أخر الاخبار

لعبة مافيا سيتي Mafia City 2023 للأندرويد

لعبة Mafia City 2023 مدينة المافيا

تحميل لعبة مافيا سيتي Mafia City مهكرة 2022 للأندرويد، تحميل لعبة mafia city مهكرة، مافيا سيتي مهكره، تهكير لعبة مافيا سيتي للايفون، تهكير لعبة مافيا سيتي، كيف تهكير لعبة مافيا سيتي، طريقة تهكير لعبة مافيا سيتي، تحميل لعبة مافيا mafia 2 للاندرويد، mafia city، تنزيل mafia city مهكرة، مهكره مافيا سيتى، لعبة مافيا سيتي، تهكير مافيا سيتي للاندرويد، تهكير مافيا سيتي، تحميل لعبة مافيا للاندرويد من ميديافير 2021، طريقه تحميل لعبة مافيا الاصليه للاندرويد 2021، فلوس مافيا سيتي، لعبة مافيا سيتي مهكرة، طريقة تهكير مافيا سيتي
لعبة مافيا سيتي Mafia City 2023 للأندرويد

لعبة مدينة المافيا Mafia City 2023 اخر تحديث

Mafia City MOD APK - Mafia هو مصطلح يطلق على مصطلح سيئ السمعة نشأ في إيطاليا وأصبح أكثر شهرة اليوم. اليوم، المافيا لا توجد فقط في إيطاليا ولكن أيضًا في أجزاء كثيرة من العالم، مثل الولايات المتحدة. هناك أيضًا أفلام تم إنتاجها عن عصابة المافيا والتي تحظى بشعبية في جميع أنحاء العالم. من بينهم، الأب الروحي هو الأكثر نموذجية ولا يمكن نسيانه. إذا كنت من محبي هذا النوع من العصابات، فإن Mafia City MOD APK من صنع YottaGames.

كما يوحي الاسم، تدور اللعبة حول أنشطة العالم السفلي في مدن مختلفة. تنتمي هذه اللعبة إلى نوع آر بي جي التكتيكي المثير. عند دخول اللعبة، يشعر اللاعب وكأنه زعيم عصابة كبيرة ويمكنه استخدامها لكسب المال. اجعل عصابتك هي زعيم المدينة بأكملها وسيطر ببطء على العالم السفلي، اقراء ايضا  كاندي كراش احدث اصدار في 2023 (Candy Crush).

Mafia City للاندرويد اصدار جديد

Mafia City Hack APK رائع. حدد جمهورك للمتابعة حتى نهاية اللعبة. العب مع زملائك في الفريق، خطط واصعد إلى القمة وكن الأب الروحي. العالم السفلي هو قاعدة هذه اللعبة وعليك إزالة المساطر للوصول إلى أعلى نقطة. هناك العديد من العصابات وسيكون أعضاؤها دائمًا ضدك. عليك التخلص من عصابات العدو والأطراف الثالثة حتى لا تصاب بالذعر عند اقتحام العرش الأخير.

أنشأت شركة Yotta Games مدينة المافيا، والتي يمكن الوصول إليها على أجهزة Android. في 30 مارس 2017، تم إصداره لأول مرة في متجر Google Play. اللعبة عبارة عن لعبة إستراتيجية متنقلة تتنافس فيها العائلات الإجرامية على لقب أقوى عشيرة في المدينة. تدور لعبة Mafia City حول إدارة المدينة وترقيتها. وقد تم تنزيله أكثر من 50000000 مرة حتى الآن. كما أنه مجاني للتنزيل على كل من Android و iOS.

ما هي ميزات لعبة مافيا سيتي Mafia City 2023 للأندرويد؟

Mafia City من Yotta Games هي لعبة إستراتيجية عبر الإنترنت للهواتف الذكية ينضم فيها اللاعبون إلى عشائر المافيا ويتنافسون ليصبحوا أقوى عشيرة في المدينة. تشتهر الحملات الإعلانية للعبة بالعروض التوضيحية التي تتضمن "Lvl. 1 المحتالون "هزموا في مخططاتهم من قبل" Lvl. 35 الرؤساء "مع عبارة" هكذا تعمل المافيا. "

بناء القاعدة:

تعتبر القاعدة من أهم العوامل في اللعبة ولها تأثير كبير على نجاح عصابتك. هذا مكان يجب على اللاعبين بناؤه قبل توسيع أراضيهم إلى الأراضي المجاورة. يجب على اللاعبين بناء المرافق وتحديثها لزيادة إنتاجيتهم. لا يقتصر الأمر على خلق القوة لمهاجمة العصابات الأخرى، ولكن أيضًا القدرة على حماية القاعدة. كل مرفق لديه وظيفة دعم العصابات. على سبيل المثال، يتم تدريب الجنود في معسكرات الدراجات النارية وراكبي الدراجات النارية هم الهدف الرئيسي في القتال ضد العصابات الأخرى. المزورون هم الأماكن التي يمكن للاعبين فيها جني الأموال وبناء جيش. لاكتساب المزيد من القوة، يحتاج اللاعبون إلى ترقية منشآتهم، اقراء ايضا لعبة جواكر Jawaker 2023 للاندرويد.

القتال مع عصابات أخرى:

لتوسيع المنطقة، يجب على اللاعبين التنافس ضد العصابات الأخرى للسيطرة على المنطقة. لكن قبل القيام بذلك، يجب على اللاعب التأكد من أن لديه القوة الكافية. خلاف ذلك، سوف تدمرك العصابات الأخرى. بعد الفوز، يستولي اللاعبون على أراضي العصابات الأخرى ويزيدون من سمعتها. إذا تمكن اللاعب من المطالبة بالأرض من خلال غارات متعددة، فإن قاعدة اللاعب تتعرض أيضًا للهجوم من خلال غارات أخرى. لذلك، ابقِ جنودك بعيدًا عن قاعدتك حتى لا تتعرض للهجوم من قبل العصابات الأخرى.

شراء وقت VIP مع الذهب الخاص بك:

الذهب هو العملة الأكثر قيمة في لعبة Mafia City ، والطريقة الوحيدة لكسبه هي دفع أموال حقيقية مقابل ذلك. في مقابل أنشطتك داخل اللعبة، ستستمر في تلقي كمية متواضعة من الذهب مجانًا. بدلاً من إهدار الذهب على الكتاكيت، استثمره في وضع VIP أو وقت. يتمتع لاعبو VIP بميزة من جميع النواحي: فهم يكتسبون المزيد من الموارد في وقت أقل ويحصلون على المزيد من النقاط مقابل كل شيء. يمكنك أن تفعل الشيء نفسه: كمية معينة من الذهب المجاني كافية للعب لعبة Mafia City كلاعب VIP.

طريقة لعب بسيطة وسهلة:

تكمن فائدة أي نهج متنقل في أنه لا يتطلب الغوص العميق في طريقة اللعب. في الواقع، تشبه العديد من هذه الألعاب المزارع، ولا تعد مدينة المافيا استثناءً. ومع ذلك، قد تواجه بيئة غير عادية لهذا النوع هنا. إن قيادة حضارة أو قبيلة إلى النجاح شيء؛ قيادة عشيرة المافيا شيء آخر تماما! لا توجد العديد من الألعاب مع هذا الإعداد، وعندما يتعلق الأمر بالاستراتيجية، لا يوجد الكثير منها على الإطلاق. 

مدينة المافيا هي لعبة بسيطة للعب. على عكس الاستراتيجيات التقليدية، ليس عليك التفكير في كل خطوة. في الواقع، ما عليك سوى الدخول إلى اللعبة عدة مرات في اليوم وتقديم أوامر مختلفة مرتبطة بتطوير أساس الهيكل. يمكن أيضًا الحصول على الجوائز اليومية والمهام المكتملة والأهداف العادية الأخرى، اقراء ايضا أفضل العاب تشبه فري فاير للاندرويد اونلاين واوفلاين في 2023.

استكمال مهام العقد كل يوم:

كل يوم، توفر لك لعبة Mafia City مجموعة متنوعة من الأعمال المنزلية، بعضها بسيط إلى حد ما: كل ما عليك فعله هو مساعدة أعضاء العشيرة الآخرين أو استخدام بعض الموارد لإكمالها. يوصى بهذا بشدة لأن كل مهمة مكتملة بنجاح تكسبك نقاطًا، والتي يمكن استخدامها لفتح صناديق الغنائم. بعد جمع 30 نقطة، يمكنك فتح صندوقك الأول، وحتى تسجيل الدخول إلى اللعبة سيكسبك 5 نقاط، لذلك سيكون هذا أسهل بكثير مما تعتقد. راقب عقودك اليومية وتذكر فتح صناديق المسروقات.

