أخر الاخبار

كيفية تجديد عقود اللاعبين في بيس 2023 موبايل efootball

تُعتبر لعبة بيس 2023 موبايل efootball واحدة من أشهر الألعاب الإلكترونية التي يعشقها الكثيرون حول العالم، والتي تعد هي النسخة الجديدة من لعبة كرة القدم الشهيرة بيس. ومن أهم جوانب هذه اللعبة، هي العقود التي يجب عليك تجديدها للاعبين الخاصين بفريقك. ولهذا السبب، سنتناول في هذا النص بعض النصائح والأفكار الرائعة التي ستساعدك على تجديد عقود لاعبيك بطريقة فعالة وتحقيق نتائج إيجابية لفريقك في هذه اللعبة الشيقة والممتعة.

من الأمور الرئيسية في لعبة بيس 2023 موبايل efootball هي تجديد عقود اللاعبين المهمين في الفريق. بما أن هؤلاء اللاعبين هم العماد الأساسي لنجاح الفريق، فإن تجديد عقودهم يعتبر مرحلة حرجة لكي يعمل الفريق بوحدة وتنسيق عالي. سنتعرف في هذه المقالة على كيفية تجديد عقود اللاعبين في بيس 2023 موبايل efootball وكيف يمكن أن يؤثر ذلك على مسار اللعبة ونتائج الفريق.

تجديد عقود اللاعبين في بيس، طريقة تجديد عقود اللاعبين في بيس 2022 موبايل، كيفية تجديد عقود اللاعبين في بيس 2022 موبايل، تحديث بيس موبايل، حل مشكلة انتهاء عقد اللاعبين في بيس موبايل، حل مشكلة انتهاء عقد اللاعبين في بيس 2023، أسهل طريقة لتجديد عقود الاعبين في بيس موبايل، طريقه تجديد العقود للاعبين في بيس موبايل 2023، طريقة تطوير اللاعبين في بيس 2023، طريقة تجديد عقد اللاعبين في بيس 2023 موبايل، تجديد عقود لاعبي بيس موبايل، بيس موبايل، طريقة تجديد عقود اللاعبين، بيس 2023 موبايل
كيفية الحصول على تذاكر تجديد العقد واستخدامها في لعبة بيس (eFootball)

طريقة تجديد تذاكر العقد في eFootball 2023

بعد العديد من التأخيرات، موسم 2023 من لقب كرة القدم الشهير لكونامي، أصبحت eFootball الآن مباشرة للأجهزة المحمولة. إلى جانب إعادة تسمية اسم الامتياز إلى eFootball ، شهد الموسم الجديد مجموعة من التغييرات الأخرى في طريقة اللعب وعناصر التحكم والقواعد.

 مفهوم تذكرة تجديد العقد هو واحد من بين العديد من الأشياء الأخرى التي خضعت للتعديل في هذا الموسم. في هذا الدليل، سنقوم بتبسيط تذاكر تجديد العقد في eFootball 2023، وكيفية الحصول عليها وبعض النصائح لاستخدامها بكفاءة، اقراء ايضا تحديث لعبة بيس 2023 efootball للاندرويد مع جميع المميزات.

طريقة تجديد عقود اللاعبين مدي الحياة في بيس 23 موبايل

تذكرة تجديد العقد هي أحد الأصول داخل اللعبة التي تسمح للمستخدمين بتجديد عقود اللاعبين منتهية الصلاحية. الآن، عندما نقول لاعبين منتهية الصلاحية، فإننا نعني بطاقات اللاعب الأسطوري التي وقعت عليها الموسم الماضي. يُطلق على كل من بطاقات اللحظة الأسطورية والأيقونية معًا بطاقات أسطورية هذا الموسم مع تصميمات البطاقات التي تميزها.

تم ترحيل جميع بطاقات اللاعب الأسطوري التي امتلكتها في الموسم الماضي هذا الموسم كبطاقات منتهية الصلاحية. لاستخدام هؤلاء اللاعبين في المباريات، تحتاج إلى إنفاق تذاكر تجديد العقد عليهم. ستزيد كل تذكرة تجديد عقد من عقد البطاقات منتهية الصلاحية الخاصة بك إلى 60 يومًا.

كيف أجدد عقود اللاعبين في بيس 2023 موبايل

بمعنى أنه يتعين عليك تجديد بطاقات اللاعب الأسطوري كل 60 يومًا لتتمكن من استخدامها في المباريات. ومع ذلك، إذا قمت بالتوقيع على بطاقة لاعب أسطوري جديدة هذا الموسم، فسيكون لديه عقد لمدة 60 يومًا بشكل افتراضي. يجب تجديد العقد مرة أخرى بعد 60 يومًا لتتمكن من إعادة استخدام تلك البطاقة.

