أخر الاخبار

أفضل العاب الملاكمة للاندرويد والآيفون

إذا كنت من محبي ألعاب الملاكمة وتمتلك هاتفًا ذكيًا بنظامي Android أو iOS، فهناك عدة ألعاب تنتظرك لتستمتع بتجربة قتالية مثيرة على الهاتف. من بين أفضل ألعاب الملاكمة للأندرويد والآيفون، تتميز لعبة "Real Boxing 2" برسوماتها الواقعية وطرق اللعب الممتعة. 

ولا يمكننا نسيان لعبة "Punch Boxing 3D" التي توفر تجربة قتالية ممتعة ومثيرة. أما لعبة "EA SPORTS UFC" فتعد اختيارًا رائعًا لمحبي رياضة الفنون القتالية المختلطة. استمتع بجرعة من المتعة والتشويق مع هذه الألعاب المثيرة التي ستأخذك إلى عالم الملاكمة عبر هاتفك الذكي.

تحميل أفضل العاب الملاكمة للاندرويد والآيفون في 2023، ملاكمة، افضل العاب ملاكمة، افضل الملاكمين في التاريخ، لعبة ملاكمة، ملاكمة العاب، افضل العاب الاندرويد 2022، الربح من الملاكمه، لعبة ملاكمة للاندرويد، افضل العاب 2020، العاب ملاكمة اندرويد، الملاكمة، تحدي ملاكمة، لعبة الملاكمة للاطفال 2022، لعبة الملاكمة للكبار والصغار، لعبة الملاكمة للكبار 2022، محمد علي كلاي افضل ملاكم، منازلات الملاكمة اليوم، تاريخ الملاكمة، لعبة الملاكمة للاطفال والكبار والصغار، لعبة الملاكمة للصغار 2022، الملاكمة التايلندية، العاب اطفال، الملاكمه
أفضل العاب الملاكمة للاندرويد والآيفون 


أفضل ألعاب الملاكمة والقتال للأندرويد بروابط مباشرة

لا تخشى دخول الحلبة؟ إذا كنت مستعدًا لخوض معركة حقيقية ومعارك ملاكمة، فمرحبًا بك! في هذه المقالة، قمنا بتجميع أشهر ألعاب الملاكمة لنظامي Android و iOS. نحن نضمن أنك ستتمكن من العثور على تطبيق رائع يوفر لك أقصى قدر من الواقعية للمعركة.

الملاكمة هي رياضة شائعة جدًا في عالم ألعاب الفيديو، ولهذا السبب لا يمكن أن يفوتك اختيار ممتاز وتنوع للعب من هاتفك المحمول. يمكنك تخصيص المحارب الخاص بك أو الاختيار من بين أشهر المقاتلين في مجموعة متنوعة من الأساليب المرئية وأنماط اللعب. في هذا الجزء العلوي ستجد القليل من كل شيء، لعشاق الملاكمة ومحبي ألعاب الفيديو، اقراء أيضا تحميل لعبة مافيا سيتي Mafia City مهكرة 2023 للأندرويد.

لاحظ الاقتراحات المختلفة لألعاب الملاكمة على Android ، بدءًا من المحاكيات الواقعية مثل Prizefighters 2 إلى مقترحات الملاكمة في بيئات الخيال العلمي، باستخدام روبوتات مخصصة بالكامل. هناك أيضًا محاكي لصالة الملاكمة لإنشاء بيئتك الخاصة وتجربة قصص مذهلة مع مقاتليك. كل ذلك من هاتفك أو جهازك اللوحي المريح، اقراء ايضا هكر كاندي كراش احدث اصدار في 2023 (Candy Crush).

أفضل 7 ألعاب ملاكمة لأجهزة Android و iOS

تتوفر العديد من ألعاب الملاكمة لنظام Android والتي يمكنك لعبها على هاتف Android الخاص بك من أجل المتعة.
الملاكمة هي رياضة قتالية يتنافس فيها لاعبان في حلبة ملاكمة أثناء ارتداء القفازات وإلقاء اللكمات على بعضهما البعض لفترة محددة من الوقت.