ذهب غير محدود:

العملة الرئيسية للعبة هي الذهب. يمكن استخدامه لتعزيز وبناء هياكل جديدة. من خلال اختراق مدينة المافيا لدينا، سيكون لديك ذهب لانهائي تقريبًا في حساب اللعبة الخاص بك. ضع في اعتبارك مدى قوتك إذا كان لديك هذا القدر من الذهب. لا يمكنك تأجيل شراء الذهب بالمال الفعلي إلى أجل غير مسمى. سوف تكون ملزمًا باستخدام أموالك عاجلاً أم آجلاً من أجل التقدم. لذا، بدلاً من البقاء على قيد الحياة بموارد محدودة، استخدم Mafia City MOD APK للحصول على ثروات لا حصر لها.

نقود غير محدودة:

الموارد النقدية هي عملة مهمة أخرى مطلوبة للتقدم أكثر في اللعبة. يمكنك تنزيل مدينة المافيا الخاصة بنا بدلاً من القلق بشأن كيفية كسب المزيد من الأموال أو طرق جديدة لجمع هذه الموارد. لتدريب القوات على غاراتك، ستحتاج إلى المال. استخدم mafia city mod apk للحصول على أموال غير محدودة وتدريب قوات لا حصر لها على حسابك.

نقاط المكافأة للحدس والفتيات الجميلات:

بالإضافة إلى الآليات الأساسية، ابتكر منشئو Cheat APK من Mafia City واحدة جديدة تتعلق بالفتيات الرائعات المعروفات باسم الأطفال. يمكنهم مساعدتك في زيادة دخلك أو تحسين جوانب أخرى من شخصيتك. ومع ذلك، يجب عليك تخمين وضع الماس تحت النظارات عدة مرات لتلقي الحوافز. نظرًا لأن العدد الإجمالي للمحاولات مقيد، فلن تتمكن من الحصول على حوافز إلى أجل غير مسمى. في الوقت نفسه، يعد تتبع حركات النظارات أمرًا مستحيلًا - كل شيء يحدث بسرعة كبيرة. لذا فإن تحسين صغار الكتاكيت يعد بمثابة يانصيب، اقراء ايضا أفضل اعدادات اربع اصابع للعب كالمحترفين في ابيكس ليجندز.

  • مجاني للتنزيل.
  • آمن تمامًا.
  • متوافق مع جميع إصدارات أندرويد.
  • ملف Mafia City Mod APK سهل التثبيت للغاية.
  • التحديث التلقائي.
  • مزامنة تلقائية مع اللعبة.
  • لا حاجة لعمل روت لجهاز Android الخاص بك!
  • ذهب غير محدود.
  • نقود غير محدودة.
  • مستوى. 9 بولدر.
  • MOD مفتوح.

استعراض اللاعبين:

• لن تشعر بالملل في هذه اللعبة لأن هناك الكثير لتفعله كل يوم وأشياء جديدة طوال الوقت. إذا أنفقت المال، فلديك مجموعة كبيرة من الأسعار، أحيانًا 99 سنتًا فقط للحزمة، وأحيانًا تكون مجانية! هناك بعض المدن التي يسودها السلام حقًا لأولئك الذين لا يهتمون بجوانب القتال بنفس القدر والعشائر سعيدة بمساعدة اللاعبين الجدد على النمو. إذا كنت لا تحب مدينتك الحالية، فمن السهل جدًا التنقل والعثور على المكان المناسب لك.

• إنها لعبة جيدة. إنهم يجعلون من الصعب الحصول على بعض الموارد التي تحتاجها. إنهم يقدمون حزمًا يمكنك شراؤها لكل شيء آخر، لذا فليس من المنطقي عدم تقديم حزم لأشياء أخرى. يمكن أن تصبح باهظة الثمن بسرعة. لذلك إذا كنت تريد شيئًا ما بوتيرة أبطأ، فهذا ليس كل شيء. تحتاج إلى البناء بأسرع ما يمكن والحصول على القوة بأسرع ما يمكن. شاهد مقاطع الفيديو وتعلم اللعبة قليلاً قبل اللعب. إنه بالتأكيد استثمار، لكنه يستحق ذلك، اقراء أيضا بيس 2023 موبايل كوينز أحدث إصدار مجانًا.

