أخر الاخبار

فروت نينجا Fruit Ninja للأندرويد آخر اصدار

 لعبة Fruit Ninja للأندرويد 

تحميل فروت نينجا Fruit Ninja مهكرة للاندرويد آخر اصدار
فروت نينجا Fruit Ninja للأندرويد آخر اصدار 

Fruit Ninja فروت نينجا للأندرويد 2023

تعد ألعاب Arcade من أكثر الأنواع شيوعًا بسبب أسلوب لعبها النظيف والعادي. إذا كنت تحب لعب ألعاب الأركيد، فإن "Fruit Ninja" هو خيار جيد لك. قم بتنزيل Fruit Ninja Mod Apk Unlimited Starfruit و Golden Apple و Money و Gems آخر تحديث وافتح جميع العناصر مجانًا. تتيح لك تجربة عميقة قطع ثمار مذهلة بحركات مذهلة.

في Fruit Ninja يمكنك الحصول على مكافآت مذهلة عن طريق تقطيع فواكه مختلفة. بالإضافة إلى ذلك، فإن أوضاع اللعبة الديناميكية لن تخذلك أبدًا في أوقات فراغك. هذه اللعبة هي بالتأكيد مزيج مثالي لتجعلك تفكر. أيضًا، تحظى ألعاب Minecraft و Fruit Ninja آركيد بشعبية كبيرة في طريقة لعبها الجذابة، لذلك لا تنس اللعب هذه الألعاب، اقراء ايضا تحميل أفضل 10 العاب سباق سيارات حتى الان رابط مباشر.

ما هو لعبة Fruit Ninja للأندرويد

Fruit Ninja Apk هي لعبة أندرويد قديمة مشهورة بين الجماهير. أساس اللعبة هو تقطيع الفاكهة عن طريق التمرير إلى اليسار واليمين على الشاشة. يمكنك تصوير نفسك كشخصية نينجا تقدمها اللعبة. لسوء الحظ، لا يقدم هذا الإصدار سوى عناصر متميزة عن طريق إنفاق أموال حقيقية. خلاف ذلك، سوف تضطر إلى اللعب لفترة من الوقت اشتهاء فاكهة النجمة أو أوراق الشجر.

ليست هناك حاجة على الإطلاق لدراسة قواعد اللعبة. أدخل تحدي هذه اللعبة دون معرفة كيفية اللعب! نظرًا لأن طريقة اللعب في Fruit Ninja Cheats بسيطة جدًا، يمكنك التقاطها بسهولة. تظهر الثمار على الشاشة واحدة تلو الأخرى وعليك تقطيعها. ما عليك سوى تمرير إصبعك على الشاشة للتقطيع فاكهة. 

لكن تذكر! لا تقلل من شأن هذه اللعبة. اعتبر هذا تحديا حقيقيا. عندما تصل إلى مستوى أعلى، يجب أن تمر عبر خط القنبلة للحصول على الفاكهة، لذا فإن الأمر صعب للغاية. أيضا، الموضع الغريب والتوقيت غير المتوقع للقنابل يمكن أن يجعل مهمتك صعبة، إليك بعض الحيل للعب بشكل أفضل في Fruit Ninja. التقط فاكهة طائرة عندما تجفل واستخدمها في مجموعة. قطّع المزيد من الفاكهة إلى شرائح بأصابع متعددة في وقت واحد. ومع ذلك، فإن اللعب بإصبع واحد هو الخيار الأكثر أمانًا.


حاول تجنب الضربات الشديدة عندما تكون حول القنابل. تذكر أن تنقر على عدة موزات خاصة لمنحك درجة عالية، اقراء ايضا تحميل لعبة Train Station 2 مهكرة للاندرويد [اموال غير محدودة].

ما هي مميزات لعبة Android Fruit Ninja؟

Fruit Ninja هي لعبة مثالية لمحبي الفاكهة. تقدم اللعبة رسومات ثنائية الأبعاد جميلة ومجموعة متنوعة من الفواكه اللافتة للنظر. بالإضافة إلى ذلك، يمنحك الصوت الذي تسمعه عند ضربه إحساسًا حقيقيًا بقطع السكين. دعنا نتعمق في بعض الميزات المهمة للعبة:

أوضاع جديرة للعب:

لا يمكنك أن تشعر بالملل من خلال لعب موقف واحد فقط. هناك العديد من أوضاع اللعبة التي تستحق اللعب في Fruit Ninja Hack، مثل Classic Mode و Arcade Mode و Zen Mode و Event Mode و Challenge Mode. في الوضع الكلاسيكي، ينصب تركيزك على تقطيع أكبر قدر ممكن من الفاكهة قبل إنهاء حياتك. للإضافة إلى متعتك، يمكنك التبديل إلى وضع اللعب للألعاب المشغولة. يتميز Zen Mode بمستويات خصبة وشرائح فواكه مجانية. بالإضافة إلى ذلك، ستأخذك أوضاع الحدث والتحدي إلى تحديات مثيرة وفريدة من نوعها مع الكثير من المكافآت.

العديد من فرينزي:

الهيجان وفير في Fruit Ninja. مثل المكافآت، يمكن استخدامها لتجميد الوقت وزيادة النتيجة واستخدام كرات الفاكهة والمزيد. يمكن أن تؤدي زيادة درجاتك إلى زيادة المكافآت بسرعة بجهد أقل. اقرأ أيضًا عن أقوى وأفضل الأسلحة في Apex Legends Mobile.، اقراء ايضا أقوى وأفضل الأسلحة في لعبة ابيكس ليجندز (Apex Legends Mobile).

