أخر الاخبار

أفضل الألعاب المجانية مثل ماين كرافت للأندرويد والآيفون

ألعاب مثل ماين كرافت تحظى بشعبية كبيرة لدى اللاعبين نظرًا لإمكانية بناء وتخصيص العوالم بشكل فريد. يمكن للاعبين الاستمتاع بتجربة الإبداع وتحدي المهارات في عوالم افتراضية مليئة بالمغامرات والتشويق.

في نهاية المطاف، يُظهر تطور ألعاب الهاتف المحمول ارتفاع شعبيتها وروعتها في تقديم تجارب لعب مثيرة ومبتكرة للاعبين، مما يجعل سوق الألعاب المحمول عالمًا ممتعًا ومتطورًا يستحق الاستكشاف. 

MultiCraft-Build and Mine:
لعبة مشابهة لماين كرافت تُتيح لللاعبين بناء عوالمهم الخاصة واستكشافها بحرية تامة.

Crafting and Building:
تقدم هذه اللعبة تجربة مشابهة لماين كرافت في البناء والصنع والتجول في عوالم مليئة بالإبداع.

World Craft:3D Block Craft:
لعبة تتميز بالرسومات ثلاثية الأبعاد، حيث يمكن للشخصيات بناء مدنهم الخاصة والتفاعل بحرية مع البيئة.

أفضل الألعاب المجانية مثل ماين كرافت للأندرويد والآيفون
أفضل الألعاب المجانية مثل ماين كرافت للأندرويد والآيفون

أفضل ألعاب تشبه لعبة ماين كرافت للاندرويد للآيفون

هناك العديد من الألعاب المشابهة لـ Minecraft على Android و iOS. إذا كنت تحب اللعبة الأصلية، فإليك 5 ألعاب مجانية مشابهة لماين كرافت التي يمكنك تجربتها، أصبحت Minecraft ظاهرة عالمية، ومن السهل معرفة السبب. إنها لعبة بأسلوب رمل تم تطويرها بواسطة مطور ألعاب الفيديو السويدية Mojang Studios وصممها Markus اشخاص.

منذ إصدارها على الكمبيوتر الشخصي في عام 2011، تم نقل Minecraft إلى وحدات التحكم وحتى الأجهزة المحمولة. المشكلة الوحيدة هي أن Minecraft ليست مجانية. إذا كنت ترغب في الاستمتاع بـ Minecraft على جهاز Android أو iOS الخاص بك، فسيتعين عليك دفع 7.49 دولارًا، واقرأ أيضًا Download Fruit Ninja الكراك أحدث إصدار من Android.

الآن، لكي نكون منصفين، السعر جيد جدًا بالنظر إلى أنه دفعة لمرة واحدة. لكننا نتفهم أيضًا أنه لا يريد الجميع إنفاق الأموال على الألعاب. لذلك، في هذه المقالة، سنستكشف أفضل 5 ألعاب Minecraft مجانية للعب على Android و iOS، اقراء ايضا تحميل فروت نينجا Fruit Ninja مهكرة للاندرويد آخر اصدار.

قائمة أفضل الألعاب مثل Minecraft لنظامي Android و iOS

Minetest:

Minetest هو أحد أفضل بدائل Minecraft على Android. على الرغم من أنها قد لا تحظى بشعبية مثل بعض الألعاب الأخرى في هذه القائمة، إلا أن Minetest هي بالفعل لعبة مجانية. لا توجد رسوم تنزيل، ولا حتى إعلانات، وشفرة مصدر اللعبة متاحة مجانًا لأي شخص لتعديلها.

لكن هذا لا يعني أن اللعبة سيئة. إنه يحتوي إلى حد كبير على كل ما تقدمه Minecraft، مع دعم كامل لأوضاع اللعب الفردي والألعاب متعددة اللاعبين. حتى تتمكن من الاستمتاع باللعبة بمفردك أو مع أصدقائك. اجمع وابني واستكشف عالم Minetest اللامتناهي، الذي طوره مطورو مستقلون يقومون بانتظام بتحديث وإضافة محتوى جديد بين الفينة والأخرى. يبلغ حجم Minetest 13 ميغا بايت فقط ويمكن تشغيله على جميع الهواتف المحمولة تقريبًا، اقراء ايضا تحميل أفضل 10 العاب سباق سيارات حتى الان رابط مباشر.

WorldCraft: 3D Block Craft:

WorldCraft: 3D Block craft هي لعبة محمولة أخرى شهيرة مثل Minecraft. تحتوي اللعبة على أكثر من 10 ملايين عملية تنزيل وتصنيف 4.0 على google play يشبه إلى حد كبير Minecraft في WorldCraft: 3D Block Craft، يمكنك استخراج الموارد وبناء واستكشاف عوالم صغيرة تم إنشاؤها بواسطة لاعبين آخرين لمحتوى قلبك أو مع أصدقائك. هناك الكثير من الوصفات للطعام والدروع والمكعبات والعناصر التي يمكنك تجربتها. يحتوي WorldCraft: 3D 