هناك الملايين من الألعاب والتطبيقات المتوفرة في متجر Google play ، ولكي تكون هناك، يجب أن تفي التطبيقات ببعض مجموعة القواعد وفقًا لتوجيهات Google. في حالة Mafia City MOD APK، فإنه لا يفي بالقواعد التي وضعتها Google لأن متجر Google Play لا يوفر الإصدار المعدل أو المتميز لأي تطبيق. هذا هو السبب وراء عدم توفر هذه اللعبة في متجر google play.

لعبة مدينة المافيا Mafia City اخر اصدار للأندرويد

بادئ ذي بدء، تأكد من حذف أي إصدار سابق من هذه اللعبة مثبت على جهازك. بعد ذلك، انتقل إلى الإعدادات، وانقر فوق الأمان، ثم انقر فوق تمكين المصادر غير المعروفة (فقط في حالة عدم بدء التثبيت).

من السهل جدًا تثبيت ملف APK mod لهذا التطبيق. فيما يلي بعض الخطوات لتثبيت هذا التطبيق على أجهزة Android.
  • انقر فوق زر التنزيل أدناه للتنزيل.
  • انتظر حتى يكتمل التنزيل، ثم افتحه.
  • قم بتثبيت التطبيق على جهاز Android الخاص بك.
  • اتبع جميع التعليمات الواردة في الداخل.
  • بمجرد تثبيتها بشكل صحيح، ابدأ واستمتع بالميزات المذهلة لهذه اللعبة الرائعة.

من السهل جدًا تثبيت Mafia City MOD APK على جهاز الكمبيوتر. يمكنك إما استخدام مشغل Bluestacks أو NOX للقيام بذلك. ها هي الطريقة.
  • 1. أولاً وقبل كل شيء، سيتعين عليك تنزيل مشغل Bluestacks وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وهو عبارة عن محاكي android ويستخدم لتشغيل أي تطبيق محمول على جهاز الكمبيوتر.
  • 2. بعد تثبيت المحاكي، سيكون عليك تنزيل mod APK من موقعنا.
  • 3. بعد التنزيل، تحتاج إلى تشغيل الملف أو النقر فوق "استيراد من Windows" لأغراض التثبيت.
  • 4. بعد التثبيت، انقر فوق زر التشغيل وأنت على ما يرام.

أسئلة وأجوبة حول لعبة مافيا سيتي Mafia City 2023 للأندرويد

كم عدد الأندية التي أحتاجها في مدينة المافيا؟

للبدء، ستحتاج إلى ثماني هراوات لتدريب عدد كبير من الجنود. تأكد من وصول هذه الأندية إلى المستوى 3 على الأقل في البداية لتدريب المزيد من القوات (بعد أن تصل إلى VIP 4، ستتمكن من نقلهم إلى المستوى 4 دون الحاجة إلى الانتظار).

كيفية نهب الموارد في مدينة المافيا؟

حدد موقع عنصر المورد على خريطة المدينة، وانقر فوقه، ثم اختر "روب" لإرسال أعضاء العصابة للسرقة. تستغرق العملية قدرًا معينًا من الوقت حتى تنتهي. سيعود الفريق إلى قاعدتك بالموارد بعد إتمام السرقة. كلما زاد عدد الموارد التي يجلبها أعضاء عصابتك، زاد مستوى العبء عليهم، اقراء ايضا Head Ball 2 [ذهب والماس غير محدود].

هل يمكن للاعبين تقديم الذهب أو الموارد أو العناصر في مدينة المافيا؟

اللاعبون غير قادرين على إهداء بعض الذهب أو الأشياء. السوق السري للعشيرة هو مكان يمكن لأفراد العشيرة من خلاله تبادل الموارد. يمكنك فقط إرسال الموارد العادية إلى أعضاء القبيلة. إذا كانت جميع مواردك جديرة بالثقة، فلا يمكنك توفيرها لأعضاء القبيلة. يمكن أن يؤدي تحسين السوق المخفية إلى زيادة عدد الموارد المنقولة مع خفض الضرائب.

