أخر الاخبار

نصائح هامه للمبتدئين في اللعبة شرح لعبة بيس 2023 موبايل

تُعد لعبة بيس 2023 موبايل من أكثر الألعاب المحبوبة والمشهورة بين عشاق ألعاب الكرة، فهي تحتوي على الجرافيكس الرائع والأداء المميز الذي يجعل اللاعب يشعر وكأنه يلعب بشكل حقيقي. ولكن كمبتدئ في اللعبة، قد تواجه بعض الصعوبات في التعامل مع بعض الميزات والفرق، لهذا في هذا النص سوف تفيدك بعض النصائح الهامة التي يجب عليك اتباعها لتساعدك على الاستمتاع بتجربة اللعبة بشكل سلس وسهل. دعونا ننطلق في هذا الكلام!

هل أنت مبتدئ في لعبة بيس 2023 موبايل وترغب في تحسين مهاراتك وتحقيق الفوز في المباريات؟ إذا كان الأمر كذلك، فأنت محظوظ لأننا سنقدم لك اليوم بعض النصائح الهامة التي يجب عليك معرفتها لتصبح لاعبًا محترفًا في هذه اللعبة الرائعة. سوف نشرح لك بالتفصيل كيفية لعب بيس 2023 موبايل وكيفية تطوير مهاراتك لتحقيق النجاح. تابع القراءة لمعرفة كل شيء عن هذه اللعبة المثيرة!

بيس 2023 موبايل، تحديث بيس 2023 موبايل، تسريبات بيس 2022 موبايل، موعد نزول بيس 2022 موبايل، اضافات بيس 2022 موبايل، اخبار بيس 2022، عرض بيس 2022 موبايل، اقتراحات بيس 2022 موبايل، تريلر بيس 2022 موبايل، بيس موبايل 2022، بيس 2022 موبايل احداث يوم الخميس، بيس 2022 موبايل احداث يوم الاثنين، بيس 2022 موبايل غدا، الاستعداد للنسخة الجديدة للعلة بيس موبايل 2022، بيس 2022 موبايل تعليق عربي، تسريبات بيس 2021 موبايل، بيس 2022 موبايل رامي، بيس 2022 موبايل وليد حسن
أهم النصائح للاستعداد للعبة بيس 2023 موبايل للمبتدئين (eFootball)

 تعلم جميع مهارات بيس موبايل 2023 إستفز خصمك eFootball

لقد مر شهر من نموذج 2023 من لقب كرة القدم الأكثر سخونة لكونامي، eFootball ، تم إطلاقه للأجهزة المحمولة. تم إطلاقه بعد ما يقرب من 10 أشهر من نظرائه في أجهزة الكمبيوتر ووحدة التحكم، حيث قدم نهاية لعذاب المتابعين وجعلهم في النهاية منتشين.

 قدم المطورون في وقت سابق أنهم سيعملون على تجديد كل جانب من جوانب هذه اللعبة من أجل إنشاء خبرة ثورية في كرة القدم للمتابعين. في دليل eFootball 2023 للمبتدئين هذا، سنقوم بإجراء جولة تفصيلية متعمقة لجميع الإضافات الجديدة داخل اللعبة ومشاركة بعض الاقتراحات الجديرة بالاهتمام للعملاء لتحقيق أقصى استفادة من الاستمتاع بالكرة الإلكترونية.

من مناسبة المبتدئين التي تم إنشاؤها خصيصًا للعملاء الجدد إلى مباريات الذكاء الاصطناعي في مواجهة مجموعات من بطولات الدوري المميزة، يمكن للعملاء المشاركة في مجموعة واسعة من المناسبات التي تتوافق مع موسم كرة القدم الواقعي، إليك أيضا كيفية الحصول على ضربة جزاء في بيس 2023 (eFootball).

نصائح مهمة جدا ستجعلك محترف في بيس 2023 eFootball

بالإضافة إلى ذلك، فإن استمرار eFootball Championship Open هي مناسبة خاصة على شبكة الإنترنت تربح نقاط eFootball للعملاء وترقيهم إلى المستوى الكروي التالي فقط بعد الانتهاء من جميع التحديات المحددة في الكرة الكروية السابقة.