تتمتع بطاقات اللاعب الأساسي (التي تسمى الآن بطاقات اللاعب القياسية) بعقد مدته 365 يومًا من اليوم الذي وقعت فيه عليها. وبالتالي، لا يتعين عليك استخدام أي تذاكر لتجديد العقد عليها قبل انتهاء الفترة. لا يوجد مفهوم للترحيل هذا الموسم. تم ترحيل بطاقات اللاعب الأساسية التي امتلكتها في الموسم الماضي كبطاقات لاعب قياسي هذا الموسم. الآن بعد أن عرفنا عن تذاكر تجديد العقد، أخبرنا عن طرق الحصول عليها، اقراء ايضا تحميل بيس 2023 موبايل مهكرة كوينز أحدث إصدار مجانًا.

طريقة الحصول على بطاقات تجديد عقود اللاعبين بيس 2023

سابقًا في PES 2021، كان بإمكاننا تجديد عقد بطاقات اللاعب الخاصة بنا عن طريق إنفاق الممارسين العامين أو استخدام تذكرة عقد. يتم استخدام كل تذكرة عقد يتم إنفاقها لمنح عقد مكون من 10 مباريات لبطاقات اللاعب الخاصة بك. ولكن تمت إعادة تصميم هذا النظام بالكامل في eFootball 2023. لا يمكنك تجديد العقود إلا عن طريق إنفاق تذاكر تجديد العقد.

1. من المتجر:

للأسف، الطريقة الوحيدة للحصول على تذاكر تجديد العقد في الوقت الحالي هي استبدالها بنقاط كرة القدم الإلكترونية الخاصة بك. تحتاج إلى دفع ثمن باهظ للحصول على تذكرة واحدة فقط في اللعبة الآن. يمكن استبدال تذكرة عقد واحدة مقابل 25000 نقطة eFootball.

2. مكافآت eFootball PES 2021:

ومع ذلك، فقد قدمت لك اللعبة بعض تذاكر تجديد العقد لتسجيل الدخول بسرعة. عدد تذاكر تجديد العقد التي تلقيتها يساوي عدد بطاقات Iconic Moment Player التي امتلكتها في الموسم الماضي. هذا يعني أنه إذا كان لديك حوالي 30 بطاقة Iconic Moment Player في الموسم الماضي، فقد منحتك اللعبة 30 تذكرة تجديد عقد كتسجيل الدخول السريع.

اعتبارًا من الآن، لا توجد طرق أخرى للحصول على تذاكر تجديد العقد في eFootball 2023. في السابق كان بإمكاننا كسبها عن طريق Grinding Tour Event Matches ، لذلك نأمل أن تقدم شركة Konami بعض الأحداث داخل اللعبة في اللعبة والتي تجذب المستخدمين بعض تجديد العقد تذاكر. سنقوم بتحديث هذه المساحة بمجرد إضافة طرق جديدة للحصول على هذه التذاكر، اقراء ايضا تهكير لعبة بيس 2023 للاندرويد والايفون.

طريقة تجديد عقد اللاعبين الجديدة في بيس 2023 موبايل PES 2023 MOBILE

تجديد عقود اللاعبين في بيس، طريقة تجديد عقود اللاعبين في بيس 2022 موبايل، كيفية تجديد عقود اللاعبين في بيس 2022 موبايل، تحديث بيس موبايل، حل مشكلة انتهاء عقد اللاعبين في بيس موبايل، حل مشكلة انتهاء عقد اللاعبين في بيس 2023، أسهل طريقة لتجديد عقود الاعبين في بيس موبايل، طريقه تجديد العقود للاعبين في بيس موبايل 2023، طريقة تطوير اللاعبين في بيس 2023، طريقة تجديد عقد اللاعبين في بيس 2023 موبايل، تجديد عقود لاعبي بيس موبايل، بيس موبايل، طريقة تجديد عقود اللاعبين، بيس 2023 موبايل
طريقة تجديد عقد اللاعبين الجديدة في بيس 2023 موبايل ✅ PES 2023 MOBILE

في الوقت الحالي، من الواضح لنا أن تذاكر تجديد العقد هي مورد نادر داخل اللعبة في eFootball 2023. وقد يتطلب الأمر بعض الصعوبات الجادة لربح تذكرة تجديد عقد واحدة فقط هذا الموسم. الطريقة الوحيدة الخالية من المتاعب للحصول على تذاكر العقد هي شراء نقاط eFootball التي لا يستطيع الجميع تحملها. لكن علينا أن نشغل فريقًا مكونًا من 18 عضوًا في الألعاب عبر الإنترنت وهذا أيضًا فريق قوي يتكون من لاعبين أسطوريين. لذلك، علينا إدارتها بكفاءة. فيما يلي بعض النصائح من نهايتنا:


1. اختر لاعبيك الأسطوريين الأساسيين لتجديد العقد.