تعتمد هذه الألعاب على القتال اليدوي، حيث يتنافس لاعبان ضد أحدهما الآخر باستخدام مهاراتهما القتالية للقضاء على الآخر من الحلبة.
يمكن أن تستمر معركة الملاكمة لمدة تصل إلى ثلاث دقائق في كل جولة، من تسع إلى اثنتي عشرة جولة.

علاوة على ذلك، يتم لعب ألعاب الملاكمة في بيئة ثلاثية الأبعاد وتتميز بمقاتلين محترفين يجب على اللاعب أن يختار منهم مفضلته مع أفضل الصفات، أيضًا، يمكن لثلاثة حكام منح نقاط للاعب بناءً على الكوع واللكمات التي تتصل، والضربات القاضية، والدفاع، والمعانقة، وعوامل أخرى، يرجى متابعة قراءة هذه المقالة للتعرف على بعض من أفضل ألعاب الملاكمة لنظام Android، اقراء ايضا تحميل لعبة جواكر Jawaker مهكرة 2023 للاندرويد.

لعبة الملاكمة للأندرويد والآيفون أخر اصدار مجانا

EA SPORTS™ UFC®

قبل أن تكون هذه اللعبة متاحة فقط لأجهزة الكمبيوتر الشخصية والبلاي ستيشن، ولكن الآن، لحسن الحظ، أصبحت متوفرة للهواتف الذكية أيضًا.

إذا سمعت كلمة "ملاكمة" من قبل، فهناك فرصة ضئيلة جدًا لأنك لم تسمع أبدًا "UFC". هذه هي البطولة الأكثر شهرة في العالم حيث يشارك فقط أقوى مقاتل من جميع أنحاء الكوكب وحتى المشاركة الفردية في بطولة UFC تجلب الشهرة العالمية للمقاتل (حتى بين أولئك الذين لا يحبون الملاكمة حقًا).

حقيقة أخرى حول UFC هي أنه على الرغم من فوزك أم لا - خاصة في النهائيات الكبرى - كمقاتل، فسوف تحصل على عدة ملايين من الدولارات مقابل المشاركة فقط. عادة ما يحسب جمهور التلفزيون في النهائيات مئات الملايين من المشاهدين في جميع أنحاء العالم، اقراء ايضا أفضل العاب تشبه فري فاير للاندرويد اونلاين واوفلاين في 2023.

هل تشعر بالفعل بالإثارة حيال هذه اللعبة؟ إذا كنت من محبي UFC هنا، فستجد المقاتلين المفضلين لديك وستكون قادرًا على اللعب لهم.
تجعل الرسومات المذهلة الجو أكثر واقعية. هناك ما يقرب من 70 مقاتلاً للاختيار من بينهم ويمتلك كل منهم المهارات الخاصة التي ستكون مفيدة للغاية في القتال.

افتح منافسين جدد، واكسب عملات معدنية، وقم بترقية مهاراتك - هكذا تحصل على الشهرة في UFC. مكافأة أخرى للعبة هي الجوائز الخاصة، بالمناسبة، ضع في اعتبارك أن هذه اللعبة تتطلب الاتصال بالإنترنت، وبسبب خصائصها ورسوماتها القوية، فإنها ستعمل بشكل أفضل على الأدوات الحديثة. كما ترون من الاسم، تم إنشاء اللعبة بواسطة شركة ألعاب EA الشهيرة مما يعني أن هذا منتج عالي الجودة.

Real Boxing 2

كن مقاتلًا وشارك في اللعبة التي تم إنشاؤها على أساس الفيلم! خذ التدريب تحت إشراف أسطورة الملاكمة روكي بالبوا واحصل على اللقب، العب كـ Creed واحمي شرف اسمك. ادخل إلى الحلبة مثل Adonis Johnson واظهر إرثك لنخبة الملاكمة. تجربة القيادة الحقيقية من المعركة والنصر في لعبة القتال، اقراء أيضا تحميل بيس 2023 موبايل مهكرة كوينز أحدث إصدار مجانًا.

