أخر الاخبار

أفضل اعدادات الخاصة بالمحترفين في فيفا 23 FIFA

 Fifa 23 أفضل اعدادات يد التحكم والكاميرا

افضل اعدادات الخاصة بالمحترفين في فيفا 23 (FIFA23)
افضل اعدادات الخاصة بالمحترفين في فيفا 23 (FIFA23)


Best Camera Settings FIFA 23 | أفضل اعدادات للكاميرا فيفا 23

ما هي أفضل الضوابط وإعدادات الكاميرا في FIFA 23؟ قبل أن تتمكن حتى من التفكير في كيفية ربح المزيد من الألعاب أو أفضل التشكيلات والتكتيكات المخصصة في FUT، قد تحتاج إلى معايرة لعبتك بشكل صحيح. هذا يعني اختيار أفضل إعدادات التحكم وإعدادات الكاميرا. يعود الكثير من هذا إلى الاختيار الشخصي، وذلك كجزء من دليل FIFA 23 الخاص بنا، سنشارك بعض الأفكار والنصائح. تذكر، إذا كان هناك شيء لا يناسبك شخصيًا، فيمكنك دائمًا تغييره، وقبل متابعة القراءة يا صديقي أنصحك في قراءة هذه المقالة عن تهكير فيفا موبايل 2023 Fifa Mobile كوينز غير محدود.

تقدم FIFA 23 للاعبين الكثير من خيارات التخصيص، خاصة إذا كنت تريد اللعب بشكل تنافسي. يمكن أن تمنحك معرفة أفضل الضوابط التنافسية وإعدادات الكاميرا في FIFA 23 ميزة على خصومك. ومع ذلك، فإن هذه الإعدادات رائعة للألعاب التنافسية؛ وليست عارضة. لا نوصي بهذه الإعدادات إذا كنت تريد اللعب بشكل عرضي.، إليك ايضا كيفية الحصول على اللاعب الأسطوري كاكا في فيفا 22 (FIFA 22 Kaka).

تحتوي FIFA 23 على الكثير من الإعدادات داخل اللعبة للاختيار من بينها والتخصيص، مما يجعل من الصعب على اللاعبين الجدد العثور على أفضل الإعدادات. في حين أن الكثير يعود إلى التفضيلات الشخصية، فإن إعداد زاوية الكاميرا المثالية ونظام التحكم أثناء اللعب يمكن أن يحسن طريقة اللعب بشكل كبير. لعبك. مع ذلك، دعنا نلقي نظرة على أفضل إعدادات الكاميرا والتحكم التنافسية للعبة FIFA 23.

FIFA 23 أفضل إعدادات تحكم للعب مثل المحترفين في فيفا 23


ستعود أفضل إعدادات وحدة التحكم في FIFA 23 إلى التفضيلات الشخصية إلى حد كبير، ولكن يمكنك تعديلها في أي وقت بالانتقال إلى التخصيص> الإعدادات. نوصيك بإعداد لعبتك كما هو موضح أدناه، ولكن لا تتردد في الخروج عن اقتراحاتنا وفقًا لأسلوب لعبك الشخصي وذوقك. توجد الإعدادات لمنحك خيارات، لذلك لا تتردد في التجربة والعثور على ما يناسبك.

Competitive Master Switch: On

يقوم المفتاح الرئيسي التنافسي بشكل أساسي بتعيين الإعدادات التنافسية الافتراضية للعبة بأكملها، بما في ذلك المساعدة شبه عبر الكرة والفارس اليدوي. نوصي بتشغيل هذا لأن هذه هي الإعدادات الافتراضية عبر الإنترنت، ويمكنك أيضًا التعرف عليها عند اللعب في وضع عدم الاتصال، إليك أيضا طريقه تهكير فيفا 23 لجميع الاجهزه FIFA mobile 23 [جديد].

