن لعبة FIFA 23 FUTTIES حتى الآن، وسنحرص على تحديث هذه الصفحة بأحدث المعلومات، اقراء ايضا طريقه تهكير فيفا 23 لجميع الاجهزه FIFA mobile 23 [جديد].

games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-