أخر الاخبار

اقوى 10 العاب إطلاق نار FPS للأندرويد والايفون

مع تطور التكنولوجيا، أصبحت الألعاب الإلكترونية من أحدث وأكثر المجالات التي تحظى بإقبال كبير من قبل اللاعبين حول العالم، وخاصةً ألعاب الإطلاق النار. فهذا النوع من الألعاب يوفر للاعبين تجربة ممتعة ومثيرة للغاية. في هذا المقال، نود أن نتحدث عن 10 من أفضل ألعاب إطلاق النار FPS التي يمكنك تجربتها على هواتف iPhone و Android. سواء كنت محبًا لألعاب إطلاق النار أم لا، فإن هذه الألعاب سوف تثير اهتمامك وستجد فيها مزيدًا من المغامرات والإثارة. فما هي هذه الألعاب؟ سوف نكشف عن ذلك لك في هذا المقال.

العاب، افضل العاب اطلاق النار، العاب اندرويد، العاب اطلاق نار، افضل ٣ العاب اطلاق نار، العاب اندرويد اطلاق نار 2021، أفضل ألعاب الحرب و إطلاق النار بحجم صغير، أفضل ألعاب حرب و إطلاق النار، لعبة اطلاق النار، العاب ايفون، سنايبر اطلاق النار، أفضل 5 ألعاب حرب و إطلاق النار بدون انترنت، افضل العاب الاندرويد، العاب جوال، العاب اندرويد اكشن، لعبة إطلاق نار، أفضل ألعاب حرب و إطلاق النار لجميع أجهزة أندرويد، العاب اندرويد جديدة، افضل لعبة اطلاق النار للاندرويد، العاب الاندرويد
اقوى 10 العاب اطلاق نار FPS للأندرويد والايفون

أفضل 10 ألعاب إطلاق نار (FPS) لأجهزة IPhone و IPad 

كانت ألعاب إطلاق النار من منظور الشخص الأول (FPS) عنصرًا أساسيًا في صناعة الألعاب لعقود من الزمن، حيث تقدم بعضًا من أكثر الألعاب التي لا تنسى منذ عقود. لقد كانت واحدة من أكثر الأنواع شعبية في الماضي ولا تزال ذات صلة، على مر السنين، تطورت ألعاب FPS بطرق مختلفة لإبقاء اللاعبين مهتمين. كان تضمين اللعب التعاوني متعدد اللاعبين هو الأول من بين هذه الابتكارات، وكان وضع المعركة الملكي واحدًا من أنجح هذه الابتكارات.

في الآونة الأخيرة، أصبح نموذج اللعب المجاني لإطلاق الألعاب شائعًا للغاية، حيث حصلت ألعاب FPS على هذا العلاج أكثر بسبب تطويرها الفعال من حيث التكلفة واستخدام موارد أقل. في عالم اليوم، هناك عدد كبير من ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول المجانية، وهنا 10 من أفضل الخيارات، اقراء أيضا أفضل العاب تشبه فري فاير للاندرويد اونلاين واوفلاين في 2023.

أفضل 10 ألعاب إطلاق نيران FPS يجب تجربتها مجانا

1) Apex Legends

عادت Apex Legends من Respawn إلى مرحلة الألعاب مرة أخرى في عام 2019 باعتبارها لعبة FPS battle royale مجانية. تتميز بتنسيق فريق مكون من ثلاثة لاعبين، وقد تطورت اللعبة منذ ذلك الحين لتصبح ذات وضع ثنائي، ووضع أركيد 3 ضد 3، بالإضافة إلى أوضاع متكررة محدودة الوقت يتم تسليط الضوء عليها كل موسم. تقدم اللعبة عددًا كبيرًا من الشخصيات للاختيار من بينها، مما يمنح اللاعبين فرصة للعثور على أفضل مباراة ممكنة للتآزر بين الفريق.

ومع ذلك، كان لدى Apex ميزة واحدة جعلتها تبرز بين ألعاب battle royale الأخرى. تتمتع كل شخصية قابلة للعب بثلاث قدرات يمكن استخدامها في ساحة المعركة، وتصنف على أنها قدرات سلبية وتكتيكية ونهائية. مع كل موسم، تضيف Apex شخصية جديدة، ويشعر الملعب دائمًا بالحيوية. اعتبارًا من مايو 2022، هناك إجمالي 21 حرفًا متاحًا للاختيار من بينها، اقراء ايضا تحميل أفضل العاب جديدة للاندرويد والايفون لعام 2023.

2) Destiny 2

من مطوري ألعاب Halo الأصلية، Bungie ، Destiny 2 هي لعبة إطلاق النار من منظور الشخص الأول التعاونية التي تعد بمثابة الانتقال إلى المعجبين الذين يبحثون عن أفضل لعبة إطلاق نار في الصناعة. مع Destiny 2، قدم Bungie معركة سريعة الخطى بأسلحة مستقبلية.

يمكن للاعبين الاختيار من بين ثلاث فئات رئيسية: Titan و Hunter و Warlock. بالإضافة إلى ذلك، تتمتع كل فئة أيضًا بإمكانية الوصول إلى العديد من الفئات الفرعية والقدرات لاستخدامها كتدابير هجومية أو دفاعية، مع إضافة DLC للقصة الجديدة باستمرار بمرور الوقت، تمكنت Destiny 2 من إيجاد موطئ قدم لها في قاعدة اللاعبين.


3) Halo: Infinite

استحوذت 343 Industries على تطوير Halo من Bungie بعد Halo: Reach ومنذ ذلك الحين واجهت مشكلة إلى حد ما في خط البداية. لم يتم استقبال Halo 4 و5 بشكل جيد من قبل المعجبين، لذلك استغرق المطورون وقتهم في نزهة تالية. Halo: ظهر فيلم Infinite في أواخر عام 2021 وحقق توقعات المعجبين (في الغالب) لأول مرة في تاريخ 343.

على الرغم من أن الحملة كانت على الأرجح واحدة من أفضل الحملات في السلسلة بأكملها، إلا أن اللعبة متعددة اللاعبين التي يتم تشغيلها مجانًا قد سلطت الضوء أيضًا. بينما تفتقر إلى بعض الميزات من النسخة الأصلية، كانت لعبة Halo: Infinite's co-op و PvP multiplayer بمثابة إحياء تمس الحاجة إليه واستمتع به المعجبون.

كان تخصيص Mjolnir في ذروته، بينما كانت الحركة والألعاب النارية متزامنة مع ألعاب Halo الأقدم. كانت هناك مجموعة من الأوضاع للعب بها، حيث عادت بعض الكلاسيكيات مثل Big Team Battle و Capture the Flag. حاليًا، هذا اللاعب المتعدد FPS في الموسم الثاني من المحتوى، اقراء أيضا تحميل أفضل ألعاب أكشن على أندرويد أقل من 200 ميجابايت.

4) Ironsight

Ironsight هي لعبة FPS مجانية غير معروفة نسبيًا، تشبه من حيث الأسلوب ألعاب Call of Duty الأقدم. تم تطويره بواسطة Wiple Games وتم إصداره في أواخر عام 2019، وقد جعله مكانًا مناسبًا له بين اللاعبين نظرًا لطبيعته الصديقة للميزانية بالإضافة إلى متطلبات النظام المنخفضة، مما يجعله في متناول الأشخاص الذين ليس لديهم أقوى الأجهزة.

تتميز اللعبة بصدام بين فصيلين متحاربين، حيث يجسد اللاعبون مقاتلًا على أي من الجانبين. مع أسلوب اللعب البسيط الذي يركز فقط على موثوقية مطلق النار الجيد، تفتخر اللعبة بمجموعة كبيرة من الأسلحة وخيارات التخصيص أيضًا. يقدم Ironsight تجربة بسيطة ولكنها ممتعة للأشخاص الأكثر ولعًا برماة المدرسة القديمة.