هذا دوري قائم على التقسيم، وهو المكان الذي يتصارع فيه العملاء من جميع أنحاء العالم باستخدام فرق الأحلام الخاصة بهم. يستمر كل قسم لمدة 28 يومًا، يمكنك خلالها الاستمتاع بالمباريات بشكل متكرر بهدف التقدم إلى أفضل قسم ممكن. في الجزء العلوي من المرحلة، من المرجح أن يتم منح المكافآت بما يتماشى مع أفضل قسم تم الوصول إليه. من المرجح أن يتم إعادة تعيين التصنيفات وبدء مرحلة جديدة تمامًا.

إنه وضع حماية الأصناف النباتية خارج الكفة عبر الإنترنت، وهو المكان الذي تقاتل فيه في مواجهة العملاء في جميع أنحاء العالم. لن يتم احتساب هذه المباريات في اتجاه معلومات المباراة الخاصة بك، وقد يهمك أيضا قراءة هذه المقالة عن كيفية شحن عملات ذهبيه مجانا في لعبه بيس موبايل 2023.

العقود وأنواع بطاقات اللاعب في بيس 2023

العقد هو تمامًا مثل نافذة التبديل داخل اللعبة التي تسمح للعملاء بالإشارة إلى اللاعبين والمشرفين المفضلين لديهم لتقوية فريق الأحلام لديهم. إلى جانب إنفاق العملات المعدنية والممارسين العامين، يمكنك الإشارة إلى اللاعبين الذين يستخدمون أداتين محددتين داخل اللعبة يُعرفان غالبًا باسم عقود الترشيح وصفقات الفرصة. قبل الدخول في أنواع بطاقات اللاعب وطرق الإشارة إليها، اسمح لنا بالتعرف بإيجاز على هاتين الخاصيتين داخل اللعبة.

1. عقد الترشيح:

تعد عقود الترشيح أحد الأصول داخل اللعبة التي تسمح للعملاء بالإشارة إلى مشارك عشوائي من قائمة اللاعبين الذين تم ترتيبهم لهذه الصفقة. بمجرد وضعها، فإن عقود الترشيح ليست سوى حزم خاصة للاعبين تتضمن لاعبين أكفاء ينتمون إلى نفس التصنيف النجمي.

هناك 4 أنواع من عقود الترشيح تعادل تنوع النجوم التي يحتفظ بها اللاعبون. هم انهم:

عقد ترشيح نجمتين: يمكن استخدامه للإشارة إلى لاعب نجمتين أو أقل.
عقد ترشيح 3 نجوم: يمكن استخدامه للإشارة إلى لاعب 3 نجوم أو أقل.
عقد ترشيح 4 نجوم: يمكن استخدامه للإشارة إلى لاعب 4 نجوم أو أقل.
عقد ترشيح 5 نجوم: يمكن استخدامه للإشارة إلى لاعب 5 نجوم أو أقل.

يمكنك تحديد أي مشارك من اختيارك من هذه الحزم الخاصة، بالاعتماد على كمية ونوع تذاكر عقد الترشيح التي حصلت عليها.

2. صفقة فرصة:

Chance Deal هي سلعة داخل اللعبة تسمح للعملاء بالإشارة إلى بطاقة مشارك عشوائي (أسطوري / قياسي / مميز)، من سجل اللاعبين المصطفين في حزمة Chance Deal Pack. ببساطة، ستحصل على محاولة مجانية واحدة للإشارة إلى أحد المشاركين من حزمة Special Player Pack أو Partner Club Pack لأولئك الذين قاموا بتخصيص صفقة فرصة لتلك الحزمة، اقراء ايضا شحن كوينز لعبة بيس efootball 2023 مجانا.

بينما ستتم المطالبة بصفقات الفرصة الأسطورية والمميزة مجانًا تمامًا، قد تربح صفقة فرصة حزمة Club من خلال المشاركة في حملات معينة داخل اللعبة تتعلق بهذا النادي.

