تحديث لعبة بيس 2022 efootball للاندرويد مع جميع المميزات

 التحديث الجديد من لعبة اي فوتبول بيس 2022

تحديث بيس 2022 موبايل، تحديث بيس 2022، بيس، بيس 2022 موبايل، تحديث بيس موبايل، تحديث بيس 2022 موبایل، بيس موبايل، اضافات بيس 2022 موبايل، تسريبات بيس 2022 موبايل، نزول تحديث بيس 2022، بيس 2022 موبايل، تحديث بيس 2022 موبايل، موعد نزول بيس 2022 موبايل، اخبار بيس 2022، موعد تحديث بيس 2022 موبايل، تحديث بيس، موعد نزول تحديث بيس 2022 موبايل، بيس 2022، موعد تحديث بيس 2022 موبايل الرسمي، تحميل تحديث بيس 2022، بيس 2022 موبايل اليوم، تريلر بيس 2022 موبايل.
تحديث لعبة بيس 2022 efootball للاندرويد مع جميع المميزات



تحديث PES 2022 efootball لنظام Android مع جميع الميزات

أصدرت شركة Konami أخيرًا التحديث المرتقب للغاية لسلسلة ألعاب الفيديو الشهيرة eFootball 2022 على الأجهزة المحمولة. تم إصدار التحديث في 29 مايو في متاجر التطبيقات المعنية على الهاتف المحمول ولكن صيانة الخادم تعني أن اللعبة ظلت غير قابلة للتشغيل حتى 2 يونيو.

على الرغم من أنها ليست حزمة كاملة تمامًا، إلا أن تحديث eFootball Mobile 2022 الجديد يأتي مع بعض الميزات الشيقة التي كان يجب إضافتها إلى اللعبة منذ سنوات. على أي حال، من الجيد الحصول عليها أخيرًا وفي هذه المقالة سنذكر بعض الميزات في eFootball Mobile 2022، اقراء ايضا تحميل بيس 2022 موبايل مهكرة كوينز أحدث إصدار مجانًا.

الميزات الرئيسية في eFootball Mobile 2022



واجهة جديدة / هيكل واجهة المستخدم:

بالنسبة للاعبين الذين كانوا يلعبون اللعبة منذ عام 2017 عندما تم إطلاق PES Mobile 17، كانوا يعرفون أنه بعد أربع سنوات من التحديثات، أصبحت الواجهة الجديدة في eFootball 2022 بمثابة نسمة منعشة. إنه ذو مزيج من ألوان مختلفة معظمها الأزرق والأصفر. وليس من المستغرب أن هذا يشبه اللون المميز للكرة الإلكترونية حتى على وحدة التحكم والكمبيوتر الشخصي.

لقد تخلصوا من ألوان الكرة:

هل تتذكر كيف صنفت التحديثات السابقة أفضل اللاعبين على أنهم في فئة الكرة السوداء، ثم الكرة الذهبية والكرة الفضية والبرونزية؟ حسنًا في هذا التحديث الجديد، لم يعد الأمر كذلك. يُنظر إلى اللاعبين جميعًا على قدم المساواة مع عدم وجود أي شكل من أشكال التفوق على أي منهم. اللاعب الذي لديه إجمالي 95 ليس لديه أي شكل من أشكال التصنيف الذي يضعه في فئة مختلفة مقارنة باللاعب بإجمالي 75 أو 80، اقراء ايضا تهكير لعبة بيس 2022 للاندرويد والايفون.

صعوبة الأسطورة:

حصلنا على تجربة هذا لأول مرة في PES Mobile 2018 عندما قدم حدث صعوبة Legend لأول مرة. لقد كان تحديًا كبيرًا لغالبية اللاعبين لدرجة أن كونامي قرر إزالته من التحديثات المستقبلية. ومع ذلك، عادت صعوبة Legend في eFootball Mobile 2022 وهي صعبة كما كانت، إن لم تكن أكثر صعوبة.

دفاعات الذكاء الاصطناعي أكثر إحكامًا، وحراس المرمى أفضل، ومن غير المرجح أن يمنحك الحكام أخطاء سهلة. لذا فإن مستوى صعوبة الأسطورة يمثل تحديًا جيدًا للاعبين الذين لم يعودوا يجدون صعوبة في Superstar صعبة.

تمت إضافة توقيع اللاعب:

ربما كانت هذه واحدة من أكثر الميزات المطلوبة في نسخة الجوال من eFootball. في التحديثات السابقة، لا يمكنك التوقيع مع لاعب معين تريده، على الأقل ليس بسهولة. سيتعين عليك المرور عبر الكشافة أو المشاركة في المزادات أو الاستمرار في شراء الدورات العشوائية على أمل الحصول على هذا اللاعب.