5) PUBG: Battlegrounds

PUBG: Battlegrounds ، على الرغم من أنها ليست أول لعبة تتضمن نموذج battle royale ، إلا أنها كانت أول لعبة ناجحة تجاريًا. تسمح اللعبة للاعبين بالسقوط في خريطة شاسعة، وجمع العتاد المطلوب، ومطاردة اللاعبين الآخرين، بهدف أن تكون آخر لاعب يقف.

بينما كانت التجربة في البداية بحاجة إلى دفع ثمنها على أجهزة الكمبيوتر ووحدات التحكم، اعتبارًا من يناير 2023، خضعت PUBG لتغيير وأصبحت مجانية للعب على جميع الأنظمة الأساسية. وبالمثل، كانت هذه اللعبة عبارة عن لعبة إطلاق نار من منظور شخص ثالث عند الإطلاق، لكنها استمرت لاحقًا في دمج أسلوب FPS كإعداد كاميرا اختياري. منذ ذلك الحين، أضاف وضع الشخص الأول فقط الذي يطابق اللاعب مع الأشخاص الآخرين في لعبة الشخص الأول فقط.

6) Splitgate

كان الوعد البسيط لـ Splitgate هو "Halo Meet Portal". إن القدر الهائل من المرح المتمثل في القدرة على استخدام بوابة بنجاح لتسديد ضربة قاتلة هو إدمان كافٍ لإبقاء اللاعبين يعودون. تم تطوير لعبة FPS المجانية هذه بواسطة 1047 لعبة، وهي واحدة من أكثر ألعاب الرماية إبداعًا، من حيث أنها تعتمد على إبداع لاعبيها، الذين تم تكليفهم بتحديد أفضل طريقة لاستخدام ميكانيكي البوابة.

يقع Splitgate في إعداد خيال علمي عام، ولن يقدم الكثير في طريق القصة أو طريقة اللعب المبهرجة، ولكنه يعد بتجربة تفاعلية في الساحة. يتنافس اللاعبون بأسلوب 4 ضد 4، باستخدام أسلحتهم وبواباتهم وذكائهم فقط للاعتماد عليها. في حين أن ميكانيكا البوابة قد تكون صعبة بعض الشيء للتعامل معها، بمجرد إتقانها، تقدم اللعبة تجربة جديدة تمامًا، اقراء ايضا أفضل ألعاب أندرويد بدون نت للأجهزة الضعيفة رابط مباشر.

7) Call of Duty: Warzone

أول إصدار من Call of Duty battle royale كان Blackout ، وهو وضع لعبة تمت إضافته لـ Call of Duty: Black Ops 4. بعد نجاحه، قام المطورون Infinity Ward و Raven Software لاحقًا بتسليم Call of Duty: Warzone ، والتي كانت مستقلة ومجانية تدور اللعبة حول تجربة متعددة اللاعبين: أوضاع Battle Royale و Plunder.

تتكون Battle Royale من 150 لاعبًا يقاتلون على خريطة كبيرة إلى حد كبير. يرى وضع النهب أن اللاعبين في الفرق يجمعون أكبر قدر من النقود للفوز. بالإضافة إلى ذلك، تستمر الأوضاع محدودة الوقت في الظهور بين الحين والآخر لإبقاء الأمور ممتعة.

تدمج Warzone أيضًا بشكل منتظم محتوى جديدًا في طريقة لعبها من خلال أحداث مختلفة. تم ربط العديد من هذه الأحداث بالمباريات السابقة والحديثة. الحدث الأخير يفعل الأشياء بشكل مختلف قليلاً، حيث يرتبط بفيلم 2021 Godzilla vs. Kong.