تحدى أقوى اللاعبين من جميع أنحاء العالم في أي وقت مناسب وفي أي وضع لعب. اشعر بالمشاركة في عمل مثير. اضرب الخصوم باستخدام الضربات الكلاسيكية والخاصة. حارب الرؤساء الذين لا يقهرون. اغتنم الفرصة للقتال مع نوع فريد من الخصوم لاختيار معداتهم الخاصة.

طور أسلوبك الخاص في المعركة. سيكون من الصعب الفوز باللقب دون تحسين القوة والقدرة على التحمل والبراعة وتعلم تقنيات أكثر فعالية. احصل على مجموعة متنوعة من العناصر المفيدة. تحت تصرفك، هناك معدات فريدة تعمل على تحسين معايير مقاتلك. تدرب مع الأصدقاء. اكتشف من هو الأفضل في الملاكمة عبر الإنترنت.

لا تنسى الألعاب المصغرة. صندوق مع Rocky Balboa واحصل على فرصة للفوز بجوائز رائعة في اليانصيب اليومي. قيم المحرك غير الحقيقي 4. التكنولوجيا. كن عضوًا في معارك واقعية بفضل الرسومات الممتازة.

Boxing Star

الحصول على وضع نجمة الملاكمة الافتراضية أمر حقيقي تمامًا! للقيام بذلك، تحتاج إلى لعب لعبة Boxing Star ، وتحسين المهارات، والفوز في معارك ضد خصوم مختلفين. بعد الانتصار على الخصوم الأضعف، يمكن للمرء أن يكتسب تدريجياً الحق في خوض معارك مثيرة مع المحترفين، اقراء أيضا تحميل لعبة جواكر Jawaker مهكرة 2023 للاندرويد.

Boxing Star هي لعبة مثيرة لجهازك. سيستمتع اللاعب بالتأكيد برسومات الرسوم المتحركة الرائعة. هنا المعارك الأكثر إثارة، التدريب الشاق، الانتصارات الرائعة ممكنة، حاول الانتقال من ملاكم الشارع المعتاد إلى بطل العالم. تدريب مهاراتك، والحصول على أفضل المعدات الرياضية وتطوير تكتيكات القتال الخاصة بك.

سيكون عليك أن تبدأ بمعارك الهواة في المداخل والطوابق السفلية، ولكن بالمثابرة المناسبة والتدريب الجاد والمثابرة، يمكنك الدخول إلى عالم النخبة وجمع القاعات الكاملة مع أفضل الأبطال، اطرد الخصوم واحصل على مكافآت إضافية! ستكون الانتصارات في المعارك وسيلة لكسب المال، وستمنح الفرصة لرفع مستوى الملاكمة، للحصول على أشياء مختلفة مثيرة للاهتمام. على سبيل المثال، يمكنك الحصول على إدارة شخصية

ميزات اللعبة:
  • شحذ الخطافات واللكمات والخطافات العلوية وتحرك بعيدًا عن ضربات الخصم لتصبح الخصم الأكثر خطورة وغير مريح في الحلبة.
  • اذهب من قتال الشوارع إلى نجم الملاكمة العالمية.
  • انضم إلى العشائر.
  • امتص مهاراتك الخاصة وطوّر أسلوبك القتالي.
  • قاتل ضد لاعبين آخرين في وضع الدوري - أثبت أنك الأفضل.
  • اختر مديرك الخاص.
  • اطرد الخصوم واحصل على مكافآت إضافية.

World Boxing Challenge

لن يمانع عشاق الملاكمة في اللعب في مدير الرياضة في World Boxing Challenge ، حيث يمكن للجميع تطوير الملاكمين الخاصين بهم وتدريبهم ووضعهم في الحلبة، ينتمي الرياضيون لديك إلى ثلاث فئات للوزن. تتدرب أنشطتهم اليومية في صالة الألعاب الرياضية الافتراضية، حيث يصبحون في نهاية المطاف أكثر ديمومة وقوة.