ومع ذلك، في هذا الإصدار الجديد، يمكنك الآن التوقيع مع لاعب معين وأفضل جزء هو أنك لا تحتاج حتى إلى استخدام العملات المعدنية. ستستخدم GP، العملة ذات اللون الأزرق بدلاً من ذلك للتوقيع مع اللاعبين المفضلين لديك. أفضل اللاعبين بالطبع، يكونون باهظين للغاية ويتجاوزون مليون GP ولكن لا يزال بإمكانك الحصول على صفقة جيدة مع لاعبين آخرين من الطراز العالمي لا يكلفون حتى نصف مليون GP، اقراء ايضا أفضل ألعاب كرة القدم للاندرويد والآيفون 2022 (اونلاين و اوفلاين).

ميزات المدير الجديدة:

لم تعد بحاجة إلى توقيع مديرين مختلفين للاستمتاع بمجموعة متنوعة من التشكيلات. الآن مع مدير واحد، يمكنك الاستمتاع بالعديد من أنواع التكوينات بنقرة واحدة. تم أيضًا تسهيل توقيع المديرين بشكل طفيف ولكنه لا يحتوي على بعض مديري الحياة الواقعية المشهورين الذين نعرفهم حتى الآن.

عقود اللاعبين:

تتيح لك التحديثات السابقة تجديد عقود اللاعب حسب المباريات التي تم لعبها، مما يسمح للاعب بلعب 10 مباريات أخرى في فريقك. في التحديث الجديد، تم تغيير هذا إلى أيام. لذلك إذا كنت تستخدم تجديد العقد في eFootball Mobile 2022، فبدلاً من إضافة 10 مباريات أخرى كما كانت في السابق، فإنها تضيف الآن حوالي 60 يومًا لتوفر اللاعب في فريقك. هذا رائع جدًا ويمكنك تمديده كما تريد، حتى 365 يومًا.

تغييرات طفيفة في الرسومات داخل اللعبة:

على الرغم من عدم وجود أي تغييرات كبيرة في طريقة اللعب والرسومات، إلا أن Konami أضاف ميزتين من هذا النوع من التوسع فيما هو موجود بالفعل. احتفال الهدف على سبيل المثال، يحتوي الآن على زر ثالث يسمح للاعب بالاحتفال بناءً على نوع الهدف الذي سجله. هناك أيضًا معاينة تُظهر اللاعبين يغادرون الملعب في نصف الوقت بالإضافة إلى معاينة تُظهر اللاعبين وهم يتصافحون ويعانقون بدوام كامل.

تظل معظم أجزاء آليات اللعب كما هي. تم تحسين حركات اللاعب قليلاً وأصبحت التدخلات والاعتراضات أكثر صلابة في التحديث الجديد، اقراء ايضا كيفية التسجيل مسبقا في فيفا 23 والحصول على مكافآت مجانية (FIFA 23).

دعم النظام الأساسي ووحدة التحكم في تحديث لعبة بيس (efootball)

كما ذكرنا سابقًا، هذه ليست الحزمة الكاملة كما وعدت شركة Konami بأن اللعبة ستدعم الأنظمة الأساسية المشتركة بالإضافة إلى دعم وحدة التحكم، وكلاهما لا يمكن رؤيته في أي مكان في اللعبة حاليًا. أبلغ المطورون أن هذه الميزات ستشق طريقها إلى اللعبة في التحديثات المستقبلية وسيتعين علينا فقط إبقاء أيدينا مطوية وننتظر المزيد من الإعلانات.

في النهاية، ليس eFootball Mobile 2022 بهذا السوء. لا تزال هناك العديد من الميزات الجديدة التي تمت إضافتها ولا يمكننا ببساطة إدراجها جميعًا في مقال واحد. اشتكى بعض المستخدمين من وجود مشكلات توافق قد يصلحها المطورون في المستقبل، لكن اللعبة تعمل بشكل رائع على الأجهزة المتطورة المدعومة.

الواجهة أنظف، والتمرير أكثر سلاسة والتعليق الجديد ممتع للغاية أيضًا. يبلغ الحجم الإجمالي لـ eFootball Mobile 2022 حوالي 4.7 جيجابايت + تعليق. لذا تأكد من توفر مساحة خالية تبلغ حوالي 5-6 جيجابايت قبل تثبيت اللعبة، اقراء ايضا طريقه تهكير فيفا 22 لجميع الاجهزه FIFA mobile 22 [جديد].



الوسوم


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -