أخر الاخبار

شرح مبادلات الرموز في فيفا 23 FIFA

 مبادلات FIFA 22 Summer: الرموز ووقت البدء والمكافآت

شرح مبادلات الرموز الصيفية في فيفا 23 (FIFA 23)،  فيفا 22، فيفا، فريق الموسم فيفا 22، فيفا 22 فريق الموسم، تجارة فيفا 22، fifa 22، فيفا 22 تفتيح بكجات، شرح مهام السواب فيفا 22، شرح مبادلات الايقون فيفا 22، شرح مهام مبادلات الايقونات فيفا 22، فيفا 22 التمت تيم، فريق الموسم فيفا 21، فريق الموسم فيفا، شرح سوق الانتقالات فيفا 22 موبايل، شرح حدث فريق الموسم، مهارات فيفا 22، كارير مود فيفا 22، فيفا 22 نمط المهنة، شرح مهام الايقونة فيفا 22، مباريات فيفا 22، فيفا 22 نسخة الالتميت، تشكيلة الموسم فيفا 22.
شرح مبادلات الرموز الصيفية في فيفا 23 (FIFA 23)

 تسريب الرموز المميزة لـ FIFA 23 Summer Swaps

وفقًا لأحد المتسربين من FIFA 23، فإن رموز Swaps Swaps سوف تشق طريقها إلى Ultimate Team خلال عرض Shapeshifters الترويجي، تم تعيين برنامج مقايضة آخر لضرب FIFA 23 Ultimate Team بمكافآت قيمة متاحة، لذلك إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول رموز مقايضات الصيف المسربة، اقراء ايضا كيف تلعب فيفا 23 مجانًا (FIFA 23) في PlayStation.

قدم FIFA 23 الكثير من برامج المقايضة منذ إطلاق اللعبة. لقد تم إفساد لاعبي Ultimate Team هذا العام مع Winter Wildcards و Future Stars وTOTS Swaps على سبيل المثال لا الحصر، يبدو أن المتعة ستستمر حيث تشير التسريبات إلى أن رموز المبادلات الصيفية ستشق طريقها إلى FIFA 23. ونأمل أن يمنح هذا لاعبي Ultimate Team فرصة أخيرة لتحقيق تشكيلات أحلامهم قبل FIFA 23.

إليك ما يمكن توقعه من رموز المبادلات الصيفية للعبة FIFA 23 بما في ذلك تاريخ الإصدار المحتمل والمكافآت المسربة، اقراء ايضا فيفا 23 جميع البطولات والفرق والملاعب الجديدة في FIFA 23.

تاريخ الإصدار المتوقع لرموز مبادلات الصيف في فيفا FIFA 23



وفقًا لما ذكره FutSheriff ، أحد المتسربين المشهورين من FIFA، ستبدأ رموز المقايضات الصيفية يوم الجمعة، 24 يونيو. قام شريف بتفصيل أخبار برنامج المقايضات الجديد ويوم الخميس 23 يونيو، اقترح المتسرب أن يتوقع اللاعبون المحتوى في اليوم التالي.

على الرغم من أن EA لم تؤكد هذه المعلومات حتى الآن، فسترغب في تسجيل الوصول إلى Ultimate Team على 24 الساعة 10 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ / 1 مساءً بالتوقيت الشرقي / 6 مساءً بتوقيت جرينتش للحصول على محتوى جديد. وفقًا للرابط، سيستمر البرنامج لمدة شهر كامل قبل أن ينتهي في 25 يوليو، اقراء ايضا افضل اعدادات الخاصة بالمحترفين في فيفا 23 (FIFA23).

ما هي رموز مبادلات فيفا FIFA 23 الصيفية؟

سيكلف نظام المقايضات اللاعبين بكسب الرموز من خلال إكمال الأهداف داخل اللعبة وتحديات SBC. لاحقًا، ستتمكن من إرسال رموز مقايضة الصيف الخاصة بك لربح مكافآت قيّمة، عادةً ما ينشر اللاعبون الرموز الخاصة بهم لاسترداد العديد من المكافآت الصغيرة أو حفظها جميعًا للحصول على أكبر مكافأة متاحة. ضع في اعتبارك أن هذا سيستغرق بعض الطحن الكبير لتحقيقه. 

من المتوقع أن تمتد رموز مقايضات الصيف على العديد من العروض الترويجية، لذا سيكون من المثير للاهتمام اكتشاف ما ستتكون منه المكافآت. العرض الترويجي Shapeshifters نشط حاليًا، ولكن من يدري ما هو العرض الترويجي التالي، أطلق FutSheriff على هذا أكبر برنامج مقايضة في FIFA على الإطلاق. وفقًا للرابط، سيكون هناك إجمالي 50 رمزًا لجمعها، اقراء أيضا كيفية التسجيل مسبقا في فيفا 23 والحصول على مكافآت مجانية (FIFA 23).

مكافأة الرموز الصيفية في فيفا 23 FIFA 

على الرغم من أننا لا نمتلك فهمًا لقائمة المكافآت بالكامل، فقد ذكر شريف أن اختيار لاعب واحد من بين 5 لاعبين من اختيارات TOTS EFIGS 96+ وواحد من 4 لحظات رمز اختيار 94+ لاعب سيكون متاحًا، نظرًا لمدى تأخرنا في دورة FIFA 23 ، فمن المحتمل أن تتضمن المكافآت الأفضل على الإطلاق.

من المثير للاهتمام ملاحظة أن مكافآت TOTS ستكون متاحة نظرًا لأن العرض الترويجي قد انتهى بالفعل. مما لا شك فيه أن اللاعبين سيضعون أنظارهم أيضًا على مكافآت Icon Moments حيث يمكن أن تثبت اختيارات اللاعبين نجاحًا هائلاً في Ultimate Team، اقراء ايضا طريقه تهكير فيفا 23 لجميع الاجهزه FIFA mobile 23 [جديد].

games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-