فقط من خلال التدريب المنتظم يمكن للمقاتل أن يكون قادرًا على الوقوف في مبارزة مع خصم جاد. لتحسين نتائج التدريب، يمكنك استخدام مكبرات الصوت الخاصة. يمكن بيع وشراء الملاكمين، ولإيجاد المال لشرائه، يمكنك المراهنة على معارك أخرى.

اكتسب المهارات الشخصية للشخصيات، واكتسب مواهبهم، واشترِ المعدات، والعب الألعاب المصغرة، والتي تتوفر أيضًا في World Boxing Challenge - والآن أصبح الأمر قريبًا من المال والشهرة، من أجل زيادة تصنيف المقاتل، يحتاج إلى المشاركة في البطولات العالمية، وكذلك الالتقاء في الحلبة مع الملاكمين من قاعاتهم الأخرى.

في عملية القتال، اختر أفضل استراتيجية للنصر، وإذا كان من الصعب التنقل، فيمكنك دائمًا العثور على تلميحات في أسفل الشاشة. سوف تثير المعارك نفسها إعجابك بالتأكيد، لأنها لا تبدو أسوأ من معارك الملاكمة على شاشة التلفزيون، بعد أن فزت بالكؤوس والجوائز، ضعها في قاعة الشهرة - سيثبتون لك مرة أخرى كم أنت مدرب غير مسبوق، اقراء ايضا افضل 10 العاب اطلاق نار (FPS) للاندرويد والايفون في 2023.

Real Steel World Robot Boxing

اللعبة عبارة عن لعبة قتال عالية الجودة ومثيرة للاهتمام إلى حد ما، حيث لا يكون المحاربون الرئيسيون أشخاصًا، بل روبوتات قوية.

في Real Steel World Robot Boxing ، ما عليك سوى الفوز. من أجل اللعب وتحقيق أي نجاح، سيحتاج المستخدم إلى هزيمة الخصم. والفوز بالحلبة في إحدى مباريات الملاكمة. فقط جناحك هو أكثر صعوبة في الاستعداد للقتال من الشخص الحي، بل وأكثر من ذلك لمقاومته في الحلبة.

كل هجوم يمكن أن يكسر جهازك؛ لهذا السبب، عليك توخي الحذر الشديد والتفكير في التكتيكات في ثوانٍ فقط. ونظرًا لأن أي جهاز له هجمات التاج ونقاط الضعف الخاصة به، فلن تتمكن من الفوز بسيناريو واحد في كل مرة.


الخصائص الرئيسية لملاكمة Real Steel World Robot Boxing:

  • يتوفر أكثر من عشرين روبوتًا فريدًا، بما في ذلك الشخصيات المألوفة من الفيلم. من بين هذه الأجهزة، سيتمكن اللاعبون من التعرف على Atom و Twin City و Neusi والباقي.
  • أربعة أوضاع لعب مختلفة ستساعد اللاعب على اختبار قوة بطلك على أكمل وجه! ستتمكن من التبديل من وضع البطولة إلى معارك الوقت ومعارك المواجهة والمعارك المنتظمة.
  • في الإصدار الجديد، يوجد وضع متعدد اللاعبين حيث يمكن للمستخدمين التنافس مع لاعبين حقيقيين!
  • يتيح لك نظام التعديلات المفصل للبطل تغيير خصائص الماكينة بناءً على التفضيلات الشخصية.
  • في هذا الكون، سيكون عليك انتظار أكثر المؤثرات الخاصة المدهشة، بالإضافة إلى الهجمات المذهلة!
  • هنا فقط ستكون قادرًا على اختبار رد فعلك الخاص، وصفاتك القيادية عمليًا لأن أي معركة لا يمكن التنبؤ بها وستعتمد نتيجة المعركة بأكملها على ضربة واحدة.
Punch Club

Punch Club هي إستراتيجية مثيرة مصممة للاستخدام على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والأدوات المماثلة. يجب أن تتجسد في جندي شجاع قادر على هزيمة أي فرد غير راض. في القصة، ستصبح أولاً شاهد عيان على جريمة قتل قاسية وبدم بارد بشكل لا يصدق، اقراء ايضا أفضل العاب تشبه فري فاير للاندرويد اونلاين واوفلاين في 2023.