8) Valorant

أصدرت شركة Riot Games ، ذات الشهرة في League of Legends ، لعبة Valorant في عام 2020، كنوع من دمج ألعاب ساحة المعركة مع الرماة. مثل Apex Legends ، يلعب Valorant أيضًا بشخصيات وقدرات مختلفة، مع الاعتماد على اللعب التآزري.

عند الإطلاق، تألفت Valorant من وضع النبات والتدمير، إلى جانب بعض الاختلافات. تمت إضافة Deathmatch بعد شهرين من الخط، وتم تضمين العديد من الاختلافات أيضًا في الأشهر اللاحقة.

سيقدر اللاعبون الذين يستمتعون بألعاب التصويب الإستراتيجية البسيطة أسلوب اللعب الأساسي لـ Valorant ، حيث لا تحصل أبدًا على الكثير في وقت واحد. ومع ذلك، فإن قائمتها المتنوعة من الشخصيات القابلة للعب تجعلها تبرز من الإدخالات الأخرى في نوع FPS، اقراء ايضا أفضل ألعاب أوف لاين مثل ببجي موبايل لنظام أندرويد.

9) Warface

من قدامى المحاربين في FPS Crytek ، العقول التي تقف وراء سلسلة Crysis ، تأتي Warface. تم إصداره بالكامل في عام 2013 لأجهزة الكمبيوتر الشخصية، وشهد منذ ذلك الحين انتعاشًا إلى حد ما، حيث تم إصداره لأجهزة PS4 و Xbox One في عام 2018 ثم مرة أخرى لـ Nintendo Switch في عام 2020.

تعمل لعبة FPS المجانية هذه بشكل كبير على نهج قائم على الفئة، مع خمس فئات قابلة للعب للاختيار من بينها. تتمتع كل فئة بقدرات فريدة يجب استخدامها بدقة وتنسيق للاعبين لكسب اليد العليا في المباريات.

بينما تحتوي Warface على أوضاع PvP التقليدية مثل Deathmatch و Free for All و Battle Royale ، فإنها تتميز أيضًا بوضع PvE (مكتمل مع المهام والمكافآت المتنوعة). منذ إصدارها، تلقت Warface ثناءات إيجابية، حيث وصفها المراجعون بأنها تجربة ممتعة وأشادوا بعناصرها متعددة اللاعبين.


10) Counter-Strike: Global Offensive

CS: GO، من Valve ، هي أحدث نزهة في سلسلة ألعاب وضعت العارضة لألعاب FPS متعددة اللاعبين عبر الإنترنت منذ عقود. تم إصدار CS: GO في عام 2012، وكانت في البداية لعبة بسعرها لسنوات عديدة. في عام 2018 فقط، اتبعت اللعبة أسلوب اللعب المجاني وفتحت نفسها لقاعدة أكبر للاعبين.

CS: GO بسيطة من حيث طريقة اللعب الأساسية، والتي لم تتطور بمرور الوقت. ومع ذلك، من خلال العديد من التحديثات والتصحيحات منذ الإطلاق، تبدو اللعبة مناسبة. جعلت تحديثات واجهة المستخدم المختلفة الوصول إليها أكثر سهولة للوافدين الجدد، بينما تمت إضافة أنواع جديدة من الأوضاع والخرائط على مر السنين لإدخال بعض التنوع.

لا تزال CS: GO واحدة من أكثر الألعاب شعبية في الرياضات الإلكترونية، حيث تستضيف البطولات العديد من الوكالات المختلفة، بالإضافة إلى Valve نفسها. لا تزال شعبية CS: GO تتألق حتى يومنا هذا، حتى بين العديد من الرماة على الإنترنت في ساحة اللعب، اقراء ايضا أفضل ألعاب محمولة مثل PUBG في عام 2022.

نأمل أن تكون قد استمتعت بقائمة أقوى 10 ألعاب إطلاق نار FPS لأجهزة Android و iPhone. هل لعبت أيًا من هذه الألعاب؟ ما هي بعض ألعاب FPS المفضلة لديك؟ اسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات!


games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-