أولاً وقبل كل شيء، تطلع إلى منح العقد للاعبين الأسطوريين فقط الذين سيصلون إلى فريقك الرئيسي. لنفترض على سبيل المثال أن العديد من المستخدمين في الموسم السابق قد قاموا ببناء فرقة تدور حول بطاقات اللاعبين الأيقونية والأسطورية التي تظهر في جانبهم المفضل (على سبيل المثال: برشلونة).

لذلك، إذا كانت لديك خطط للعب بتشكيلة كاملة تضم لاعبين من جانب معين، فابحث عن منح العقود لنظرائهم الأسطوريين أولاً. بالنسبة لعقد عام كامل، تتطلب كل بطاقة Legendary ما يقرب من 6x تذاكر تعاقد (60 يومًا × 6 = 360 يومًا). إذا كنت تنوي التمسك بفريق واحد فقط طوال الموسم، فيمكنك منح جميع البطاقات الأسطورية لهذا الفريق عقدًا لمدة عام دفعة واحدة.

2. قم بتدوير لاعبيك الأسطوريين أثناء التجديد لحفظ العقود.

إذا كانت لديك خطط للتسوّق، على سبيل المثال، قم بتدوير لاعبيك داخل وخارج الفريق أو اللعب أو بناء أكثر من فريق واحد، فعليك في البداية تجديد عقد البطاقات الأسطورية عالية التصنيف (أمثال كرويف، وروماريو، فان باستن، كاكا، نيمار، ميسي، بيكنباور على سبيل المثال لا الحصر). في هذه الحالة، امنحهم تذكرة عقد واحدة فقط (اتصال لمدة 60 يومًا) حتى تتمكن من تجديد أكبر عدد ممكن من اللاعبين.

3. لا تنفق تذاكر تجديد العقد دون داع.

لا تنفق تذاكر تجديد العقد على اللاعبين الأسطوريين ذوي التصنيف المنخفض في البداية. هذا هو كل ما يتعلق بإدارة الموارد. لا توجد استخدامات لتجديد اللاعبين الذين لن يظهروا في فريقك، اقراء ايضا أفضل ألعاب كرة القدم للاندرويد والآيفون 2023 (اونلاين و اوفلاين).

4. حرر اللاعبين الأسطوريين المكررة.

إذا كانت لديك بطاقات أسطورية مكررة، فلا تمنح كل بطاقة تذكرة تجديد عقد. عندما نقول مكررة، فقد تم تجميع جميع إصدارات بطاقة إنييستا أو بطاقة ميسي معًا كنسخة واحدة. لذلك، إذا كانت لديك إصدارات مختلفة من نفس بطاقة اللاعب، فمن المرجح أنه تم دمجها في إصدار واحد.

لذلك، لا فائدة من إعطاء العقود لإصدارات مختلفة من نفس البطاقة لأنها تمتلك الآن نفس الإحصائيات والقدرات. ننصحك بالاحتفاظ بإصدار Legend واحد وإصدار Iconic Moment لبطاقة لاعب معينة (الخلفية الذهبية والوردية وفجوة OVR المفردة هما العاملان الوحيدان في التمييز) وإصدار جميع البطاقات المكررة. يمكن أن تكسبك العملية برامج تدريب المستوى التي يمكن استخدامها لرفع مستوى لاعبي فريقك الأساسيين.

آمل أن يساعدك هذا الدليل في فهم عملية تجديد عقود اللاعبين في لعبة كرة القدم المتنقلة PES 2023. الآن بعد أن عرفت كيفية القيام بذلك، فلماذا لا تجربه بنفسك؟ بهذه المعرفة، ستتمكن من بناء فريق قوي والسيطرة على خصومك على أرض الملعب!



طريقه تجديد عقود الاعبين في بيس موبايل 2023، ازاي تجديد عقد الاعبين في بيس موبايل، ازاي تجديد عقد الاعبين في بيس موبايل 2023، طريقه تجديد عقد الاعبين في بيس موبايل 2023، حل مشكلة تجديد عقد اللاعبين في بيس موبايل، طريقه تجديد عقود الاعبين، مشكلة تجديد اللاعبين في بيس 23 موبايل، حل مشكلة تجديد اللاعبين في بيس 2023 موبايل، كيفية تجديد عقود اللاعبين في بيس 2023، عقد الاعبين في بيس موبايل 2023، انتهاء عقود اللاعبين في بيس 2023 موبايل، انتهاء صلاحية عقود اللاعبين في بيس موبايل 23
games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-