Timed Finishing: On

اللمسة الأخيرة في الوقت المناسب أكثر فاعلية في FIFA 23، ويمكن أن تكون قوية بشكل خاص عند إطلاق التسديدات البارعة من خارج منطقة الجزاء. ما لم تكن من النوع الذي يرسل بريدًا عشوائيًا على زر التصوير داخل الصندوق، استمر في تشغيله وحاول التعرف على كيفية عمله.

Next Player Switch Indicator: On

يُظهر مؤشر تبديل المشغل التالي اللاعب الذي سيتحول الزر L1 إليه، وهي ميزة مفيدة جدًا يجب تمكينها.

Pass Block Assistance: On

من الأفضل الاحتفاظ بـ Pass Block Assistance ممكّنة، لأنه عند ضبط هذا على تشغيل، سيتمدد كل من اللاعبين الذين يتحكم فيهم المستخدم ووحدة المعالجة المركزية لاعتراض التمريرات والطلقات عندما يكون ذلك ممكنًا، اقراء ايضا كيف تلعب فيفا 23 مجانًا (FIFA 23) في PlayStation.

Auto Switching: On Air Balls and Loose Balls

التبديل التلقائي إلى تلقائي، لكن المشكلة في ذلك هي أنه في بعض الأحيان سيتحول إلى لاعبين لا ترغب في استخدامهم. من الأفضل استخدام الكرات الهوائية والكرات السائبة، لأن هذا سوف يمنحك التحكم تلقائيًا عندما تضطر إلى التعامل مع أشياء مثل الكرات العرضية أو الكرات المرتفعة.

Auto Switching Move Assistance: Low

من حيث الجوهر، ستحافظ مساعدة الحركة في التبديل التلقائي على تحرك لاعبك في اتجاه معين لفترة قصيرة من الوقت بعد حدوث التبديل. يمكن أن يكون هذا مفيدًا إذا كنت تمسك العصا التناظرية بالفعل في اتجاه معين عندما يحدث التبديل. بالنسبة لمعظم اللاعبين، يعد Low هو أفضل إعداد، حيث يسلب High الكثير من التحكم ولا يعد خيارًا أكثر من خيار لاعب محترف.

Clearance Assistance: Directional

تعني المساعدة الكلاسيكية للتخليص أن الكرة سيتم حوافرها في الاتجاه الذي تحدده اللعبة، بينما يمنحك الاتجاه مزيدًا من التحكم في المكان الذي تريد وضعه فيه. يمكن أن تكون هذه طريقة جيدة لبدء الهجمات المرتدة، اقراء ايضا شرح مبادلات فريق الموسم (TOTS Token) في فيفا 23 (FIFA 23).

Player Lock: On

حتى إذا لم تكن من محبي ميكانيكي قفل المشغل، فمن الأفضل الاستمرار في تشغيله في حالة رغبتك في استخدامه. نظرًا للطريقة التي يتم تنفيذها بها، فلن تؤثر على طريقة اللعب الخاصة بك إذا لم تقم بذلك.

Icon Switching: On

ميكانيكي جديد يسمح لك بالضغط على زر R3 للاختيار من بين أربعة لاعبين مختلفين. على غرار قفل المشغل، من الأفضل ترك تعيين رمز التبديل على تشغيل لأنه لا يعيق الطريق حتى إذا لم تستخدمه.

Right Stick Switching: Player Relative

إذا تخيلت أن لاعبًا يتحكم فيه المستخدم في وسط دائرة، فإن دفع العصا اليمنى بالنسبة إلى موقعه سيسمح لك بالتبديل بين زملائك في الفريق المختلفين عند التعيين على "نسبي اللاعب". يمكنك اختيار الكرة النسبية كبديل، ولكن هذا محير حيث من المحتمل أن تتحرك الكرة كثيرًا.

Ground Pass Assistance: Assisted

ما لم تكن لاعبًا من فئة النخبة، فإننا نوصي بالحفاظ على معظم مساعدات اللعب إلى Assisted بدلاً من Semi أو Manual ، ما لم يتم تحديد ذلك، اقراء ايضا أفضل تشكيلات وتكتيكات في فيفا 23 ونصائح للعبة FIFA 23.