ما هي أنواع بطاقات اللاعبين في بيس 2023 (eFootball)

بيس 2023 موبايل، تحديث بيس 2023 موبايل، تسريبات بيس 2022 موبايل، موعد نزول بيس 2022 موبايل، اضافات بيس 2022 موبايل، اخبار بيس 2022، عرض بيس 2022 موبايل، اقتراحات بيس 2022 موبايل، تريلر بيس 2022 موبايل، بيس موبايل 2022، بيس 2022 موبايل احداث يوم الخميس، بيس 2022 موبايل احداث يوم الاثنين، بيس 2022 موبايل غدا، الاستعداد للنسخة الجديدة للعلة بيس موبايل 2022، بيس 2022 موبايل تعليق عربي، تسريبات بيس 2021 موبايل، بيس 2022 موبايل رامي، بيس 2022 موبايل وليد حسن
أهم النصائح للاستعداد للعبة بيس 2023 موبايل للمبتدئين (eFootball)


دعونا الآن نلقي نظرة على أنواع بطاقات اللاعب المتنوعة وطرق الإشارة إليها.

1. لاعبون أسطوريون:

هذه هي بطاقات اللاعبين الخاصة للأساطير المتقاعدين الذين كانوا يتمتعون بمهنة كرة قدم ممتازة ويقدمون لاعبين قدموا أداءً ممتازًا في مباراة / موسم محدد. يمكنك استخدام عملات eFootball Coins وعروض الفرص الخاصة ونقاط eFootball (يمكنك ترشيح أي شخص من سجل اللاعبين الذين يمكن الوصول إليهم للتوقيع عن طريق نقاط eFootball).

2. اللاعبين الشائعين:

من المرجح أن يتعرف المستخدمون الذين أجروا هذه اللعبة خلال المواسم السابقة على أوراق لعب لاعب الأسبوع (POTW). إن اللاعبين الرائعين ليسوا سوى نموذج معاد تسميته لبطاقات POTW هذه. يظهر اللاعبون الانتقائيون الذين قدموا هدية رائعة طوال أسبوع محدد في موسم ما ضمن حزمة Trending Player Pack في ذلك الأسبوع. يبدو أنها حزم عقد ترشيح فقط.

3. اللاعبين المميزين

على غرار فكرة بطاقات اللاعبين المميزة في المواسم السابقة، فهؤلاء يتمتعون بأوراق اللعب التي تم إعدادها للتوقيع بناءً على كفاءتها في الغالب خلال الموسم الحالي. يمكنك استخدام عملات eFootball Coins وعروض الفرص الخاصة ونقاط eFootball (يمكنك ترشيح أي شخص من سجل اللاعبين الذين يمكن الوصول إليهم للتوقيع عن طريق نقاط eFootball).

4. بطاقات اللاعب الأساسي:

تمت إعادة تسميتها على أنها بطاقات لاعب قياسية في eFootball 2023. يعتمد ترتيبها / الإجمالي على كفاءتها العامة خلال الموسم الحالي. تظل التقييمات ثابتة ويمكن أن تتغير بعد التحديثات داخل اللعبة التي تعتمد في الغالب على الرسم البياني لكفاءة هذا المشارك. يمكنك الإشارة إلى أي بطاقة مشاركة قياسية تريدها حقًا في eFootball 2023 من خلال إنفاق مجموعة متنوعة مؤكدة من الممارسين العامين الذين يعتمدون على الإجمالي وتصنيف النجوم للمشارك. بالإضافة إلى ذلك، غالبًا ما يتم الحصول عليها من Chance Deals، اقراء أيضا أفضل طريقة لتحسين اسلوب اللعب في بيس 2023 (eFootball PES).

طريقة تطوير اللاعبين وبناء الفريق في بيس 2023

أحد الجوانب الأساسية لـ eFootball 2023 هو تطوير اللاعبين. كما أقرنا سابقًا، يمكنك إنشاء وجه أحلامك الشخصي من خلال توقيع لاعبين من جزء العقد. بينما يتم توقيع بطاقات لعب Trending Player في مرحلة قصوى، يتم توقيع العكس الذي يتمتع بأوراق اللعب في مرحلة متدنية ويجب رفع مستواه. أولئك الذين أجروا الإصدارات السابقة على دراية بفكرة المدربين.