أيضًا على وضع بقاء لانهائي حيث يتعين عليك محاربة الوحوش من أجل البقاء على قيد الحياة. المشكلة الوحيدة في اللعبة هي أنه على الرغم من كونها مجانية للتنزيل، إلا أنك ستتعرض لها لقد قصفت بالإعلانات ولديها أيضًا عمليات شراء داخل التطبيق. ومع ذلك، فهو لا يزال أفضل من العديد من الألعاب المجانية المتوفرة. WorldCraft: يبلغ حجم 3D Block Craft 102 ميجابايت، وتقوم اللعبة أيضًا بتنزيل بعض المحتوى الإضافي. هناك أيضًا نسخة مدفوعة حيث لن ترى أي إعلانات ولكنك تدفع 0.99 دولارًا أمريكي. انخفاض الأسعار (15 روبية) في دول مثل الهند، اقراء أيضا تحميل لعبة Train Station 2 مهكرة للاندرويد [اموال غير محدودة].

MultiCraft — Build and Mine:

المركز الثالث في قائمتنا هو MultiCraft - Build and Mine. هنا جلد Minecraft آخر مشابه مع العديد من أوجه التشابه. بغض النظر عن نفس التصميم أو وضع اللعبة، يمكن تدمير الكتل لحصاد المواد واستخدامها لإنشاء عناصر جديدة. اصنع الأسلحة وواجه الوحوش والحيوانات البرية في وضع البقاء على قيد الحياة، أو قم ببناء عالم الأحلام في الوضع الإبداعي. هناك دائما شيء للجميع. 

إذا كنت من النوع الاجتماعي، فيمكنك استخدام خوادم متعددة اللاعبين للعب مع الأصدقاء. لدى MultiCraft أكثر من 10 ملايين عملية تنزيل على Google Play وتصنيف 4.2 نجمة. اللعبة مجانية، لكن معظم الألعاب المجانية هذه الأيام تحتوي على عمليات شراء وإعلانات داخل التطبيق عرضي.

Exploration Craft 3D:

كما يوحي الاسم، فإن Exploration Craft 3D تدور حول الاستكشاف والبناء. إنها لعبة رمل مفتوحة للعالم حيث يمكنك أن تفعل ما تريد، أو تصمم العالم بنفسك في وضع لاعب واحد، أو تلعب مع الأصدقاء في لعبة متعددة اللاعبين. استكشف الخرائط الضخمة وركوب التنانين وبناء قواعد ومحاربة لاعبين آخرين وجمع الموارد. يمكنك أن تفعل كل شيء! تم تنزيل Exploration Craft أكثر من 10 ملايين مرة من متجر google play مع تصنيف إجمالي يبلغ 4.3 نجوم. اللعبة مجانية للعب مع عمليات الشراء والإعلانات داخل التطبيق، وهي متوفرة على نظامي iOS و Android.

The Blockheads:

Blockheads هي واحدة من أفضل بدائل Minecraft المجانية لنظامي التشغيل iOS و Android. سبب وجود هذه اللعبة في نهاية قائمتنا هو أنها لم تعد متوفرة على google play، إنها لعبة رمل ثنائية الأبعاد للتمرير الجانبي مما يجعلها فريدة وسهلة اللعب على أجهزة تعمل باللمس. إنها لعبة ضخمة تدور حول البقاء والاستكشاف والإبداع إمكانيات لا نهاية لها العب لاعبًا واحدًا في وضع عدم الاتصال أو أنشئ عوالم عبر الإنترنت وانضم إليها بسهولة للعب مع عائلتك وأصدقائك. 

يمكنك أيضًا استكشاف الآلاف من العوالم الفريدة التي أنشأها واستضافها لاعبون آخرون. ابدأ بالكاد بأي شيء واستكشف، وقم ببناء وتداول طريقك إلى الأعلى حيث يمكنك أن تجد على Blockhead على متجر تطبيقات Apple. ومع ذلك، إذا كنت تستخدم Android، فيجب عليك تحميله جانبا، اقراء ايضا تهكير لعبة بيس 2022 للاندرويد والايفون.

أتمنى أن تكون قد استمتعت بقائمة أفضل الألعاب المجانية مثل Minecraft لأجهزة Android و iPhone. إذا فاتنا أي من ألقابك المفضلة، فأخبرنا بذلك في التعليقات أدناه. أيضًا، لا تنسَ الاطلاع على جميع منتجات Maine Craft المذهلة - فمن المؤكد أنك ستجد شيئًا مميزًا!


ماين كرافت، ماين كرافت الجوال، ماين كرافت الاصليه، ماين كرافت 100 يوم، العاب تشبه لعبة ماين كرافت، ماين كرافت بندريتا، ماين كرافت جيجي ورانيا، فيلم ماين كرافت، العاب شبيهة ماين كرافت للاندرويد، ماين كرافت مصطفى، ماين كرافت مودات، ماين كرافت يوتيوب، ماين كرافت هاردكور، ماين كرافت ماين كرافت، أفضل 5 العاب جديدة للموبايل تشبه ماين كرفت ومجانية .، ماين كرافت الغني والفقير، افضل العاب الاندرويد، لعبة ماين كرافت، ماين كرافت جوال، للاندرويد وايفون، فلم ماين كرافت.
games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-