أخر الاخبار

كيفية التسجيل مسبقا في فيفا 24 والحصول على مكافآت مجانية FIFA 24

 كل ما تحتاج لمعرفته حول FIFA 24: الاسم، الأخبار، الإصدار، FUT، طريقة اللعب

كيفية التسجيل مسبقا في فيفا 24 والحصول على مكافآت مجانية (FIFA 24)
كيفية التسجيل مسبقا في فيفا 24 والحصول على مكافآت مجانية (FIFA 24)



قائمة كاملة في إصدار فيفا 24 ومكافآت الطلب المسبق

وفقًا للتسريبات، أصبح الكشف عن FIFA 24 قاب قوسين أو أدنى، لذا إليك دليلنا حول كيفية الطلب المسبق للعبة والإصدارات التي تتوقع رؤيتها بمجرد توفرها.

مع اقتراب FIFA 22 من نهايته، يتوقع المشجعون بالفعل بشغف ما سيقدمه التكرار التالي للامتياز. سيكون FIFA 24 هو اللقب النهائي الذي تم إنشاؤه جنبًا إلى جنب من قبل EA Sports وFIFA، قبل الانتقال إلى EA Sports FC، بصفته المشروع المشترك الأخير بين الشركتين، من المتوقع أن يخرج FIFA 24 بضربة كبيرة. أشارت التسريبات إلى أن الكشف العالمي قد يصل مبكرًا في شهر يونيو، لذا إليك كيفية طلب FIFA 24 مسبقًا، اقراء ايضا طريقه تهكير فيفا 22 لجميع الاجهزه FIFA mobile 22 [جديد].

كيفية تسجيل الطلب مسبقًا في FIFA 24 والحصول على عناصر مجانية

ستكون النسخ المادية من FIFA 24 متاحة للشراء في متاجر البيع بالتجزئة في جميع أنحاء العالم، مع توقع توفر النسخ الرقمية عبر سوق ألعاب النظام الأساسي الخاص بك، من أشهر بائعي التجزئة لمن يتطلعون إلى طلب نسخة فعلية من FIFA 24 مسبقًا، Walmart و Best Buy و GameStop و Amazon.

يمكن لمستخدمي PlayStation طلب النسخ الرقمية من FIFA 24 مسبقًا من خلال متجر PlayStation ، بينما يمكن للاعبي Xbox استخدام متجر Microsoft لشراء اللعبة. وفي الوقت نفسه، يجب أن يتمكن لاعبو الكمبيوتر الشخصي من العثور على طلب مسبق للعبة FIFA 24 على Steam and Origin، اقراء ايضا تحميل لعبة فيفا 2022 FIFA للكمبيوتر كاملة مجانا التحديث الأخير.

إصدارات وأسعار الطلب المسبق للعبة فيفا 24 (FIFA 24)

إذا اتبعت FIFA 24 نفس نموذج الطلب المسبق مثل FIFA 22، فيمكن للاعبين توقع إصدار قياسي وإصدار Ultimate. إليك تفاصيل الأسعار المتوقعة بناءً على العناوين السابقة:

في 28 مايو، أفاد فريق FIFAUT أن إصدار FIFA 24 سيصدر في 30 سبتمبر. بينما لم يتم تأكيد تاريخ الإصدار الدقيق من قبل EA، فإن هذا التاريخ المقترح يتماشى مع نافذة إصدار الخريف التي أصبحت مرادفة لألعاب FIFA، بالإضافة إلى ذلك، في 2 يونيو، كشف المصدر نفسه أن الطلبات المسبقة للعبة FIFA 24 ستكون متاحة في وقت ما على مدار أسبوع 6 يونيو. هذه مجرد تكهنات في الوقت الحالي، لكن ابقوا متيقظين لإعلان مطلع يونيو.

مكافأة الطلب المسبق للعبة FIFA 24

الإصدار القياسي من FIFA 24 هو الإصدار الأساسي وعلى الرغم من أنه لا يأتي مع العديد من الامتيازات، إلا أنه أرخص إصدار متاح من اللعبة. على الجانب الآخر، يأتي الإصدار Ultimate Edition مزودًا بعدد كبير من المحتويات الإضافية التي يمكن للاعبين الاستمتاع بها، خاصة لمحبي Ultimate Team، اقراء ايضا شرح مبادلات فريق الموسم (TOTS Token) في فيفا 22 (FIFA 22).

إليك محتوى المكافأة التي يمكن للاعبين توقع الحصول عليها مع الطلب المسبق للعبة FIFA 24 بناءً على عرض العام الماضي.
  • عنصر لاعب فريق الأسبوع الأول.
  • بند قرض كيليان مبابي.
  • اختيار لاعب معار سفير FUT.
  • الوضع الوظيفي موهبة محلية.
  • عنصر لاعب "لاعبون للمراقبة" غير قابل للتداول.
  • 4600 نقطة FIFA.
  • عنصر FUT Hero غير قابل للتداول (طلب مسبق مبكر).
  • الاستحقاق المزدوج: ترقية مجانية لبلاي ستيشن 5.
  • أربعة أيام وصول مبكر.

ضع في اعتبارك أن هذه المعلومات لم يتم تأكيدها بعد وتستند إلى عنوان العام الماضي. بمجرد أن نتلقى معلومات رسمية تتعلق بكيفية طلب FIFA 24 مسبقًا، سنحرص على تحديث هذا القسم، اقراء ايضا تسريبات فيفا 24 تاريخ الإصدار واهم الميزات الجديدة في FIFA 24.

games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-