بالعودة إلى ذلك، أردت ببساطة تحميل المدربين الذين ربحتهم ببساطة، في اللاعبين لتوسيع إجماليهم وإخراجهم إلى الحد الأقصى. في eFootball 2023، بالإضافة إلى رفع مستوى اللاعبين، يُنصح بتخصيصهم وفقًا لأسلوب لعب فريقك من أجل تلبية احتياجات فريقك. أي سمات المشارك التي تحتاج إلى تطويرها هي كل ما عليك الآن. لتطوير لاعبيك، فأنت تريد مساعدة اثنين من الخصائص داخل اللعبة، وبرامج تدريب المستوى، ونقاط التقدم.

برامج التدريب على المستوى:

برنامج Level Training هو أحد الأصول / الموارد المفيدة داخل اللعبة التي تسمح للعملاء بإعداد أوراق اللعب للمشاركين. من أجل المسرح، يجب على اللاعبين تجميع نقاط الخبرة. قم بتزويدهم ببرامج تدريب المستوى، واكسبهم عوامل الخبرة التي تسمح لهم بالترقية. سيتم اكتساب برامج التدريب على المستوى ببساطة من خلال الاستمتاع باللعبة والإفراج عن اللاعبين غير المرغوب فيهم.

عوامل التقدم:

حتى هذا المستوى، كل جزء يشبه تمامًا ما كان عليه في الإصدارات السابقة. ومع ذلك، في eFootball 2023، لا يتغير الترتيب العام للاعب من تلقاء نفسه. بدلاً من ذلك، يتلقى شيئًا واحدًا يُعرف غالبًا باسم نقاط التقدم. تريد الاستفادة من نقاط التقدم هذه لتحسين إحصائيات شخصه المعين.

أي أنك أنت الذي يجب أن تحدد سمات "اللاعب" التي تحتاجها لتطوير واستخدام عوامل التطوير على هذه السمات فقط. في بعض الأحيان، إذا كان مشاركك مهاجمًا، يجب أن يكون هدفك الرئيسي هو تطوير التسديد والبراعة والمراوغة وقوة الجزء السفلي من الجسم.

بناء الفريق:

يسير بناء الفريق وتطوير اللاعبين جنبًا إلى جنب. لا يجب عليك فقط تطوير إحصاءات الشخص الخاص بالمشارك، بل يجب أيضًا جعله مناسبًا إلى جانب أسلوب اللعب الخاص بمدربك. هذا هو كل ما يتعلق ببناء الفريق. في وقت سابق في لعبة PES ، قدم جميع أعضاء فريقك نفس الكفاءة داخل اللعبة بغض النظر عن أسلوب اللعب.

ولكن الآن، لتعزيز طاقة فريقك العام كوحدة واحدة، ستحتاج إلى التأكد من أن جميع أعضاء فريقك بارعون في نمط Playstyle المتطابق، أي أسلوب اللعب لمدربك. عليك الاستفادة من نقاط التقدم في جزء آخر يُعرف غالبًا باسم إتقان أسلوب اللعب الجماعي.

في بعض الأحيان، إذا كان نمط اللعب لمدربك هو لعبة Possession ، فعندئذٍ تحت إتقان أسلوب اللعب الجماعي، يُنصح بإنفاق نقاط التقدم الخاصة بك على سمة لعبة Possession وتأخذ ما لا يقل عن 99 نقطة. ستكتشف أن الترتيب الإجمالي للمشارك، بالإضافة إلى إجمالي الفريق (نمط اللعب الجماعي)، سوف يتحسن كلما وضعت هذا المشارك في تشكيلة أحلامك لاحقًا، اقراء ايضا كيفية القيام بتسديدة مذهلة في لعبة بيس 2023 (eFootball).