Shot Assistance: Assisted
Cross Assistance: Semi

سيسمح لك إعداد Cross Assistance to Semi بالتحكم في قوة التمريرات العرضية الخاصة بك، مما يعني أنه يمكنك إما العبور إلى العمود الخلفي أو بالقرب من العمود اعتمادًا على ما تريد القيام به. مع تمكين Assisted ، ستحدد تلقائيًا لاعبًا لاستهدافه.

Lob Pass Assistance: Assisted
Save Assistance: Assisted
Analog Sprint: On.

يسمح لك بالتحكم في سرعة لاعبيك اعتمادًا على مقدار الضغط الذي تمارسه على مشغل R2. إذا كنت تستخدم R2 كزر Sprint ، فإننا نوصيك بتعيين هذا على On ، لكنه لن يفعل أي شيء إذا كنت تستخدم R1 في Sprint.

Pass Receiver Lock: Late.

من خلال ضبط ميزة Pass Receiver Lock على متأخر، سيكون لديك جزء من الثانية لتغيير رأيك بشأن اتجاه التمريرة، بينما يعني مبكرًا أنك مقفل في اتجاه معين عندما تضغط على الزر، اقراء ايضا كيف تلعب فيفا 23 مجانًا (FIFA 23) في PlayStation.

أفضل اعدادات الكاميرا يلي استخدمها في فيفا 23 

افضل اعدادات الخاصة بالمحترفين في فيفا 23 (FIFA23)
افضل اعدادات الخاصة بالمحترفين في فيفا 23 (FIFA23)


تمامًا مثل أفضل إعدادات وحدة التحكم في FIFA 23، ستنسب أفضل إعدادات الكاميرا أيضًا إلى التفضيلات الشخصية. إذا كنت ستشارك في السباق، فننصحك باختيار الوضع التعاوني، حيث يمنحك هذا أفضل رؤية. يجب عليك أيضًا زيادة الارتفاع إلى 20 والتكبير إلى 0 للحصول على أكبر قدر ممكن من مجال الرؤية، على الرغم من ذلك سيأتي هذا على حساب عدم القدرة على رؤية الرسوم المتحركة الفردية في نفس الوقت، مما قد يؤدي إلى أخطاء ميكانيكية مثل اللقطات الموقوتة. ستحتاج إلى العثور على وسيط سعيد يناسبك، والذي قد يعتمد على حجم التلفزيون الخاص بك ومدى قربك منه.

إذا كنت لا تخطط للعب عبر الإنترنت، وتريد تجربة غامرة أكثر، فإننا نوصي بتحديد خيار EA Sports GameCam ثم ضبط Zoom على 0 لرؤية أكبر قدر ممكن. سيوفر لك هذا تجربة غامرة أكثر مع استمرار منحك رؤية شاملة لائقة للمجال، اقراء ايضا تحميل لعبة فيفا 23 موبايل FIFA MOBILE مهكرة للاندرويد.

كما ذكرنا سابقًا، سينتج الكثير من هذا إلى التفضيلات الشخصية، لذلك لا تتردد في العبث حتى تجد الإعدادات التي تناسبك. لا توجد إجابة صحيحة أو خاطئة هنا.

  • Competitive Master Switch: On
  • Timed Finishing: On
  • Auto Switching: Air Balls
  • Pass Block Assistance: On
  • Ground Pass: Assisted
  • Shot: Assisted
  • Cross: Assisted
  • Lob Pass: Assisted
  • Save Assistance: Assisted
  • Pass Receiver Lock: Early
  • Controller Feedback: Off

نأمل أن تساعدك هذه المقالة في العثور على أفضل الإعدادات الاحترافية للعبة FIFA 23. إذا كان هناك أي شيء آخر تريد معرفته عن اللعبة، فيرجى إخبارنا بذلك في التعليقات أدناه. شكرا للقراءة!

games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-