أخر الاخبار

كيف تحصل على سكن سبايدر مان Zero الجديد في فورت نايت

 كيفية الحصول على سكن Marvel Spider-Man في Fortnite

كيفية الحصول على كود زي سبايدر مان Zero في فورت نايت، فورت نايت،  فورت نايت بث مباشر،  سكنات فورت نايت،  فورت نايت سكنات السيزون الاول الشابتر 3،  فورت نايت السيزون الجديد،  فورت نايت سكنات مجانية للجميع،  ماب السيزون الاول فورت نايت،  فورت نايت شابتر 3 السيزون الاول،  سكنات فورت نايت مجانا،  قلتشات فورت نايت،  فورت نايت التحديث الجديد،  فورت نايت السكن السري،  سكن فورت نايت ببلاش،  فورت،  فورت نايت باتل باس السيزون 1 الشابتر 3،  اوكتين فورت نايت،  فورت نايت يوتيوب،  فورت نايت سيزون 15،  فورت نايت تسريب حدث الموسم،  تحديات فورت نايت
كيفية الحصول على كود زي سبايدر مان Zero في فورت نايت 


كيفية الحصول على زي سبايدر مان زيرو في Fortnite

سيصدر الإصدار الجديد من لعبة Fortnite x Marvel: Zero War المصورة قريبًا، وهو يأتي بجلد Spider-Man الجديد كليًا. أي شخص يشتري الإصدار رقم 1 من الكتاب الهزلي سيحصل أيضًا على رمز المظهر الجديد. سيتم طرح الإصدار الأول من السلسلة المكونة من خمسة أجزاء في 8 يونيو ويمكن شراؤها في وضع عدم الاتصال وعبر الإنترنت.

ظهرت شائعات عديدة عن جلد سبايدر مان جديد من قبل. اعتقد العديد من اللاعبين أنه سيكون مايلز موراليس بعد أن ظهر براولر على أنه الجلد الغامض في Battle Pass السابقة. ومع ذلك، اتضح أن الشكل القادم هو عنصر كتاب هزلي إضافي حصري، اقراء ايضا كيفية الحصول على سكن Black Master Chief في فورت نايت.

احصل على زي سبايدر مان في فورت نايت من خلال كاريكاتير Marvel

أصدرت Epic Games ، بالتعاون مع Marvel ، سلسلة الكتب المصورة Zero War. ستتألف السلسلة بأكملها من خمسة أعداد حول مكان سرد القصص على Reality-616. أتى أبطال Marvel ، بما في ذلك Spider-Man و Wolverine ، لمساعدة Jonesy و The Imagined في إنقاذ نقطة الصفر.

أفضل جزء في هذه الكتب المصورة هو الشكل الإضافي الذي سيأتي مع كل إصدار. بالإضافة إلى الإثارة التي سيحصل عليها اللاعبون من قراءة القصة التي كتبها دونالد موستارد نفسه، سيحصلون أيضًا على مظهر Marvel حصري في Fortnite. بالنسبة للعدد الأول الذي سيصدر في 8 يونيو، سيحصل اللاعبون على بشرة سبايدر مان زيرو.

على عكس الآخرين، قد تكون مستحضرات التجميل Zero War باهظة الثمن قليلاً. بدءًا من حوالي 6 دولارات للطلبات المسبقة إلى 26 دولارًا لمبيعات التجزئة، فإن تكلفة أشكال المكافآت أعلى بكثير من مستحضرات التجميل الأخرى في اللعبة، ومع ذلك، فإن عشاق اللعبة المتعصبين ومارفل لن يفكروا مرتين قبل صرف كل هذه الأموال لمجرد الحصول على سكن سبايدر مان نادرة، اقراء ايضا كيفية لعب فورت نايت على أجهزة الآيفون والأندرويد مجانا.

طريقة الحصول على كود زي سبايدر مان Zero في Fortnite

يمكن فتح زي Zero Outfit لـ Spider-Man من خلال شراء أول لعبة Fortnite x Marvel: Zero Point المصورة واستخدام الكود الموجود بالداخل. بمجرد عرض الفيلم الهزلي في 8 يونيو، ما عليك سوى إدخال الرمز وستكون زي سبايدر مان زيرو الجديد ملكك.

إليك كل ما عليك القيام به:
  • قم بشراء Fortnite x Marvel: Zero Point.
  • ابحث عن رمز استرداد Spider-Man Zero Outfit بالداخل.
  • توجه إلى fortnite.com/redeem.
  • قم بتسجيل الدخول إذا لم تكن قد قمت بذلك بالفعل.
  • أدخل الرمز واضغط على "استرداد".
  • قم بتشغيل Fortnite وستكون زي Spider-Man Zero Outfit في الخزانة الخاصة بك.
  • سيكون هناك المزيد من مستحضرات التجميل التي ستصل مع المشكلات المستقبلية، مثل التفاف قائم على الرجل الحديدي وفأس ولفيرين وشاشة تحميل ورذاذ.

هل سيصل Spider-Man Zero إلى متجر العناصر في Fortnite؟

على غرار المواسم الأخرى، يحتوي الفصل 3 الموسم 3 أيضًا على العديد من أوجه التعاون. تحتوي Battle Pass نفسها على جلود Darth Vader و Indiana Jones التي يمكن للاعبين فتحها، يمكن فتح دارث فيدر بإكمال 100 مستوى من التمريرة. من ناحية أخرى، فإن Indy هي الجلد الغامض لهذا الموسم، وستتيح Epic Games تحديات لنفس الموسم مع تقدم الموسم.

إن Fortnite Spider-Man Zero skin هي تعاون آخر وصل خلال الأسبوع الأول من الموسم الجديد. قد يرى اللاعبون المزيد من عمليات التعاون لاحقًا، وقد تم تسريب بعضها بالفعل، بصرف النظر عن هذه، هناك العديد من الأشكال الأصلية أيضًا، بما في ذلك جلد Assemble Snap القابل للتخصيص والذي يمكن للاعبين الاستمتاع به، اقراء أيضا كيفية الحصول على سكن Omega Knight في فورت نايت.

games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-