طريقة تجديد العقد لإحياء لاعبيك الأسطوريين في بيس 2023

بيس 2023 موبايل، تحديث بيس 2023 موبايل، تسريبات بيس 2022 موبايل، موعد نزول بيس 2022 موبايل، اضافات بيس 2022 موبايل، اخبار بيس 2022، عرض بيس 2022 موبايل، اقتراحات بيس 2022 موبايل، تريلر بيس 2022 موبايل، بيس موبايل 2022، بيس 2022 موبايل احداث يوم الخميس، بيس 2022 موبايل احداث يوم الاثنين، بيس 2022 موبايل غدا، الاستعداد للنسخة الجديدة للعلة بيس موبايل 2022، بيس 2022 موبايل تعليق عربي، تسريبات بيس 2021 موبايل، بيس 2022 موبايل رامي، بيس 2022 موبايل وليد حسن
أهم النصائح للاستعداد للعبة بيس 2023 موبايل للمبتدئين (eFootball)


تذكرة تجديد العقد هي أحد الأصول داخل اللعبة التي تسمح للعملاء باستئناف عقود اللاعبين منتهية الصلاحية. الآن، بعد أن نقول للاعبين منتهية الصلاحية، فإننا نشير إلى بطاقات اللاعب الأسطوري التي وقعت عليها ببساطة في الموسم الأخير. يُطلق على كل من بطاقات اللحظات الأسطورية والأيقونية مجتمعة بطاقات أسطورية هذا الموسم مع تصميمات الورق المقوى التي تميزها.

كمكافأة تسجيل دخول قفزة، حصل العملاء الحاليون على أكبر عدد من تذاكر تجديد العقد، نظرًا لمجموعة متنوعة من بطاقات Iconic Moment التي يمتلكونها في PES 2021. بالإضافة إلى ذلك، قدمت اللعبة بالإضافة إلى ذلك 10 تذاكر مجانية لتجديد العقد لكل شخص. كل تذكرة تجديد عقد تم إنفاقها، من شأنها تعزيز عقد البطاقات منتهية الصلاحية الخاصة بك إلى 60 يومًا. وهذا يعني أنه من المهم تجديد بطاقات اللاعب الأسطوري كل 60 يومًا لتتمكن من استخدامها في المباريات.

ومع ذلك، بالنسبة لأولئك الذين يشيرون إلى بطاقة لاعب أسطوري جديدة تمامًا هذا الموسم، فقد يكون لديه عقد لمدة 60 يومًا بشكل افتراضي. يجب تجديد العقد مرة أخرى بعد 60 يومًا حتى تتمكن من إعادة استخدام تلك البطاقة. كما ذكرنا سابقًا، تتضمن بطاقات اللاعب القياسية عقدًا مدته 365 يومًا، من تاريخ التوقيع. يجب عليك شراء تذاكر تجديد العقد من متجر eFootball عند نفادها، اقراء ايضا موعد انتهاء الصيانه وفتح بيس 2023 موبايل بيس 2023 موبايل.

شحن كوينز بيس 2023 مجانا 

توفر اللعبة عملات eFootball (تُعرف مسبقًا غالبًا باسم العملات المعدنية) و GP و eFootball Points كملكية داخل اللعبة. كل واحد من هذه المصادر يأتي بالتأكيد بمرافق مختلفة تمامًا، بعد الاستمتاع باللعبة للشهر السابق، إليك معلومات المكافأة للطلاب الجدد لتجميع خطة اللعب الخاصة بهم بسرعة والاستفادة من eFootball 2023.

1. قم بتسجيل مدير يعتمد في الغالب على القدرة التكتيكية للاعبين:

في السابق، تحدثنا الآن عن جعل لاعبيك مناسبين لأسلوب Playstyle الخاص بمديرك. الآن، ماذا لو رسمنا الصورة العكسية؟ كل مشارك لديه أسلوب لعب جماعي مشابه لمشرفك. قل كمثال عندما يكون Beckenbauer بالتأكيد أحد لاعبي ألعابك. إذا قمت بفحص إحصائياته، يمكنك أن ترى أن لديه خاصية الكرة الطويلة بـ 70 درجة وسمة الحيازة مع 75 تقييمًا. لذا، إذا كنت ترغب في لعب Beckenbauer في الـ 11، فمن المستحسن اختيار مشرف لديه لعبة Possession كـ Team Playstyle.