افتح الهواة مع الكومبو:

المزيد من المجموعات ستزيد من هواءك، مثل تعزيز الوقت وتفجير الفاكهة القوي والمزيد. تذكر أن هناك مجموعات كبيرة أكثر من المجموعات الصغيرة. لذا احتفظ بمجموعتك في مستوى عالٍ.

افتح المكافآت بالإنجازات:

بصرف النظر عن طريقة اللعب الرئيسية، يمكنك السفر إلى العديد من المهام والتحديات. إذا قمت بإكمالها، فستتمكن من فتح مكافآت مذهلة، بما في ذلك الهواة والعناصر المخصصة وتأثيرات الشرائح والمزيد. هذه المكافآت تجعل لعبتك أكثر إثارة.

تعديل تجربتك:

يمكنك ضبط تأثير التقطيع أو استبداله بآخر جديد لزيادة اهتمامك باللعبة. على سبيل المثال، يمكنك تطبيق تأثيرات الشرائح على شرائح الفراشة والشرائح الفولاذية. باستخدام هذه الرقائق، يمكنك تعديل اللعبة حسب رغبتك.

أموال وأحجار كريمة غير محدودة:

المال أمر بالغ الأهمية لفتح جميع المستويات وشراء عناصر مثل كارامبولا والتفاح الذهبي. ستساعدك الأموال غير المحدودة وجواهر نينجا الفاكهة على فتح جميع العناصر وشراء كل عنصر بسهولة. قم بترقية نفسك في أي وقت واستثمر المزيد من العملات المعدنية في ألعابك المفضلة.

جميع الشفرات مفعلة:

أثمن شيء هو قوة شفرة الفاكهة النينجا التي يمكنك استخدامها لتقطيع الفاكهة. النصل يشبه السيف بقدرة قصوى مثل سكين الخفافيش وسكين يويو القديم وما إلى ذلك. يمكنك استخدام جميع أنواع الأكواد في الوضع لأنها غير مقفلة بالفعل. اقرأ أيضًا كيفية تنزيل gta 5 mobile على أجهزة Android، اقراء ايضا كيفية تحميل لعبة gta 5 mobile على أجهزة الأندرويد.

عدد غير محدود من Starfruit و Golden Apple:

الكرامبولا والتفاح الذهبي هما العملتان الرئيسيتان في Fruit Ninja. تحتاج إلى العمل الجاد لإكمال المستويات وإنفاق الأموال للحصول عليها. يتيح لك Fruit Ninja Mod Apk غير متصل بالإنترنت أو عبر الإنترنت شراء أسلحة غير محدودة مثل الشفرات وعناصر أخرى.

لعبة تقطيع الفواكه Fruit Ninja

تحميل فروت نينجا Fruit Ninja مهكرة للاندرويد آخر اصدار
فروت نينجا Fruit Ninja للاندرويد آخر اصدار 

إذا كنت قلقًا بشأن قتل وقتك الإضافي، فلا تتردد في إلغاء حظر Fruit Ninja على موقعنا. قم بتنزيل Fruit Ninja No Ads Apk مجانًا على جهازك. اللعبة متوافقة بشكل متساو مع جميع أجهزتك، بما في ذلك iOs و Android. يمكنك ببساطة الوصول إلى اللعبة باتباع التفاصيل أدناه.

توفر لك الإرشادات التالية طريقة مختصرة لتنزيل اللعبة وتثبيتها:
  • قم بإلغاء تثبيت Fruit Ninja من جهاز الآيفون أو Android.
  • قم بتنزيل أحدث إصدار من Fruit Ninja Mod من الرابط المحدد هنا أو هنا.
  • خيار السماح بمصادر غير معروفة من الإعدادات.
  • افتح الملف الذي تم تنزيله وقم بتثبيت اللعبة.

Fruit Ninja هي لعبة مليئة بالمرح ومناسبة لجميع الفئات العمرية. حتى يمكنك الاستمتاع باللعبة أثناء السفر في الحافلة أو الانتظار في مكان ما. يمكن للرسومات الجميلة وطريقة اللعب المباشرة أن تبقيك منشغلًا لفترة طويلة. قم بتثبيت آخر تحديث لترقية لحظات المرح مع لعبة Fruit Ninja، اقراء ايضا تهكير لعبة بيس 2023 للاندرويد والايفون.

أسئلة واجوبة حول لعبة تقطيع الفواكه

كيفية صرف القنابل في Fruit Ninja؟

استخدم قوة "انحرافات القنبلة" لتحويل القنابل عن الشاشة. يمكنك تحويل ما يصل إلى ثلاث قنابل في كل لعبة.

كيف تحصل على النقاط الحاسمة في Fruit Ninja؟

إحدى طرق الحصول على الأهمية الحاسمة هي ضرب الثمرتين المتداخلتين المتشابهتين. الطريقة الأخرى هي تقطيع الفاكهة الموجودة بالقرب من القنبلة.

كيفية الحصول على الشفرات في Fruit Ninja؟

يمكنك فتح الشفرات من خلال استكمال مستويات مثل 3 و7 و12 و18 و24 و30. أيضًا، يمكنك شراء الشفرات باستخدام Starfruit. ومع ذلك، ستحصل على جميع الشفرات غير مقفلة مجانًا في Fruit Ninja Cheats.

آمل أن يكون هذا المنشور مفيدًا في توضيح كيفية تنزيل أحدث إصدار من Fruit Ninja الذي تم اختراقه لنظام Android. إذا كان لديك أي أسئلة أو تعليقات، فالرجاء تركها أدناه. ولا تنس نشر هذه المشاركة إذا وجدت أنها مفيدة!

games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-