قتل شخص ما حياة والد شخصيتك. في الثواني الأخيرة من حياته، طلب الرجل بشدة أن يقاتل الابن من أجل مكان تحت الشمس ولا يخشى مواجهة العدو، مع تقدم العمر، بعد أن مر بمدرسة الحياة القاسية، تحول الصبي المحير إلى مقاتل، مستعد للقتال في طريقه إلى النجاح والسعي لتحقيق العدالة بعرق ودم. أقسم أنه سيجد القاتل ويتساوى معه.

يتم تقديم الطلب في شكل مدير لملاكمي الشوارع الذي يجب أن يقود للفوز وترك الخصم في خروج المغلوب. الأمر متروك لك لتحديد أسلوب الحرب وأسلوبها، بالإضافة إلى تطور الشخصية، بما في ذلك السلحفاة والنمر والقرد.

تعتمد المهارات والخصائص على فرع التطوير المختار. يمكنك زيادة القوة على حساب البراعة، أو زيادة السرعة، والتضحية بقوة اللكمات والدقة، تشبه الرسومات إلى حد كبير فن البكسل الذي كان منتشرًا وكان في ذروة شعبيته في التسعينيات. ستضيف الحبكة غير الخطية الإثارة والاهتمام إلى طريقة اللعب.

Real Boxing

هل أنت مستعد للقتال في الحلبة المحترفة؟ ثم قم بتنزيل لعبة Real Boxing الفريدة، حيث توجد رسومات فريدة وطريقة لعب رائعة. الواقعية لجميع الإجراءات الجارية هي الاختلاف الرئيسي لهذه اللعبة عن العديد من الألعاب الأخرى في السوق الحديثة.

الرسوم المتحركة على أعلى مستوى، بالإضافة إلى الموسيقى التصويرية الممتازة التي تميز محاكي الملاكم عن البقية. اشعر بالجزء الحقيقي من الأدرينالين، احتمالات الملاكمة لا حصر لها، افتحها. استخدم مجموعات الإيقاع للسلسلة الصحيحة. أنت بحاجة إلى قطع شوط طويل، يتكون من مهنة مبتدئ وسيد، اقراء ايضا تحميل مورتال كومبات مهكرة 2023 MORTAL KOMBAT اخر اصدار.

في تطبيق الألعاب، تجري مسابقات أسبوعية مع لاعبين حقيقيين، ونتيجة لذلك يمكنك كسب المال. بعد تحقيق نصر صعب، يمكنك الاستمتاع بجوائز رائعة. في وضع التدريب، يمكنك تعلم الخطافات اليمنى إلى اليسار واليمين، مما يفاجئ الخصم بمهاراته الخاصة، ستكون قادرًا على مقابلة الأشخاص الأكثر شهرة في صناعة الملاكمة وجهاً لوجه. تحتاج أيضًا إلى إنشاء أسلوبك الخاص في المعركة، والذي سيحاكي لاحقًا لاعبين آخرين. تعال إلى اللعبة كل يوم واحصل على جوائز إضافية خاصة.


افضل العاب ملاكمة، الملاكمة، ملاكمة العاب، ملاكمة، العاب ملاكمة اندرويد، تدريب الملاكمة، أفضل حركة دفاعية في الملاكمة، الملاكمة للمبتدئين، ما هو العمر الذي يجب أن تبدأ في الملاكمة، العاب قتال اندرويد، ما هو العمر الذي يجب أن تبدأ فيه الملاكمة، #ملاكمة، لعبة ملاكمة للاندرويد، العاب ملاكمه، لعبة الملاكمة، دفاع الملاكمة، العاب ملاكمه اون لاين، هل تدريب الملاكمة فعال حقًا، موقف الملاكمة، خطوة الملاكمة، محور الملاكمة، دروس الملاكمة، الملاكمة في المنزل، الملاكمة الدفاعية.

games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-