أي، حدد مشرفًا يعتمد على أفضل قدرة تكتيكية لمشاركك. الآن، لا يمكن بناء فريق العمل على مشارك واحد. لذلك، في المرة التالية التي تشير فيها إلى مشارك جديد تمامًا، من الأفضل أن تكون واضحًا بشأن التكتيك الذي تحتاج إلى اللعب به وتحديد المشارك / المشرف الذي تحتاج إلى الإشارة وفقًا لذلك.

قد يكون من الضروري أيضًا أن تقوم ببساطة بإجراء تحليل لجميع أنماط اللعب قبل اختيار مدير. لنفترض أنه في حال كنت تستمتع باستخدام استراتيجية العداد السريع، فمن المرجح أن يجهد لاعبوك بقوة بأسرع ما تخسر الكرة. لذلك، إذا كان أعضاء فريقك يفتقرون إلى الإيقاع والقدرة على التحمل، فستقاتل في مباريات لاعب ضد لاعب عبر الإنترنت. لعبة الاستحواذ هي خيار أكبر في هذه الحالة.

2. تجنب الاستمتاع في مواجهة العملاء عبر الإنترنت في حالة انخفاض أسلوب لعب الفريق عن 90:

يربح اللاعبون نقاط الخبرة مع كل لعبة تعتمد على تقارب مدربك مع اللاعبين. إذا كان مستوى / إجمالي أسلوب اللعب في فريقك أقل من 90، فإن أعضاء فريقك يكسبون نقاط خبرة أقل بكثير مع كل لعبة وينفذون بشكل رهيب في المباريات عبر الإنترنت.

لذلك، تأثر بالشخص المصاب وأطعم نقاط التقدم للاعبين في كل مرة يمكن تحقيقها وخذ أسلوب لعب الفريق الخاص بك إلى ما لا يقل عن 90 في وقت سابق من الذهاب إلى المباريات عبر الإنترنت. إذا كان نمط اللعب الأولي للفريق عندما تشير إلى مشرف ومنطقة فريق تحته أقل من 70، فقد ننصحك بتجاهل خطة اللعبة هذه والذهاب مع طريقة خاصة، اقراء ايضا طريقه اضافه صوره على حسابك في بيس موبايل 2023 (eFootball).

3. لا تفوت جزء "الأهداف":

الأهداف عنصر قوي للغاية في أي لعبة. هذا نتيجة، عند الانتهاء، تكافئ هذه الأهداف العملاء بمزيد من الممتلكات / اللاعبين داخل اللعبة. هناك أنواع عديدة من الأهداف في eFootball 2023، بدءًا من أهداف المهنة التي يمكن مسحها من خلال الوصول إلى معالم معينة في مهنتك، عن طريق المباريات التي يتم إجراؤها، والأهداف المسجلة، والحفاظ على الأوراق الواضحة، والمهام المختلفة داخل اللعبة.

ثانيًا، هناك مهام أسبوعية تدور داخل اللعبة وخارجها كل يوم خميس. بشكل أساسي، تأتي نفس مجموعة التحديات كل أسبوع. لتبسيط الأمور بالنسبة لك، يُنصح بتنفيذ المهام التالية كل أسبوع:
  • قم بإجراء تدريبات المستوى وتقدم اللاعب على ما لا يقل عن لاعب واحد.
  • العب ما لا يقل عن جولتين من أحداث الجولة وألعاب حدث التحدي (اربح ما لا يقل عن لعبة واحدة من كل مناسبة).
  • سجل 4 أهداف في كل لعبة حدث جولة وتحدي.

