أخر الاخبار

فيفا 23 جميع البطولات والفرق والملاعب الجديدة في FIFA 23

 جميع الدوريات والأندية في FIFA 23 موقع EA SPORTS الرسمي

متى موعد نزول فيفا 23، fifa 23، لعبة فيفا 23، متى موعد نزول فيفا 23، متى موعد نزول فيفا 23 ، فيفا 23 مجانية، فيفا 22 طاقات، متى موعد نزول فيفا 23، فيفا 23 طلب مسبق، فيفا 23 ديمو، موعد فيفا 23،متى موعد نزول فيفا 23، الفرق بين فيفا 23 وفيفا 22، فيفا 23 سوني 5، فيفا 23 سوني 4، روكي فيفا، فيفا22، فيفا 23 موبايل، فيفا 23 قيم بلاي، فيفا 23 متى ينزل، متى موعد نزول فيفا 23 كارير مود، متى موعد نزول فيفا 23، فيفا 23 نمط المهنة، فيفا 23 كأس العالم، معلومات عن فيفا 23، فيفا 23 بلايستيشن 5، فيفا 23 بلايستيشن 4.
موعد نزول فيفا 23


كيفية التسجيل مسبقا في فيفا 23 والحصول على مكافآت مجانية

يستعد FIFA 23 ليكون أكبر عام في امتياز كرة القدم من EA حتى الآن، مع المزيد من التراخيص الرسمية أكثر من أي وقت مضى. إليك كل دوري وفريق واستاد جديد نعرفه حتى الآن، بعد الأخبار التي تفيد بأن EA والهيئة الإدارية الرئيسية لكرة القدم أنهت علاقتهما بعد ما يقرب من 30 عامًا، من المقرر أن تكون FIFA 23 آخر لعبة لعرض علامة FIFA التجارية قبل تغيير علامتها التجارية إلى EA Sports FC.

ولكن قبل أن ننتقل إلى العصر الجديد لألعاب كرة القدم في EA Sports ، تتطلع FIFA 23 للخروج بقوة. من المقرر أن يقدم هذا العام للاعبين معظم التراخيص الرسمية من الرياضة الحقيقية، بما في ذلك بعض أفضل اللاعبين في العالم، أكثر من أي وقت مضى، عبر كل من الوضع الوظيفي و Ultimate Team، إليك كل دوري وفريق واستاد جديد نعرفه في FIFA 23 حتى الآن، اقراء ايضا كيفية التسجيل مسبقا في فيفا 23 والحصول على مكافآت مجانية (FIFA 23).

متى موعد نزول فيفا FIFA 24




عادةً ما تصدر EA Sports مباريات كرة القدم في الخريف، لذلك إذا حدث ذلك، نتوقع أن يكون موعد إصدار FIFA 23 في سبتمبر أو أكتوبر 2022، ومع ذلك، كما هو الحال، لم تعلن EA رسميًا عن لعبة تسمى FIFA 23، لذلك من الصعب معرفة ما يمكن توقعه ومتى. سنكون متفاجئين للغاية إذا لم تطلق الشركة لعبة كرة قدم جديدة هذا الخريف، لكن لا يمكننا التأكد من أي شيء في هذه المرحلة.

بطولات الدوري الجديدة في فيفا 23

تم تعيين FIFA 23 لجلب الكثير من بطولات الدوري الجديدة إلى هذا المزيج، مع احتلال كرة القدم النسائية مركز الصدارة أكثر من أي وقت مضى، اقراء ايضا موعد نزول فيفا 23 تاريخ الإصدار واهم الميزات الجديدة في FIFA 23.

تم تعيين الدوريات المحلية لتكون قابلة للعب للمرة الأولى. تم تقديم المنتخبات الدولية لأول مرة في FIFA 16، لكن تمثيل لعبة السيدات لم يبدأ حقًا في الألعاب منذ ذلك الحين، لحسن الحظ، يبدو أن EA تتطلع إلى تصحيح ذلك في FIFA 23. إليك كل دوري جديد نعرفه حتى الآن:

  • الدوري الإنجليزي الممتاز للسيدات (إنجلترا)
  • دوري كرة القدم النسائي الوطني (الولايات المتحدة الأمريكية)
  • Frauen-Bundesliga (ألمانيا)
  • القسم 1 فيمينين (فرنسا)

من الجدير بالذكر أنه بينما تضيف FIFA 23 بطولات دوري جديدة ومثيرة، فإن كلا من الدوري الياباني الياباني والدوري المكسيكي BBVA MX سيغادر القائمة هذه المرة.

فرق FIFA 23 الجديدة

بينما لم تصدر EA أي إعلانات رسمية حول ظهور الفرق الجديدة في FIFA 23، بدأ المتسربون في الكشف عنها مسبقًا.
كشف Donk Trading المطلع على FIFA أن صفقة Juventus الحصرية مع Konami للظهور في eFootball قد انتهت، مما يعني أن فريق Serie A سيكون في FIFA 23 بالاسم المناسب والأطقم والملعب.

علاوة على ذلك، بعد الأخبار التي تفيد بأن محتوى كأس العالم 2022 في الطريق، من الآمن أن نفترض أن جميع الفرق الدولية التي تأهلت للبطولة ستظهر. وهذا يعني أنه سيتم إضافة عدد قليل من البلدان الأفريقية التي كانت مفقودة في السابق، اقراء ايضا طريقه تهكير فيفا 22 لجميع الاجهزه FIFA mobile 22 [جديد].

إليكم جميع الفرق الجديدة التي من المتوقع أن تكون في FIFA 23 حتى الآن:
  • Juventus
  • Croatia
  • Senegal
  • Cameroon
  • Morocco
  • Ghana
  • Tunisia

ملاعب FIFA 23 الجديدة

على الرغم من أن امتلاك الأطقم والشارات الرسمية أمر رائع، إلا أنه يمكن القول إن الملاعب المعاد إنشاؤها هي التي تقوم بأكبر عملية رفع من حيث جعل FIFA يشعر بالاندفاع. سواء كان ذلك في ملعبك في FUT أو يومًا بعيدًا في المهنة، فمن الصعب التغلب على الملعب الشهير.

في كل عام، تضيف EA المزيد والمزيد من الأماكن الشهيرة للجماهير للعب فيها، بما في ذلك منازل أي فرق تم ترقيتها حديثًا في بطولات الدوري التي تتمتع بترخيص كامل - مثل الدوري الإنجليزي الممتاز، ستشهد لعبة FIFA 23 أيضًا عودة بعض الملاعب بعد بضع سنوات من الابتعاد عن السلسلة بعد أن انتزعتها eFootball في شراكات حصرية.

  • سبوتيفي كامب نو (برشلونة)
  • أليانز أرينا (بايرن ميونخ)
  • ملعب أليانز (يوفنتوس)
  • Stadio Olimpico (روما / لاتسيو)
  • ملعب سيتي جراوند (نوتنغهام فورست)

سنقوم بتحديث هذه الصفحة بانتظام في الأشهر التي تسبق إطلاق FIFA 23، لذا تأكد من تسجيل الوصول مرة أخرى لمشاهدة أحدث الدوريات والفرق والملاعب الجديدة، اقراء ايضا شرح مبادلات فريق الموسم (TOTS Token) في فيفا 22 (FIFA 22).

games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-