كيفية زيادة القوة في مدينة المافيا؟

تدريب أعضاء العصابات وبناء الهياكل وتحسينها كلها استراتيجيات ستساعدك على اكتساب القوة. يضاف الاختلاف في القوة بين المستويات الحالية والسابقة للمبنى إلى قوتك عند تحسينه. 961-534 = 427 ستضاف إلى قوتك إذا قمت بترقية الفيلا الخاصة بك من المستوى 5 (القوة 534) إلى المستوى 6 (القوة 961).

كيف تهاجم عصابات الشوارع في مدينة المافيا؟

يُشار إلى مستوى مجموعات الشوارع بالرقم الموجود أمامها. لأول انتصار لك على عصابة في الشوارع، ستكافأ بسخاء. للعديد من الانتصارات على عصابات الشوارع، لا يمكنك الحصول على الموارد فحسب، بل يمكنك أيضًا الوصول إلى الأشياء كجائزة. الانتصارات على عصابات الشوارع هي الطريقة الأكثر شيوعًا لاكتساب الخبرة القيادية. فقط من خلال هزيمة مجموعة شوارع من المستوى السابق، يمكنك تحدي مجموعة الشارع في المستوى التالي. على سبيل المثال، من أجل مهاجمة مجموعة شارع من المستوى. 5، يجب عليك أولاً التغلب على مجموعة من المستوى 4. في الاشتباكات بين عصابات الشوارع، ستتضرر نسبة ضئيلة من أفراد العصابات. سيتم نقل الجرحى إلى المستشفى لتلقي العلاج بشكل آلي. سوف يموتون إذا لم يكن هناك غرفة كافية في المستشفى.

كيفية استخدام Teleport Base في مدينة المافيا؟

يمكن شراء Teleport من قسم War في السوق. تنقسم أجهزة النقل الآني إلى فئتين: أجهزة النقل الآني العشوائية والناقلات الآنية المتقدمة. ستظهر في أغراضك عند شرائها. إذا كنت تستخدم النقل الفضائي العشوائي، فسيتم نقل الفيلا بشكل عشوائي. يمكنك استخدام النقل الفوري المتقدم للتنقل بعد تحديد موقع على خريطة المدينة والضغط على "موافق" أو "2000 ذهبية".

كيف تغير المظهر في مدينة المافيا؟

قم بشراء عنصر "تغيير الوجه" في المتجر بالضغط على زر "العناصر" في واجهة اللعبة. سيتم إضافة العنصر تلقائيًا إلى العناصر بعد الشراء. عند النقر فوق الزر "استخدام" و "موافق"، ستظهر جميع الأشكال العادية. بعد اختيارك لمظهرك المفضل، انقر على "موافق" لتغيير مظهرك، اقراء ايضا أفضل الألعاب المجانية مثل ماين كرافت للأندرويد والآيفون.

كيف تنشئ عشيرة في مدينة المافيا؟

لا يمكن للرؤساء استخدام الفيلات من المستويات 1-3 لتشكيل عشيرة. يمكن للرؤساء الذين لديهم فيلا من المستوى 4-5 إنشاء عشيرة مقابل 200 ذهبية. يمكن إنشاء العشائر مجانًا من قبل الرؤساء بمستوى فيلا أكبر من 6. يجب عليك تضمين اسم العشيرة وشعارها أثناء تكوين عشيرة (والتي سيتم عرضها على الرؤساء الآخرين لجذبهم). عند إنشاء عشيرة، سيتم تثبيت اللغة بناءً على لغة منشئ العشيرة (يمكن تغيير اللغة لاحقًا).

كيفية تغيير عشيرة في مدينة المافيا؟

يمكن لكل رئيس الانضمام إلى عشيرة واحدة فقط. إذا كنت تريد تبديل العشائر، فيجب عليك أولاً ترك المجموعة الحالية. انقر فوق Clan - control - اترك العشيرة لمغادرة القبيلة. لا يمكن حل العشيرة ما لم يتم طرد جميع الأعضاء من قبل زعيم القبيلة. للخروج من العشيرة، قد يفوض زعيم العشيرة القيادة إلى عضو آخر في القبيلة، 

أتمنى أن تكون واضحًا بشأن كل ما يتعلق بهذه اللعبة بعد قراءة دليل المقالة الشامل هذا. لا تتردد في طرح أي أسئلة في قسم التعليقات الموجود أدناه وسنحب الرد على استفساراتك. أيضًا، راجع المقالات الأخرى للحصول على المزيد من التعديلات الرائعة.

 لعبة مافيا سيتي من هنا أو هنا.

games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-