بالإضافة إلى ذلك، عادةً ما تطرح اللعبة أهداف حملة محدودة الوقت تكسب العملاء قدرًا كبيرًا من المصادر داخل اللعبة ضمن نوع العملات الافتراضية والممتلكات المختلفة (تمامًا مثل الذي يعمل الآن). ومن ثم، تأكد من التحكم في جزء الأهداف في محاولة للاستفادة منها، اقراء أيضا تحديث لعبة بيس 2023 efootball للاندرويد مع جميع المميزات.

4. حرر جميع اللاعبين المكررة وغير المرغوب فيهم من فريقك:

في السابق، بالنسبة لأولئك الذين لديهم 3 أشكال مكررة لبطاقة مشارك، سمحت لك اللعبة بالتداول معه للحصول على بطاقة لاعب قياسية أخرى غير مكررة (تُعرف غالبًا باسم البطاقات الأساسية). الآن، ليس للنسخ المكررة أي فائدة. لا يمكن تداولها، علاوة على ذلك، يمكنك الإشارة إلى أي لاعب قياسي تريده الآن من خلال استثمار مجموعة متنوعة مؤكدة من الممارسين العامين. لذلك، ننصحك بإطلاق جميع النسخ المكررة من وجهك لأنها تكافئك ببرامج تدريب المستوى التي تشتد الحاجة إليها والتي تساعد أعضاء فريقك على الظهور وكسب نقاط التقدم.

بالإضافة إلى ذلك، عندما يكون لديك أشكال مختلفة تمامًا من بطاقة اللاعب الأسطوري المتطابقة، فمن المؤكد أنه تم ضمها إلى نموذج واحد. ننصحك بالاحتفاظ بإصدار Legend واحد وإصدار Iconic Moment لبطاقة لاعب محددة (الخلفية الذهبية والوردية على بطاقات اللعب الأسطورية هي العامل المميز) وإطلاق جميع بطاقات اللعب المكررة.

5. إدارة الموارد:

تعد إدارة الموارد جانبًا أساسيًا آخر من جوانب أي لعبة.

عملات معدنية

لسوء الحظ، حتى الآن لا توجد أي مناسبة في اللعبة تسمح لك بربح النقود في eFootball 2023. سيتم ربح العملات فقط من مكافآت تسجيل الدخول اليومية ومن حملة التسويق الخاصة بالأهداف المميزة والتي تعمل لفترة محدودة الآن. بعد تضمين 150 لاعبًا في حزم اللاعب الأسطوري، تضاءلت بشكل كبير فرصة توقيع مشارك أسطوري من هذه الحزم.

ومن ثم الجوقة من إنفاق أموالك على حزم اللاعب الأسطوري كل أسبوع. بدلاً من ذلك، تطلع إلى الحزمة الأسطورية لحزمتك المفضلة أو عندما تحصل على نقود، انتقل إلى حزم Premium Ambassador لأنها تضمن للمشارك الأسطوري جنبًا إلى جنب مع مجموعة من المهارات المختلفة من نفس نمط Playstyle.

نقاط eFootball:

في الوقت الحالي، يوجد لاعبون عاديون فقط في متجر eFootball ، ولكن من المحتمل أن تتم إضافة لاعبين أسطوريين إلى المتجر من الآن فصاعدًا. وبالتالي، لا تتخذ أي اختيارات متسرعة في إنفاق نقاط eFootball كما تريدها لشراء تذاكر العقد. بالإضافة إلى ذلك، يجب على المرء أن يدفع من الإنفاق على برامج التدريب على المستوى لأنه غالبًا ما يتم كسبها بمجرد الاستمتاع باللعبة.

تذاكر تجديد العقد:

للأسف، الاستراتيجية الوحيدة لشراء تذاكر تجديد العقد المناسبة الآن هي من خلال استبدالها مع نقاط كرة القدم الإلكترونية الخاصة بك. ومن ثم، تطلع إلى توفير عقد لهؤلاء اللاعبين الأسطوريين فقط الذين سينتقلون إلى فريقك الأساسي. لا تجدد عقود اللاعبين الأسطوريين ذوي التصنيف المنخفض لأنهم لم يصلوا إلى فريق الأحلام الخاص بك، اقراء ايضا كيفية تجديد عقود اللاعبين في بيس 2023 موبايل efootball.

