أخر الاخبار

طريقه اضافه صوره على حسابك في بيس موبايل 2023 eFootball

لقد أصبحت لعبة بيس موبايل 2023 eFootball من الألعاب الأكثر شعبية وانتشارًا في العالم، فهي تتميّز بالرسومات الرائعة والأسلوب اللعب المثير والعصري. ولإضفاء الجانب الشخصي على حسابك في هذه اللعبة، يمكنك التعريف بنفسك بوضع الصور الشخصية الخاصة بك. و في هذه المقالة سوف نتحدث بشكل مفصل عن كيفية إضافة صورة على حسابك في بيس موبايل 2023 eFootball، فتابعونا لتتعرفوا على الخطوات السهلة اللازمة للقيام بذلك.

بيس موبايل 2023 eFootball هي لعبة كرة القدم الشهيرة التي حققت شعبية كبيرة في العالم العربي. إذا كنت من محبي هذه اللعبة، فربما ترغب في تخصيص حسابك بإضافة صورة خاصة بك. في هذا المقال، سوف نشرح لك طريقة إضافة صورة على حسابك في بيس موبايل 2023 eFootball بطريقة سهلة ومبسطة. فلننطلق سوياً في هذه الخطوات السهلة.

بيس 2023 موبايل، بيس موبايل، تحديث بيس 2023 موبايل، تريلر بيس 2022 موبايل، اضافات بيس 2022 موبايل، اخبار بيس 2022 موبايل، موعد نزول بيس 2022 موبايل، تسريبات بيس 2022 موبايل، طريقه اضافه صوره في حسابك في بيس موبايل 2022، بيس 2022 موبايل اليوم، تنزيل بيس 2022 موبايل، طريقه اضافه صوره الغلاف في بيس موبايل 2022، طريقه اضافه صورتك في بيس موبايل 2022، زر بيس 2022 موبايل، صيانة بيس 2022 موبايل، تحميل بيس 2022 موبايل، تجربة بيس 2022 موبايل، اعدادات بيس 2022 موبايل
طريقه اضافه صوره على حسابك في بيس موبايل 2023 (eFootball)

 طريقة تغيير صورة الحساب الخاص بك في بيس موبايل 2023

تم إطلاق تحديث الموسم الأكثر انتظارًا للعبة eFootball أخيرًا في الثاني من يونيو 2023. لم يكن مجرد تحديث للموسم حيث قام المطورون بتجديد اللعبة بالكامل من خلال إدخال ميزات جديدة وتعديل الميزات الحالية. من بين العديد من الإضافات الأخرى في موسم eFootball 2023، فإن ميزة صورة الملف الشخصي إلى Avatar الخاص بك هي بلا شك الأكثر إثارة.

حسنًا، إذا كنت قد لعبت بالفعل ضد مستخدمين عبر الإنترنت، فربما تكون قد لاحظت الآن أن بعض المستخدمين الذين تتم مطابقتك معهم لديهم صورة لاعب أسطوري كرمز الصورة الرمزية / الملف الشخصي. يدور هذا الدليل حول هذه الميزة الجديدة وسيوفر أيضًا شرحًا تدريجيًا لكيفية تعيين المستخدمين لصورة ملفهم الشخصي وتخصيص الخلفية لنفسها من الخيارات المتاحة، اقراء ايضا كيفية تجديد عقود اللاعبين في بيس 2023 موبايل efootball.

ما هي الصورة الرمزية / الملف الشخصي في eFootball 2023

ميزة Avatar هي ميزة مضافة حديثًا داخل اللعبة في eFootball 2023 تتيح للمستخدمين تحديد صورة اللاعب الأسطوري المفضل لديهم على أنها الصورة الرمزية أو صورة الملف الشخصي. يمكنك الاختيار من بين جميع اللاعبين الأسطوريين الذين ظهروا في اللعبة حتى الآن (باستثناء واحد أو اثنين مثل Kluivert و Rivaldo و Ferrer وعدد قليل من اللاعبين الآخرين).

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين أيضًا تخصيص تصميمات الخلفية للصورة الرمزية الخاصة بهم من الخيارات المتاحة لمنح صورة ملفهم الشخصي لمسة نهائية رائعة. الآن بعد أن علمنا بهذه الإضافة الجديدة، دعنا نلقي نظرة على خطوات تعيين صورة ملفك الشخصي في eFootball 2023، اقراء ايضا تحميل بيس 2023 موبايل مهكرة كوينز أحدث إصدار مجانًا.

كيفية تعيين صورة ملفك الشخصي في بيس eFootball) 2023)

يجب على المستخدمين تشغيل اللعبة على أجهزتهم. بمجرد تحميل الشاشة الرئيسية داخل اللعبة، يجب عليهم الالتزام بالخطوات التالية:

1- انتقل بسرعة إلى علامة التبويب "الإضافات" من خلال النقر عليها. من قائمة الإضافات، اختر خيار القائمة الأول، أي معلومات المستخدم.

2- من قائمة معلومات المستخدم، انتقل إلى علامة التبويب الأولى، أي تفاصيل المستخدم. ستجد جميع تفاصيل حسابك بما في ذلك معرّف المستخدم واسم المستخدم والمنطقة والتصنيف المجاملة في صفحة تفاصيل المستخدم.

3- ستجد أيقونة الروبوت على يسار اسم المستخدم الخاص بك. اضغط على ذلك. سينقلك هذا إلى تحديد صفحة الصورة الرمزية. سوف تكتشف أن جميع الصور هي صور لبطاقات اللاعب الأسطوري الموجودة في اللعبة. يمكنك اختيار واحد باعتباره الصورة الرمزية الخاصة بك بمجرد النقر على تلك الصورة. نحن نتخذ ال ميسي كمرجع.

4- بمجرد تحديد الصورة الرمزية المفضلة لديك، تحتاج إلى النقر فوق الخيار التالي الموجود في الزاوية اليمنى العليا من صفحة الصورة الرمزية.

5- سيُطلب منك اختيار خلفية ملف التعريف الخاص بك بعد ذلك. الخيارات مفيدة وتمنح المستخدمين مرونة كافية للاختيار من بينها. بينما تحتوي بعض القوالب على ألوان أساسية فقط، فإن البعض الآخر يشبه ألوان العلم وتصميماته لمختلف الدول ونوادي كرة القدم. بصرف النظر عن ذلك، هناك بعض قوالب التصميم الجميلة والمريحة للعين للاختيار من بينها. اختر أي شخص من خلال النقر عليه.

6- أخيرًا، انقر فوق خيار Done الذي سيكون موجودًا في الزاوية اليمنى العليا من الصفحة. أنت جاهز الآن. في المرة التالية التي تلعب فيها مباراة، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للمستخدم الذي تتم مطابقتك معه.

يمكنك تغيير الصورة الرمزية / الصورة الشخصية الخاصة بك في أي وقت. ولكن، بمجرد تعيين صورة الملف الشخصي لا يمكن حذفها. يجب أن يكون لديك صورة الملف الشخصي بعد ذلك. يمكن فقط تغييره. العملية بسيطة جدًا ولا ينبغي أن تكون هناك أي صعوبات فنية. إذا واجهت أي مشاكل أثناء إعداد الصورة الرمزية الخاصة بك وتخصيصها، فيمكنك دائمًا الرجوع إلى هذا الدليل للحصول على مساعدة سريعة، اقراء أيضا تهكير لعبة بيس 2023 للاندرويد والايفون.

games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-