أخر الاخبار

تحديث لعبة بيس الجديد وهدايا مميزة للاعبين efootball

 التحديث الجديد من لعبة اي فوتبول بيس 2023

تحديث بيس 2022 موبايل، تحديث بيس 2023، بيس، بيس 2022 موبايل، تحديث بيس موبايل، تحديث بيس 2022 موبایل، بيس موبايل، اضافات بيس 2022 موبايل، تسريبات بيس 2022 موبايل، نزول تحديث بيس 2022، بيس 2022 موبايل، تحديث بيس 2022 موبايل، موعد نزول بيس 2022 موبايل، اخبار بيس 2022، موعد تحديث بيس 2022 موبايل، تحديث بيس، موعد نزول تحديث بيس 2022 موبايل، بيس 2022، موعد تحديث بيس 2022 موبايل الرسمي، تحميل تحديث بيس 2022، بيس 2022 موبايل اليوم، تريلر بيس 2022 موبايل.
تحديث لعبة بيس 2023 efootball للاندرويد مع جميع المميزات


تحديث PES 2023 efootball لنظام Android مع جميع الميزات

تحديث eFootball Mobile الخميس 28 فبراير 2023 - باعتبارك لاعب eFootball PES 2023 Mobile ، بالطبع أنت تفهم بالفعل أنه كل يوم خميس، يتم تحديث هذه اللعبة دائمًا بانتظام. حسنًا، للحصول على التحديثات أو التحديثات يوم الخميس المقبل، لدينا تسريب مباشر من شركة Konami.

لذلك سنقوم هنا بشرح بعض المعلومات المتعلقة ببرنامج التحديث الذي ستنفذه شركة كونامي يوم الخميس. بالطبع في هذا التحديث هناك العديد من الأشياء الجديدة التي سيتم العثور عليها.، اقراء ايضا تحميل بيس 2023 موبايل مهكرة كوينز أحدث إصدار مجانًا.

الميزات الرئيسية في eFootball Mobile 2023

بالإضافة إلى ذلك، في كل مرة يقومون فيها بإجراء تحديثات منتظمة، ستمنح شركة Konami أيضًا مكافآت أو جوائز وهي بالتأكيد مفيدة جدًا لمستخدمي eFootball Mobile. في الواقع، تلقينا أيضًا معلومات تفيد أنه في هذا التحديث، يمكن للاعبين المشاركة في مباريات جديدة لم يتم عقدها من قبل.

إذن ما هي الأشياء الجديدة التي ستقدمها شركة Konami بعد تحديث eFootball Mobile يوم الخميس، 28 يوليو، 2023؟ بدون مزيد من اللغط، ما عليك سوى إلقاء نظرة على المعلومات الكاملة أدناه، اقراء ايضا مقارنة بين فيفا 23 ولعبة بيس 23 الجديدة ايهما أفضل.

واجهة جديدة / هيكل واجهة المستخدم:

بالنسبة للاعبين الذين كانوا يلعبون اللعبة منذ عام 2017 عندما تم إطلاق PES Mobile 17، كانوا يعرفون أنه بعد أربع سنوات من التحديثات، أصبحت الواجهة الجديدة في eFootball 2023 بمثابة نسمة منعشة. إنه ذو مزيج من ألوان مختلفة معظمها الأزرق والأصفر. وليس من المستغرب أن هذا يشبه اللون المميز للكرة الإلكترونية حتى على وحدة التحكم والكمبيوتر الشخصي.

لقد تخلصوا من ألوان الكرة:

هل تتذكر كيف صنفت التحديثات السابقة أفضل اللاعبين على أنهم في فئة الكرة السوداء، ثم الكرة الذهبية والكرة الفضية والبرونزية؟ حسنًا في هذا التحديث الجديد، لم يعد الأمر كذلك. يُنظر إلى اللاعبين جميعًا على قدم المساواة مع عدم وجود أي شكل من أشكال التفوق على أي منهم. اللاعب الذي لديه إجمالي 95 ليس لديه أي شكل من أشكال التصنيف الذي يضعه في فئة مختلفة مقارنة باللاعب بإجمالي 75 أو 80، 

صعوبة الأسطورة:

حصلنا على تجربة هذا لأول مرة في PES Mobile 2018 عندما قدم حدث صعوبة Legend لأول مرة. لقد كان تحديًا كبيرًا لغالبية اللاعبين لدرجة أن كونامي قرر إزالته من التحديثات المستقبلية. ومع ذلك، عادت صعوبة Legend في eFootball Mobile 2023 وهي صعبة كما كانت، إن لم تكن أكثر صعوبة.

دفاعات الذكاء الاصطناعي أكثر إحكامًا، وحراس المرمى أفضل، ومن غير المرجح أن يمنحك الحكام أخطاء سهلة. لذا فإن مستوى صعوبة الأسطورة يمثل تحديًا جيدًا للاعبين الذين لم يعودوا يجدون صعوبة في Superstar صعبة، اقراء أيضا طريقة تغيير الخطة بدون شراء مدرب جديد في بيس 2023 (eFootball).

تمت إضافة توقيع اللاعب:

ربما كانت هذه واحدة من أكثر الميزات المطلوبة في نسخة الجوال من eFootball. في التحديثات السابقة، لا يمكنك التوقيع مع لاعب معين تريده، على الأقل ليس بسهولة. سيتعين عليك المرور عبر الكشافة أو المشاركة في المزادات أو الاستمرار في شراء الدورات العشوائية على أمل الحصول على هذا اللاعب.

ومع ذلك، في هذا الإصدار الجديد، يمكنك الآن التوقيع مع لاعب معين وأفضل جزء هو أنك لا تحتاج حتى إلى استخدام العملات المعدنية. ستستخدم GP، العملة ذات اللون الأزرق بدلاً من ذلك للتوقيع مع اللاعبين المفضلين لديك. أفضل اللاعبين بالطبع، يكونون باهظين للغاية ويتجاوزون مليون GP ولكن لا يزال بإمكانك الحصول على صفقة جيدة مع لاعبين آخرين من الطراز العالمي لا يكلفون حتى نصف مليون GP، اقراء ايضا أفضل ألعاب كرة القدم للاندرويد والآيفون 2023 (اونلاين و اوفلاين).

ميزات المدير الجديدة:

لم تعد بحاجة إلى توقيع مديرين مختلفين للاستمتاع بمجموعة متنوعة من التشكيلات. الآن مع مدير واحد، يمكنك الاستمتاع بالعديد من أنواع التكوينات بنقرة واحدة. تم أيضًا تسهيل توقيع المديرين بشكل طفيف ولكنه لا يحتوي على بعض مديري الحياة الواقعية المشهورين الذين نعرفهم حتى الآن.

عقود اللاعبين:

تتيح لك التحديثات السابقة تجديد عقود اللاعب حسب المباريات التي تم لعبها، مما يسمح للاعب بلعب 10 مباريات أخرى في فريقك. في التحديث الجديد، تم تغيير هذا إلى أيام. لذلك إذا كنت تستخدم تجديد العقد في eFootball Mobile 2023، فبدلاً من إضافة 10 مباريات أخرى كما كانت في السابق، فإنها تضيف الآن حوالي 60 يومًا لتوفر اللاعب في فريقك. هذا رائع جدًا ويمكنك تمديده كما تريد، حتى 365 يومًا، اقراء ايضا شحن كوينز لعبة بيس efootball 2023 مجانا.

تغييرات طفيفة في الرسومات داخل اللعبة:

على الرغم من عدم وجود أي تغييرات كبيرة في طريقة اللعب والرسومات، إلا أن Konami أضاف ميزتين من هذا النوع من التوسع فيما هو موجود بالفعل. احتفال الهدف على سبيل المثال، يحتوي الآن على زر ثالث يسمح للاعب بالاحتفال بناءً على نوع الهدف الذي سجله. هناك أيضًا معاينة تُظهر اللاعبين يغادرون الملعب في نصف الوقت بالإضافة إلى معاينة تُظهر اللاعبين وهم يتصافحون ويعانقون بدوام كامل.

تظل معظم أجزاء آليات اللعب كما هي. تم تحسين حركات اللاعب قليلاً وأصبحت التدخلات والاعتراضات أكثر صلابة في التحديث الجديد، اقراء ايضا كيفية التسجيل مسبقا في فيفا 23 والحصول على مكافآت مجانية (FIFA 23).

تحديث eFootball Mobile الخميس 28 فبراير 2023

eFootball PES Mobile هي واحدة من أفضل ألعاب كرة القدم التي أصدرتها شركة Konami. في توفير اللعبة، لدى Konami شرط خاص، وهو التحديث أو التحديث دائمًا كل يوم خميس، في كل تحديث، تقدم Konami دائمًا أشياء جديدة مفيدة للاعبين، خاصة فيما يتعلق بإصلاح المشكلات أو الأخطاء في اللعبة. بالإضافة إلى ذلك، دائمًا ما تكون تحديثات PES Mobile eFootball مصحوبة بجوائز للاعبين.

يمكن أن تكون هذه الجوائز أو المكافآت في شكل عناصر برنامج التدريب، عملات GP، عملات ذهبية إلى نقاط eFootball. حتى في لحظات معينة، يمكن لـ Konami منح لاعبين مجانًا من Legendary Cards وPOTW وما إلى ذلك، حسنًا، بالحديث عن التحديثات المنتظمة من eFootball Mobile ، تمكنا هنا من الحصول على معلومات مباشرة من Konami فيما يتعلق بما سيحدث في التحديث يوم الخميس 28 فبراير 2023 غدًا، بما في ذلك:

قائمة بأحدث الميزات:

أولاً، في تحديث هذا الأسبوع، ستطلق شركة Konami ميزة جديدة تسمى Friend Match Campaign أو Friend League Campaign. ليس من الواضح ما هي آليات أو قواعد الحدث، ولكن ما هو واضح لأولئك منكم الذين يشاركون في حدث Friend Match Campaign ، ستتاح لك الفرصة لربح الكثير من نقاط eFootball مجانًا، اقراء ايضا أفضل طريقة لتحسين اسلوب اللعب في بيس 2023 (eFootball PES).

بالإضافة إلى وضع اللعبة الجديد، يجلب تحديث eFootball Mobile الخميس 28 يوليو أيضًا نوعًا جديدًا من البطاقات، ألا وهو GOAT. عادةً ما يأتي اللاعبون بهذا النوع من البطاقات من أفضل اللاعبين الأسطوريين مثل G. Batistuta و Ronaldinho و K. Rummenigge وغيرهم. أما بالنسبة لشاشة GOAT Card نفسها ، فهي Pink with Full Body player Wallpaper.


مشكلة ثابتة:

ثانيًا، في التحديث الخميس 28 يوليو غدًا، لم تصدر شركة Konami أحدث ميزات وأنواع بطاقات اللاعب فحسب، بل أكدت أيضًا العديد من المشكلات أو الأخطاء التي تم إصلاحها. لذلك، اشتكى العديد من مستخدمي eFootball Mobile منذ بعض الوقت من مشاكل تتعلق بالتحكم في اللعبة.

بالإضافة إلى مشاكل التحكم، تم أيضًا حل مشكلة العثور على المعارضين أو التوفيق بين اللاعبين والتي غالبًا ما تفشل بسبب أخطاء النظام. علاوة على ذلك، حتى لا تظهر المشكلة مرة أخرى، يجب عليك إعداد اتصال إنترنت ثابت، اقراء ايضا كيفية القيام بتسديدة مذهلة في لعبة بيس 2023 (eFootball).

حجم التحديث:

ثالثًا، بالنسبة لأولئك الذين يسألون عن حجم ملف التحديث في تحديث الخميس 28 يوليو 2022 غدًا، قمنا أيضًا بإعداد الإجابة. لذلك، نظرًا لأن هذا التحديث روتيني ولا توجد أحداث رئيسية فيه، فإن حجم ملف التحديث لا يقل عن 100 ميغابايت. على عكس تحديث eFootball Mobile السنوي أو التحديثات أثناء الأحداث الكبرى مثل EURO وكأس العالم، يمكن أن يصل حجم ملف التحديث إلى أكثر من 1 جيجابايت.

هدايا للمستخدمين:

أخيرًا، في تحديث هذا الأسبوع، قدمت Konami أيضًا جوائز مغرية لكم جميعًا في شكل 8000 عملة GP و4000 عنصر من عناصر برنامج التدريب. يمكن استخدام عملات GP لاحقًا لشراء لاعبين من نوع البطاقة القياسية (الأساسية) أثناء عناصر برنامج التدريب يمكن استخدامها لرفع مستويات اللاعب حتى تتمكن من الحصول على نقاط التقدم لتحسين أسلوب اللعب الجماعي

ليس هذا فقط، بالنسبة لأولئك الذين يشاركون في حدث Friend Match Campaign ، يمكنك الحصول على 2500 نقطة eFootball. حتى إذا كنت على استعداد لإعادة تغريد منشورات eFootball على Twitter الرسمي، فلديك فرصة للحصول على 5000 نقطة eFootball مجانية. القليل من المعلومات، ستكون Point eFootball مفيدة في وقت لاحق لتجنيد لاعبين من نوع بطاقة GOAT إذا كان بالفعل في يوم الخميس القادم، تحديث 28 يوليو، أصدرت شركة Konami بالفعل لاعبين من هذا النوع من البطاقات، اقراء أيضا كيفية تجديد عقود اللاعبين في بيس 2023 موبايل efootball.

دعم النظام الأساسي ووحدة التحكم في تحديث لعبة بيس (efootball)

كما ذكرنا سابقًا، هذه ليست الحزمة الكاملة كما وعدت شركة Konami بأن اللعبة ستدعم الأنظمة الأساسية المشتركة بالإضافة إلى دعم وحدة التحكم، وكلاهما لا يمكن رؤيته في أي مكان في اللعبة حاليًا. أبلغ المطورون أن هذه الميزات ستشق طريقها إلى اللعبة في التحديثات المستقبلية وسيتعين علينا فقط إبقاء أيدينا مطوية وننتظر المزيد من الإعلانات.

في النهاية، ليس eFootball Mobile 2023 بهذا السوء. لا تزال هناك العديد من الميزات الجديدة التي تمت إضافتها ولا يمكننا ببساطة إدراجها جميعًا في مقال واحد. اشتكى بعض المستخدمين من وجود مشكلات توافق قد يصلحها المطورون في المستقبل، لكن اللعبة تعمل بشكل رائع على الأجهزة المتطورة المدعومة.

الواجهة أنظف، والتمرير أكثر سلاسة والتعليق الجديد ممتع للغاية أيضًا. يبلغ الحجم الإجمالي لـ eFootball Mobile 2023 حوالي 4.7 جيجابايت + تعليق. لذا تأكد من توفر مساحة خالية تبلغ حوالي 5-6 جيجابايت قبل تثبيت اللعبة، اقراء ايضا طريقه تهكير فيفا 23 لجميع الاجهزه FIFA mobile 23 [جديد]

games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-