6. حل مشكلة قدرة المشترك على التحمل:

الموضوع الآخر الذي سيحتاج العملاء إلى الشعور به الآن هو مشكلة قدرة اللاعبين على التحمل. من المرجح أن يفقد معظم اللاعبين كل قدرتهم على التحمل خلال النصف الأول نفسه، خاصةً كلما كان من المحتمل أن تهاجمك بقوة. قد تكون إحدى الإجابات هي استبدال اللاعبين المخضرمين من الفريق. 

ولكن مرة أخرى، يمكنك إجراء 3 استبدالات فقط في كل لعبة. لذلك في المرة اللاحقة عندما تقوم بتطوير لاعب، تأكد من الاستفادة من بعض نقاط التقدم في تعزيز المهارة وقوة الجسم المنخفضة لهؤلاء اللاعبين الذين يعملون بمستوى منخفض من القدرة على التحمل. هذا من شأنه إصلاح المشكلة إلى حد كبير.

7. تطبيع اللعب بتشكيلة لاعب قياسي:

مع وجود فرصة للتوقيع مع لاعب أسطوري بسبب نقص السيولة وحقيقة أن لاعبيك الأسطوريين الحاليين يحتفظون فقط بعقد لمدة 60 يومًا بعد التجديد، فهذا لا يحتاج إلى تفكير.

 قد تنفد تذاكر العقد عند مستوى واحد بسبب ندرة نقاط eFootball لاستبدالها بها، ومن ثم، ابدأ في الاستمتاع بتشكيلة تتكون من بطاقات لاعب قياسية إضافية في العادة واجعلها عادية جديدة تمامًا. كن على دراية بأن أوراق اللعب القياسية يمكن أن تحقق أداءً أعلى من البطاقات الأسطورية لأولئك الذين يستخدمون نقاط التقدم أسفل السمات المناسبة.

شرح كامل للعبة بيس 2023 موبايل الاضافات والتغيرات

  • إذا كنت مبتدئًا، فتأكد من إنشاء ارتباط تشعبي لمعرف Konami الخاص بك مع حساب Google الخاص بك أولاً. هذا من شأنه أن يخدم ثلاث قضايا. أولاً، سيزيد من معرفتك باللعبة مرة أخرى. ثانيًا، يُنصح باستخدام الارتباط التشعبي لمعرف Konami الخاص بك لتبادل الأدوات / اللاعبين باستخدام نقاط eFootball. أخيرًا وليس آخرًا، قد تربح نقاط eFootball من بعض الحملات خارج اللعبة فقط عندما تكون قد ربطت المعرف الخاص بك.
  • لا تفوت فرصة الحصول على صفقات تسجيل الدخول اليومية.
  • شارك في حدث eFootball Open الحالي للحصول على مكافآت ضمن نوع eFootball Points.

يدعي العديد من العملاء الذين أدوا اللعبة في الإصدارات السابقة أن هذا هو الإصدار الأضعف على الإطلاق. ومع ذلك، نكتشف هذه الإضافات الجديدة نابضة بالحياة إلى حد ما وجيدة للعبة. السلبيات الوحيدة هي ندرة عملات eFootball في هذا الموسم وانخفاض فرصة الحصول على لاعبين أسطوريين من الحزمة، اقراء أيضا تحميل بيس 2023 موبايل مهكرة كوينز أحدث إصدار مجانًا.

إذا قاموا بتقديم بعض أيام المباريات أو مناسبة أخرى داخل اللعبة تقدم لنا عملات eFootball كل أسبوع، وتم إصلاحها من بين الأخطاء في طريقة اللعب، فقد تكون المشكلات أفضل بشكل ملحوظ. إذا واجهت أي صعوبات في رحلتك، فقد تقع مرة أخرى طوال الوقت على معلومات eFootball 2023 للمبتدئين للحصول على مساعدة سريعة.


هل اكتشفت أن المعلومات المتوفرة لدينا على دليل المبتدئين eFootball 2023 مفيدة؟ اسمحوا لنا أن نعرف في ردود الفعل أدناه.

games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-